سداد القروض في جميع البنوك 0500002542- 0500007561

سداد القروض في جميع البنوك

محتوى الموضوع

الموقع يحتوي على 3 جهات مستقلة متخصصة بتسديد القروض البنكية، وكل جهة لها طريقتها المختلفة بالتعامل، بالتالي نحن واثقون إنك ستجد من بين الثلاثة جهات الجهة التي ستخدمك بالشكل المناسب.

سداد قروض ابو سعود تواصل هاتفيا أو واتساب 👇
اضغط هنا للاتصال الهاتفي بـ أبو سعود
اتصل هاتفيًا بالضغط هنا

اضغط هنا للتواصل واتساب مع أبو سعود
تواصل مع أبو سعود واتساب

سداد قروض 👇
تواصل مباشرة بالضغط هنا

سداد قروض 👇
تواصل مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

سداد القروض في جميع البنوك 0500002542- 0500007561

سداد القروض في جميع البنوك، أفضل المكاتب المتخصصة في سداد القروض البنكية بطريقة شرعية خلال مدة وجيزة وبأقل نسبة ربحية. تعرف على المزيد من موقع مدينة الرياض.

 

تسديد قروض وتحويل من بنك الى اخر
تسديد قروض وتحويل من بنك الى اخر

ربما تفيدك قراءة:سداد القروض في جميع البنوك

شركات سداد القروض

تختص العديد من المكاتب بتسديد الديون بالتقسيط، لبدأ أي مشروع استثماري، أو المشاركة في مشروع معين، والبحث  عن نسبة أقل ربحية، توفير لجهد العميل وبتكاليف مناسبة.

1ـ مؤسسة المسددون: تمويل شخصي بدون كفيل للقطاع الخاص، برنامج التمويل الشخصي مرن وبسيط ويمكن الحصول عليه، وبدون ضمان.تقديم خدمات تسديد القروض وحل مشاكل التعثرات المالية والمديونيات المتأخرة والتمويل المالي. تسديد جزء من القرض وإنجاز معاملات سداد قروض الطائف وسداد قروض الرياض، سداد قروض جده، وقروض خميس مشيط، سداد قروض المدينة، وسداد قروض حائل وأبها وجزان، والتمويل بمبالغ كبيرة وفي أسرع وقت.

لدى المسددون، نظام تمويل شخصي، وسداد تعثرات بما يتفق مع احكام الشريعة الإسلامية، البحث عن نظام شرعي إسلامي 100%، وبأقل نسب ربحية. تسديد القروض واستخراج قرضكما تقدم خدمات التمويل المختلفة، في جده والخبر وتبوك ومكه المكرمة، والمدينة المنورة، جزان والليث.

  • تسديد القروض البنكية، وسداد القروض القديمة واستخراج قروض جديدة، وسداد التعثرات المالية، وحل تعثرات الفيزا.
  • تسديد القروض الشخصية على المواطنين وسداد البنك الأهلي. تمويل الأفراد، وتمويل مادي يصل إلى 50 ألف ريال.
  •   مؤسسة المسددون، للتقليل من الفوائد وبدون كفيل سداد تعثرات، وفي أقل وقت، من أفضل مكاتب تسديد القروض داخل
  • المملكة وفي أقل وقت ممكن.خبرة موظفي المسددون عالية في كافة مجالات العمليات المحاسبية.
  • أقوى عروض التمويل الشخصي، داخل مدن المملكة، تمويل إسلامي حسب الشريعة الإسلامية.

 

تسديد جزء من القرض
تسديد جزء من القرض

2ـ مملكة السداد: لتسديد مختلف القروض المتعثرة، وبأقل فترة ممكنة، تسديد تعثرات سمه، تسديد قروض العسكريين    وإنجاز مختلف المعاملات المصرفية والبنكية في أكثر من فرع بنكي في المملكة، وبأنسب سعر فائدة وقليل من الربحية إضافة لتقديم خدمة تسديد قروض ونقل من بنك إلى آخر .

للحصول على تمويل شخصي وبدون ضمانات،  اعادة جدولة للمتعثرين وحل مشاكل التعثرات المالية التي قد تؤخر سداد القسط المستحق في وقته.

3ـ مكتب العوني لسداد مختلف انواع القروض وبأسهل الطرق، واسرع مدة زمنية، مساعدة المستثمرين في تمويل مختلف مشاريعهم الصيغرة والمتوسطة. سداد قروض البنك الأهلي، وسداد تعثرات سمه وإيقاف الخدمات واستخراج قرض لمن هم في سن التقاعد. مكتب العوني من المكاتب التي تعتمد موظفين أكفاء، يبذلون قصارى جهدهم لخدمة العميل في أقل من 24 ساعة .

4ـ التمويل الشخصي للمقيمين يمكنهم من الحصول على مختلف السلع الاستهلاكية، وغيرها من الضروريات من أثاث وزواج او دفع رسوم الدراسة الجامعية لأبنائهم، بما في ذلك سداد المستحقات الملحة، الت يقد يتعذر دفعها من خلال الدخل الشهري.

سامبا واحدة من أكبر المجمعات المالية، وأكثرها حصولا على الجوائز في المنطقة، خدمات بنكية عالية المستوى، تمتاز  بمصداقية وأمان في التعامل.خيارات التمويل الشخصي المتاحة من سامبا متوافقة مع احكام الشريعة الإسلامية، يمكن للمقيم الحصول على تمويل يناسبهم ضمن تطلعاتهم وفي زمن قياسي، ومعدل نسبة سنوي مميز.

  • بدون كفيل.
  • تمويل لغاية 750.000للمقيمين بحفظ مستحقات نهاية الخدمة.
  • تمويل لغاية 300.000 للمقيمين بدون حفظ مستحقات نهاية الخدمة.
  • فترة سداد تصل لغاية 60 شهراً.
  • إمكانية شراء المديونية، وموافقة فورية.
  • سرعة المعاملة تجنباً من التعرض إلى عقوبة عدم سداد القرض في السعودية للمقيمين، والتي قد تعيق عملية الحصول على أي قرض جديد في المستقبل.

البطاقة الائتمانية: تصدرها جهات مُرخصة عن مؤسسة النقد العربي السعودي، تمكن حاملها من الحصول على السلع او الخدمات، على أن يسدد حاملها المستحق على البطاقة حسب الاتفاقية، توفر الجهات المُصدرة للبطاقات كافة المعلومات المرتبطة ببطاقات الائتمان من خلال قنوات مختلفة.لايحق لأي دهة إصدار هذه البطاقة إلا بطلب موثق في حال عدم تسديد المبلغ في تاريخه، تقوم الجهة المصدرة باحتساب عمولة تأخير في السداد، وفي حال تعثر حامل البطاقة عن تسديد المبالغ المستحقة على البطاقة يتم اتخاذ الاجراءات القانونية لعدم سداد الفيزا في السعودية بحقه.

طريقة سداد قروض البنوك

1ـ طريقة السداد مع وجود فترة للسماح، بحيث يُدفع من خلال قيمة الفائدة فقط أصل القرض، وتسديد كل القيمة الأصلية للقرض والفائدة المركبة بدفع مبالغ نقدية وسنوية بقيم متساوية خلال فترة سداد القرض.

2ـ طريقة عدم وجود فترة السماح يتم تسديد أصل القرض والفائدة المركبة علهي من خلال دفع مبالغ سنوية متساوية مع افتراض أن فترة السماح غير موجودة.لتحديد قيمة القسط المطلوب دفعه وفق هذه الطريقة يتم ضرب القيمة الأصلية للقسط في عامل استرداد رأس المال عند سعر الفائدة المحددة والمتفق عليها خلال فترة السنوية المطلوب تسديد القرض فيها.

3ـ طريقة المبلغ غير المدفوع يتم تسديد أصل القرض في هذه الحالة على المبالغ النقدية المتساوية مع دفع قيمة الفائدة سنوياً بالاعتماد على القيمة المتبقية غير المسددة من قيمة أصل القرض.

 

عقوبة عدم سداد القرض في السعودية للمقيمين
عقوبة عدم سداد القرض في السعودية للمقيمين

 

ربما تفيدك قراءة: سداد القروض وسداد تعثرات سمة والتحويل من بنك لآخر

كيفيه سداد القرض قبل ميعاده

يتعرض المقترض لتغير في ظروقه المالية، فيرغب في سداد ماتبقى من أقساط التمويل المستحق عليه باكراً، لتفادئ تحمل كلفة الأجل عن المدة المتبقية، يمكن له السداد المبكر طبقاً للوائح وأنظمة التمويل التي تضع إطاراً واضحاً لحجم التكلفة التي يتحملها العميل.

التعجيل في سداد باقي مبلغ التمويل جائز، قبل انتهاء فترة السداد، باستثناء فترة حظر السداد المبكر للتمويل العقاري والتي يشترط ألا تتجاوز سنتين من تاريخ توقيع عقد التمويل، دون أن يتحمل العميل كلفة الاجل عن المدة المتبقية.

سداد القرض المبكر للبنك الاهلي

يكون السداد المبكر خياراً جيداً، عند تجيل سداد أقساط أحد برامج التمويل، على العميل الانتباه جيداً لتوقيت وظرف اتخاذ هذا القرار ليتأكد بأن ذلك سوف يعود عليه بالنفع وتوفير المال.حيث يفضل التخلص من اقساط التمويل قبل انتهاء فترة السداد في هذه الحالة:

  • عند حصول العميل على دخل إضافي كزيادة الراتب الشهري أو الحصول على بدلات او مكافآت مالية تكفي لتغطية أقساط التمويل المستحقة.
  • إذا كان لدى العميل مدخرات مالية يستثمرها بشكل يحقق له أرباح أقل من تكلفة التمويل.
  • إذا كان العميل يخطط لتوحيد جميع التزاماته المالية من أقساط القروض والديون في تمويل واحد مثل الحصول على منتج تمويلي لشراء المديونية.

شروط حساب مبلغ السداد المبكر:

يحق لجهة التمويل التي يتعامل معها العميل الحصول على تعويض إذا رغب في السداد المبكر لمنتج التمويل وذلك في حدود الغطار الذي وضعته مؤسسة النقد لتضمن حقوق الطرفين، كما يلي:

أـ كلفة إعادة الاستثمار، والتي لاتتجاوز كلفة الأجل للأشهر الثلاثة التالية للسداد.

ب ـ اِتباع طريقة الرصيد المتناقص في توزيع كلفة الأجل على فترة استحقاق التمويل.

ج ـ توزع كلفة الاجل تناسبياً بين الأقساط على أساس قيمة الرصيد المتبقي من مبلغ التمويل في بداية الفترة التي يستحق عنها القسط.

دـ تعويض عما تدقعه جهة التمويل لطرف ثالث بسبب عقد التمويل، ولايمكن استردادها، على أن يتم حسابها بناء على المدة المتبقيةمن العقد، وتكون قد دفعت مسبقاً ولم يقوم المستفيد بتعويض جهة التمويل عنها مع توثيقها في ملف التمويل.

وـ يجب أن يوضح جدول السداد(عدد الدفعات، تاريخ الدفعة، قيمة الدفعة، قيمة مبلغ كلفة الاجل، ومبلغ الأصل من كل دفعة، والرصيد المتبقي من مبلغ التمويل بعد كل دفعة)

ه ـ عند الرغبة بالسداد المبكر، يتعين سداد كامل الرصيد المتبقي من مبلغ التمويل.

 

شروط حساب مبلغ السداد المبكر
شروط حساب مبلغ السداد المبكر

ربما تفيدك قراءة: سداد القروض في جميع البنوك، ورفع التعثرات

 

التاخر فى سداد اقساط القرض

يتعثر المدين في سداد ديونه، التي تعهد بالالتزام بدفعها في مواعيد استقحاقها لجهات التمويل المرخصة التي تقوم بدورها في تحديث التقرير الائتماني لعملائها لدى شركات المعلومات الائتمانية المرخص لها في المملكة، الأمر الذي يوقعه تحت طائلة الملاحقة والتعرض إلى عقوبة عدم سداد القرض في السعودية 2019

1ـ صعوبة الحصول على تمويل آخر في المستقبل القريب.

2ـ تجميد الحسابات المصرفية وحجز أرصدة العميل بما يتفق مع قرارات الجهات المعنية بهذا الشأن.

3ـ وقد يتم الحجز على أملاكه إذا كان التمويل مرهوناً بضمان طبقاً للوائح والقوانين السارية.

4ـ المساءلة القانونية والملاحقة القضائية من قبل الدائنين.

تعثر سداد القروض الشخصية نتيجة حدوث: تغير مفاجئ في وضعه المالي، أو لسوء إدارة الاستفادة من التمويل، وعدم تخصيص جزء من الدخل لسداد الأقساط بحسب البنوك السعودية.تؤكد مؤسسة النقد السعودية، على ضرورة مراعاة جهات التمويل لظروف المتعثر عند صدور أي قرار قضائي لصالحها في حال قيام العميل بتقديم الضمانات اللازمة.

في حال تأخير سداد القرض تلزم المؤسسة البنوك، وشركات التمويل بعدم استقطاع اي مبلغ من حساب العميل دون وجود حكم قضائي، لكن يحق لجهات التمويل اتخاذ الإجراءات النظامية بحق العملاء المتعثرين عن السداد، بما في ذلك اللجوء إلى الجهات القضائية المختصة.

تلزم مؤسسة النقد السعودي البنوك وشركات التمويل بعدم استقطاع أي مبلغ من حساب العميل، دون وجود حكم قضائي بذلك، ولكن يحق لجهات التمويل اتخاذ الاجراءات النظامية بحق العملاء المتعثرين عن السداد.شريطة إخطار العملاء قبل اتخاذ أي إجراء بحق العميل في حال تخلفه عن السداد لأكثر من ثلاثة أشهر متتالية أو خمسة أشهر متفرقة خلال فترة التمويل، على ان تكون آخر محاولة للاتصال بالعميل من خلال العنوان الوطني.

البحث عن حلول مصرفية في حال تراكم الدين سيكون من الأنسب، فلدى انخفاض الراتب أو فقدان الوظيفة أو بلوغ سن التقاعد أو الوقوع في أزمة مالية طارئة، لابد من الاستعانة بخبير مالي، يفيد متى يسقط القرض الشخصي لاتخاذ تصرف سليم، يشار إلى أنه في المملكة يتم تقديم خدمات الاستشارة الائتمانية بدون مقابل مادي لعملاء التمويل بموجب مبادئ  حماية عملاء المصارف الصادرة عن مؤسسة النقد في عام 2014.

تعرفنا في هذه اللمحة المفصلة على المزيد من عمليات تسديد القروض لدى مصارف المملكة، والتي تهدف لإيجاد سياسة ائتمانية راقية وآمنة.

 

تعثر سداد القروض الشخصية
تعثر سداد القروض الشخصية

تتشرف مؤسستنا المتخصصة بخدمتكم في المجالات التالية:

  • سداد المديونيات القديمة لدى البنوك
  •  سداد التعثرات التي تعيق نزول القروض لدى الشركات والبنوك الأخرى، ثم استخراج قروض جديدة
  •  التحويل من بنك إلى بنك آخر

تسديد قروض العسكريين

نحن نراعي اختيارات العميل واحتياجاته فلا تتردد في التواصل معنا.

ملاحظات:

– البنوك التي يتم التعامل معها:

  • بنك الراجحي
  • بنك سامبا
  • البنك الأهلي
  • البنك العربي
  • بنك الرياض
  • بنك البلاد

 المدن التي نعمل فيها:

  • جميع مدن المملكة العربية السعودية

في ظل وجود العديد من السبل التي يمكنك أن تسلكها لتسديد القروض البنكية، تبقى الاستعانة بسداد القروض في جميع البنوك هي أفضل طريقة نرشحها لك باتفاق الخبراء، ويثبتها رأي المجربين، لتحصل على أفضل فرصة سداد بأقل فائدة ممكنة.

ربما تفيدك قراءة: أفضل 6 شركات سداد القروض

 

المصدر: مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى