بانوراما مول .. تجربة فريدة للتسوق

بانوراما مول الرياض Panorama Mall

الشكل المعماري المميز هو أول ما سيلفت انتباهك عند زيارة بانوراما مول، والذي يعد واحد من أفضل وأجمل الأماكن السياحية والتنزه في السعودية لكل الأفراد والأعمار.

الجمع بين كل وسائل الترفيه والمتعة وتجربة التسوق المميزة هو الهدف من وراء إنشائه، فتجد بداخله أكبر مدينة ألعاب ترفيهية مع أشهر المتاجر العالمية التي تم جلبها خصيصا إليكم.. وفي هذا المقال نأخذ معكم جولة داخل المول لتتعرفوا على أفضل الأنشطة التي يمكنكم القيام بها ومواعيد الدوام وجميع التفاصيل التي ترغبون بالتعرف عليها.

ذات صلة :

مول الرياض بارك ـ التسوق والمتعة في مكان واحد

الرياض بارك.. أضخم مول بالرياض.. أرقام.. عنوان.. صور.. وكل ما تود معرفته عنه

العثيم مول.. من أفخم المجمعات التجارية في الرياض

النخيل مول بالرياض .. أكثر من تجربة تسوق

سنتريا مول.. من أفخم المجمعات التجارية في مدينة الرياض

مجمع القصر (القصر مول) من أفخم مولات الرياض

متعة التسوق فى غرناطة مول بالرياض

.

بانوراما مول الرياض

يعد بانورما الرياض من المعالم الشهيرة ومن أكبر المولات في مدينة الرياض وأكثرها اتساعا، والمميز بتصميم فريد وواجهة بانورامية زجاجية ضخمة ذات شكل مميز من الخارج خاصة ليلا مع الإضاءات والأنوار­، وتم إنشاء مول بانوراما عام 2010.

يضم مجموعة كبيرة من المحلات التجارية ذات الماركات العالمية الشهيرة، ومحلات خاصة بالمرأة وكل ما تحتاجه بما يعرف ببنوراما المرأة، ويشمل كافيهات ومطاعم ذات واجهة بانورامية بإطلالة مميزة للجلوس والاستمتاع بالمنظر أثناء تناول الطعام، ومحلات سوبر ماركت ضخمة، ومكتبات، وأكبر منطقة ألعاب ومناطق مخصصة للأطفال، لتجد فيه الأسرة كل ما تحتاج إليه من تجربة التنزه والترفيه والاستمتاع بالمكان.

 

بانوراما مول

 

موقع بانوراما مول

يقع مول بانوراما في المملكة العربية السعودية، الرياض 12332، تقاطع شارع التخصصي مع شارع الأمير محمد بن عبد العزيز، في واحدة من أرقى المناطق في مدينة الرياض ذات الكثافة السكانية والتجارية.

ويفتح بانوراما مول أبوابه يوميا من السبت إلى الخميس من الساعة 10:00 صباحا حتى الساعة 11:30 مساء، عدا يوم الجمعة فيفتح أبوابه من الساعة 2:00 ظهرا حتى الساعة 11:30 مساء.

 

محلات بانوراما مول الرياض

يضم بانورما مول عدد كبير من المحلات التجارية الشاملة لكل ما تحتاجه المرأة والرجل والطفل، فيضم محلات ملابس نساء ورجال وأطفال، ملابس داخلية، محلات ساعات ومجوهرات ونظارات شمسية، محلات عطور ومستحضرات تحميل، محلات أحزمة وأحذية وحقائب، بالإضافة إلى محلات متنوعة للديكور واكسسوارات ولوازم المنزل، وهايبر ماركت الدانوب الشهير لشراء الأغراض والأطعمة المنزلية المختلفة لذلك صنف بانورما مول الرياض أفضل مول بالرياض.

 

بانوراما مول

 

المحلات الشهيرة في المول:

–        محلات ملابس للمرأة: ليو جو، اوتيرك، ومان سيكرت، ريس، تيرانوفا، جينيفر.

–       محلات ملابس للرجل: محلات سالسا، يو واس بولو أسن، شيروتي ، نيو يوركر، برومود.

–     محلات ملابس للأطفال: ماركس اند سبنسر، سانريو، زيدي، تيرانوفا، سرجنت ميجور.

–     محلات عطور: الجزيرة للعطور، ميكب فور ايفر، ديورانس، ناتشورال تاتش.

–      ديكور المنزل: هوم سويت هوم، اورا ، صلصال.

–       محلات المجوهرات: توس، مجوهرات بونسيانا، مجوهرات الكوهجي.

–       أحذية: أورتيك، شيروتي، ليو جو، ماركس اند سبنسر، فينسي، كارين ميلين.

–       ساعات: رولكس، واليس ، محلات الحميضي، شوبارد، سواتش السويسرية.

 

مطاعم بانوراما مول

يضم بانوراما مول عدد كبير من المطاعم الشهيرة، وذلك داخل ردهة المطاعم مع اطلالة مميزة على الشارع ليشعر المتسوق بالاستمتاع أثناء تناول الطعام، وتضم الردهة مطاعم شهيرة مثل:

–          مطاعم ماكدونالدز الشهيرة.

–          الصاج الريفي.

–          جان برجر.

–          شايه

–          تاكو هت

–          علاء الدين

–          كانتون

–          افضل سمك وبطاطا

 

كافيهات بانوراما مول

ويضم أيضا بانوراما مول عدد كبير من المقاهي للتجمع مع الأصدقاء وقت ممتع أثناء تناول مشروبات شهية وحلوى وأكلات لذيذة ضمن قائمة منوعة، وكافيهات عالمية شهيرة تجد فروعها داخل المول لتحظي بتجربة مميزة وممتعة أثناء التسوق، ومن ضمن تلك الكافيهات والمقاهي:

–          واينز كوفي

–          باسكوتشي

–          باباروتي

–          كاكاو سامباكا

–          جوز كافيه

 

ملاهي بانوراما مول

تعرف العاب بانوراما مول الرياض بأنها أكبر مناطق الألعاب بمساحة اجمالية تصل إلى 7352 متر، ليحظى الأطفال بتجربة الأمتع على الإطلاق مع عائلاتهم، فتوجد منطقة ألعاب متروبوليس والمخصصة للأطفال مع إضافة ميزة الأمان حرصا على سلامة الطفل وأمانه، تتميز منطقة الألعاب بوجود ألعاب مناسبة لجميع الأعمار حتى يستمتع الجميع.

وتشمل تلك الألعاب منطقة ألعاب سباركيز التي تقدم ألعاب الكترونية ومنها لعبة الكوندور، وألعاب كهربائية، بالإضافة إلى حلبة للتزلج على الجليد مع فريق مدرب جيدا ليعرف كيف يتعامل مع الأطفال باحترافية.

كما توجد صالة خاصة بالاحتفالات مع طاقم عمل محترف لتجهيز الحفلات على ذوق الطفل وأهله وإقامة المناسبات المختلفة خاصة أعياد الميلاد.

ويوفر المول جليسات للأطفال لتتمكن الأم من ترك أفطالها بأمان لحين الإنتهاء من التسوق وشراء كافة احتياجاتها دون أن يشعر الطفل أو تلهو عنه لانشغالها بالشراء.

ويوجد أيضا داخل المول العديد من المكتبات ومنها مكتبة جرير للحصول على كافة المستلزمات التي تحتاجها الأسرة من ألعاب والكترونيات ودي في دي وكتب ومستلزمات مكتبية وقرطاسية، وتعمل المكتبة داخل المول من يوم الأحد من الساعة 9:00 صباحا حتى الساعة 11:00 مساء، مع استراحة في منتصف اليوم من الساعة 12:00 ظهرا حتى الساعة 4:00 مساء.

 

استمتع أنت وأسرتك باصطحابهم للتسوق والتنزه داخل بانوراما مول أفضل مولات الرياض .

المصدر
مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى