عشاق الاستيك والمذاق الخاص في مطعم اوت باك يجدون كل ماتشتهون تأكد بالصور

اوت باك ستيك هاوس الرياض

هل تبحث عن المذاق الأشهي والنكهة المميزة، وسط عالم من مطاعم راقية في عاصمة المملكة الرياض وترغب بوجبات ملكية ساخنة وطازجة من ألذ النكهات والوصفات امريكية واسترالية..جلسات بانورامية في مطاعم الرياض الفخمة عائلات وأفراد، لأيام العطل ومختلف المناسبات؟ نعرفك في هذا التقرير على أرقى مطاعم الرياض، وجبات غنية دسمة، عصير ومرطبات ومشروبات ساخنة وباردة، مع ذكر كافة التفاصيل عن قوائم الطعام لديه وفروعه وأرقام هواتفه.

ذات صلة :

مطاعم أمريكية في الرياض .. أكثر من 15 مطعم .. بالصور والمنيو والأسعار والتفاصيل

افضل ٣٠ من مطاعم شرق الرياض بالصور والمنيو والاسعار والتفاصيل

أفضل 20 مطعم ايطالي بالرياض والصور والمنيو والأسعار و التفاصيل

أفضل 15 مطعم ستيك في الرياض، بالصور والمنيو والأسعار والتفاصيل

أفضل ١٥ مطعم صيني بالرياض، بالصور والمنيو والأسعار والتفاصيل

 

• مطعم اوت باك الرياض:

يعد هذا المطعم من أبرز المطاعم الموجودة في مدينة الرياض يقوم على تقديم الخدمات بطريقة مميزة وإعداد وجبات من اللحوم الطازجة والستيك المشوي والمقلي، بطريقة احترافية ومبتكرة، إضافة  لماكولات بحرية لذيذة وشهية ليكون مطعم اوت باك من المطاعم الشهيرة في العاصمة الرياض التي ينصب اهتمامها على الزبون وتلبية طلبه سريعاً في أجواء عائلية تم تخصيصها لإضفاء الشعور بالمتعة والإنسجام، والتعرف على الوجبات المختلفة من الأطعمة والمشروبات التي تعد في مطابخ اوت بلاك  يومياً لتكون أرقى مطاعم الرياض تحضر أصناف الطعام وفق رغبات الزبون لتنال رضاه وفي قسم تم تزويده بديكورات جميلة وراقية، وعلى درجة من الفخامة التي يستحقها مرتادي المطعم من العائلات الباحثة عن الرفاهية ومتعة الطعم الأزكى والأشهى، مساحة ترفيهية للتعرف على مكونات الطعم الغربي في أفضل مطاعم الرياض عوائل تنتقي الأجمل والأحلى لتعريف وافدي وسكان الرياض به.

شرفات وردية بإطلالات متناغمة تستقبل الخريف بكل تفاؤل وكرم عربي مميز بين ردهات اوت باك. روائح من الطعام شهية وأجواء من المتعة والمرح مع رسم وجوه للأطفال الذين يتم اصطحابهم، خدمة ألعاب متوافرة.اوت باك ستيك هاوس الرياض جلسات خارجية توفر بارتشن ممتعة، وسط أجواء خريفية غاية في الشاعرية تضفي المتعة والسرور، مع مشروبات ساخنة من منيو ذاخر بالمفاجآت والنكهات  الطازجة مع قطعة من الخبز الأسمر والشوكولا بالزبدة ريثما يجهز كل طلب، فرصة للاستمتاع أكثر.

يتخلل أيام الأسبوع أفضل عروض مطاعم الرياض للغداء، عروض لوجبات الأطفال فقد تم توظيف منيو خاص بهم مع غرفة لألعابهم ولهوهم وسط جو موسيقي مبهج وطعام لذيذ..غرفة اجتماع سعة  20 شخص في قسم الأفراد، مجهزة بشاشة تلفزيون وبروجكترضيافة فخمة وعصير طازج بنكهات  عديدة، أجواء غاية في الاستمتاع والرقي في أفضل المطاعم بالرياض هيأت كل شيء لتكون في مقدمة المطاعم الراقية والتي تستحق الصدارة.أوت باك مطعم امريكي استرالي نال كل إعجاب عبر الانستغرام ووسائل التواصل الاجتماعي تقييم أكثر من جيد لحلته النظيفة على الدوام وحفاوة موظفي الاستقبال .

من أفخم مطاعم الرياض تم اختيار كل ركن بكل عناية واتقان، حركة من النشاط والحيوية يومياً استعداد لتلبية مختلف طلبات المناسبات مع المحافظة على الجودة والتميز التي هي شعار المطعم على  الدوام.

 

مطعم اوت باك
مطعم اوت باك

• منيو مطعم اوت باك الرياض:

قائمة غداء تجربة تفوق الخيال، من الباستا بأنواعها، ولحوم مشكلة بخلطات وتتبيلات متنوعة من: صدور دجاج مشوي مغطى بلحم البقر متبل بخلطة اوت بلاك الخاصة ومغطى بجوز الهند، جبن  مونتري جاك وجبن شيدر ذائب وصوص هني ماسترد، مع بطاطس الاوسي أفضل مطعم بالرياض يقدم لحم ريش بقري وريب مقطع بالرطيقة التقليدية، يقدم على مرق لحم لذيذ تقليدي فطر وصوص جمبري سوتيه وصوص طماطم كريمة، يقدم فوق قطعة لحم فيلية مقلية ومشوية مع خضروات موسمية طازجة لحم ستريب مطبوخ على اللهب أو بطريقة اوت باك الخاصة مع جمبري مشوي لينفرد بأفضل بوفيه مفتوح بالرياض للمأكولات البحرية من سمك فيليه برونزي مغطى بصوص توومبا، يقدم مع سيخ جمبري متبل ومشوي، خضروات موسمية مشوية وأرز بيلاف.

فيليه سمك طازج ومشوي مغطى بالأرضي شوكي، طماطم مجففة وبصل أخضر، صوص كريمة ليمون وزبدة خفيفة، تقدم مع خضروات موسمية. فيليه سلمون طازج ومتبل ومشوي، يقدم مع خضروات موسمية طازجة وأرز بيلاف. فيليه سالمون طازج متبل بحبيبات فلفل أسود وتوابل خاصة تقدم مع خضروات وزبدة ليمون.

سمك فيليه متبل مشوي مغطى بجمبري مشوي، قطع من الثوم خضروات وزبدة.. معكرونة فيتوتشيني بصلصة طماطم كريمية مع جمبري مشوي.. قطعة لحم هامبرغر بقري، مع بطاطس مهروسة وفطر سوتيه وصوص فلفل حار، اوت باك أحلى مطعم بالرياض يقدم سمك تيلانيا مع لحم الكابوريا وشرائح فطر، مغطاة بصلصة الزبدة والليمون.

ستيك كلاسيك مع شرائح سيراليون مشوية على اللهب، لحم بقري مدخن، خس أمريكي وطماطم. والكثير في قائمة المطعم الذي أولى تفاصيل كل وجبة الاهتمام والرعاية لتقدم طازجة وشهية.

 

• رقم مطعم اوت باك الرياض:

للاستفسار والطلبات الخارجية : 966114101483 أرقى مطعم عوائل بالرياض على استعداد لتلبية مختلف الطلبات والإشراف على بوفيهات المناسبات وتزيينها بأشهى الأطاييب من مختلف الأشكال وحسب رغبة وذوق كل عميل، وتوصيلها للمكان  المطلوب في زمن قياسي.

 

• فروع مطعم اوت باك الرياض:

ينفرد المطعم بأرقى مواقع في مدينة الرياض، تستقطب الزورا والوافدين.
ـ مجمع لوكاريزر ـ شارع التحلية بالرياض.
ـ مركز قرطبة التجاري ـ شارع سعيد بن زايد ـ مخرج 8ـ2 كانت هذه جولتنا في أفضل مطاعم الرياض للعوائل تعرفنا فيها على أجوائه وفروعه التي تنتظر زائريها بكل لهفة ورحابة صدر على الدوام.

المصدر
مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى