أشهر 13 من محلات تفصيل مطابخ في الرياض

ما هي أفضل محلات تفصيل مطابخ في الرياض؟

محتوى الموضوع

تعرف معنا على محلات تفصيل مطابخ في الرياض

وجود مطبخ جميل ونظيف هو ما يحلم به معظم الناس، المطبخ الجميل يمكن أن يعزز المزاج الجيد لطهي الطعام لذا سنتاول في هذا المقال محلات تفصيل مطابخ في الرياض . ويحتاج البقاء لفترة طويلة من الوقت في المطبخ ، لتصميم المطابخ جميلة، ولذلك فأنتى تحتاجي إلى تحديد الأفكار الجميلة التي تتوفر في العديد من المواقع أو المجلات عن الديكورات المنزلية .

وهذا ما تقوم به محلات تفصيل مطابخ في الرياض دائما تبحث عن كل ما هو جديد في سبيل راحة عملائها، وتعمل على تصميم مطابخ حسب طلب الزبائن وتقديم كل ما هو أفضل لهم .

ودائما تهتم سيدة المنزل دائما بجمال مطبخها. فهي تعتبره عنوان للمنزل و دائما هي تسعي دائما لتطوير مطبخها ليظهر بشكل لائق وحديث مثل مطابخ الوميتال . ويتميز الالوميتال بصلابة والقوة نقدم لكم أشكال وألوان مطابخ وأحدث صور مطابخ الالمونتال لهاذا العام فتميزت مطابخ الالوميتال المودرن والكلاسيك.

أفضل محلات أثاث
أفضل محلات أثاث

لأنه كما قلنا وجود مطبخ جميل ونظيف هو ما يحلم به معظم الناس، المطبخ الجميل يمكن أن يعزز المزاج الجيد لطهي الطعام مثل مطابخ امريكية وغيرها من دول العالم التي تهتم بتصميم. وفي هذه القائمة نوفر لك أشهر محلات تفصيل المطابخ في الرياض وبالأسعار….

ربما تفيدك قراءة:  توصيل اثاث ايكيا لباب المنزل

محلات تفصيل مطابخ شرق الرياض

ستجد احسن محلات تفصيل المطابخ في الرياض، وذلك لانها تستطيع تصميم مطبخ بميزانية محدودة وغير مقيدة بالمساحة، والمهم هو أن يكون العميل لديه رؤية واضحة حول كيفية استخدام المطبخ قبل البدء في التصميم، وإذا كان العميل في حالة حيرة توفر هذه الورش خبراء لمساعدة العملاء واختيار الأفضل لهم.

مطابخ الوميتال
مطابخ الوميتال

1- شركة تفصيل مطابخ المنيوم

من السهل جداً اختيار محل تفصيل مطابخ المنيوم بالرياض، ولكن ليس من السهل ان تجد محلات تفصيل المطابخ بالرياض مخلصه موثوق بها من قِبل العديد من العملاء.

و لديها خبره واسعه في مجال تفصيل و تصميم المطابخ الالمونيوم و الخشبيه ، هناك العديد من محلات تفصيل مطابخ المنيوم بالرياض التي تقوم بالاحتيال علي العملاء، وتصميم مطبخهم مع اخذ المبلغ مقدماً و بأسعار عاليه جداً ثم تكتشف ان تصميم المطبخ من الداخل ردئ جداً لا يعادل ربع المبلغ الذي قمت بدفعه و لا تجد حلاً سوي تصميم مطبخ اخر بشركة أخري لذا يجيب البحث عن افضل محل في شارع المطابخ بالرياض.

مطابخ المنيوم
مطابخ المنيوم

2- مطابخ العليان بالرياض

تأسست شركة العليان للمطابخ في عام 1977 م في الرياض. حيث أنها واحدة من أوائل شركات المطابخ ممن يحصل على (رخصة مصنع الألومنيوم) في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. وهي من أفضل الشركات التي تقدم خدمة تفصيل مطابخ باقل الاسعار.

ربما تفيدك قراءة: أفضل7 محلات أثاث مكتبي في الرياض

محلات تفصيل مطابخ شمال الرياض

مدينة الرياض من المدن الكبيرة التي تتوفر فيها كل ما تحتاج إليه بسهولة تامة، فخدمة ساكنيها وتوفير ما يبحثون عنه بأجود الخامات وبأفضل خدمة هو ما يسعى إليه الكثيرون و بتحديد الجزء الشمالي من العاصمة السعودية.

3- ايكيا الرياض

تتيح الماركة السويدية الشهيرة باختيار الأثاث عن طريق الموقع الإلكتروني أو عن طريق الذهاب إلى معارضها في جميع انحاء العالم ومن بينها مدينة الرياض.

وتتيح ايكيا تقديم العديد من المنتجات والأثاث واللإكسسوارات وتصميم مطابخ بسعر منخفض مع الجودة العالية التي ليس لها مثيل كما تقدم عروضا وتخفيضات على أكثر قطع الأثاث طلبا.

وتتميز مطابخ ايكيا بتصميم لاستيعاب كل شيء ويناسب أي مكان والاستفادة من كل مساحة في مطابخ صغيرة. كما أن مطابخ ايكيا هي الأسهل من حيث التركيب.

وبالإضافة إلى ذلك توفر ايكيا جميع مسلتزمات المطبخ من الألف إلى الياء، بداية من أحواض وحنفيات المطبخ إلى التركيبات الداخلية ولوحات الحائط ووحدات المطبخ وتخزين الطعام وفرز المفايات وغيرها من الإكسسوارات المذهلة.

4- الجريسي بيت الرياض

تعد محلات الجريسي ارخص محل تفصيل مطابخ في الرياض ومن أقدم المتاجر في المنطقة، والتي تفختر بتقديمها  أجود خامات تصنيع المطابخ المختلفة بداية من مطابخ مفتوحة إلى الإيطالية والكلاسيكية وغيرها.

اسعار تفصيل المطابخ بالرياض

لا يخفى على أحد جودة مطابخ جاهزة التي تعد أفضل المطابخ الموجودة في العالم، من حيث الجودة والأنواع، وتختلف الأسعار على حسب التصميم وحجم المطبخ. ورغم أن كل قطعة يتم اختيارها لها سعر خاص إلا أن كل مواد تركيب المطبخ عالية الجودة  بداية من دواليب مطابخ والمفصلات والأرفف وغيرها بالإضافة إلى ضمان على المطبخ. كما أنها تتيح فرصة التقسيط للتسهيل على العملاء، الذين يبحثون عن التصميمات العصرية الراقية ومهندسين قادرين على تنفيذ طلبهم ما هما كانت مساحة المطبخ فهناك مطابخ صغيرة.

طريقة تفصيل المطابخ

يبحث دائما العميل عن أحدث التصميمات التي تناسب العصرو التي تتميز بالجمال و الرقي.

في ظل كثرة أشكال وتصميمات المطابخ، نقع في حيرة من الاختيار الأمثل لتلك التصميمات. وللتخلص من تلك الحيرة التي نقع فيها، هناك خمسة تصميمات أساسية يمكن الاعتماد عليها، بما يتناسب مع حجم المطبخ ومساحته بالبيت..

الخط المستقيم في تصميم المطابخ: يعد تصميم المطابخ باعتماد الخط المستقيم بعرض لا يتجاوز 1.60 م أفضل تصميمات المطابخ التي تتيح توزيع الأثاث بأكمله على جدار واحد وخاصة في المطابخ الضيقة، ويصلح تصميم المطابخ باعتماد الخط المستقيم في المطابخ المستطيلة على أن لا يقل عرضها عن 2.40م.

تصميم المطابخ على شكل حرف” ” L يتناسب تصميم المطابخ على شكل حرف ” ” L مع المطابخ المربعة أو المستطيلة ذات المساحات الصغيرة، حيث يتم توزيع الأثاث في تلك النوعية من المطابخ على جدارين بزاوية 90 درجة، ويتميز هذا التصميم بإتاحة المرونة أكثر في المطبخ. وفي هذا التصميم سيتم توزيع الأثاث بالمطبخ على جدارين من جدران المطبخ.

تصميم المطابخ على شكل حرف ” ” U يعتبر تصميم المطبخ على شكل حرف ” ” u اختيار مناسب للمطابخ التي تزيد مساحتها عن 10 أمتار، ويتيح هذا النوع من المطابخ إمكانية عمل نافذة من المطبخ للصالة. لذلك فهو لا يناسب المساحات الصغيرة.

تصميم المطابخ على شكل الجزيرة: يعد تصميم الجزيرة في المطابخ حل مثالي للمطابخ التي تزيد مساحتها عن 15 م، حيث يشبه ذلك التصميم شكل المطاعم والفنادق، ويبدو أثاث المطبخ داخل تلك النوعية من المطابخ وكأنها أشبه بالجزيرة.  و يوجد أنواع كثيره من التصميمات منها …..

مطابخ تركيه: انتشرت المطابخ التركية في الفترة الأخيرة نظرا لرقيها وبساطتها وتصميمها الكلاسيكي الذي يحمل لمسة عصرية وألوان متطورة.

مطابخ ايطاليه: وتتميز المطابخ الإيطالية بألوانها الهادئة وتجمع في تصميماتها بين الأسلوب الريفي والمطابخ المفتوحة والمودرن

ربما تفيدك قراءة:  غرف نوم بنات تشكيلة واسعة من الموديلات الحديثة

ارقام نجارين شرق الرياض

لاشك أن المطبخ الجاهز يبهر الجميع بشكله وألوانه وسرعة تنفيذه، لكن أحيانا يميل البعض إلى مطابخ المنيوم أو غيرها من الأنواع الأخرى المنتشرة في الأسواق حاليا كالإيطالية والأمريكية عندما يحتاجون إلى مطابخ حديثة تناسب أذواقهم ومنازلهم وألا تقل في الجودة عن المطابخ الجاهزة التي تنفذها الشركات الكبرى.

وفي حال اختيار نجار أو مهني لتنفيذ طلبك عليك أن تبدأ نوع مادة المطبخ التي ترغب في تنفيذها ما إذا كانت ألومنيوم، مطابخ تركيه، مطابخ ايطاليه، مطابخ مفتوحة، مطابخ الوميتال.

ثم في الخطوة التالية تبدأ بمعرفة أسعار المتر في كل خامة وحساب التكلفة والأكسسوارات سواء كنت ستستخدم خامات محلية أو مستوردة او البدء في تفصيل مطابخ بالرياض رخيصه.

أما إذا كنت تفضل اختيار المطابخ الخشبية، يجب أن تبحث عن أفضل أنواع الأخشاب في السوق، ولكن تجد أفضل من النجار في اختيار الأفضل لك، خصوصا إذا كنت تريد أنواع معينة ومميزة مثل مطابخ كلادينج.

ويجب أن تعلم جيدا أن هذه الخطوة تحتاج إلى جرأة والبحث بعناية فائقة عن نجار محترف ينفذ ما تريده، حتى لا تقع فريسة لأحدهم ممن لا يجيدون الالتزام بالوقت المحدد أو الجودة.

 وهو نجار تصنيع ابواب ودواليب ملابس ودواليب عرض وخشب محلات وارفف عرض للمحلات وتصنيع مستلزمات خشبية للبيوت بمختلف الاحجام والطلبات.

، متخصص للقيام بتركيب الاثاث مع السرعة فى الاداء، فهم متخصصون في فك وتركيب غرف النوم بجده (الجديد والمستعمل) وتركيب الطاولات وسفر الطعام مع ضمان جودة التركيب باسعار مناسبه.

5- محلات تفصيل الاثاث في الرياض

نتفق على أن تصميم المطبخ من القرارت الصعبة لكنه من القرارات الممتعة لأي ربة منزل أو أي فتاة مقبلة على الزواج. وعند الحديث عن اماكن تفصيل المطابخ في الرياض .

فهناك العديد من محلات تصميم المطابخ لا حصر وتحرص دائما على تقديم كل ما هو جديد في عالم المطابخ والإكسسوارات، وتوفر المهندسيين الذين يملكون خبرة فائقة في عالم التصميم واختيار الأنسب للعملاء الذي يلائم مساحات منازلهم والتصاميم الداخلية.وسنتناول في هذه السطور افضل محلات بيع الاثاث بالرياض.

6- محلات قصر السرايا بالرياض

تقوم شركة قصر السرايا بتصميم مجموعة متنوعة من الاثاث المنزلي الكلاسيك والمودرن لتتناسب مع جميع الاذواق ، يوجد لقصر السرايا فروع عدة في المملكة السعودية ، فهناك ثلاث فروع في أسواق العويس وفرعان في دار الوكالات وفرع في بريدة وايضا فرع في الدائري الجنوبي وفرع في المدينة كما يوجد فرع في الاحساء وفرع اخر في طريق خريص.

7- محلات ميداس الرياض

للأثاث الفخم والمريح، بموديلاته العصرية والأنيقة التي تمنح منازلكم الراحة والجمال لجلسات المساء الشاعرية وفر ميداس، أرقى أنواع المفروشات وأحلى ألوان الأقمشة.

طاولات تلفزيون موديرن، بخلفيات مزدوجة أخشاب ومرايا. استمتع بتجربة تغيير أثاث منزلك مع ميداس، وابحث عن التميز. ميداس أجمل محلات أثاث بالرياض، تنفرد بعالم الموبيليا.

أطقم استقبال فخمة، ومصابيح للزينة، طاولات سفرة عصرية وتقليدية، فخامة الخشب السويدي وأناقة الموديلات الفرنسية، وأجود أنواع المخامل والساتان والحرير. أطقم سفرة 12 كرسي و8 كراسي و6 كراسي، بتصاميم هندسية جميلة وراقية.

ميداس لغرف النوم، بألوان وموديلات متعددة، هدوء وراحة وعالم من الخيال ابتكرته ميداس للعائلة السعيدة. غرف نوم للعرسان بتصاميم فريدة، والوان هادئة صممتها أياد ماهرة، بحرفية وإتقان.

8- بطل ديزاين

تحرص شركة بطل ديزاين على تقديم أفخم انواع الأثاث والديكور وإضافة طابع مميز على مجموعاتها المتنوعة التي تشمل الإكسسوارات المنزلية والإضاءة والسجان والمفروشات وتهتم بتقديم مطابخ ايطاليه تناسب الأذواق السعودية

ارقام محلات تفصيل مطابخ بالرياض

أثثت مطبخ بكل سهولة ويسر، بأجود الخامات وأرقى التصاميم، أرحناك من عناء البحث والتنقيب، قدمنا لك نخبة من أشهر محلات أثاث بالرياض تربعت عرش التميز، ونالت ثقة عملائها، جمعت مابين العراقة وروعة الحاض.

وللأسف السوق السعودي يوجد به أردأ أنواع الألمنيوم ذو السماكات التي هي أخف من الورقة وتعمل هيئة المواصفات والمقاييس السعودية علي وضع مقاييس مشابهة للمقاييس في الدول الأخرى بتحديد حد أدنى لسماكة الألمنيوم لكف انتشار المنتجات متردية الجودة.

فأنواع التلاعب في المقاسات هي تصغير ارتفاعات الكبينة، فيقوم المحل بتصغير ارتفاع الكبينة إلى ٦٥ سم أو ٦٠ سم وربما أقل، وتظن أنه قام بعمل خصم لك. وهذا النموذج الذي وضعته يلزم المحل بوضع جميع المقاسات بما فيها الارتفاعات

من أخبث حيل بعض محلات مطابخ الوميتال:

التلاعب بسماكات الألمنيوم وتوفير آلاف الريالات على حسابك وذلك بتخفيف سماكة الألمنيوم في مطبخك بغير سماكة الألمنيوم الذي تراها في المعرض ولا يمكن أن تضمن حقك إلا بأن تذكر مقدار السماكة في العقد أو تحمل وتطلب من المحل تعبئته

لذا يجب عليك عزيي القارئ تحري الدقه من كل الجوانب الخاصه بالمنتج عند التعامل مع محلات التفصيل

9- زماني للاثاث

واحدة من الأسماء الواسعة الإنتشار في مجال استيراد وبيع الأثاث والإكسسوارات المنزلية، الخيار الأفضل للوحات الفنية والبراويز المصنعة حسب الطلب، تقدم أرفع التصاميم وأجود النوعيات وأفضل الخدمات، موظفين ذوي مستوى عال من الخبرة.

لديه ٣ فروع بالرياض يتميز زماني للاثاث بالديكور الراقي في المعرض, مع اهتمامه بعرض أفضل أنواع المفروشات والأثاث بتصاميم عصرية وكلاسيكية تناسب جميع الأذواق وبأسعار اقتصادية رائعة.العنوان: Prince Sultan Street, Al Olaya, Saudi Arabia, Riyadh 12241 .  ساعات العمل: يفتح يومياً من الساعه 9 صباحاً وحتى الساعه 11 ليلاً.

10- محلات العمر للاثاث بالرياض

شركة رائدة في مجال الأثاث المنزلي والمكتبي، تواجد اقلمي واسع المجال, تأسست عام 1975م. بها تشكيلة متميزة متجددة من الأثاث العصري الذي يلبي جميع الأذواق.

مفروشات العمر من أكبر محلات بيع الأثاث بالرياض حيث يمتد على 7 أدوار, تعرض الأقسام فيه كافة أنواع الأثاث من غرف النوم والغرف المكتبية والأثاث المنزلي والمطابخ, إلى جانب الخدمة الممتازة للعملاء الكرام وعناية فائقة براحتهم. العنوانطريق الملك عبدالله الفرعي، النزهة، الرياض 12471  .ساعات العمل: يفتح المعرض يومياً من الساعة 3.30 عصراً وحتى الساعة 11 مساءً.

11- محلات ديموس للاثاث بالرياض

ديموس للمفروشات Dimos Furniture ماركة شهيرة تقدم تشكيلات واسعة ومميزة من المفروشات ذات التصميمات التي تجعل منزلك مميزاً.

تعمل على ادخال مفهوم الأناقة والراحة للمفروشات والأثاث المنزلي والمكتبي بطريقة غير مسبوقة, يقدم ديموس أهم التصاميم والتفاصيل لكافة أنواع الأثاث المنزلي والمجالس والمطابخ، مع التعامل الممتاز مع الزبائن والأسعار المناسبة للجميع.

كما يقدم خدمة التوصيل للمنزل و التركيب مجانا. يحتوي 4 فروع في مدينة الرياض. العنوانصلاح الدين، الرياض 12432 ساعات العمل: تفتح محلات ديموس يومياُ على فترتين الاولى من الساعه 9 صباحاً وحتى الساعة 12 ظهراً والثانية من الساعة 4 عصراً وحتى الساعة 12 ليلاً.

12- محلات المطلق في الرياض

تعتبر واحدة من الشركات الرائدة في الأثاث في المملكة، تأسست عام 1954م؛ تقدم أرقى الماركات العالمية, تميزها الجودة في التصنيع و روعة التصميم.

تحوي على أبرز ابداعات المصممين الأوروبيين الخبراء في هذا المجال, لديهم 13 فرع بالسعودية عامة و 4 فروع بالرياض خاصة, تقدم تشكيلة واسعة من المفروشات والأثاث على اختلاف أنواعه,  يتميز بعروضه الدائمة على البضائع المعروضة وتنزيل الأسعار من وقت لآخر. العنوان: ابن الحمصي، الورود، Intersection of King Abdullah and King Abdul Aziz Roads, Riyadh، الرياض 12254  .  .ساعات العمل: يفتح يومياً من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 11 مساءً

13-محلات اثاث مودرن بالرياض.. وودي أثاث منزلي

خبراء وفنيين في الأثاث على أعلى مستوى، يضم 2 فرع بالرياض  الأفضل من حيث الخامة والجودة والخبرة، أثاث منزلي متميز بذوق عالي، تناسب أسعار المحل مع زواره. العنوانشارع خالد بن الوليد، الحمراء، الرياض 13217ساعات العمل: يفتح محل وودي أثاث منزلي يومياً من الساعة 9.30 صباحاً  وحتى الساعة 12 ظهرأ, ثم من الساعة 4 عصراً وحتى الساعه 11 ليلاً.

افضل محلات تفصيل مطابخ في الرياض

مازلت تبحث عن الأفضل رغم كل ما ذكرناه لك، لميز أكثر، وإضفاء الجاذبية على منازلكم، فلا تنسي أن إيكيا الرياض من أشهر المحلات فقد ابتكرت ايكيا أحلى الموديلات، وأجود أنواع الأخشاب، لتنفرد بتصاميم فريدة، وفخمة، مريحة للعائلة، ومناسبة للضيوف. أفضل أثاث ومختلف أنواع المطابخ ويوجد موديلات مُميّزة حديثة مع التوصيل والتركيب في الرياض خدمات التوصيل مجانية، وسرعة في استلام طلباتكم، ايكيا وفرت وحدات أرفف  حمامات بألوان وتصاميم جميلة، ناعمة للغاية تستوعب البياضات والمناشف.

وهي من افضل محلات بيع الاثاث بالرياض و يوجد بها طاولات مكتبية بأسعار متفاوتة، مصابيح عملية بإنارات متعددة، وحدات رفوف للتزيين، سلال قش أنيقة للمطابخ، مصابيح أرضية، أسرة أطفال ناعمة بحواجز أمان، هياكل أسرة خشب عالي الجودة، أسرة شعبية. فوانيس بتجاويف جميلة وألوان متعددة. طاولات قهوة، خلفيات من المرايا الجميلة لتزيين الجدران، والكثير من الأفكار الجميلة التي تعكس أناقة وتميز إيكيا, تجدونا لدى مختلف الفروع في المملكة. ميداس اسم عريق في عالم المفروشات.

ربما تفيدك قراءة:  أفضل 9 محلات مطابخ في الرياض .. لمحبي الأناقة والتميز

14- شركة الاثاث التركي المميز :

وضعنا هذه الشركة في رأس القائمة لأنها تتميز بـ4 مميزات فريدة عن بقية شركات الأثاث في الرياض:

أثاثها صناعة تركية ذو جودة عالية جداً.
بعد المقارنة وجدنا أن أسعارها أرخص من معظم المحلات “سياسة هذه الشركة عدم رفع الأسعار” يسهلون عليكم ويتيحون لكم إمكانية الشراء عن بعد، حيث تختار قطعة الأثاث التي تعجبك ويقومون بتوصيلها إلى منزلك بأي حي من أحياء الرياض وجميع مدن المملكة، لديهم أسطول شحن مدرب على نقل الأثاث بدون أي أضرار تلحق بأثاثك.  ومن وجهة نظرنا أن هذه أقوى ميزة لديهم وهي “أن قطع الأثاث لديهم مُختارة بعناية وذكاء بنفس الوقت، حيث أن كل القطع لديهم مميزة، موديلات مميزه .

15- محلات المطلق في الرياض

إحدى أهم الشركات التي دخلت عالم الأثاث المصنع والمستورد، لتكون رائدة هذا المجال بكل ثقة. يدير مشاريعنا نخبة من مهندسي الديكور، لذلك أصبحنا مختلفين في عالم المفروشات، التي ضمت العديد من التصاميم الفخمة، العصرية والكلاسيكية.لمسات مخملية لموبيليا تمنح منزلكم الراحة والجمال.

المطلق أثاث منزلي، بمواصفات عصرية، مقاسات مختلفة، للمنازل الريفية، والمصايف، للفلل والقصور والشقق الكبيرة. اكسسوارات منزلية راقية الأشكال، وزهور صناعية .شركتنا أسست لعالم أنيق لتدخل  كل منزلٍ، وترسم لوحات إبداعها على أيدي حرفيين مهرة.

أبدعوا في دمج الريشة بفن الحفر على الخشب. المطلق للمفروشات تصنيع عالي الجودة، لمفرشات متينة وعملية، تواكب احتياجات الأسرة.

وتحتوي المعارض على تشكيلة واسعة من المطابخ الأمريكية والإيطالية والمودرن والالوميتال مطابخ كلادينج ، ولديه أفضل الكتالوجات لجميع أشكال المطابخ الحديثة والتقليدية فضلا عن وجود خبراء وأفضل المهنيين لمساعدة العميل في اختيار التصميم المناسب واللون الملائم للمنزل ونوع الخامات المناسبة

فلا تتردد فى اختيار أى من القائمة والذهاب فورا لتجديد مطبخك لإضفاء أى نوع من التغيير عليه أو حتى تبديله، فمن المؤكد أن ذلك سيضفي الكثير عليكي أثناء وجودك بالمطبخ، خصوصا ومن المؤكد أن جوالك ملئ بصور من صفحات تفصيل مطابخ بالرياض انستقرام.

 

 

 

 

المصدر: مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى