بيع فكرة تطبيق .. أشهر 9 جهات توفر لك أقوى أنظمة الحماية

بيع فكرة تطبيق

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إنشاء تطبيق الكتروني؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم: 

بيع فكرة تطبيق

ترغب العديد من الشركات الناشئة في إنشاء تطبيقات لأجهزة iPhone وAndroid، ولديهم أفكار جديدة للتطبيقات، ولكن لا يعرفون من أين عليهم البدأ، لذلك ستعرفكم منصة (مدينة الرياض) في هذه المقالة دليلًا لإنشاء هذه التطبيقات خطوة بخطوة وستقدم بيع فكرة تطبيق وكيفية ضمان نجاح مفهوم تطبيقات الهاتف المحمول وإدراك مفهوم تطبيقات الهاتف المحمول المطلوبة، عليك فقط تطوير استراتيجية لها ومواكبة نقطة البداية، فهذه أيضًا خطوة مهمة، ولكن الشيء الأكثر أهمية هو البدء بالتنفيذ الفعلي.

كيف ابيع فكرة تطبيق

سنتعرف هنا على كيف تبيع فكرة تطبيقك للشركات:

بيع أفكار تطبيقات

يمكنك اختصار العديد من خطوات تصميم تطبيق إلكتروني ناجح عن طريق شراء تطبيق جاهز، كما يمكنك الاتصال بصاحب التطبيق لشراء وتطوير التطبيق له بسعر خاص، أو يمكنك الرجوع إلى التطبيق للحصول على مساعدة. تشتري شركات التصميم التطبيقات الجاهزة، مما يوفر الكثير من الوقت والجهد، ولكن بتكلفة. يعد بيع أفكار التطبيقات من الأشياء الفريدة التي توفر الوقت والطاقة، حيث يمكنك الذهاب إلى شركة تصميم تطبيقات لشراء تطبيق جاهز، أو الذهاب إلى مهندس إلكتروني للموافقة عليه لتصميم تطبيق وشرائه منه. يجب أن تأخذ في الاعتبار جميع خطوات إنشاء التطبيق، وكذلك التفكير في الأفكار المختلفة أو خطوات تصميم الشعار.

ربما تفيدك قراءة: قائمة بشركات التسويق الالكتروني في السعودية

 لذلك، تقوم فقط بتقليل جميع الخطوات في عملية الشراء، ولكن هذا سيكلف الكثير من المال. يمكنك أيضًا التواصل مع أحد مالكي التطبيق الناجح لتوفير مبلغ كبير من المال لشراء التطبيق وتطويره والربح منه، فمثلًا اشترت أمازون التطبيق من المتجر عبر الإنترنت ومن سوق دوت كوم، لذلك أصبح التطبيق ممتلكات أمازون للاستفادة منها. من أجل الخروج بأفكار تطبيق غريبة، يمكنك زيارة أشهر التطبيقات في العالم للتعرف على نقاط اهتمامهم والتعلم من تصميمهم. تعرف على النقاط التي تشجع الجميع على استخدام هذه التطبيقات، ويمكنك إدخال ما يلي أشهر التطبيقات العالمية لمعرفة المزيد عنها:

  • Picsart هو تطبيق فريد لتحرير الصور وإضافة تأثيرات مختلفة إليها.
  • WhatsApp هو أحد تطبيقات الدردشة والدردشة وإرسال الرسائل النصية.
  • يستخدم تطبيق YouTube لعرض مقاطع فيديو ومقاطع ترفيهية وتعليمية متنوعة.
  • Facebook وMessenger “Facebook and Messenger”، أحد أشهر مواقع التواصل الاجتماعي في العالم.
  • يعد تطبيق أمازون “أمازون” من أشهر التطبيقات العالمية في مجال التجارة الإلكترونية.
  • يستخدم تطبيق Netflix لتنزيل الأفلام والمسلسلات الدولية ومشاهدتها.
  • كورسيرا، تطبيق تعليمي شائع بين الطلاب والمعلمين.
  • بالنسبة لرجال الأعمال والمهتمين به، يعد تطبيق Salesforce تطبيقًا خاصًا جدًا.
  • يمكن لتطبيق 1Weather فهم أحوال الطقس اليومية في العالم.

تعتمد تكلفة تصميم التطبيق على عدة جوانب منها حجم التطبيق ومستوى التفاصيل فيه، سواء كان يتطلب الكثير من العمل أو سهل التصميم، التطبيق يحتاج إلى فريق محترف لكتابة وتنظيم محتواه مثل التطبيقات الطبية أو التعليمية التخصص في مجالات محددة، وتصميم الشعار والتصميم الداخلي للتطبيق حسب الحاجة. كل شركة أو كل مهندس تكلفة يريد التطبيق لأن كل شركة تختلف عن بعضها البعض من حيث حجم العمل المقدر، وبعض استخدام أنظمة الساعات وبالتالي ستحدد الشركة التكلفة المحددة للساعة بالنسبة لك وتحسب عدد الساعات لتصميم التطبيق وتنفيذه وحساب التكلفة الإجمالية.

كيف احفظ فكرة تطبيق

سنعرض لك هنا كيف تحفظ فكرتك وتنفيذها والربح منها:

يمكنك الاستفادة من التطبيقات الإلكترونية بالبحث عن أفكار تطبيقات غريبة وفريدة والبحث عن فكرة يبحث عنها عدد كبير من المستفيدين، ويجب أن تدرك فكرتك بتصميم دقيق ومبدع، يجب أن يثير اللون انتباه الناس واهتمامهم لغة معروفة، لذا فإن التطبيق فريد من نوعه ويجذب العديد من الفئات المستهدفة. هل تطبيقات Android مربحة؟ السؤال الذي يطرحه الكثير من الشباب هو أنه إذا كان هناك إقبال كبير على تطبيقات أندرويد ومصممة بشكل جميل، فإن تطبيقات أندرويد ستكون مربحة للغاية، لذلك سوف نعرض لكم أهم الخطوات لتحقيق تطبيق ناجح:

اختر أفكارًا إبداعية وغير متكررة، لذلك يجب أن تعرف الغرض من عمل التطبيق، وما هي المشكلة التي سيحلها التطبيق، وما الذي يميز التطبيق عن التطبيقات الأخرى، ثم يمكنك الذهاب إلى متجر التطبيقات لعرضه. تطبيقات في نفس المجال لفهم عناصره وكيفية تطويرها والابتكار فيها. تصميم الواجهة فريد جدًا وملفت للنظر، وستجذب الواجهة الأفراد لتنزيل التطبيق وتجربته، ويمكنك استخدام مصمم رسومات للحصول على واجهة جذابة، ويجب أن تتضمن الواجهة ألوانًا مرئية وواقعية وواضحة ترتيب الأزرار والنص منظم، لذا يجب تحديد طريقة للتنقل بسهولة بين صفحات التطبيق.

ربما تفيدك قراءة: تصميم تطبيق متجر الكترونى .. أفضل الكفاءات تمنحك الفرصة للبدء بعملك الخاص

قم بزيارة التطبيقات المتنافسة لفهم مزايا وعيوب تطويرها، وحل هذه المشكلات، واقتراح أفكار جديدة ومعقدة للتطبيق بشكل خلاق. إذا كان التطبيق يتطلب تسجيل المعلومات الشخصية في أثناء الإدخال، فأنشئ قاعدة بيانات لتخزين بيانات المستخدم، ولكن إذا لم تكن بحاجة إليها، فيمكنك تخطي هذه الخطوة. ابدأ في بناء التطبيقات وتنفيذها بلغة تناسب أفكارك. أشهر لغات برمجة التطبيقات هي لغة Java الشهيرة التي يستخدمها العديد من مصممي تطبيقات الهاتف المحمول لتصميم التطبيقات. يمكنك تعلم هذه اللغة من خلال المشاركة في دورات تدريبية على YouTube.

للتجربة المبدئية للتطبيق يجب تجربته عدة مرات قبل تشغيل التطبيق في متجر التطبيقات، كما يجب عليك توفيره للمصممين والمبرمجين لمحاولة اكتشاف المشكلات وحلها، وبعد ذلك يمكنك تنزيله. نسخة تجريبية في المتجر لتجربتها من المهتمين لتطوير المشكلات وإطلاقها بأحدث شكل. لنشر التطبيق الأخير على متجر التطبيقات، يجب عليك تصميم شعار خاص للتطبيق لتمييزه عن التطبيقات الأخرى، ووصف محتوى التطبيق بدقة ووضوح دون أخطاء، وأيضًا يجب تحديد الصورة الفريدة بحيث يتم ذلك لن تتكرر في بقية التطبيق. استمر في الترويج للتطبيق، فهناك العديد من التطبيقات التي تظهر نفس الفكرة، لذلك عليك الاستمرار في تطوير التطبيق ومواصلة التسويق على مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات المعروفة.

علاوة على ذلك، إذا كنت تخطط لتنفيذ مشروع إلكتروني، مثل تصميم تطبيق إلكتروني وعرضه في متجر تطبيقات، فإن إحدى الخطوات المهمة جدًا هي كتابة تقرير دراسة الجدوى قبل البدء في المشروع، لأن دراسة الجدوى هي لأي مشروع النقطة الأولى. مشروع ناجح يمكنك من خلاله فهم الكثير من التفاصيل المتعلقة بالمشروع، وكيفية إتمام المشروع بنجاح، والتغلب على المشكلات التي تواجهها الأسواق المنافسة بنجاح وتجاوزها، إذا لم تستطع كتابة دراسة جدوى، يمكنك التواصل مع الشركات المهنية في المجال للحصول على دراسات الجدوى المختلفة، والخلاصة على النحو التالي:

  • دراسة جدوى أولية لتحديد نوع المشروع وإيجابياته وسلبياته والميزانية المطلوبة للتنفيذ.
  • دراسة جدوى تفصيلية تحصل من خلالها على كافة تفاصيل المشروع وخطوات تنفيذ المشروع وكيفية إتمام المشروع بنجاح بسهولة.

ربما تفيد القراءة…افضل المواقع لانشاء موقع الكتروني .. أسعار مميزة توفرها لك 6 أماكن

يمكن أن تساعدك دراسة الجدوى التشغيلية التي تجريها الشركة في تنظيم وتخصيص القوى العاملة في المشروع، وكيفية استخدام مهارات كل شخص لتقديم الخدمات للتطبيق. من بين أشهر شركات دراسات الجدوى في المملكة العربية السعودية، الشركات التي يمكنها مساعدتك في فهم مقدار الربح الذي يجلبه الإعلان عن التطبيقات وكيفية صناعة تطبيق على النحو التالي:

  • تمكين مكتب دراسة الجدوى والأعمال الإدارية.
  • يقوم ارتقاء بكتابة تقرير دراسة جدوى احترافي.
  • مكتب المستشار لتطوير الأعمال ولدراسات الجدوى.
  • تشتهر مؤسسة سنابل للإبداع بكتابة دراسات الجدوى. أضغط هنا
  • ستحصل من شركة مشروعك على دراسة جدوى احترافية منهم.
كيف اوثق فكرة تطبيق
كيف اوثق فكرة تطبيق

كيف اوثق فكرة تطبيق

فيما يلي أهم الخطوات لمساعدتك على توثيق فكرة تطبيق وتنفيذها:

التحقق من تصميمات تطبيقات الهاتف المحمول:

بمعنى آخر، بعد أن تخطر ببالك فكرة تطبيق الهاتف المحمول، يجب أن تعرف ما إذا كان سيكون من السهل تنفيذه؟ بعد التنفيذ، هل سيكون من السهل الاستخدام ومساعدة الجمهور على التنقل، أي التعامل مع تصميم التطبيق وواجهة المستخدم بسرعة وسهولة؟ والأهم ما إذا كان المستخدم يحتاجها ويقوم بتنزيلها وشرائها أو استخدامها في الخدمة التي تقدمها. كل هذه الأسئلة تجعل فكرة تطبيق الهاتف المحمول لا تزال فرضية، هل يمكنك التحقق من فكرة تطبيق الهاتف المحمول الذي يبحث في المجال بكلمة باستخدام أداة مخطط الكلمات الرئيسية من Google؟

قم ببناء خطة وتصور كيفية عمل التطبيق:

بعد التحقق من الفكرة وتأكيد فكرة تطبيق الهاتف المحمول الذي قدمته، تجد أن الكثير من الناس يريدون ذلك، والآن يجب كتابة تفاصيل التطبيق تدريجيًا على الورق أو من خلال أدوات عبر الإنترنت، ويجب عليهم فعل كل شيء ممكن في التفاصيل، لضمان كيفية تصفح المستخدمين للتطبيق وإدراكهم الكامل لجميع الوظائف الموجودة فيه، مما سيساعد مصممي التطبيقات أو شركات تطوير التطبيقات على فهم جميع احتياجات العملاء بوضوح، وبالتالي تسهيل تنفيذها.

عند إنشاء تطبيقات Android وiPhone، احذف الوظائف غير الضرورية:

عند إنشاء تطبيقات لأجهزة iPhone أو Android، فإننا نبني فقط الوظائف والوظائف الأساسية لتطبيقات الأجهزة المحمولة لتشغيل تطبيقاتك. كتحديثات ومراجعات من أجل إجراء تعديلات مستمرة، سيشعر المستخدمون النهائيون أنك تواكب التكنولوجيا وملتزم بالتطوير المستمر للتطبيق، مما سيساعدك أيضًا على دخول السوق بسرعة، لذلك يجب عليك بناء الميزات الأساسية من الإصدار الأول للتطبيق.

انتبه إلى عمل التصميم الجيد للتطبيق:

يرغب العديد من أصحاب المشاريع في تطوير التصميم الأساسي لتطبيقات الهاتف، والتركيز فقط على تطوير برمجة التطبيقات، وتجاهل التصميم والشكل الجيد للتطبيق، ولكن هذا خطأ، لأن التصميم ليس فقط واجهة المستخدم النهائية، ولكن أيضًا عندما يتعلق الأمر بسهولة استخدام التطبيقات، لأن التصميم هو وسيلة لجعل التكنولوجيا مفيدة وجذب المستخدمين لتنزيل التطبيقات، يجب أن يكون تصميم تطبيقات الهاتف المحمول أحد أهم أهدافنا.

التعاقد مع شركات محترفة في مجال تطبيقات الهواتف الذكية:

بعد الانتهاء من الخطوات السابقة هي خطوة التنفيذ، وهذا هو اتجاه اختيار شركة تصميم وتصميم تطبيقات الهاتف المحمول، وسيكون لدى الشركة فريق قوي ومبدع من ذوي الخبرة في تصميم تطبيقات iPhone وAndroid. دليل لاختيار شركة تصميم تطبيقات جوال “كل الطرق التي تساعدك في اختيار أفضل شركة برمجة تطبيقات جوال تحتاج إلى التفكير في بعض الخطوات المهمة لمعرفة مدى نجاح تطبيق الهاتف المحمول في السوق:

  • تحليل تطبيقات الهاتف المحمول، لأن هذا التحليل يمكن أن يساعدك على تتبع عدد التنزيلات وفهم تفاعلات المستخدم والحفاظ على قاعدة بيانات العملاء، حتى تتمكن من استخدام الأدوات المجانية وأدوات Localytics مثل Flurry، وتوفير إصدارات مجانية ومدفوعة في مقالة “المؤشرات العشرة” of Application Success “تعرف على طرق تحليل تطبيقات الهاتف المحمول.
  • الحصول على ملاحظات المستخدم هو الدفعة الأولى من المستخدمين الذين يستخدمون التطبيق، يمكنهم تعلم كيفية تحسين وتطوير تطبيقك من خلالهم، لأن ملاحظات المستخدم تساعد في تطوير التطبيق وتشجعنا على إظهاره بأفضل طريقة.
طريقة تسجيل فكرة تطبيق
طريقة تسجيل فكرة تطبيق

طريقة تسجيل فكرة تطبيق

قبل البحث عن طريقة لتسجيل أفكار التطبيق الخاص بك، يجب حماية أفكارك ثم تسجيلها لحماية أفكارك. اتبع الخطوات التالية:

كيف احمي فكرة تطبيق عبر الإنترنت:

  • الطريقة الأولى: توقيع اتفاقية عدم الإفشاء (اتفاقية عدم الإفشاء).
  • الطريقة الثانية لحماية أفكار التطبيقات الإلكترونية: حماية حقوق التأليف والنشر لأفكار التطبيق الخاصة بك.
  • الطريقة الثالثة: تسجيل علامتك التجارية
  • الطريقة الرابعة: فكرة المراقبة المستمرة لمتجر التطبيقات لحماية تطبيقك.

طريقة لتسجيل أفكار التطبيق:

عليك زيارة موقع أو مكتب الخاص بتسجيل الأفكار في بلدك لكي تتجنب سرقة فكرة تطبيق.

فكرة تطبيق ناجح

هناك العديد من التطبيقات الناجحة للغاية، وهناك العديد من الأفكار، لذلك يجب عليك تحديد المعلومات التي تعرفها وتنفيذ الفكرة في شكل تطبيق، وسنعرض لك أفكار التطبيق الأكثر ربحية، بما في ذلك:

فكرة تطبيق جاهز

  • تطبيقات تصميم الفيديو لها طلب كبير على تطبيقات إنتاج الفيديو وتصحيح الصور الجميلة، لذلك إذا قمت بالتصميم بكفاءة عالية وتعقيد، فهو تطبيق مربح للغاية.
  • لكل شخص لديه هاتف ذكي، تُعد تطبيقات تحرير الصور وإضافة المؤثرات الخاصة إليها من أكثر التطبيقات استخدامًا.
  • تطبيقات التوصيل للمنازل وازداد الطلب عليها بعد ظهور فيروس كورونا الذي أجبر الجميع على الجلوس بالمنزل وشراء طلبات خاصة عبر تطبيق Order home delivery.
  • تطبيق الدردشة وإرسال البريد الإلكتروني هو التطبيق الأكثر شهرة في العالم، ولا أحد يستطيع القيام بذلك.
  • تطبيق للتحكم في المعدات الكهربائية من خلال تطبيق لاسلكي، يمكنك ربط الهاتف بالجهاز للتحكم في جميع المعدات الكهربائية من حولك.
  • يجب أن تكون التطبيقات التي تشجع على تناول طعام صحي مصممة بعناية ومميزة وتحتوي على المعلومات الصحية الصحيحة لمساعدة المستفيدين منها.
  • شجع على ممارسة التمارين الرياضية بانتظام، واحسب عدد خطوات المشي السريع، واحسب معدل حرق الجسم وجميع التطبيقات المطلوبة لنظام التمرين.
  • تطبيق طبي يساعد في علاج الإدمان ويجب أن يتتبعه فريق طبي محترف لمساعدة الأشخاص الذين يطلبون المساعدة بطريقة التشجيع الطبي الصحيحة.
  • تطبيقات متقدمة لتنظيم الوقت والمساعدة في توفير الوقت.
  • تطبيق احترافي لمشاهدة مباريات كرة القدم العالمية.
  • التطبيقات التي تنقل الملفات بين الهواتف الذكية وتساعد على نقل أي ملف من هاتف إلى آخر بسرعة عالية.

ربما يفيدك قراءة … خطوات انشاء مشروع الكتروني .. أفضل 3 أماكن على استعداد لتنفيد طلبك

كما أن هناك العديد من التطبيقات العربية الناجحة في العالم، وهي تحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي، لذلك نعرض لك أنواع التطبيقات المربحة في العالم العربي:

  • تطبيق أغاني أنغامي وتطبيق تلاوة والمعلومات الدينية في مصر.
  • في التطبيق التفصيلي للقانون، استخدام القانون، تطبيق الكاشف، تطبيق دليل الطريق في السعودية.
  • تطبيق أنغامي، تطبيق إنستا عربي فريد، تطبيق نصي عربي ممتاز في الإمارات.
  • تطبيق أغاني أنغامي العربية، تطبيق جراند سينماز الكويت، اسأل تطبيق المجمع في الكويت.

موقع أفكار تطبيقات

بفكرة فريدة يجب أن يكون لديك إصرار وإيمان بها حتى تتمكن من بيع فكرتك إلى الشركة التي اشترت الفكرة، وعادة ما تحتاج إلى تقديمها إلى عدة شركات لتجد شخصًا ذا قيمة لها، فيما يلي: أفضل هذه الشركات، وأقترح أن يكون لديك اتصال بسيط:

موقع Sharper Image

هل لديك فكرة فريدة عن لعبة تحطم الأرقام القياسية؟ أو بعض التقنيات والأدوات المفيدة لتطوير الألعاب، ما عليك سوى دراسة الفكرة وإرفاق بعض الرسومات والشروحات ثم إرسالها إلى موقع Sharper Image للحصول على أفكار جديدة.

موقع يوكاري

لدي فكرة تطبيق فريدة تتعلق بأدوات المطبخ والطبخ، فعليك التفكير في الاتصال بـ Jokari ينتظر الأفكار الرائعة لإنشاء أدوات طبخ مميزة.

الشركات المتخصصة في بيع وشراء الأفكار:

موقع IdeaPros

إذا كانت لديك فكرة أو منتج خاص بك وتملك ملكيته الفكرية باسمك، فإن موقع IdeaPros، الموقع التي تشتري الفكرة والمنتج، سيسعدها التعرف عليها، وخاصة الأفكار المتعلقة بالتكنولوجيا.

موقع فليبا

أشهر المواقع الشراء الإبداعية التي تشتري وتبيع التطبيقات تتقاضى رسومًا من المشتري، بينما البائع معفى من الضرائب، وتعتبر Flippa واحدة من أفضل شركات الاتصالات.

قائمة أفضل أفكار الشراء: ادفع مقابل اختراعك

هل لديك فكرة تطبيق ذكية؟

إذا كنت مبرمجًا وتمتلك لعبة أو تطبيقًا للهاتف، فيمكنك بيعها مقابل ما بين 500 دولار و5000 دولار؛ إذا كنت مبدعًا وفريدًا، فيمكنك البيع بمبلغ يتراوح بين 100 دولار و500 دولار، اعتمادًا على تفرده الجنسي. فيما يلي بعض الوكلاء والشركات التي تشتري الاستشارات الفنية:

موقع جوجل.

عندي فكرة تطبيق؟ إذا كانت لديك أفكار مختلفة حول تطبيق معين أو برنامج معين، فإن Google بالطبع هو الخيار الوحيد الذي تريد إرساله إليك. كل ما عليك فعله هو الحصول على براءة اختراع لفكرتك والقيام بالكثير من العمل. الهدف هنا هو جذب انتباه Google. كيف يمكنني إرسال أفكاري إلى Google؟ أنشئ حضورًا لفكرتك في مجتمع Google، أي تعامل معها كشركة، وفهرستها على الخريطة لزيادة ظهورها، وإنشاء موقع ويب لفكرتك حتى تتمكن عناكب Google من اللحاق بها ومحاولة تحقيق نتائج عالية على محركات البحث. ثم أرسل أفكارك إلى Google من خلال الخطوات التالية:

  • افتح متصفح جوجل.
  • انتقل إلى صفحة اقتراح تقديم Google
  • اختر نوع فكرتك
  • بعد الإنشاء، يجب أن يكون لديك Google Mail هنا. إذا لم يكن كذلك، يرجى إدخال بياناتك الشخصية وإرفاق فكرتك / وصف شركتك.
  • انقر فوق ‘إرسال
  • انتقل إلى صفحة فكرة منتج Google واستخدم رابط موقع الويب الذي تم إنشاؤه لإدخال العنوان المطلوب وحفظه.
  • إذا كان متصفحك باللغة الإنجليزية، فانقر فوق أيقونة (0 أفكار / 0 أفكار) التي سيتم عرضها على الجانب الأيسر من الصفحة.
  • اشرح فكرتك بشكل موجز وشامل على نطاق واسع، ثم أرسلها إلى

قائمة بأفضل أفكار الشراء: ادفع مقابل اختراعك

موقع FundedApps

إحدى الشركات التي تشتري الأفكار، تنتظر أفكار الألعاب والتطبيقات المذهلة، لأنها تمتلك فريقًا من الخبراء لمراجعة أفكارك (ويفضل إذا كان لديك نموذج أولي)، إذا قبلت الشراء، فستوفر لك 25 ٪ من الربح، من يدري أنك قد تصبح الرجل الثري التالي بمجرد شراء FundedApps لأفكارك.

 هل الشركة العربية تشتري فكرة؟

في الحقيقة، ظهرت ثقافة الملكية الفكرية في العالم العربي في وقت متأخر جدًا، لذلك تعتمد كل شركة على المنتجات التي يقدمها الموظفون في تطوير الأعمال، ولكن هناك فكرة شراء فريدة من نوعها، اكتشفنا هذه الفكرة من قبل فكرة السعودية (فكرة سعودية)، والذي يقدم باستمرار تحديات لتشجيع ثقافة الابتكار وخلق الحلول، يمكن أن تمتد هذه الفكرة إلى مشروعك.

شركات تصميم التطبيقات
شركات تصميم التطبيقات

شركات تصميم التطبيقات

في هذه الفقرة سوف نعرض لك بعض الشركات لمساعدتك على تحقيق أفكارك:

من أجل إدراك الفكرة المرغوبة ووضعها موضع التنفيذ، يمكنك أن تطلب من شركة تصميم التطبيق المساعدة لمساعدتك في تحقيق أحلامك، لأنها يمكن أن تساعدك في تحويل أهدافك وفهمك للتطبيق إلى طريقة يمكنك نشرها، البيع والعرض في متجر التطبيقات يجب أن تكون حريصًا جدًا على اختيار الشركة التي ستتعامل معها. يمكنك مقابلة العديد من الشركات لاختيار أفضل شركة من حيث جودة التصميم والتكلفة التي تناسبك والتسليم المناسب حتى الآن، إليك أفضل شركات التصميم الإلكتروني، بما في ذلك تطبيقات التصميم:

  • تستخدم شركة أبي باي في تصميم تطبيقات الجوال وتطبيقات الهواتف الذكية وتقدم فكرة تطبيق جديدة، ولها مقار متعددة في دول مختلفة مثل المملكة العربية السعودية ومصر وقطر والإمارات، كما توفر لك العديد من القوالب التي تتيح لك تصميم التطبيقات بسهولة وسرعة. ويمكن أن تقدم خدمات، كما توفر حزمة برامج مناسبة لمشروعك.
  • شركة INTERNeT SOLUTIONS، تخصص الشركة الرئيسي هو تصميم تطبيقات الهاتف المحمول والمواقع الإلكترونية والمتاجر الإلكترونية، كما يمكنك استخدامها من خلال التسويق الإلكتروني بأفضل طريقة.
  • شركة حلول لأول مرة يمكنك من خلالها الحصول على خدمات متنوعة مثل تصميم مقاطع فيديو تسويقية وتصميم هويات إلكترونية لتصميم مواقع الويب وتطبيقات الجوال، وتتميز بالسرعة والتصميم الدقيق والتحكم الكامل في عروضها. خدمة واحترام العملاء.
  • تعتبر مؤسسة أوامر من أفضل المؤسسات في مجال التسويق عبر الإنترنت، وتعمل في العديد من المجالات منها تصميم المواقع الإلكترونية والبرمجة الإلكترونية والمتجر الإلكتروني وتصميم تطبيقات الهاتف المحمول، ولديها 13 عامًا من الخبرة في المجال الاحترافي.
  • شركة ويب لتصميم مواقع الويب السعودية وشبكات التسويق الإلكتروني من أكثر شركات تصميم مواقع الويب كفاءة في موقع الويب الخاص بك، مع مراعاة الفئات التي تستفيد من التطبيق.
  • شركة King’s: هل تعرف لعبة Candy Crush المشهورة في الهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم، هذه اللعبة من صنع شركة King’s، إذا كان لديك أي فكرة عن الأفكار المبكرة للعبة، يرجى التواصل مع King، فهذه واحدة من أشهر الألعاب خاصة أنها شركة تشتري الأفكار والألعاب التقنية.

ربما يفيدك قراءة … كيف انجح بمشروع الكتروني.. إليك الإجابة من المختصين

في الختام نكون قد عرفناكم على كافة التفاصيل من كيف تحمي أفكارك وكيف تبيعها وكيف تطبقها في الواقع وحفظ حقوق فكرة تطبيق.

 

 

 

 المصدر| مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى