افضل شركة انشاء المواقع .. حلول مميزة توفرها لك 4 شركات

افضل شركة انشاء المواقع .. حلول مميزة توفرها لك 4 شركات

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في عرض سعر تطبيق؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم: 

افضل شركة انشاء المواقع  

هل تريد أن تعرف افضل شركة انشاء المواقع الإلكترونية في السعودية، بعد أن أصبحت التجارة الإلكترونية هي الوسيلة الأكثر انتشاراً بعد تفشي فيروس كورونا، تريد تدشين موقعك ولا تعرف كيف تبدأ؟ منصة “مدينة الرياض” ستعرفك في المقال التالي على أفضل شركات تصميم المواقع الإلكترونية وتقدم لك كافة المعلومات التى تحتاجها.

ربما تفيدك قراءة … انشاء سجل تجاري الكتروني .. خطوات بسيطة تساعدك

افضل شركة تصميم المواقع

ما يجعل السعودية فريدة من نوعها من حيث تصميم المواقع هو أن هناك العديد من شركات تصميم مواقع الرائدة في هذا المجال وخاصة في الرياض، ويمكن لهذه الشركات أن تقدم لك الكثير من المساعدة وتعتبر من أفضل شركات تصميم المواقع.

1- شركة Imatingo: إذا كنت تبحث عن أفضل شركة انشاء المواقع الالكترونية في السعودية فعليك أن تعرف عن هذه الشركة التي تقدم خدمات عالية الجودة لا تقل عن الشركات السابقة في مجال البرمجة وتصميم المواقع، بالإضافة إلى شعارات التصميم الجرافيكي، والتعريف المرئي، وخدمات التكوين، ومواقع محركات البحث، كما تقدم خدمات وأهم الطرق المتعارف عليها في التسويق الإلكتروني لمنصات مختلفة، وتوفر الشركة أسعارًا تنافسية  ولديها العديد من العملاء داخل وخارج المملكة العربية السعودية.

2- شركة سمارت تاتش: هي افضل شركة انشاء المواقع تأسست في عام 2005، وهي إحدى شركات تصميم مواقع الويب في الرياض، ولها مكاتب في البحرين، وتقدم خدمات متنوعة مثل تصميم الويب وتطبيقات الويب والخدمات الذكية. تطبيقات الأجهزة وتصميم الويب (مثل تصميم الشعار والشعارات) الطباعة المرئية والجرافيكية (مثل الكتب والأغلفة والمجلات والمزيد من التصميمات)، تقدم الشركة التميز في تصميم أنواع مختلفة من المواقع الإلكترونية وإعداد المحتوى والتحرير وتقديم خدمة التحديث بعد تصميم الخدمة.

افضل شركة تصميم المواقع
افضل شركة تصميم المواقع

3- شركة بكسل: افضل شركات تصميم مواقع الانترنت في السعودية هي أيضًا إحدى الشركات الرائدة في هذا المجال، وتقع في جدة وتقدم خدمات لا تقل عن الشركات السابقة، بما في ذلك تصميم الويب وتصميم الهوية المرئية وتطبيقات الويب والذكاء، وخدمات التسويق الإلكتروني والاستشارات التجارية والشركات الناشئة ومعدات تدريب الفريق.

4-شركة حلول الإنترنت: من افضل شركات التسويق الالكتروني سعودية تأسست عام 2008 ولها مكاتب في الرياض وجدة، بالإضافة إلى تقديم خدمات التصميم الجرافيكي، كما تقدم خدمات تتعلق بتصميم المواقع الإلكترونية وتطبيقات الأجهزة الذكية والتسويق والإلكترونيات، تقدم الخدمات المتعلقة بالمواقع التجارية والاستضافة، كأداة لتصميم الشبكات الاجتماعية والشبكات الاجتماعية الأخرى، وإقامة اتصالات مع أجزاء كثيرة من وانج وخارجها.

ربما تفيد قراءة … افضل متجر الكتروني في السعودية .. 9 شركات يمكنك الاعتماد عليها لتنفيذ مشروعك

ترخيص انشاء موقع الكتروني

من أجل تعزيز تطوير الأعمال وتعزيز تنمية التجارة الإلكترونية التي زادت في الفترة الأخيرة بعد انتشار فيروس كورونا، سنت وزارة التجارة في المملكة قوانين للتحكم في عمليات البيع والشراء حتى يتمكن المستثمرون من إطلاق أفكار مواقع مبتكرة لمواقعهم الإلكترونية أو تطبيقاتهم الإلكترونية.

يعد فتح سجل تجاري في متجر إلكتروني من أهم خطوات الحصول على ترخيص موقع إلكتروني، ومن أهم الخطوات الآتي: صرحت وزارة التجارة والاستثمار أن على كل من يريد فتح متجر إلكتروني فتح سجل الأعمال الإلكتروني، والضغط على رابط “الاتصالات وتقنية المعلومات” بعد الدخول إلى الموقع، ثم الضغط على رابط “تقنية المعلومات” واختيار المجال الإلكتروني. . عمل.

عند التقدم للحصول على ترخيص تسويق إلكتروني، يتم إدراج العديد من الخيارات تحت عنوان “التجارة الإلكترونية”، ويجب اختيار التجارة الإلكترونية للمقيمين عبر الإنترنت لبدء الإجراءات اللازمة.

مدة التسجيل التجاري

بعد الدخول إلى خدمة CR. SA والنقر على أيقونة “نشر سجل الأعمال الخاص بي”، وتأكيد نوع اسم المنتج واختياره، وبدء عملية التسجيل، تكون فترة صلاحية العضوية في تسجيل الأعمال هي نفسها فترة صلاحية النشاط التجاري فترة التسجيل. الأنشطة التي يتعين القيام بها، تصل إلى خمس سنوات. باستخدام خدمة طباعة سجل الأعمال، يمكنك استخدام الخدمات الإلكترونية التي تقدمها وزارة التجارة دون الحاجة إلى زيارة فروع وزارة التجارة.

ربما تفيد قراءة … شركات تسويق مصنع في السعودية

كيفية انشاء موقع الكتروني لبيع المنتجات:

أوضحت وزارة التجارة والاستثمار عبر موقعها الإلكتروني خطوات فتح سجل الأعمال الإلكتروني في أقل من دقيقة واحدة من خلال الدخول إلى الخدمة المستوفية لشروط الحصول على سجل الأعمال الإلكتروني، والدخول في خدمة الحصول على سجلات الأعمال الإلكترونية واختيار الرمز. اسم المنتج. . يوجد مستودع مجهز بأجهزة السلامة، يمكنه تخزين البضائع واختيار شركات النقل ذات الأسعار المعقولة والموزعة على نطاق واسع

  • بعد وصول سجل الأعمال والموافقة عليه رسميًا، يجب تحديد نوع التجارة الإلكترونية.
  • هناك العديد من مواقع الويب الخاصة بالمشاريع الصغيرة ذات رأس المال المتوسط. تمامًا مثل موقع علي باب إكسبريس.
  • افتح حساب بنكي.
  • هناك طريقة دفع آمنة معتمدة في المعاملة أو بطاقة الائتمان أو الدفع نقدًا عند الاستلام.

وفقًا لمركز الدعم والمساعدة التابع لإدارة التجارة والاستثمار السعودية، لن يكون هناك أي رسوم مقابل إلغاء تسجيل الأعمال من خلال النسخة التجريبية، وهي خدمة مجانية يمكنها تقديم كل المساعدة والرد على الاستفسارات المختلفة في المجالات التالية: التجارة الإلكترونية، وتعديل السجلات الإلكترونية من خلال الصفحات الخاصة.

متطلبات الموقع الالكتروني للحصول على السجل التجاري:

  • يجب أن يكون لدى المرء مكان لممارسة العمل.
  • يجب أن يكون للمحل أو المكتب عقد إيجار.
  • حدد نوع النشاط الذي يريد ممارسته.
  • تحديد المركز الرئيسي للتاجر ولا يجوز له استئجار التاجر أو العمل لدى الدولة.
  • إحضار شهادة مشاركة في الغرفة التجارية.

إذا كان عمره يزيد عن 18 عامًا ولا يشغل منصبًا حكوميًا، فيمكنه أيضًا فتح تسجيل تجاري للآخرين بناءً على شروط فتح مبيعات تسجيل الأعمال للأعمال غير الإلكترونية. دفع رسوم 100 ريال سعودي، وتحديد نوع النشاط التجاري ورأس مال المستثمر، ودفع الفاتورة، وفتح سجل الأعمال للموافقة عليه في بضع دقائق، وهذه الخدمة متاحة لجميع المواطنين أو المواطنين السعوديين.

بعد الانتهاء من هذه الخطوات، يمكنك تجهيز تسجيل موقع في السعودية بمساعدة شركة تصميم مناسبة، ويمكن لشركة التصميم تزويد المشروع بهيكل يتوافق مع خدمتها، وبدعم مستمر من وزارة التجارة، فإن هذه المشاريع تتطور وتنمو باستمرار. والاهتمام برواد الأعمال والمهتمين بأنشطة التجارة الإلكترونية.

ربما تفيد قراءة … شركات تسويق الكتروني في جدة.، 5 اماكن للتخطيط الناجح

تأثير كورونا على التجارة الإلكترونية:

بعد أن أثر انتشار فيروس كورونا على حركة البيع والشراء من المحال وتفضيل العديد من العملاء إلى الشراء عبر المتاجر الإلكترونية من أجل الحفاظ على التباعد الاجتماعي، ظهرت عمليات تشجيع التجارة الالكترونية وتفعيل عملية البيع والشراء عبر الإنترنت، تشترط السعودية الشروط التي يجب توافرها لمن يرغب في فتح سجل أعمال إلكتروني لفتح متجر إلكتروني أو موقع بيع إلكتروني، حتى يتمكن المستثمرون من العمل بطريقة قانونية لحماية وتحديد مسؤولياته تجاه المستهلكين في المملكة يمكن أيضًا حماية التجار من التلاعب بالمستهلكين لضمان إكمال الأنشطة التجارية المختلفة بنجاح

يمكن استكمال خطوات كيفية انشاء مواقع الكترونية؟ دون بذل أي جهد من خلال الطرق الإلكترونية التالية:

1- ادخل إلى موقع التسجيل، وسجل الدخول إلى الخدمة، ثم اختر اسم المنتج.

2- أدخل المعلومات التجارية المطلوبة وقم بتأكيدها.

كيفية انشاء مواقع الكترونية
كيفية انشاء مواقع الكترونية

3- دفع الفاتورة الموحدة من خلال نظام الدفع الذي يتكون من رسم التسجيل التجاري وعضوية الغرفة التجارية، بعد تسجيل الدخول إلى موقع الوزارة يمكنك التسجيل خلال 180 ثانية دون أي تعب.

4-عند الدخول إلى الموقع وملء البيانات إلكترونيًا لطلب فتح التسجيل التجاري لمتجر Instagram، يرجى اتباع نفس الخطوات وإرسال اسم المنتج وتقديم جميع المعلومات حول العنصر،جدير بالذكر أن موقع وزارة التجارة يوضح ذلك، كيفية نشر علامة تجارية لمتجر على الإنترنت، وكيفية التسجيل وجميع الأمور الأمنية.

5-كما يمكن تجديد التسجيل التجاري إلكترونيًا من خلال متصفح وزارة التجارة عن طريق التحقق من الشروط المناسبة متابعة عملية التوفر والوصف والمتطلبات في المتصفح، وتقديمها عن طريق ملء البيانات المطلوبة، دون الرجوع إلى هوية الدوائر الحكومية أو الأفراد، ولا ترغب في مواصلة التجارة الإلكترونية وتسجيل الأعمال في حالة الرغبة إلغاء التجارة الإلكترونية يمكن للإدارات المعنية أيضًا التواصل إلكترونيًا من خلال الوصول إلى النظام، سواء كان موحدًا أو من خلال زيارات موحدة للدول.

شروط المواقع الالكترونية

تحرص وزارة التجارة على حماية المستهلك، ومن خلال إصدار اللوائح وقوانين ترخيص المواقع الإلكترونية لتوضيح شروط فتح المعاملات بين المشترين والبائعين، وذلك لحماية المستهلك والتدخل في عملية التعامل، ويشمل هذا المشروع القانوني: المعاملات التجارية بين المستهلكين مشاكل مختلفة. المستهلكون أو المتسوقون أو أصحاب المتاجر عبر الإنترنت.

تشمل المواد القانونية التحكم في عمليات الشراء من خلال المنصات والمتاجر عبر الإنترنت، فضلًا عن الضوابط المختلفة المتعلقة بهذه الجوانب، بما في ذلك التشريعات والبنود المتعلقة بالعقود أو حقوق المستهلك وقت الشراء. كما تشمل التشريعات المتعلقة بالتسجيل في التجارة الإلكترونية وهيئات إصدار الشهادات والمتاجر الإلكترونية في المملكة.

قم بتحسين طريقة الكشف عن معلومات الاتصال مع المتجر النشط عبر الإنترنت أو الممارسين بطريقة تحفظ جميع الحقوق. ومن شروط التجارة الإلكترونية السعودية أيضًا بيان الخصائص الأساسية للسلع والخدمات، ويمكنها أيضًا حماية البيانات الشخصية للمتسوقين الإلكترونيين وتحديد مسؤولياتهم ومنع استخدامها في أغراض غير مصرح بها أو مسموح بها.

يؤكد النظام على ضرورة الكشف عن مكان عمل مزود الخدمة المعين في وكالة تسجيل الأعمال، فإذا لم يكن لممارس النشاط مكان عمل فعليه اختيار محل إقامته. كما يتطلب من الممارسين الامتثال للوائح والتزامات المهن المرخصة التي تتطلب ترخيصًا أو تصريحًا لممارستها.

يُلزم القانون مزودي الخدمة بتقديم بيانات للعقود الإلكترونية لشرح شروط وأحكام العقد، والإجراءات الواجب اتباعها، وتفاصيل السعر، وترتيبات الدفع، والتسليم، والتنفيذ، والضمان (إن وجد)، وغيرها. كما يضمن القانون للمستهلكين الحق في استرداد المنتجات خلال 7 أيام دون استخدام الخدمة أو الاستفادة منها أو الاستفادة منها، باستثناء ظروف معينة يحددها النظام وأبرزها:

– تصنيع المنتجات بناءً على طلب المستهلكين، أو تضمينها في خدمات مثل الإقامة، والنقل، والطعام، وما إلى ذلك.

إذا قام مزود الخدمة بتأخير التسليم أو التنفيذ لمدة 15 يومًا، فإنه يمنح المستهلكين الحق في إلغاء عملية الشراء. تعتبر التجارة الإلكترونية من الأساليب الحديثة للترويج للسلع والخدمات وإتمام عملية البيع والشراء، وقد جذبت اهتمام الحكومات والجهات الرسمية، وتم إصدار قانون خاص للترويج لمواصلة تطوير التجارة الإلكترونية، تحقيق النمو والتنمية من خلال تنظيم المعاملات المختلفة والقضايا ذات الصلة في السعودية.

تعمل السعودية جاهدة على تقنين التجارة الإلكترونية والشروع في مسار قانوني لحماية المستهلكين من الاحتيال والاحتيال، لأن المستهلكين قد يتعرضون للاحتيال والاحتيال عند إجراء التسويق عبر الإنترنت في مختلف المتاجر الإلكترونية الموزعة في المملكة، ويتم بيع المنتجات المحلية والدولية وبيعها بطريقة آمنة تمامًا.

ربما تفيد قراءة … رخصة متجر الكتروني السعودية .. أشهر 5 مكاتب تنهي إجراءاتك من المنزل

تكاليف انشاء موقع

أصبحت التجارة الإلكترونية من أهم أساليب الاستثمار في الدول التي تعرضت للغزو مؤخرًا، وأصبح استخدام التجارة الإلكترونية أمرًا مهمًا للغاية واستقطب اهتمام جميع الحكومات في الدول العربية في الفترة الأخيرة، وفي السعودية أصبح هو الاستثمار الأكثر أهمية، فقد أولت المملكة العرب دائمًا أهمية كبيرة لتعزيز تطوير التجارة الإلكترونية، وسجلت الموقع من خلال تنظيم جميع المعاملات والأمور ذات الصلة في السعودية لتحقيق مزيد من التطور.

 بذلت السعودية جهودًا كبيرة لإضفاء الشرعية على التجارة الإلكترونية والشروع في المسار القانوني الصحيح، وكما أكدنا فإن المملكة ستحمي المستهلكين والتجار من الاحتيال والاحتيال والخداع والاحتيال. قد تتواصل معه عند التسوق عبر الإنترنت في مختلف المتاجر الإلكترونية الموزعة في المملكة.

كما السعودية إلى حماية جميع حقوق المستهلكين أو المتسوقين في المملكة وتزويدهم بالحماية القانونية اللازمة، مما يساعد بشكل كبير على زيادة ثقة المتسوقين السعوديين في عمليات التجارة الإلكترونية، مما يؤدي بدوره إلى المملكة المستهلكين أو التجارة الإلكترونية للمتسوقين تنتشر على نطاق أوسع،

و فتحت التجارة الإلكترونية الباب لمزيد من الاستثمار في السعودية، بالإضافة إلى الرسوم التي يجب دفعها لاستخراج السجلات والتصاريح، هناك أيضًا تكلفة الطلبات عبر الإنترنت حتى يتمكن المستثمرون من وضع ميزانية، بما في ذلك تكلفة إجراء دراسة جدوى مشروع موقع الكتروني، يجب أن يعرف أيضًا أنه قد يحصل على الكثير من الخصومات في هذا الصدد، فإن السؤال عما إذا كان يقبل أو يرفض يتوقف على عدة أسئلة.

تكاليف انشاء موقع
تكاليف انشاء موقع

فوفقًا لتحليل وأبحاث موقع Statista. co، فإن شرط فتح متجر على الإنترنت في المملكة العربية السعودية هو أن الوقت الذي يقضيه الأمريكيون في استخدام التطبيقات على هواتفهم الذكية تضاعف بين عامي 2011 و2015، وهذا يؤكد أهمية التطبيق، وشدة استخدامه وتأثيره على الحياة اليومية، وقوة العلاقة بين هؤلاء المستخدمين والأجهزة المحمولة، وهو ما قد يفسر سبب لجوء العديد من أصحاب الأعمال إلى وضع عملهم في التطبيق والموقع بدلًا من مجرد تركه على الأرض.

بالنسبة للتكلفة التي يجب أن يتحملها المستثمر أو صاحب المتجر للحصول على التطبيق الخاص بمشروعه، فهذه مسألة معقدة، لأنه من أجل الإجابة على هذا السؤال، سنحاول تخمين التكلفة التقريبية لأفضل موقع، أنشئ متجرًا على الإنترنت، وبعد ذلك سنستخدم تطبيقات للتطبيقات الكبيرة والمعروفة مثل WhatsApp وFacebook، وعلى هذا الأساس، يمكنك استنتاج ما يحتاجه تطبيقك، هذا بالإضافة إلى العديد من المعايير والبيانات التي تكشف عن التكاليف وتتحكم في الأسعار.

يمكنك البحث عن سعر تصميم المواقع الالكترونية السعودية الكترونيا وهناك بعض التصميمات المجانية التي يمكن استخدامها مؤقتا كما يمكنك التواصل مع شركة تصميم الكتروني واختيار قالب مناسب للمشروع كما يمكنك استخدام التصميم للتجربة والاختيار خبراء لجذب الألوان، العبارات البشرية البراقة تفتح لك الطريق لتجد الخيار الأنسب والأفضل.

تعتمد تكلفة انشاء موقع الكتروني على شبكة الإنترنت في المملكة العربية السعودية على عدة عوامل، بما في ذلك قيمة الاستضافة وقيمة اسم المجال وقيمة البرمجة وإنشاء قاعدة البيانات. سعر الساعة وسعر الساعة 30 دولارًا، وتسمح بعض الشركات للموقع بالعمل في غضون بضع دقائق.

الفائدة المادية من المواقع الالكترونية

إذا كنت تريد أن تكون مالكًا وأحد مالكي الموقع، فيجب عليك أولًا معرفة كيفية إنشاء موقع الويب الخاص بك وكيف تختار اسم موقعك الالكتروني، وكيفية النشر والكتابة عليه، ومواكبة التحديثات والنصائح الجديدة، وهو ما نقدمه من خلال أهم شيء كيف يمكنك الاستفادة من موقع الويب الخاص بك لكي تصبح مشروعًا ناجحًا.

أولا كيف انشاء موقع الكتروني والربح منه:

  • يمكن لأي شخص اتباع الخطوات أدناه لإنشاء موقع ويب وتقديم محتوى يمكن أن يستفيد منه:
  • قم بإنشاء حساب Gmail.
  • اختر موضوع الموقع.
  • إنشاء موقع مجاني.
  • اكتب محتوى للموقع.
  • تحسين موقع الويب وتحسين محركات البحث.
  • موقع الويب الخاص بك الأكثر شهرة.
  • من خلال إضافة موقع الويب الخاص بك إلى محركات البحث والأدلة، والنشر في المنتديات ومواقع التواصل الاجتماعي للإعلان، يمكنك جذب الآلاف من الزوار.

لنشر نتائج Google، يجب عليك اتباع الخطوات التالية:

  • قم بإنشاء مدونة باسم الموقع.
  • اربط هذا الموقع بصفحة Google Plus.
  • قم بإنشاء صفحة Facebook باستخدام اسم الموقع.
  • قم بإنشاء مجموعة Facebook باسم الموقع أو المجال الذي تعمل فيه.
  • قم بإنشاء حساب على Twitter باستخدام اسم الموقع.
  • قم بالترويج للموقع في القسم المقابل لكل منتدى.
  • استخدم جميع مواقع التواصل الاجتماعي المتاحة.

كيف تكسب المال من موقع الويب الخاص بك:

بشكل عام، الغرض من أي مشروع هو الربح المادي، حتى يتمكن الشخص من تطوير نفسه وعمله، والعيش حياة كريمة، وكيفية كسب المال من موقع الويب الخاص بك، يرجى اتباع الشروط التالية:

الربح من خلال Google Adsense:

  • أحد خطوات نجاح الموقع الالكتروني الاشتراك في نظام جوجل ادسنس، وبمجرد اشتراكك في النظام ستحصل على ارباح ضخمة لان جوجل ستضيف الاعلانات المصاحبة له.
  • إذا كان محتوى هذه الإعلانات مشابهًا للمحتوى المقدم على موقع الويب الذي قمت بإنشائه، فسوف ترسل لك Google نسبة لا تقل عن 68٪ من الربح الذي حققته من الإعلان عن المحتوى، وتحصل على باقي الربح. : عرض الربح:
  • لتحقيق أرباح من مرات الظهور، يجب أن يكون لديك موقع ويب به تصنيف جمهور شهري لا يقل عن مليون أو ما لا يقل عن 100000 زائر شهريًا.
  • نظرًا لأن بعض الشركات تستفيد من هذه المواقع عن طريق وضع إعلانات لمنتجاتها على هذه المواقع، فهذا ضروري لتحقيق أرباح من مواقع متوسطة إلى كبيرة مع عدد الزوار.

 : الربح من خلال الإعلانات الخاصة:

إذا كان لديك موقع ويب نشط، يمكنك الاستفادة من الإعلانات الخاصة من خلال توفير مساحة فارغة في أماكن مختلفة على الموقع لدفع الإيجار الشهري، وعدد زوار الموقع، ومنطقة عملك، وتوافر المعلنين في هذه المساحات. التي تحدد قيمتها، كلما زاد عدد زوار الموقع، زادت قيمة مساحة التأجير التمويلي.

أفضل موقع لتسويق المواقع

إذا كنت تعيش في السعودية وترغب في التسوق عبر الإنترنت، من المهم جدًا اختيار موقع موثوق به حتى لا يتم خداعك ولا يتم تحديد منتج تالف على الموقع هنا، قمنا بتجميع أهم وأشهر مواقع التسوق عبر الإنترنت الشائعة في السعودية من أجلك، حتى تتمكن من تحديد المحتوى الذي تريده من خلف شاشة هاتفك المحمول أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك بنقرة واحدة على الماوس.

1- موقع نمشي دوت كوم: يعد موقع نمشي من أهم مواقع التسوق عبر الإنترنت في المملكة والشرق الأوسط لاحتوائه على أكثر من 600 علامة تجارية عالمية ومحلية مثل مانجو وأديداس ومايكل كورس ولاكوست وكالفن كلاين. هذا سهل لأنه مقسم إلى عدة فروع للرجال والنساء، بما في ذلك الأطفال، وحتى الأدوات المنزلية. بالإضافة إلى ذلك، يوفر لك موقع نمشي التفاصيل الدقيقة المطلوبة لأي منتج، مما يسهل عليك اتخاذ القرارات بسرعة.

2- موقع أمازون السعودية: إنه من أكبر متاجر الإلكترونيات في العالم، به العديد من السلع والمنتجات المتوفرة في مختلف المجالات، وله العديد من الفروع العالمية. تم الإعلان يوم الأربعاء الموافق 17 يونيو 2020، عن نقل موقع سوق كم إلى أمازون السعودية، في وقت سابق، استحوذ موقع التجارة الإلكترونية أمازون على سوق كم واستحوذ عليه بمليارات الدولارات.

3- موقع جرير jarir: إذا كنت بحاجة لشراء البضائع عبر الإنترنت، فهو من أفضل مواقع التسوق في المملكة ويمكنك الاعتماد عليه للتسوق. تعمل المتاجر في صناعات الجملة والتجزئة، بما في ذلك العديد من السلع المتعلقة بالأطفال، بما في ذلك الكتب والأدوات المدرسية، والألعاب غير النارية، والأثاث المكتبي، والأجهزة، والأدوات الهندسية، وأجهزة وبرامج الكمبيوتر، إلخ.

سعر برمجة المواقع

يتم احتساب رسوم سعر برمجة المواقع الإلكترونية ورسوم التقديم من خلال عملية حساب تكلفة إنشاء أي نوع من التطبيقات وفقًا للمعادلة الرياضية التالية هي: سعر إنشاء التطبيق = الوقت المطلوب للتطوير × معدل الأجر بالساعة، من الضروري تطوير كل من هذه الوظائف، ومن ثم يجب تقسيم التطبيق قدر الإمكان إلى أكبر عدد من الأجزاء التي يمكن تسعيرها بطريقة شفافة وواضحة سواء للمطور نفسه أو للعميل.

يختلف متوسط الأجور بالساعة في جميع أنحاء العالم، لذلك، على سبيل المثال، عادةً ما يكون لمطوري تطبيقات الهواتف الذكية المحترفين في أمريكا الشمالية حد أدنى للأجور يبلغ 120 دولارًا أمريكيًا في الساعة، بينما في دول أوروبا الغربية، يتراوح سعر فتح متجر عبر الإنترنت بين 70 و80 دولارًا. دولار. بالنسبة للمطورين في الشرق الأوسط، فإن معظمهم يتقاضون ما بين 40 و60 دولارًا في الساعة.

يتم عرض هذه الأرقام بناءً على منصة Codementor. io التي تجند مطورين مجانيين، لكن يجب أن تعلم أنه بناءً على الخبرة والتجربة، تكون هذه الأسعار بين مبرمج وآخر، وتصميم موقع ويب في نفس المنطقة تختلف الشركة عن شركة أخرى لتصميم مواقع الويب، لذا فإن القيمة المقدرة ستكون أقرب ما يمكن إلى واقعنا العربي. سنزودك بتقدير بناءً على دخل مطوري تطبيقات الجوال العرب المحترفين (أي أن دخل العمل في الساعة هو 40 دولارًا).

في النهاية تكون تعرفت على افضل شركة انشاء المواقع في السعودية يمكنك الاختيار بينهم لاختيار أفضل شركة لانشاء موقعك الإلكتروني.

 المصدر| مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى