بالصور .. مطعم بعلبك الرياض .. أشهى الأكلات اللبنانية .. ما في أطيب من هيك

مطعم بعلبك الرياض

يشتهر اللبنانيون بحب الحياة والرغبة في الاستمتاع بها، والذي انتقل إلى طعامهم، فطرق الطهي الصحية مع الطعم الشهي اللذيذ وامتزاج الثقافات المختلفة، من عثمانية وعربية وشرق أوسطية، جعل للمطبخ اللبناني جماله الخاص المتفرد به، والذي يمكن تذوق أجمل أطباقه في مطعم بعلبك.

كثيرة هي المطاعم اللبنانية في مدينة الرياض، إلا أيا منها لم يستطع منافسة بعلبك في جودة أكلاته وقوة النكهة، وأصالة الأطباق المقدمة، ولهذا نأخذك بالصور في جولة داخل المطعم لتستمع بمعرفة أطباقهم المميزة، وعنوان المكان، وأرقام الهاتف وباقي التفاصيل الأخرى التي يُهمك معرفتها.

ذات صلة :

مطاعم أمريكية في الرياض .. أكثر من 15 مطعم .. بالصور والمنيو والأسعار والتفاصيل

افضل ٣٠ من مطاعم شرق الرياض بالصور والمنيو والاسعار والتفاصيل

أفضل 20 مطعم ايطالي بالرياض والصور والمنيو والأسعار و التفاصيل

أفضل 15 مطعم ستيك في الرياض، بالصور والمنيو والأسعار والتفاصيل

أفضل ١٥ مطعم صيني بالرياض، بالصور والمنيو والأسعار والتفاصيل

 

مطعم بعلبك الرياض :

وسط ديكورات كلاسيكية بسيطة وأنيقة، تأخذ مقعدك في المكان الذي تشعر بالارتياح فيه، وبرفقة الأصدقاء، في أماكن مخصصة للأفراد، أو برفقة الأهل في الركن المخصص للعائلات، تبدأ في البحث داخل المنيو عن أطباق كثيرة ومتنوعة من أشهر أكلات المطبخ اللبناني اللذيذ، فهو أفضل مطاعم الرياض للعوائل وبرفقة الأطفال، أو الأصدقاء الباحثين عن الطعم الجيد والخصوصية والراحة في المكان.

هذا هو مطعم بعلبك الذي يصنف كـ افضل مطعم لبناني بالرياض، الخدمة المميزة من استقبال حافل وبشوش من العاملين في المكان، حتى تصل إلى طاولتك وتقوم بالجلوس في مقعدك واختيار الأكلات التي تحب تناولها، جعله من المطاعم المفضلة للكثيرين، لجودة الخدمة، ومستوى النظافة العالي، والحرص على إسعاد الزائرين للمكان.

وعلى الرغم من وجود مطاعم لبنانية بالرياض كثيرة، إلا أن المطعم استطاع بجدارة أن يحوز على إعجاب أغلب من زاره لجودة الطعم، وقوة النكهة، والألفة والحميمة التي يشعر بها كل من يزور المكان، والتي تشعرهم بتجربة أجواء لبنانية مثيرة، استطاعت أن تأسر قلوبهم، لكن في جو منزلي دافئ ومسلي.

الخبرة الممتدة، الطويلة، فلأكثر من 15 عام تواجد المطعم في قلب مدينة الرياض، ونافس بقوة في تقديم الأكلات اللبنانية الشهية، جعلته بجدارة افضل مطاعم الرياض بوفيه مفتوح، التي لم تستطع كثير من المطاعم اللبنانية أن تجاريه في مستوى الخدمة، وجودة الطعم،وكثرة الأصناف التي يقدمها داخل البوفيه.

أما إذا كنت تبحث عن الفخامة، فعلى الرغم من الديكورات الكلاسيكية البسيطة، إلا أنها تتسم بالأناقة وتصنفه كواحد من مطاعم الرياض الفخمة. تجربة لا تنسى عند زيارة المطعم، تخرج منه قرير العين، استمتعت بلذة كل طبق مقدم من أطباق المطعم المتنوعة، تجعلك تقرر العودة مرة أخرى لتجربة مذاق جديد، يأخذك في رحلة لقلب النكهة اللبنانية الأصيلة.

 

مطعم بعلبك الرياض قائمة الطعام :

التنوع في الأطباق، النكهة اللبنانية المميزة، الطعم الفاخر، الأكل الطازج، بوفيه مفتوح بالرياض، يقدم أكلات لبنانية لذيذة كل هذا وأكثر تجده في مطعم بعلبك، أحد المطاعم الشهيرة في الرياض، فتجد لديه المقبلات الفاتحة للشهية، المشاوي، ومشاوي على الفحم، ، الاستيك، شوربات لذيذة، مكرونة وباستا، أفضل المأكولات البحرية والأسماك على الطريقة اللبنانية التي تعرف بمدى روعتها، وأنواع مختلفة من الحلوى والمشروبات الساخنة والعصائر.

عروض المطاعم في الرياض كثيرة، تتميز بالتنوع في الأصناف التي تقدمها، والأسعار المناسبة، مع كميات أكل جيدة تشعر بالشبع مع الاستمتاع، بعلبك مطعم يشتهر بتقديم عروض مميزة، منها طبق اليوم وهو طبق متنوع من الخروف المحشي، وأصناف من الدجاج، والكباب والبرك، والصيادية لتختار من بينها ما تريد وبـ 55 ريال فقط.

الكبة اللبنانية، المشويات البطاطا الحرة، الحمص، مصقع، كلها أكلات ينصح بها زائري المكان، لطعمها المميز والاستمتاع بالنكهة الرائعة، والتي لا يمكن تفويتها في بعلبك الرياض. وهنا استعراض لبعض صور من قائمة الطعام الخاصة بالمطعم، مرفق بجانبها الأسعار التي يصفها الزائرين بأنها أسعار متوسطة مناسبة للجميع.

 

مطعم بعلبك
مطعم بعلبك

مطعم بعلبك

 

مطعم بعلبك واحد من مطاعم الرياض المميزة في الخدمة وطرق التقديم وراحة الزبائن، ويمكن التعرف على قائمة الطعام بشكل تفصيلي أكثر من خلال موقعهم الالكتروني قبل الذهاب للمكان من خلال الضغط هنا .

 

مطعم بعلبك الرياض العروبة :

في شارع العروبة، بالسليمانية، يقع المطعم اللبناني المميزة، والذي يشتهر بتقديم أشهى المأكولات اللبنانية والشرق أوسطية، والذي يفتح أبوابه لزائريه بحفاوة وتقديم أشهى ما لديه، يوميا من الساعة 11 صباحا، حتى الساعة 11 مساء، ليقضي الزائرين أجمل الأوقات ويستمتعوا بالوجبات المختلفة من فطور في واحد من مطاعم فطور بالرياض، وتناول أشهى أطباق الغداء والعشاء، وسط أجواء دافئة تشعرك بالونس والألفة في المكان.

وللاتصال على المطعم من أجل الاستفسارات والحجز: +966 11 465 1134، أو على رقم +966 11 464 1154 ولوصول أسهل إلى مطعم بعلبك الرياض، من خلال موقع المطعم على خرائط جوجل: من هنا .

إذا كنت تبحث عن مذاق غني، وتحب تناول الأكل اللبناني الشهي، فمطعم بعلبك وجهتك الأمثل، كونه من مطاعم فخمة بالرياض، تهتم بكل طبق وصنف يتم تقديمه من أجل إسعاد الزبائن. الاستمتاع بالجو الهادئ، والمكان المتسع والطاولات المناسبة للأعداد الكبيرة تجعله مناسب كـمطعم عوائل بالرياض.

المصدر
مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى