الرياض بارك.. أضخم مول بالرياض.. أرقام.. عنوان.. صور.. وكل ما تود معرفته عنه

Riyadh Park Mall

افتتاح الرياض بارك

 

300 محل تجاري من أشهر المحلات التجارية العالمية.. 70 مطعم ومقهى.. 4 صالات عرض سينما وصالة سينما بتقنية ايماكس.. وصالة سينما للأطفال.. منطقة ألعاب وترفيه مميزة.. وهايبر ماركت لشراء مستلزمات الأسرة، كل هذا وأكثر تجده في الرياض بارك أضخم وأفضل مول بالرياض.

تلبية كافة الاحتياجات المختلفة وإرضاء أذواق ورغبات كل زائر من زورا المول كان الهدف الأول من إنشائه، فإيجاد مكان للتنزه والترفيه وشراء الاحتياجات المختلفة هو ما تم توفيره داخل الرياض بارك.

وبالتفاصيل والصور تعرف معنا على كل ما تود معرفته عن المول، بداية من المساحة، أسماء المحلات التجارية، الأرقام، العناوين، مواعيد الدوام، وكافة التفاصيل الأخرى التي يهمك معرفتها قبل القيام بزيارة للمكان.

مول الرياض بارك
الرياض بارك Riyadh Park

 

الرياض بارك بات ينال اليوم لقب أضخم مول في الرياض بكل جدارة وامتياز, ولا يأتي هذا اللقب من العدم أو الفراغ بالتأكيد, فهو يحتوي على امتيازات كثيرة تجعل من المول متفوقا على غيره من الكثير من  المولات في الرياض, بل وحتى المولات في المملكة العربية السعودية على حد سواء.

اقرأ أيضا: 

العثيم مول.. من أفخم المجمعات التجارية في الرياض

مجمع الرياض جاليري .. الفخامة البانورامية

سنتريا مول.. من أفخم المجمعات التجارية في مدينة الرياض

مجمع بوليفارد الرياض . المعلم الراقي والإضافة العصرية

مجمع القصر (القصر مول) من أفخم مولات الرياض

متعة التسوق فى غرناطة مول بالرياض

عنوان مول الرياض بارك

يقع المول في المملكة العربية السعودية, الرياض, العقيق, الطريق الدائري الشمالي الفرعي, 2886 Northern Ring Branch Rd, 13511-6332 13511 6332

رقم المول

يمكنكم التواصل مع خدمة المول عن طريق الرقم التالي : +966920009034

 مميزات مجمع الرياض بارك

 

يتربع مول الرياض بارك  على مساحة كبيرة جدا وواسعة  تصل إلى ما يزيد عن 132 ألف متر مربع, بمساحة تأجيرية حوالي 92 ألف متر مربع, ومواقف سيارات مخصصة تتسع لـ 3500 سيارة على الأقل.

بالإضافة إلى كون المول يضم هايبر ماركت, معارض عالمية متنوعة, منطقة ترفيهية ضخمة بتصميم فريد من نوعه, منطقة مطاعم فاخرة بإطلالات رائعة ومميزة ومباشرة على مركز الملك عبد الله المالي, ومجموعة من الماركات العالمية التي لن تجدها في كثير من مولات الرياض الأخرى.

 

صور من مول الرياض بارك

 

الرياض بارك
صور مول الرياض بارك

 

الرياض بارك

 

الرياض بارك

 

سنتريا مول.. من أفخم المجمعات التجارية في مدينة الرياض

 

المصدر: مدينة الرياض

المصدر
مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى