مطعم سانتوا الإيطالي النسائي الأول في الرياض

مطعم سانتوا الإيطالي النسائي الأول في الرياض

يعد مطعم سانتوا الإيطالي هو المطعم الأول من نوعه فى مدينة الرياض والمملكة العربية السعودية بأكملها حيث يختص بالسيدات السعوديات فقط حتى يوفر للمرأة السعودية الأمان الوظيفي لها مما يجعلها قادرة على تحمل مسؤولية المحملة على عاتقها بدون عوائق ترهقها بل يحفزها على التجديد والتطور والإبداع في مختلف المجالات.

ويقع مطعم سانتوا الإيطالي في مجمع يارا النسائي شرق مدينة الرياض وأقيم المطعم فى عهد الملك عبد الله بن عبدالعزيز آل سعود رحمه الله تعالى خادم الحرمين الشريفين وحاز طاقم العمل النسائي بالمطعم على الدعم الكامل من قبل الملك عبدالله بن عبدالعزيز مما جعله واجهة مشرفة للمرأة السعودية في تحقيق إنجازاتها وأهدافها.

وتهدف فكرة مطعم سانتوا الإيطالي إلى إعداد كوادر وطنية تخدم بلدهم وتشجيع مثل هذه المشاريع لتحقيق الأفكار الحماسية لدى السعوديات وتنفيذ الخطط والمشاريع الناجحة بكل عزيمة وإصرار.

يتميز مطعم سانتوا بالرياض بتقديم أشهى الأكلات والأطعمة التي تختص بتقديم البيتزا الإيطالية بكافة أنواعها اللذيذة وشهرتها الواسعة في تقديم المعجنات والباستا الرائعة والشهية. كما يعرف مطعم سانتوا بأنه من أفخم المطاعم السياحية في المملكة العربية السعودية بجانب تميزه بالمكان الرائع المحيط بالمطعم مما يضفي على زوار المطعم بالشعور بالبهجة والراحة أثناء تناول الطعام مستمتعين بالوجبة الرائعة والمناظر المحيطة بالمكان؛ ناهيك عن الخدمة النسائية الرائعة من قبل السيدات السعوديات الصارمات في تحقيق أقصى سبل الراحة لزوار المطعم التي ينالوها من خدمة طاقم العمل النسائي.

وعدم السماح لأى رجل الخدمة في المطعم وقدرة المرأة السعودية على إدارة المجتمع بأكمله لمساعدتها في توفير فرص عمل للسيدات والمساهمة في حل مشكلة البطالة لذوي الخبرة فى مجال التسويق والطهي وخدمة تقديم الأكلات من خلال تقديم أشهى الأكلات الإيطالية والبيتزا والفوتوشينى بالدجاج.

اقرأ أيضا: مدينة ملاهي تولان النسائية في الرياض

قد تم إعداد مشروع مطعم سانتوا النسائي تحت شعار “بأيد سعودية” مما يهدف إلى دعم حق المرأة السعودية في الإستقلال بنفسها وتحقيق ذاتها وسط المجتمع السعودي؛ فالأمر لا يتطلب أكثر من الإصرار على تقديم خدمات متميزة والسرعة فى الأداء لتحقيق النجاح المطلوب.

صور من مطعم سانتوا الإيطالي

مطعم سانتوا النسائي الإيطالي
مطعم سانتوا في الرياض

مطعم سانتوا الإيطالي

مطعم سانتوا النسائي الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى