مشاهير السعودية المؤثرين اكتشف أسرارهم هنا

مشاهير السعودية المؤثرين

مشاهير السعودية المؤثرين

أفضل منسقي إعلانات المشاهير يعرفوك على مشاهير السعودية المؤثرين ويلبون لك احتياجاتك بكل احترافية تتناسب مع ميزانيتك. كل ذلك وأكثر تعرفه من خلال موقع مدينة الرياض.

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل منسق إعلانات مشاهير بالسعودية / أفضل اسعار اعلانات المشاهير بالسعودية ؛ فإن هذه الجهات هي التي تستطيع خدمتك على أكمل وجه: 

الجهة الأولى👇
تواصل مع منسقة اعلانات المشاهير الآن
مشاهير مؤثرين سعوديين
مشاهير مؤثرين سعوديين

مشاهير مؤثرين سعوديين

هيا بنا يا عزيزي لنتعرف على المشاهير المؤثرين لتستطيع من خلالهم عمل إعلان لديهم للترويج عن سلعتك. تابع معنا:

– أفنان النملة:

تعد أفنان النملة من أشهر نساء مؤثرات في السعودية حيث أن حسابها  يهتم بالعديد من الأمور العامة، مثل المنتجات النسائية والصور من جميع أنحاء العالم وغيرها. وقد اكتسب الحساب أكثر من مليون متابع وأكثر وتم نشر أكثر من 3500 صورة عليه.

– واصف التميمي:

وهو أحد أشهر حسابات الموثرين في المملكة الذي تجده في قائمة المشاهير المؤثرين . والذي يهتم بنشر الصور الرقيقة سواء للأزياء أو منتجات العناية الشخصية. وحظى هذا الحساب بأكثر من 800 ألف متابع وهو من المؤثرين السعوديين.

  • غادة الحريول:

من المشهورين المؤثرين في التواصل الاجتماعي الموجودين في قائمة مشاهير السعودية. وإذا كنت من المهتمين بالصور الفوتوغرافية والتصوير الاحترافي. فإن هذا الحساب مناسب لك تماماً.

إنه من أشهر حسابات الانستغرام في السعودية. لأنه يحتوي على أكثر من 3800 صورة رائعة بالإضافة إلى احتوائه على أكثر من نصف صورة مليون متابع.

-مها السياري: من مشاهير التيك توك السعوديين في تقديم محتوى مميز في مجال الطبخ على التيك توك. مما جعلها تحصل على أكثر من مليون متابع على السناب شات، وتتراوح أسعار إعلاناتها بين 21 ألفاً و31 ألف ريال سعودي.

اسعار اعلانات المؤثرين

وبعد أن تعرفنا على مشاهير السعودية المؤثرين قد تسألني عزيزي القارئ كم اسعار اعلانات المشاهير؟ فسوف أجيبك بأنه تختلف أسعار إعلانات المشاهير في المملكة السعودية على حسب عدد متابعيهم على صفحات التواصل الاجتماعي. فهيا بنا لنتعرف على التفاصيل:

– سعر إعلان فيحان ابن الصحراء.

من نشطاء موقع اليوتيوب، ويمتلك أكثر من 5.76 مليون متابع. ويحصل فيحان على 19 ألف ريال سعودي مقابل عمل إعلانات من المنزل. في حين يحصل على 29 ألف ريال سعودي مقابل إعلانات خارج المنزل. وهي معتدلة في أسعارها بالنسبة لـ أسعار اعلانات مشاهير الانستقرام.

ربما تفيدك: أسعار اعلانات مشاهير الانستقرام من أفضل الخبير يضمن لك نجاح

– سعر إعلان ألين.

وهي من مشاهير إنستغرام في مجال الموضة والأناقة، ويتجاوز عدد من يقرأون منشوراتها المليون. وتتقاضى ألين 24 ألف ريال سعودي للإعلان من المنزل، بينما تتقاضى 30 ألف ريال سعودي للإعلان من خارج المنزل.

– سعر إعلان مها الصيعري.

هي ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، ضمن أشهر اشخاص مشهورين مؤثرين سعوديين وخاصة على إنستغرام، وتعمل في مجال الطبخ. كما أنها تقدم وصفات للأطعمة اللذيذة وقد تجاوز عدد متابعيها المليون متابع.

ويبلغ سعر إعلان مها 22 ألف ريال سعودي إذا عملت الإعلان داخل المنزل، فهي معتدلة في أسعارها. وإذا قدمت الإعلان خارج المنزل. فيكون الإعلان بـ 31 ألف ريال سعودي.

– سعر اعلان جود عزيز.

ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي. ويبلغ عدد متابعيها أكثر من 1.4 مليون. ويبلغ سعر إعلان جود من المنزل 22.5 ألف ريال سعودي، بينما سعر إعلاناتها خارج المنزل 27.5 ألف ريال سعودي.

طلب اعلان من مشهور

وفي هذه الفقرة يمكننا أن نعرض لك الطريقة المناسبة لطلب إعلان لدى مشاهير السعودية المؤثرين كالآتي:

إذا أردت عمل إعلان مع مشهور فلا تقلق فيمكنك أن تذهب إليه مباشرة، وتتفق معه على عمل الإعلان في منزله، أو خارجه. ويجب أن تعلم أن هناك اختلاف في السعر في عمل الإعلان داخل المنزل، وبعد ذلك تقوم بـملء نموذج طلب اعلان من مشهور.

وهناك طريقة أخرى وهي أن تتواصل مع شركات عمل إعلان لمشاهير، وهذه الطريقة يفضلها المشاهير، وقد تقوم هذه الشركات باتباع الآتي في عمل الإعلان.

ربما تفيدك: اسعار اعلانات المشاهير السعوديين .. باقات مميزة توفرها لك 16 جهة

– ملاءمة المحتوى للجمهور المستهدف:

لابد أن نوع المحتوى الذي تنشئه يتوافق مع حملتها لتحديد قيمة إعلانات المشاهير الخاصة بها.  حيث يعد وجود جمهور مهتم بمنتجاتهم أمرًا أساسيًا للمضي قدمًا في الشراكة والتفاوض بشأن قيمة إعلان المشاهير السعوديين. بعد معرفة أرقام مشاهير السناب واليوتيوب وباقي مواقع التواصل الاجتماعي.

– مصداقية وجودة المحتوى:

يحتوي التسويق عبر المؤثرين على عنصر مهم وهو مصدقيه المحتوي وجودته، بالإضافة إلى إذن الإعلان عن المشاهير. وفقًا لدراسة أجراها معهد التسويق الرقمي. يثق 70٪ من المراهقين في المؤثرين أكثر من المشاهير التقليديين بالنسبة لـتأثير مشاهير السوشيال ميديا على المجتمع.

ويوضح هذا مدي قيمة رعاية مجتمع الوسائط الاجتماعية من خلال إنشاء محتوى قيم باستمرار والتواصل مع المتابعين. وتريد العلامات التجارية الاستفادة من هذه الثقة.

افكار اعلانات سوشيال ميديا

أما بالنسبة لعمل افكار اعلانية ناجحة تساعدك في عمل إعلان لدى مشهور فها هي بين يديك:

  • فكرة إعلانات مضحكة.

تعد الإعلانات المضحكة من أحدث وسائل الإعلان والأفكار الجديدة. التي يتم استخدامها على نطاق واسع، لأنها تجذب الانتباه بطريقة سريعة. وتظل في الأذهان لفترة طويلة، ولذلك فهي من الأفكار الجيدة التي تعمل على خلق علاقة جيدة بين العملاء والشركات.

  • فكرة كوبونات خصم.

تعتبر كوبونات الخصم من أهم الأساليب الحديثة والمبتكرة في مجال الإعلان والدعاية. حيث تستطيع العثور على هذه الكوبونات في كل مكان سواء في الأماكن السياحية مثل المتاحف وكذلك في محطات القطار أو المطاعم.

  • فكرة الإعلانات على الجدران الخارجية للمنازل.

قد يكون هذا أحد أحدث أنواع الإعلانات الإبداعية المفضلة، والتي يشار إليها غالبًا باسم إعلانات حرب العصابات المبتكرة. ويمكن أن يكون ذلك بأشكال عديدة مثل الملصقات على الجدران عند عمل إعلان عن جميع انواع المؤثرين.

  • بطاقات العمل الإبداعية.

على الرغم من أنه لن يتم النظر عادة إلى بطاقات العمل على أنها إعلان لنشاط تجاري. إلا أنه من الممكن العمل على ذلك، لأن هناك العديد من الأفكار الإبداعية لبطاقات العمل حسب مهنتك أو طبيعة شغلك. وتعتبر هذه الفكرة من الأفكار التي انتشرت مؤخرا في مجال الإعلان والدعاية.

  • إعلانات تحت عنوان الحيوانات.

هذه الإعلانات تأخذ شكل من الأساليب المبتكرة الحديثة في مجال الإعلان، لأن الحيوانات محبوبة لدى الجميع. بمجرد النظر إلى هذه الأشكال، ينطبع هذا العمل الإعلاني في العقل البشري لما يحتويه من شكل محبب لدى الجميع.

 اسعار اعلانات المؤثرين
اسعار اعلانات المؤثرين

أرقام المشاهير السعوديين

وفي نهاية مقالتنا أود أن أخبرك عزيزي القارئ عن كيفية حصولك على أرقام المشاهير داخل السعودية. فهيا بنا:

 يمكنك الدخول على الرابط الخاص بموقع مشاهير السعودية، لتحصل على أفضل منسق إعلان يعمل في مكتب دعاية وإعلان. والذي يساعدك في عمل إعلان للمؤثرين بأفضل الأسعار. بعد معرفة كم سعر الاعلان عند سارة الودعاني؟ أو غيرها من المشاهير السعوديين.

فغالبًا ما تحظى توصيات المؤثرين بتقدير كبير من قبل متابعيهم ومشاركتهم. والغرض من الشراكة معهم هو جذب انتباه علامتك التجارية. ويمكن أن يكون دمج التسويق المؤثر في استراتيجية وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك مفيدًا حقًا في ترويج علامتك التجارية.

 فـمنصة إعلانات المشاهير تسمح لك بالوصول إلى جمهور متخصص ومتفاعل وتوسيع حضور علامتك التجارية. وفيما يلي الأسباب التي تجعل التسويق عبر المؤثرين جزءًا من استراتيجيتك والتي ينفذها لك أفضل منسق أو منسقة إعلانات مشاهير والتي تعرفك أيضا أرقام مشاهير السعودية. والأسباب كالتالي:

– يمكن أن يساعد التسويق المؤثر في زيادة الوعي بعلامتك التجارية. حيث يعد الوعي بالعلامة التجارية أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل المسوقين يستخدمون التسويق المؤثر.

إذ أن مشاهير السعودية المؤثرين لديهم عدد كبير من المتابعين، فإن لديهم قوة كبيرة لزيادة عرض العلامة التجارية. من خلال الوصول إلى عدد كبير من الأشخاص في منشور واحد.

– الوصول إلى الجمهور المستهدف، وخاصة مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي والمؤثرين الجدد. ومشاهير السناب شات وغيرهم من المشاهير الموجودون على مواقع التواصل الاجتماعي.

– مشاركة المؤثرين تزيد من ثقة العملاء بك.

– العمل مع المؤثرين يزيد من تفاعل الجمهور مع منصاتك

أسئلة طرحها الآخرون

من هم المؤثرين في السعودية؟

من يبلغ عدد متابعيها أكثر من مليون متابع.

من هم المشهورات السعوديات؟

الين- هند القحطائي- فيحاء بنت الصحراء.

من هم المؤثرون؟

الذي يتم استخدامهم في ترويج سلعة أو منتج ما.

من مشاهير السعودية؟

نويرا- عبدالله وعبدالرحمن العنزي.

وختاما: يمكنك عزيزي القارىء معرفة مشاهير السعودية المؤثرين من خلال  قراءة السطور السابقة فلا تتردد في ذلك. لمعرفة ما تريد من معلومات.

وننصحك عزيزي لعمل اعلان لمشهور أن تستعين بشركات إعلانات لمشاهير والتي تجدها على رابط موقع إعلانات مشاهير السعودية.

ربما تفيدك: أفضل اسعار اعلانات مشاهير السعودية تجدها لدى الخبراء المميزين

 طلب اعلان من مشهور
طلب اعلان من مشهور

 المصدر: مدينة الرياض

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى