هوت دوج اكسبريس .. حطم الجوع بوجبة سريعة متميزة بالصور والتفاصيل

أفضل مطاعم الرياض

هل ترغب بتناول وجبة سريعة على الجاهز، مشوية أو مقلية مع ملحقات وإضافات جانبية، سبايسي وعادية من الهوت دوغ تحطم بها الجوع وتقضي على ملل الشتاء عبر الاستمتاع بالطعم المميز والنكهة اللذيذة؟

ذات صلة :

مطاعم أمريكية في الرياض .. أكثر من 15 مطعم .. بالصور والمنيو والأسعار والتفاصيل

افضل ٣٠ من مطاعم شرق الرياض بالصور والمنيو والاسعار والتفاصيل

أفضل 20 مطعم ايطالي بالرياض والصور والمنيو والأسعار و التفاصيل

أفضل 15 مطعم ستيك في الرياض، بالصور والمنيو والأسعار والتفاصيل

 

هوت دوج عام خاص بتقديم شاورما اللحم طازجة وشهية من الفرن لمائدتك طعم ينسيك همومك ويمنحك الشعور بالسرور والشبع .مطعم اختص بتقديم ألذ وجبات الهوت دوغ نستعرض تفاصيله في هذا التقرير مع ذكر مختلف المعلومات التي تهمك عن ماكولاته وخدماته، موقعه وكل ما يهمك عنه بالشرح وكل توضيح.

• هوت دوج اكسبريس:

تلقى مطاعم الهوت دوغ إقبالاً كبيراً من قبل المقيمين والزوار في مدينة الرياض، نظراً لما تتمتع به من سرعة في إنجاز وجباتها، وتميز في تقديم خدماتها، تضفي يديكوراتها اللمسات الأنيقة على أرجاء مساحاتها التي اختارت لها مواقع متميزة في ساحات الرياض مطعم هوت دوغ تفرغ لإرضاء رغبات زبائنه الكرام ليقدم لهم مختلف أنوع الوجبات السريعة من أفضل منتجات الطبيعة ووفق أعلى معايير العالمية، تكساس اكسبريس تشيلي وجبة اكسبريس، شيكاغو اكسبريس، جاردن اكسبريس، فيلي هوت دوج اكسبريس، أول مطاعم الرياض يعتم هوت دوغ تورتيلا اكسبريس من شرائح لحم بقري صافي على الصاج مع خليط من توابل طيب المذاق ويستحق التجربة.

وجبة من فيلي هوت دوغ لأيام الشتاء بعد يوم حافل بالواجبات المدرسية، كرسبي شريمب تورتيلا واكسبريس، دوج تورتيلا، كرسبي تشيكن برجر، وجبات شهية من كرسبي تشيكن برجر، تشيكن فيليه ستيك تورتيلا.

وجبات من الأنجلوس بيف شرائح ستيك على الصاج، طبق أنجوس ستيك، انجوس برجر ستيك، انجوس بورجر تورتيلا..انجوس فيلية ستيك، انجوس ستيك صاندويش، وجبات جمبري من كريسبي اكسبريس، كريسبي شريمب تورتيلا سندويش هوت دوج ضمن منيو غنية ومتنوعة بأشهى إضافات جانبية للاطفال من وجبة طفل ناجيتس، وجبة طفل بيف برجر، وجبة هوت دوغ اطفال.

بطاطا كريسبي بطاطا فريش كيت، نجيت دجاج وحلقات بصل، أقراص بطاطس مقلية وتشيلي وجبنة.بطاطس سنتياغوجمبري كريسبي، فطيرة تفاح مع الآيس كريم، أصابع موزريلا..سندوتشات جمبري كريسبي جمبري تورتيلا واكسبريس.

إضافة لقائمة من أكلات جديدة إبتكار طهاة محترفين في فن المأكولات السريعة اللاذعة او العادية المذاق.سندوتشات الانجوس :انجوس بيف برغر، انجوس ستيك، انجوس ستيك سندويش..انجوس برجر تورتيلا سندويش.

انجوس فيليه ستيك تورتيلا، وفيليه ستيك تروتيلا.وللصوص نكهات حارة مع المايونيز وباربكيو، صوص مع الجبنة السائلة، صوص مستردة أفضل مطاعم الرياض بفروعه ولمته الجميلة للأصدقاء في مساءات الشتاء الباردة مع فطير التفاح بالسكر والقرفة، لاداعي للحجز المسبق، أجواؤه مريحة ومشجعة على تكرار الزيارة، في أي وقت، والاستمتاع بالمذاق الشهي في مختلف فصول العام وباختلاف درجات الحرارة.

 

هوت دوج اكسبريس
هوت دوج اكسبريس

• مطعم هوت دوج اكسبريس:

وفر هذا المطعم مختلف احتياجات الزبائن محبي الوجبات السريعة الذين يبحثون عن مكان مميز لتناولها يوجد أماكن اصطفاف داخلية وخارجية وبكل أريحية يمكن التوقف بالسيارة وطلب الوجبة .

طريقة الدفع نقداً، كما وفر المطعم حملات ترويجية بمختلف فروعه من أفضل عروض مطاعم الرياض وبأسعار تشجيعية مغرية.جلسات خارجية وداخلية، مع اماكن خاصة للمدخنين، متوافر خدمات مابعد منتصف الليل، خدمة انترنت وانترنت لاسلكي مجاني، وجبات إفطار وغداء وعشاء..خدمة ذاتية وطلبات خارجية، خدمات توصيل سريعة لغاية باب البيت او مكان العمل، هذا المعطم للرجال فقط.

يعتمد تقديم شاورما لذيذة ومبعث شهية لاتوصف، يستمتع بها أفراد الرياض الذين يرتادوان المطعم لنظافته وجودة أصنافه المشهود لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.مع نكهات وملحقات جانبية طازجة وشهية لاينسى طعمها أمام شرفات زجاجية ترصد مرور السحاب الشتوي الذي يعد بالمطر زخات زخات.

هوت دوج معطم في الرياض للأكلات السريعة من المطبخ الأمريكي بفروع مختلفة تقدم نفس الجودة والنكهة الاصلية التي لاغنى.هي تجربة رائدة وصول المطبخ الأمريكي لشوارع العاصمة الرياض بحداثته وتنوع أطباقه التي ترضي مختلف الأذواق.مساحة للتعرف على طقوس الطهي وأدواته مع الاستمتاع بالطعم الشهي اللذيذ.

 

• رقم مطعم هوت دوج اكسبريس:

لمزيد من الرفاهية التي سيتحقها محبي هوت دوغ تم توفير رقم للطبات الخارجية، لدى الشعور بالتعب والجوع، يرافقك رقم يمنحك التغلب على مختلف المشاعر التي تسكنك وتبدد احساسك بالشعور المتعب وتأتيك إحدى وجبات المطعم لغاية باب البيت شاورما دجاج ولحم والمفاجأت كثيرة لاتنتهي، مشروبات مختلفة المذاق غازية ومياه معدنية، وآيس تي.

عصير برتقال طازج زجاجة عصير فواكة، وكل شيء شهي ولذيذ..جربوا الاتصال وستجدون ما يرضيكم ويدهشكم ويليق بكم. السليمانية ـ شارع عبد الله بن سليمان الحمدان ـ 114631544 حي الملز ـ شارع الإحساء: 112912565 يومياً من الساعة 9.30 صباحاً ـ 12.00 منتصف الليل.

في الرياض في الأحياء التي امتدت مسافات حضارات، مازالت تتوافد على ساحاتها ثقافات وحكايات لاقى هوت دوج مكانه واستقطب زواراً يجيدون طعم النكهة اللذيذة والشهية، ويحسنون الاختيار تبوأ المكانة المميزة وصار اسماً لاغنى عن زيارته، الوجبة فيه إحدى الطقوس الاعتيادية.نحن أنهينا الزيارة توقف عن البحث عن مطعم يرضيك وتوجه إلى هوت دوج اكسبريس فيه كل ما تتمنى وأكثر، لاختصاص طاقمه بابتكار كل مذاق جديد على الدوام.

المصدر
مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى