منتزه فن تاون.. متعة الأطفال في مدينة الرياض

منتزه فن تاون.. متعة الأطفال في مدينة الرياض

منتزه فن تاون.. متعة الأطفال في مدينة الرياض

تتميز مدينة الرياض باحتوائها على كثير من المنتزهات الترفيهية والتي تختلف تصاميمها ووسائل المتعة فيها؛ فتجد مثلاً (منتزه البجيري) يتميز بأنه منتزه تاريخي بين مباني الدرعية التاريخية. بينما تجد (منتزه الملك عبد الله) وهو منتزه متطور جداً حتى أنه يحوي نافورة راقصة فريدة على مستوى العالم.
إلى جانب مدينة الألعاب “ الحكير لاند ” مدينة ألعاب مميزة, تحتوي على أقسام مخصصة للنساء, كما يوجد بها الكثير من المقاهي والمطاعم, علاوة عن الأسواق والمحلات التجارية بماركات عالمية فاخرة للتسوق, بالإضافة  إلى (منتزه البعيجان) الذي يحتوي على بحيرة التماسيح التي تعتبر الأولى من نوعها في الرياض

 

تقع ألعاب فن تاون  في حي المعذر الشمالي في شارع التخصصي بالرياض، وتعد من أحدث وأكبر المدن الترفيه في مدينة الرياض، حيث تشغل هذه المدينة الترفيهية مساحة تصل إلى الثلاثة ألاف متر مربع من مركز التعمير التجاري، كما تميزت بوضع التقنيات الجديدة في العابها الترفيهية والتي تحلق بالصغار والكبار في جو المتعة الحقيقية، كما تعد ملتقى أسري رائع، حيث تشتمل على جلسات عائلية تتميز بالخصوصية والاستقلال، وتحتوي على صالة خاصة مجهزة بحفلات النجاح ومناسبات الصغار العديدة، وتوفر العديد من المطاعم والمحال التجارية لتكون الأكمل في خدمة مرتاديها.
هاتف العاب فن تاون في مدينة الرياض: 4886167

 

منتزه فن تاون
منتزهات الاطفال

وتعد ألعاب فن تاون في مدينة الرياض واحدة من ضمن سلسلة منتزهات عديدة مشهورة ومتنافسة في تقديم الخدمات المختلفة لروادها، كحديقة الروضة الخاصة بالنساء والأطفال، والواقعة بين  أربعة شوارع رئيسية في حي الروضة 2 في مدينة الرياض، وكمنتزه الريف الواقع جنوب الدوار الأول القديم بالقرب من مطعم هرفي في العاصمة الرياض، والذي يضم شاليهات راقية وكبائن على البحيرة بنظام الرذاذ، والمسبح الخاص داخل الشالية بأسعار جيدة ومناسبة للجميع، بالإضافة للألعاب الموجودة ضمن المنتزه.

 


اقرأ أيضا: مدينة ستار سيتي الترفيهية.. المتعة والإثارة في منتزهات الرياض


وينافس هذه المنتزهات منتزه العزيزية أيضاً والواقع في شارع الخرج بحي العزيزية في جهة الغرب من مصنع اسمنت اليمامة والذي يضم حدائق خضراء وألعاب مميزة خاصة بالأطفال وألعاب أخرى خاصة بالكبار، ومطاعم الوجبات السريعة، والأسواق الكبيرة الزاخرة بكافة ما قد تحتاجه الأسرة، كما يضم قسم خاص بالنساء والأطفال ما تحت عمر العشر سنين، وهو ملبي لكافة احتياجات الأسرة من ترفيه وتسويق في آن واحد.
كما يوجد منتزهات أخرى عديدة في مدينة الرياض تقدم الخدمات الترفيهية الجاذبة، الشيقة، والمختلفة لسكان الرياض وجميع مرتاديها.

أما العائلات التي لا ترغب في الذهاب إلى المنتزهات ودفع رسوم وتكاليف إضافية فيمكنها الذهاب إلى إحدى حدائق الرياض الرائعة.

 

منتزه فن تاون
منتزه فن تاون

منتزه فن تاون
منتزه فن تاون

المصدر: مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى