مطعم المياس الرياض .. في حب طعم بيروت الأصيل

مطعم المياس الرياض

عن أي طعم تبحث في مدينة الرياض؟ مدينة الرياض تلك المدينة النابضة بالحياة والجمال، تأخذك في جولة لعواصم العالم دون أن تبرحها، روائح زكية، مذاقات شهية، جلسات سمر برفقة الأحباب تجعل من أيامك بداخلها أجمل أيام، فزيارة واحدة لـ مطعم المياس الرياض، تنقلك لعالم آخر، مدينة أخرى تُعرف بعشقها للحياة، والاستمتاع بلمذاتها، دون أن تبتعد.

ذات صلة :

مطاعم أمريكية في الرياض .. أكثر من 15 مطعم .. بالصور والمنيو والأسعار والتفاصيل

افضل ٣٠ من مطاعم شرق الرياض بالصور والمنيو والاسعار والتفاصيل

أفضل 20 مطعم ايطالي بالرياض والصور والمنيو والأسعار و التفاصيل

أفضل 15 مطعم ستيك في الرياض، بالصور والمنيو والأسعار والتفاصيل

أفضل ١٥ مطعم صيني بالرياض، بالصور والمنيو والأسعار والتفاصيل

 

بالصور نصحبك في جولة لتذوق طعم بيروت الأصيل، الشهيرة بأكلاتها الشهية اللذيذة، لتقع في غرام نكهاتها. نستعرض معك من الأطباق ألذها، ومن الأصناف أشهاها، عناوين وأرقام هاتف، لتأخذ معك من تحب وتقضي يوم مميز معه.

 

مطعم المياس الرياض :

حكاية بدأت في بيروت منذ 20 عام، حيث تأسس المطعم واشتهر بتقديم أنواع مختلفة وفريدة من الأطباق اللذيذة كسبت حب زائريها، وانتقلت بعدها إلى مدينة الرياض، ومعها روعة أكلاتها لتصبح من أفضل مطاعم الرياض، من خلال طاقم محترف من الخبراء اللبنانيين، يخدم عملائه بجودة ومستوى عالية، ليجد الزائر في المكان ذلك المزيج الرائع من الدفء والطعم الفاخر.

ديكورات أنيقة تشعرك بالبهجة فور رؤيتها، تصميم أخاذ لصالات وردهات مطعم ألمياس، مستوحاة من العمارة الأرمينية، وجمال التفاصيل اللبنانية، تشعر بالراحة والجمال الذي يملأ العين والقلب معا. جلسات مريحة تزيد من استمتاعك بالمكان، استقبال مميزة من قبل العاملين، جودة، نظافة، نكهات قوية ومميزة، تفاصيل تجتمع معا لتخرج في النهاية بتجربة تشعر معها بالسعادة، في أفخم مطاعم الرياض.

التمتع بالخصوصية العالية أثناء الجلوس وتناول أشهى الأكلات الشامية برفقة العائلة، تجربة مميزة تخوضها معهم في أفضل مطاعم الرياض للعوائل، فتنوع الجلسات داخل المطعم وتوفير أقسام خاصة للعائلات، وأخرى خارجية للأفراد والعائلات على حد سواء، للاستمتاع بالجو المنعش هو أهم ما يميز المياس.

عروض كثيرة يوفرها المطعم لزائريه، في المناسبات المختلفة والأعياد، تجد خصومات مميزة، آخرها كان عند استقبال العام الدراسي الجديد وتوفير خصم 20% للزبائن، وهو ما يجعله من أفضل عروض مطاعم الرياض. توصيل الطلبات للمنازل أحد الخدمات التي يوفرها المطعم لزبائنه، فالهدف دائما هو إيصال المتعة والطعم الطيب لمحبي الأكل اللبناني والأرمني لأي مكان وفي أي وقت.

أجود أنواع التوابل تجدها في أطباق المطعم، فهي أساسية ومن أهم سمات مطبخ مطاعم الأرميني واللبناني، ما يجعل للمأكولات مذاق مميز، كذلك استخدام الفواكه الطازجة والمجففة المضافة أثناء الطهي تجعل للأطباق طعم مختلف لن تجده سوى في المطبخ الشامي، مثل الرمان الذي يدخل في كثير من الأكلات ويعطيها طعم طيب.

المياس واحد من مطاعم فخمة بالرياض، تجد تلك الفخامة متجسدة في كل التفاصيل من تصميم مريح للمكان، أكل طيب، تقديم مميز وشكل جذاب للأكل داخل الأطباق، فالأمر ليس مجرد تناول وجبة لإشباع جوع البطن، وإنما تجربة ممتعة، ورفقة طيبة في مكان جميل.

 

مطعم المياس الرياض
مطعم المياس الرياض

مطعم المياس الرياض المنيو :

كباب أرمني.. محمرة.. كباب بالكرز.. شوربة عدس حارة.. وغيرها ، أطباق كثيرة تجعلك تحتار في أي منها أجمل، وأي منها تتناوله. فيشتهر مطعم المياس بتنوع قائمة الطعام، وكثرة الأصناف، من وجبات رئيسية، سلطات، مقبلات، أشهى المشاوي، والشوربة والعصائر والحلوى، كلها وجبات لبنانية وشامية شهية، لن تجد في طعمها المميز وأصالة مذاقها وقوة نكهاتها مثيل.

كما يتميز المطعم بكونه واحد من أماكن فطور بالرياض المميزة، التي تقدم أشهى وجبات فطور، والتي تبدأ من الساعة 7 صباحا حتى الساعة 11 صباحا.

قائمة حلوى متنوعة ولذيذة من أشهرها العثملية وهي نوع من الحلوى التركية المنتشرة في العهد العثماني، وانتقلت إلى بلاد الشام، وأصبحت حلوى لبنانية شهيرة، مكونة من شعر الكنافة المحشوة بالقشطة أو الآيس كريم أو كريمة الشيكولاتة، بالإضافة إلى أنواع أخرى من الحلوى الشرقية والغربية اللذيذة.

 

مطعم المياس الرياض شارع الامير سلطان :

في أكثر الأحياء حيوية داخل العاصمة، قرر أصحاب المطعم افتتاحه هنا ليكون في قلب ا المدينة النابض وقريب من محبي الطعم اللبناني، ففي منطقة العليا، وعلى شارع الأمير سلطان بن عبد العزيز- المعروف بالثلاثين سابقا- يلفت ناظريك المطعم المميز والشهير بأناقته، كما تجذبك الرائحة الشهية، وجمال الجلسات بداخله.

 

يفتح المطعم بكل حب أبوابه لزائريه يوميا من الساعة 7 صباحا، حتى الساعة 12 صباحا، لتزوره في أي وقت وتتناول أطيب أكلاته. ويمكن الاتصال على هاتف المطعم من أجل الاستفسار أو الحجز على رقم: +966 50 375 3333

 

مطاعم الرياض :

البحث عن أفضل مطاعم الرياض ليس بالأمر السهل، فتلك المدينة العاشقة للجمال تمتلئ بالمطاعم التي تتنافس في تقديم أشهى أكلاتها وأطيبها، ليجد الزائر إليها السعادة الكاملة. مطعم مياس أحد معالم المدينة المميزة، وأبرز أماكنها التي تتناول فيها طعم أرمني ولبناني، تشعر معه أنك زرت بيروت وعدت مرة أخرى، في رحلة قصيرة لكنها ممتعة ومسلية، تجد فيها ألطف الأجواء.

المصدر
مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى