أرقام هواتف وعناوين فروع مطعم ماكدونالدز في الرياض .. وكل ما تود معرفته عن ماكدونالدز

نبذة عن ماكدونالدز

محتوى الموضوع

نبذة عن ماكدونالدز

ماكدونالدز هو أكبر سلسلة مطاعم عالمية لتقديم وجبات الهمبرغر السريعة وله أفرع في أكثر من مئة دولة حول العالم ويستقطب ملايين الزبائن يومياً. يقدم هذا المطعم الهمبرغر، تشيزبرغر، البطاطا المقلية، السلطة، المشروبات الغازية، المثلجات وغيرها الكثير. منيو مطعم ماكدونالدز الرياض

منيو مطعم ماكدونالدز الرياض المميز الذي يحتوي على أشهى وألذ الوجبات المتنوعة مثل تشيز برجر وبيج ماك وبيف برجر وكوارتر باوندر بالجبنة وبيج تايستي وماك رويل وسبايسي ماك تشكن وتشكن برجر وتشكن ماك وماك فليله سمك ووجبة البطاطس الشهية كماستجدون في منيو مطعم ماكدونالدز الرياض أشهى وجبات الإفطار.

مثل ماك مافن بالبيض وحلوم مافن وماك مافن صوج وماك مافن صوج بالبيض وهوت كيك كما يحتوي منيو مطعم ماكدونالدز الرياض على أنواع مختلفة من السلطات الطازجة مثل سلطة سيزر الجاج وسلطة الخضار الطازجة وغير ذلك الكثير من وجبات الأطفال والحلويات المميزة هذا بالإضافة إلى المشروبات المميزة تجدونها فقط في منيو مطعم ماكدونالدز الرياض لتجربة هذه الوجبات تفضلوا بزيارة أحد فروع مطعم ماكدونالدز في الرياض على العناوين التالية : الرياض :الربوه – الشفا – الملز – النسيم.

مطعم ماكدونالدز:

الرقم المجاني لخدمة عملاء ماكدونالدز (8001212345)

مواعيد العمل:

من 9.00 صباحاً حتى 2.00 بعد منتصف الليل

ويوجد خدمة توصيل الطلبات للمنازل، الرقم الموحد لطلبات التوصيل 1 0000 9200

منيو مطعم ماكدونالدز

المصدر: مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى