أفضل 9 محلات مطابخ في الرياض .. لمحبي الأناقة والتميز

محلات مطابخ الرياض 

محتوى الموضوع

تعرف على محلات مطابخ الرياض 

الشكل الجميل والألوان المبهجة ليست كافية للحصول على مطبخ أحلامك، محلات مطابخ في الرياض توفر التصميم الجيد الذي يراعي المساحات ويستفيد منها الاستفادة القصوى، المواد المستخدمة في التصنيع، جودة الاكسسوارات ومناسبتها لشكل المطبخ واسلوبه، كلها عوامل تجعلك تصل إلى المطبخ المثالي ليس في شكله وحسب، وإنما العملي في الاستخدام والمريح في الحركة والتجول، والذي يوفر لك وحدات التخزين التي يتم وضع فيها جميع الأغراض بسهولة ويسر.

المطبخ هو المكان الذي تقضي فيه السيدة أغلب وقتها، و تفصيل المطابخ يحتاج القيام من قبل خبراء ومحترفين في هذا المجال، حتى لا تشعر السيدة بالضيق والانزعاج عند دخوله والقيام بالطهي.

لذا إذا كنت تبحث عن أجمل تصميمات المطابخ وأدقها تصنيعا،أو تبحث عن مطابخ رخام في هذا المقال نرصد لك أفضل المحلات والشركات التي يمكنك الاعتماد عليها في تصميم مطبخك، بأجود الخامات وبدقة تصنيع عالية مع أجمل الأشكال..

محلات مطابخ جاهزه في الرياض

مدينة الرياض من المدن الكبيرة التي تتوفر فيها كل ما تحتاج إليه بسهولة تامة، فخدمة ساكنيها وتوفير ما يبحثون عنه بأجود الخامات وبأفضل خدمة هو ما يسعى إليه الكثيرون.

تشتهر تلك المدينة العامرة بكثرة المحلات التي تصنع جميع أنواع المطابخ ومنها المطابخ الايطالية في الرياض، لتختار المطبخ الذي تريد ويناسب تطلعاتك وطلباتك التي تحتاج إلى توفيرها، حيث القائم على خدمتك أكفأ الموظفين الفاهمين لأعمالهم ذوي الخبرة الطويلة في هذا المجال.

ربما تفيدك قراءة: أفضل 9 محلات مطابخ في الرياض .. لمحبي الأناقة والتميز

 

 

1- مطابخ العليان بالرياض

التصميمات الراقية، ألوان المطابخ المميزة والمتنوعة، المواد المستخدمة في التصنيع بجودة عالية تجعله أفضل معرض مطابخ في مدينة الرياض.

مطابخ العليان واحدة من أكبر شركات المطابخ في المملكة، والتي بدأت نشاطها منذ عام 1977، بما يعني خبرة طويلة في هذا المجال مكنتها من المنافسة بقوة، فبدأت الشركة نشاطها في إنتاج الأبواب ونوافذ الألومنيوم، أما الآن فلديها الكثير من الفروع في أرجاء المملكة، لتصبح قريبة من العميل أيا كان مكان، لتخدمه بسعادة.

يتميز العليان بتوفير تصاميم مطابخ من دول مختلفة، ومنها مطابخ تركية صغيرة، ليتمكن من إرضاء جميع الأذواق، كما تجد لديه الكثير من  العروض والخصومات التي تصل إلى 25% .

فمع العليان ستحصل على مطبخ أحلامك، بدقة تصنيع وتنفيذ عالية، جودة في المنتجات التي يتم تصنيعها، وبأفضل الأسعار المناسبة.

وللزيارة فرع العريان في مدينة الرياض يمكنك زيارته حيث يقع في شارع التخصصي، الرياض 12311 كما يمكنك التواصل معهم عبر رقم الهاتف التالي: +966 11 465 6966

ولمعرفة فروعهم في المملكة، ومشاهدة منتجاتهم وتصاميم المطابخ، ومنها مطابخ ايطاليه التي يتميزوت بها ومعلومات دقيقة عنها، يمكن زيارتهم على الموقع التالي: (من هنا).

2- مطابخ ايكيا

واحدة من أفضل المتاجر التي تجد فيها كل ما تحتاج إليه لتصميم وتجهيز مطبخك، فهي شركة عالمية لها الكثير من الفروع في كل دول العالم، ولها الكثير من الفروع داخل المملكة، فإذا كنت تبحث عن أجمل التصاميم التي تتسم بالبساطة،  وتريد الوان مطابخ حديثة ومعرفة أحدث اتجاهات الموضة في ديكورات المطابخ، خاصة تلك  المناسبة للمساحات الصغيرة والمتوسطة، فمتجر ايكيا أحد الوجهات المثالية التي تجد فيها كل ما تريد، خاصة إذا ما كنت تبحث عن أفضل الأسعار المناسبة لميزانيتك، حيث تتميز أسعارها بأنها متباينة ومناسبة للجميع.

 

 

معرض مطابخ
معرض مطابخ

 

 

كذلك تشتهر ايكيا بأنها واحدة من اماكن بيع مطابخ بالتقسيط، حيث يمكنك الحصول على المنتجات التي تريد واختيار طريقة الدفع التي تناسبك، بما لا يشكل عبئ على ميزانيتك ويضمن لك الحصول على جودة عالية، وسعر مميز، وشكل جميل وعصري.

 

 

أما إذا كنت من محبي استايل ديكور مطابخ مفتوحة وترغب في تنفيذه في مساحة منزلك، فسيساعدك المتجر على اختيار تلك الوحدات المناسبة،  حيث يتميز هذا الاستايل 1القدرة على توسيع المنزل والاستغلال الأمثل للمساحة، لتشعر أن منزلك تحول إلى قطعة فنية رائعة.

 

ويمكنك زيارة الفرع على العنوان التالي: الطريق الدائري الشرقي ، الرياض 12863  أو تصفح موقعهم الالكتروني لمشاهدة منتجاتهم المختلفة وبيان الأسعار حتى يكون لديك تصور قبل زيارة الفرع. (هنا).

اسعار محلات المطابخ

يحتاج كل فرد مقبل على تصميم مطبخ جديد، او تجديد مطبخه القديم وضع  ميزانية محددة من أجل التنفيذ وعمل مطبخ مناسب لتلك الميزانية، إلا أنه لا يوجد سعر محدد لتصميم المطابخ، فالأمر يختلف للكثير من العوامل، لذا تحتاج إلى اختيار اسم محل تريده أن يقوم بالتصميم وتتعرف على أسعار المطابخ المتاحة لديه.

وهناك عدد من العوامل تتسبب في جعل أسعار تصنيع المطابخ مختلف كالتالي:

  • المحل الذي يقوم بتنفيذ المطبخ، فكلما زادت شهرته ارتفعت الأسعار لديه، أما إذا كان من الشركات الشهيرة التي تملك مصانع فأحيانا ما توفر عروض وخصومات كثيرة لكثرة الإقبال عليها.
  • المواد الخام والتي يصنع منها المطبخ فهناك مطابخ خشب والمنيوم ومطابخ الكلادينج ومطابخ الاكليرك، ومطابخ الخشمونيوم والتي تجمع مزاي الخشب والالوميتال. والتي لكل منها طرق تصنيع وأسعار مختلفة.
  • الاكسسوارات المستخدمة في الأبواب والدرف، فهناك اكسسوارات مستوردة وأخرى محلية، كذلك جودة الاكسسوار ودقة تصنيعة والضمان عليه يجعل سعره أكثر ارتفاعا عن الاكسسوارات العادية.
  • مساحة المطبخ الذي تريد تصميمه، فكلما زادت مساحة مطبخك كلما زاد عدد الوحدات وبالتالي ارتفع السعر، عكس المطابخ الصغيرة التي لا تحتاج إلى وحدات ودواليب كثيرة.
  • سعر المتر يختلف من محل لآخر، فلكل محل أسعاره الخاصة التي يضعها.

 

محلات بيع مطابخ في الرياض

تبحث عن محلات بيع مطبخ بالقرب منك إليك أشهرها:

3- القصر العصري للمطابخ الرياض

ضمان لمدة 25 عام هو ما يميز أعرق وأشهر مصانع المطابخ في مدينة الرياض، فالدقة في رفع وأخذ القياسات، التصاميم الكثيرة والمتنوعة التي يمكنك الاختيار منها ومنها تصاميم مطابخ تركية جميلة، تجعله من الأماكن التي حازت ثقة كثير من عملائه.

فهم العملاء جيدا ومساعدتهم في اختيار الألوان والأشكال والتصاميم المناسبة لهم، هو ما يجيده العاملون في القصر العصري، فلديهم كفاءات أصحاب خبرة يساعد العميل على معرفة الألوان المناسبة التي يمكن الاختيار من بينها، خاصة إذا كان في حيرة عن ما هي الاختيارات الأفضل التي تناسب مساحة منزله وميزانيته.

 

 

الوان مطابخ حديثة
الوان مطابخ حديثة

 

 

 

كما تتميز تصاميم القصر العصري بأنها ليست جميلة وحسب، وإنما لديهم وحدات تخزين مصنعة بأفضل صورة ممكن تساعد على تخزين جميع أغراض المطبخ والأواني بأفضل صورة ممكنة، مستفيدين من كل زاوية ومساحة متاحة، لتحصل في النهاية على مطبخ منظم سهل التعامل فيه وتنظيمه وتنظيفه.

ويمكن زيارة القصر العصري على العنوان التالي في شارع التخصصي، الرياض 12343. أو الاتصال على رقم هاتف:  +966 9200 01764

 

ربما تفيدك قراءة: أفضل محلات تفصيل مطابخ بالرياض.. بالعناوين والأرقام

 

 

4- محلات مطابخ المنيوم في الرياض

ظلت المطابخ الخشبية مسيطرة كأحد المواد الأساسية التي تصنع منها المطابخ، لكن على الرغم من شكلها الأنيق، إلا أن لها الكثير من العيوب التي أدت إلى الحاجة لظهور المطابخ المنيوم لتلافي تلك العيوب، التي من أشهرها صعوبة التنظيف، التشقق والتسوس الذي يصيب الخشب نتيجة التعرض للرطوبة والمياه، ما يجعل عملية تنظيفه شاقة وتكلف الكثير من الأموال للحاجة لشراء مواد تنظيف خاصة تحافظ عليه من التلف، وغيرها من المشكلات المختلفة.

أما مطابخ الالمنيوم جاءت كأحد المواد المميزة في التنصيع لما لها من ميزات عديدة، فهو انه معدن يعني أكثر قوة وصلابة وتحمل، ما يجعله أيضا غير قابل للاشتعال عكس المطابخ الخشبية، مقاوم للصدأ ومقاوم للماء فيمكن غسيله باستخدام المياه والمنظفات المتوفرة بسهولة، ماي جعله سهل التنظيف، كما أنه لا يسبب روائح كريهة نتيجة الرطوبة والعفن أو التسوس الذي يحدث للخشب، ويتوفر منه أشكال وألوان رائعة الجمال تجعل الخيارات مفتوحة أكثر

مع ظهور المطابخ الالوميتال ظهرت الكثير من محلات مطابخ مخفضه بالرياض التي تتخصص في تنفيذ وتصنيع مطابخ منه، والتي تجمع بين الشكل المميز، فللتصاميم والمنتجات التركية منزلة خاصة لجودتها وأسعارها المناسبة، ما زاد من الإقبال عليها.

فإذا كنت تريد تصميم مطبخك وتبحث عن أفضل اماكن بيع مطابخ المونتال تجمع بين التصميم العصري الأنيق، والجودة العالية في التصنيع، والدقة في التنفيذ، والاستغلال الأفضل في المساحات، فإليك:

 

5- مطابخ بنامكو

الخبرة الممتدة في صناعة المطابخ هو ما يميز مطابخهم، فخبرتهم تصل إلى 20 سنة، يتم فيها صناعة مطابخ من الألمونيوم من أجود الأنواع وأفخرها، ما يجعله من أفضل اماكن بيع مطابخ الوميتال جاهزه.

 

 

 

وتتميز المطابخ المصنعة لديهم بأنها الخزائن ذات جودة ومتانة عالية، لديهم تصاميم مبتكرة، مع مساحة داخلية واسعة، وفهم كامل للعميل ومتطلباته لتنفيذها له بالشكل المثالي.

ويقع المتجر على العنوان التالي: 3756 طريق الإمام سعود بن عبد العزيز الفرعي ، التعاون ، الرياض 12476 للتواصل على الرقم التالي: +966 11 494 2824

 

 

ربما تفيدك قراءة: أجمل اشكال مطابخ مودرن ٢٠١٨

 

 

 

 

مطابخ تركية
مطابخ تركية

 

 

6- مطابخ كافكو

وهي من الشركات الرائدة أيضا في المملكة في تصميم وانتاج المطابخ المصنعة من الالوميتال، كما لديه أفضل المطابخ الالمانية في الرياض، كما أنه وكيل حصري للمطابخ والاكسسوارات.

وتتميز الشركة بمنتجاتها الفريدة من نوعها، والتي تتميز بأن جودتها عالية،مع أسعار تنافسية، كما يقدم  ضمان مكتوب لمدة 3 سنوات ضد أي عيوب تصنيع في منتجاتها مع صيانة مجانية، ومرفقات المطابخ بضمان سنة.

كافكو واحدة من العلامات التجارية الشهيرة المصنعة لأثاث وحلول مطابخ الألمنيوم ،كما أنها الوكيل الحصري للمطابخ والاكسسوارات الألمانية.

ويقع المصنع في المنطقة الصناعية الجديدة. ويمكن الاتصال على رقم هاتف: 96612651999+

 

 

 

اسعار المطابخ الالمونتال

تشتهر مطابخ الالموتال بأسعار المتنوعة، خاصة مطابخ تركية المنيوم، ويرجع ذلك إلى المكان الذي يقوم بالتصنيع، ويرجع تباين السعر إلى نوعية الالوميتال المصنع منها الكطبخ، وعما إذا كان مستورد أو محلي، بالإضافة إلى الاكسسوارا المستخدمة في المطبخ والتي يختلف سعرها أيضا تبعا لجودة والضمان على كل تلك القطع.

 

 

 

ربما تفيدك قراءة:  تنفيذ مطابخ الألمنيوم الحديثة بجودة عالية واحتراف

 

 

محلات مطابخ خشب في الرياض

الشكل الأنيق والفخم، ابتكار تصميمات مبدعة وفريدة، لدى المطابخ الخشبية تصاميم عصرية حلوة، وأخرى كلاسيكية فخمة، فالمرونة التي تتميز بها تلك المطابخ، تجعلك تختار التصميم المناسب.  وتنتشر الشركات المصنعة لمطابخ خشبية أنيقة، التي توفر أجمل التصاميم وأرقاها:

7- مطابخ نادكو

من الشركات الرائدة أيضا والتي نالت شهرة واسعة داخل المملكة، خاصة في مدينة الرياض، فلديها خبرة ممتدة فهو في السوق منذ عام ١٩٩٣ لأكثر من 25 عام، استطاعت من خلالها إرضاء كافة عملائها بتوفير أجمل التصاميم للمطابخ العصرية والأنيقة، خاصة المصنعة من الالوميتال، فلديهم تصاميم فريدة، مناسبة لمساحة مطبخك، مع استخدام مواد عالية الجودة تحافظ على عمر مطبخك ويجعل شكله جديد دائما مهما مرت عليه السنوات.

تقدم الشركة خيارات بلا حدود لأنواع عديدة من الخشب المستخدم في التصنيع، والذي يتميز  بالملمس الجميل والمتانة، والقدرة العالية على التحمل، كما تقدم الشركة العديد من الخيارات والألوان لتي تعمل على تعزيز وتسليط الضوء على جمال مطبخك، لتحصل في النهاية على مطابخ خشب مودرن أنيقة، أو كلاسيكية فخمة.

وللشركة الكثير من الفروع لتضمن وصولها إلى جميع العملاء الذين يرغبون في التعاون والتعامل معهم، نظرا للثقة التي تحظى بها الشركة، كما يوفر جميع مستلزمات المطابخ، في حال تلف قطعة أو الرغبة في التجديد.

 

 

 

 

 

ومن هذه الفروع، فرعين في مدينة الرياض:

الفرع الأول: 3036 طريق الإمام سعود بن عبد العزيز الفرعي في التعاون الرياض 12475

الفرع الثاني: 6142 طريق الإمام سعود بن عبد العزيز الفرعي ، التعاون ، الرياض 12475

8- محلات ديموس بالرياض

وهي محلات شهيرة لا تقتصر على تقديم المطابخ فقط، فلديهم تشكيلة واسعة من الأثاث الحديث والعصري الذي يتميز بالأناقة والفخامة، مع دقة وجودة التنفيذ.

فيتميز بأنه مكان واحد تجد فيه كل ما تريد من أجل تأثيث منزلك، ومنها المطابخ المشهورة بتصاميمها الفريدة، فهو من اماكن بيع مطابخ خشب الشهيرة في الرياض.

تتميز مطابخهم إلى جانب منتجاتهم المنزلية وأثاثهم بأنها تعيش مدة طويلة، حيث تم تصنيعها من أفضل مواد خام، ذات الجودة العالية.

وعند زيارة صفحتهم ستجد الكثير من التصاميم المميزة للمطابخ الأنيقة، التي تختار منها ما يناسب ذوقك، وتقوم الشركة بتنفيذ المطابخ لتتناسب مع المساحة المتوفرة، مع صنع الخزائن تزيد من مساحة التخزين وتنظيم الأغراض الخاصة بك.

وتتميز الشركة بتوفير خدمات توصيل حتى لا تحمل هم في نقل المطبخ، أو تعرضه للتلف والكسر عند نقله بصورة خاطئة.

يمكنك التواصل معهم عبر رقمهم على الواتس اب: +966550501829 أو الاتصال على رقم هاتف: +966114621500

ربما تفيدك قراءة:  أفضل ديكورات مطابخ 2018 تصاميم عصرية بجودة عالية

اسعار المطابخ الخشب ٢٠١٩

إذا كنت تتساءل عن أسعار المطابخ الخشبية، فيمكنك زيارة أحد فروع تلك الشركات والاستفسار عن التكلفة كاملة.

اماكن بيع مطابخ خشمونيوم

هل تبحث عن مطابخ خالية من العيوب، وتعيش لمدة طويلة، أكثر من المطابخ الخشبية والمطابخ الالوميتال؟

تتميز مطابخ المصنعة من الخشمونيوم بأنها خالية من العيوب، إلا  عيوب التصنيع تلك واالتي تحدث عند التعامل مع شركات ومصانع غير معروفة وتستخدم مواد رديئة. فتلك المطابخ تحتاج إلى تصنيعها لدي شركات ومؤسسات موثوقة تستخدم أفضل المواد الخام، والمفصلات القوية.

تجمع تلك المطابخ بين  مزايا المطابخ الخشب والألوميتال، حيث تم تلافي عيوب الخشب فيه، واضافة مزايا الألوميتال.

يتميز هذا النوع بأن  له أشكال وألوان عديدة، كما يتميز بسهولة التنظيف، كما أنه لا يصدأ، ولا يجمع الفطريات أو الحشرات، بالإضافة إلى أنه صحي وآمن، وأنيق الشكل.

9- مطبخ ماجيستي

شركة ماجستي من أشهر الشركات في مدينة الرياض، لأنظمة المطابخ والالوميتال ، كما أنها من الشركات الرائد فى صناعة المطابخ الوميتال ومطابخ بي في سي، بأعلى جوده وافضل اسعار المطابخ الخشمونيوم

تجد لديهم مطابخ الوميتال كلاسيكية، مطابخ خشومنيوم، مطابخ الوميتال سادة، واكليرك وكلادنج، ومودرن، ومطابخ جلوسي وغيرها، فكل أنواع المطابخ متوفرة لديهم، خاصة مطابخ الخشمونيوم حيث تصنع مطابخها من أجود أنواع الخشمونيوم الراقي،الذي يضمن جودة عالية ودقة تنفيذ، وشكل أنيق.

 

محلات ديكورات مطابخ في الرياض

محلات الرشيد للمطابخ

واحدة من الرشكات الشهيرة في صنع المطابخ على أعلى مستوى، بشكل عصري مناسب لأحدث صيحات الديكورن، وتصميمها وفق احتياجات ورغبات العميل المختلفة.

الجودة العالية والأسعار المميزة من أشهر ما تتميز بها منتجاتهم، ومحاولات فهم العميل وإرضائه والتعامل الراقي معه يجعله من الوجهات المفضلة لكثيرين من الراغبين في تصميم مطابخهم، تجد لديه أجميل ديكورات وتصاميم للمطابخ المودرن والكلاسيك.

عروض الرشيد والخصومات المستمرة والمميزة للعملاء، هي من أشهر ما يميزه فتجد لديه  تصل إلى خصومات 50%.

ويسهل الوصول للرشيد لكثرة وانتشار فروعه داخل المملكة وخارجها، حتى أنه يمتلك فرع في البحرين وذلك لثقة العملاء به وبجودة المنتجات التي يقدمها.

ويمكن مطالعة مطابخ الرشيد انستقرام للتعرف على المنتجات التي يقدمها، ومشاهدة تصاميم مطابخه المختلفة، من خلال الرابط التالي: (هنا).

 

اسعار المطابخ الكلادينج

الكلادينج مادة جديدة ظهرت في صناعة المطابخ، وهي الواح ذات طبقتين من الالومنيوم مع حشو بلاستيك ببينهما، إضافة إلى مواد كيمائية أخرى.

 الشريحة الامامية من الكلادينج يتم دهانها بمادة PVDF ودهان NANO. وهى من أجود أنواع الدهانات التي تمنح المطبخ الشكل الجميل واللامع والمميز.

ويتميز المطابخ المصنعة من الكلادينج بأنها سهلة التنظيف فلا يستغرق تنظيفها فترة طويلة، حيث يتم وضع  طبقة عازلة على الواح الكلادينج  من أجل  الحماية المضاعفة من  الصدمات.

أما عن أسعار المطابخ المصنعة من الكلاديند فهي أيضا متفاوتة تبعا للمحل الذي يقوم بالتصنيع ومساحة المطبخ وتصميمه.

اسعار المطابخ الاكليرك

 المطابخ الأكريليك، من الأنواع الشهيرة في المطابخ والتي لها محبيها، نظرا لما تتمتع به من مزايا في الشكل والتصنيع، فالأكريلك مادة شفافة بدرجة عالية لديها من اللمعان والبريق ما يخطف الأنظار، والتي تتميز بإنها مادة قابلة للثني والتشكيل ويمكن تطويعها لتتخذ الشكل المناسب المرضي للأذواق.

إلا أنه لا يمكن صناعة مطابخ كاملة منه فقط بل تدعم بالأخشاب أو غيرة من المواد ليكون الأكريلك هو الواجهة اللامعة فقط، فتكون وحدات المطبخ الداخلية مصنعة من الخشب أو الألمونيوم لضمان الجودة والتحمل.

من أهم مميزات المطابخ الأكريليك اللمعان الشديد والتي بمجرد النظر لبريق المطبخ يمكنك التفرقة بينه وبين الألوميتال، والتي تعطي أناقة وشكل جميل لا يتوفر لدى أنواع المطابخ الأخرى، وإضافة إلى الشكل الجميل فإن من أهم مميزات الأكريلك انه لا يتأثر بالأبخرة ولا درجات الحرارة المرتفعة، ما يعني الجمع بين الشكل الأنيق واللامع والعمر الطويل مع سهولة التنظيف، ويشتهر الاكليرك أنه يستخدك بكثرة في صناعة مطابخ تركية 2019، والشهيرة بألوانها الجميلة ومنها ألوان الباستيل من الوردي، والأخضلر والبنفسجي، ومطابخ من اللون الأبيض الناصع.

أما عن أسعاره فأيضا متفاوتة، ترجع إلى المكان الذي يتم التصنيع فيه، وعدد الوحدات ودواليب التخزين الذي سيتم تغلفيها باستخدام الواح الالكيرك المختلفة.

الشكل الجميل للمطبخ لا يكتمل بوجود وحدات ودواليب ذات تصميم أنيق فقط، فتحتاج إلى بعض القطع والاكسسوارات التي تمنح المطبخ الشكل المثالي وتكمل من أناقته، ويمكن الاستعانة بصور ديكورات مطابخ تركية بسيطة، حيث أنهم بارعون في إضافة القطع ذات الألوان المبهجة التي تمنح المطبخ الشكل المثالي والجميل.

أما إذا كنت تبحث عن ادوات مطبخ تركية جملة فهناك الكثير من المواقع الالكترونية والمتاجر المميزة في مدينة الرياض، التي توفر للعملاء ما يحتاجون إليه من أدوات مطبخ عالية الجودة، وبألوان جميلة، تليق على ألوان وتصميم المطبخ الذي اخترته، لتشعر السيدة عند دخولها المطبخ بأنها في مملكتها لتطهور لأسرتها أجمل الأصناف وأطيبها، ومن أشهر تلك المواقع موقع تحفة والذي تجد فيه كل ما تحلم به في مكان واحد مع خدمات التوصيل.

وبهذا نكون وفرنا لك كل ما تود معرفته عن المطابخ وصناعتها وأفضل المحلات التي يمكن الاعتماد عليها.

 

 

 

المصدر: مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى