ماذا تريد أن تأكل غداً ؟ في مطعم (لقمة) خذ قرارك !

مطاعم الرياض الفخمة

ماالذي يستهويك في لقمة؟! وماهي الوجبات التي ترغب بتناولها هنا؟ هل فكرت ولم تصل إلى قرار لتنوع الأصناف والنكهات، وازدحام قوائم الطعام بكل ماهو شهي ولذيذ؟ حسناً إليك في هذا التقرير ما يسعفك ويرضيك، سنوصلك لقرار سليم بعرض منيو لقمة، وتعريفك على مختلف تفاصيل ابتكاراته وسر المذاق اشهي في أطباقه، وكل مايهمك معرفته لتصل لقرار نهائي في اختيار وجبة الغد.

ذات صلة :

مطاعم أمريكية في الرياض .. أكثر من 15 مطعم .. بالصور والمنيو والأسعار والتفاصيل

افضل ٣٠ من مطاعم شرق الرياض بالصور والمنيو والاسعار والتفاصيل

أفضل 20 مطعم ايطالي بالرياض والصور والمنيو والأسعار و التفاصيل

أفضل 15 مطعم ستيك في الرياض، بالصور والمنيو والأسعار والتفاصيل

أفضل ١٥ مطعم صيني بالرياض، بالصور والمنيو والأسعار والتفاصيل

 

• مطعم لقمة في الرياض:

يمتد فوق مساحة مميزة في مدينة الرياض مبنى أنيق لمطعم لقمة، النظافة عنوانه، بريق الواجهات  الزجاجية، والطاولات، وبوفيه الطعام يخطف الأبصار، تم ترتيب كل شيء باتقان، وليصل الزائر لقرار سليم، تم تحضير أصناف مسبقة من أشهى أنواع مأكولات شهية من مطابخ متعددة، لحم مذبوح حلال، خضروات مغسولة جيداً، معدات طاولة لاتمسها الأيدي، طهاة خبراء في عالم التغذية السليمة وكادر إداري على درجة عالية من الكفاءة والنشاط، بحيث يتم استقبال العميل ومساعدته في اختيار الصنف المناسب بتعريفه على مكوناته، وجه بشوش وسرعة في العمل ليكون لقمة من أفضل مطاعم الرياض تسعى للتميز، فتكون اختيار النخبة الباحثة عن اللقمة الشهية والأصناف الطازجة التي تحرص الإدارة على التسوق اليومي للمواد الغذائية وتقديمها طازجة للزبون على الطاولة.

استعداد يومي لتقديم أفضل الوجبات، وابتكار أحدث الوصفات، وجبات سريعة لكنها لاتقل أهمية عن الوجبة العادية التي تحتاج لتحضير وتنسيق حتى ينتهي بها الأمر إلى طبق الزبون بكل سلاسة. مطعم لقمة من مطاعم الرياض الفخمة ذلك لاعتماده الأفضل والأجود في كل مايقوم به ويقدمه للزبون من حيث الوجبات واختيار المساحة التي اختار أن يشغلها لاستقطاب الزوار، والديكور الراقي الجميل وأجواء من الحميمة على الدوام.

 

• منيو مطعم لقمة في الرياض:

يحرص الطهاة في لقمة على تنوع قائمة الطعام، والتحضير المسبق لمختلف الأنواع وأجودها من لحوم  الهمبرغر والدجاج، غير محقونة بالمضادات الحيوية ولابالهرمونات، طرقة ذبح حلال، تقدم طازجةمن الفرن إلى المائدة، لقمة من أفضل مطاعم في الرياض تتقن صنع اللقمة الشهية والتي تنال إعجاب  الزبون، مشبعة وصحية ومطهوة بكل إتقان وعناية.صندويشات فلافل، وصندويشات بطاطس، ركن للصندويش العربي، ركن للكريبات، منيو مليء بوصفات مفاجأة، لينال الإعجاب وبدهش الجميع.

ركن السلطات منوع وغني، وصفات لمختلف الفصول، من أفضل مطاعم في الرياض يقدم منيو بإضافات ونكهات خاصة، من مايونيز وثومية ومخللات . للأطفال صندويش غاية في اللذة، تجعل  الطفل ينشغل بالطعم من أول لقمة، بطاطا مقرمشة من الخارج وطرية من الداخل مع الكاتشب، طعم رائع جقاً، في مطعم لقمة يتم لا يكرر استخدام زيت القلي سوى مرة واحدة، فيبدو الطبق شهي وصحي لقمة أفضل مطاعم الرياض تقدم الصندويش العربي الطازج، خبز على الصاج، صدور دجاج، وخس
كوردون بلو، ميكس دجاج، قائمة طويلة ومتنوعة، فلافل خبز سوري، خبز فرنسي، وجبة فطور عربي وأجواء من المتعة والرفاهية على شرفات وأركان المطعم، يتخللها الشاي الساخن الذي يضفي الدفء  على الأجواء الخريفية، وجهة الطلبة واختيار الأهل ليوم العطل، ومن أفخم مطاعم الرياض للقاء  الأصدقاء.

تم تصميم المنيو وإضافة الملحقات والصور والأسعار لتناسب الذويقة التي تبحث لها عن ركن هادئ، يتفهم طلبها، ويرضي حاجتها في وجبة تشبعها وتحضها على تكرار الزيارة، وطلب المزيد. مع لقمة لاداعي للحيرة، دع قلق التفكير في وجبة الغد، واستعد للاختيار وسرعة التنفيذ على المطعم  الذي يقدم أقوى عروض مطاعم الرياض على الوجبات ومختلف الأصناف والمشروبات والمرطبات والفاكهة الموسمية اللذيذة، فرصة لاتفوت زيارة المطعم والتمتع بالعروض المغرية والمشجعة والتي تحض على تذوق المزيد من الأصناف والنكهات.

من أفضل مطاعم الرياض للعوائل في الأيام الباردة، حيث القضاء على الملل وكسر رتابة الوقت، تم تخصيص جلسات عائلية، تراعي الخصوصية الخليجية، ومساحة حرة لتجاذب أطراف الحديث، وسطحفاوة موظفي الاستقبال والتقديم السريع للطلب. لمحبي تذوق الصندويش ونكهاته المبتكرة في منازلهم، أو أماكن عملهم، يوجد قسم خاص للطلبات  الخارجية، وخدمة توصيل متوافرة وسريعة.

 

مطعم لقمة
مطعم لقمة

• مطعم لقمة الرياض انستغرام:

سجل نسب إعجاب وقبول عالية، مطعم لقمة عبر الإنستغرام ووسائل التواصل الاجتماعي لقمة شهية ونظافة مشهود لها، وهذا ماتحفظ عليه إدارة المطعم. وجبات طازجة في مختلف الأوقات..تم التقاط عشرات الصور لها، وعرضها مباشرة على الجميع تجربة تستحق أن تعاش. من هنا  الرياض طريق الأمير تركي بن عبد العزيز الأول. شارع الشفاـ ظهرة لبن ـ الرياض.

بهذا تعرفنا على مطعم لقمة، وكيفية اختيار صنف مميز من أصنافة الشهية والمميزة، التي لاغنى عنها في العطل والمناسبات، وجهة الجميع للاستمتاع بأجواء مميزة وممتعة، أجواء مشجعة من الموسيقى الهادئة، والطاولات الأنيقة التي تحضن الأحبة وأحاديثهم الجميلة التي ما إن تبدأ حتى تقطعها رائحة  الطعم الشهي الذي يقترب شيئاً فشيئاً منهم، فيقلب موازين اللقاءات ، ويغير مسارات أحاديث ويخفف من حدة المناقشات، لقمة أكثر من مطعم عليكم زيارته والحكم بأنفسكم على إحدى التجارب الممتعة .

المصدر
مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى