أرخص أسواق في الرياض.. بالعناوين والصور والتفاصيل

اسواق الرياض الرخيصة والحلوة 2018

على الرغم من عمق التقجم والحضارة التي وصلت اليه مدينة الرياض فإن الاعتقاد الخاطئ بأن الرياض لا تمتلك سوى المولات الفخمة والضخمة لا اساس له, فهي تمتلك قائمة من أرخص أسواق الرياض الرائعة والمميزة نذكر لكم منها: اسواق المجد, اسواق الراجحي, سوق حجاب في حي النسيم, اسواق العويس, اسواق طيبة بالرياض.

اسواق الرياض الشعبية

تضم الرياض عددا من الأسواق الشعبية القديمة العريقة, والتي تعد من أرخص أسواق المدينة على الاطلاق من ناحية الاسعار للمنتوجات المعروضة, نذكر من تلك الاسواق اسواق المعيقلة, سوق الزل, شارع السويلم, مركز سويقة التجاري, شارع الثميري, سوق اشيقر, سوق المرقب, شارع الخزان, شارع الوزير.

 

اسواق الرياض الشعبية

ارخص سوق بالرياض للملابس

 

يعتبر مول الرياض من ارخص اسواق الرياض للملابس, حيث يوجد فيه ما يصل إلى اربعمئة وعشرين متجر متنوع بدايةً من بيع الملابس والأقمشة وحتى الذهب, بالاضافة إلى أسواق الراجحي التي تشتهر بمحلات الملابس المميزة المنتشرة فيه.

 

اسواق الرياض للفساتين

من اشهر وارخص اسواق في الرياض للفساتين نذكر: الرياض مول واسواق المجد مخرج 15.

 

اسواق الرياض
اسواق الرياض الرخيصة

 

اسواق المجد في الرياض

 وهي واحدة من أشهر اسواق ومولات الرياض الرخيصة وتقع في حي الربوة وهي معروفة لدى جميع سكان الرياض، وهي عبارة عن مركز تجاري كبير مكون من طابقين, يضم أكثر من ثلاثمائة محلاً تجارياً متخصصة في كل شيء, تفتح أبوابها في السابعة صباحاً وتغلق في الثانية عشر عند منتصف الليل.

 

اسواق المجد
اسواق المجد

اقرأ أيضا: الرياض بارك.. أضخم مول بالرياض.. أرقام.. عنوان.. صور..

 

محل اخر فرصة بالرياض

يوفر محل اخر فرصة بالرياض فرصة كبيرة للتسوق في عدد كبير من الحاجيات ابتداءً من ملابس الاطفال والمواليد الجدد, ومروراً بالأحذية لجميع افراد العائلة, كما يوجد قسم للهدايا والاواني المنزلية والاكسسوارات, بالاضافة إلى الستائر الجاهزة والأغطية, وقسم خاص بألعاب الأطفال الصغار.

 

محل اخر فرصة

 

القيام بجولة تسوق في أحد تلك الاسواق نصيحة نقدمها للجميع, فكل من هذه الاسواق التي ذكرناها سابقاً تصلح لتوفر لزبائنها أفضل البضائع والمنتوجات بأنسب الأسعار وأرخصها على الإطلاق, حيث أنك لن تجد مكان واحد يجمع بين الجودة والاسعار المناسبة في أي وقت بالتأكيد.

 

متعة التسوق فى غرناطة مول بالرياض

المصدر: مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى