الجو الرائع والطعام الساخن الشهي كله في مطعم فوركيتا فلاتفوت الفرصة

مطاعم إيطالية بالرياض

هل تبحث عن مطعم بلسمات ايطالية وأجواء رومانسية، تتذوق فيه نكهات متوسطية وأطباق شهية ألوان من المطبخ الغربي بأنفاس عربية فوق موائد أنيقة، جلسات ممتعة وقوائم من الطعام غاية في الثراء والتنوع بأيدي خبيرة مختصة.

ذات صلة:

مطاعم أمريكية في الرياض .. أكثر من 15 مطعم .. بالصور والمنيو والأسعار والتفاصيل

افضل ٣٠ من مطاعم شرق الرياض بالصور والمنيو والاسعار والتفاصيل

أفضل 20 مطعم ايطالي بالرياض والصور والمنيو والأسعار و التفاصيل

أفضل ١٥ مطعم صيني بالرياض، بالصور والمنيو والأسعار والتفاصيل

 

إليك في هذا التقرير أفضل المطاعم الايطالية فوركيتا إليه نذهب ونتعرف على  أفضل عروض ترويجية لديه، وندخل مطبخه نتذوق وجباته ونحتسي حساؤه ونشرب عصيره.. مع شرح كافة التفاصيل المتعلقة بموقعه وأسعاره وفروعه.

 

• مطعم فوركيتا:

بأجواء رومانسية وغاية في الأناقة ينفرد مطعم فوركيتا يتقديم أرقى المأكولات الايطالية، وأفرخ أنواع  الباستا والمعجنات من كاتو وكيك وحلويات بتشكيلات غنية ومتنوعة مزينة بالشوكولا والسكاكر والكاكاو، أنواع من الحساء الساخن مناسب للأجواء الخريفية، فوركيتا مطعم ايطالي بأجواء ساحرة وجلسات رومانسية مغلقة كأنها غرف مناسبة للعائلات تم تجهيزها بديكورات أنيقة وأطقم سفرة جميلة،  خدمات ممتازة وتحضير الطلب سريعاً، مساعدة الزبون في التعريف بالوجبات اليومية ومكوناتها.

مطاعم إيطالية بالرياض على درجة من الفخامة والرقي في التعامل وجذب الزائر لتكرار الزيارة وتذوق المزيد من الطبخ الإيطالي المدهش، مكونات لوصفات متنوعة، من أجود أصناف المواد الغذائية  الطازجة، تعرفوا على نكهة الطعم الإيطالي بأدوات تقليدية وضمن مساحات من الرفاهية كافية لإضفاء الشعور بالسرور والاسترسال بالطعم اللذيذ عندما تعشق أماكن تقديمه في أفضل مطاعم الرياض للعائلات وعلى شرفاتها أو على الأرصفة العريقة في جلسات خارجية، حيث اعتادت تقديم المرطبات والمشروبات الباردة، والعصير والكوكتيل متنوع الخلطات، الشاي والقهوة والكابتشينو، ومجموعة لذيذة من البيتي فور والكيك .

 

• مطعم فوركيتا خريص:

في مبنى أنيق يتألف من دورين، تم إنشاء مطعم فوركيتا ليكون من المطاعم المميزة التي تقدم الأطباق الإيطالية الشهية بطرق كلاسيكية، حيث الفرن التقليدي الذي يتم فيه خبز البيتزا والمعجنات الإيطالية لتقدم على المائدة ساخنة وتغري بالتهامها فوركيتا خريص عالم من الرفاهية التي تستحق زيارتها وسط تنوع وتعدد المطاعم في الرياض. تم الاستعانة بكادر نشيط وحيوي من موظفي استقبال وطهاة وإداريين كرسوا وقتهم للاهتمام بكيفية تطوير الوجبات وإدخال المنكهات اللذيذة عليها، إضافة لتقديم الوجبات الخاصة للأطفال من بيتزا بالهوت دوك والجبنة والمارغريتا والخضروات مع البيبسي أو الكولا.

فوركيتا أفضل مطعم إيطالي بالرياض يغتنم فرص العطل وعطلة نهاية الأسبوع ليفاجئ زواره بأشهى المأكولات والمخبوزات الإيطالية من لازانيا وأسماك مقلية ومشوية، بيتزا ميستا بالموزوريلا وبيتزا رومانا بصلصة الطماطم والفطر الطازج..أطباق جانبية من خضار مهروسة وبطاطس مقلية. أصابع دجاج، باستا دجاج، برجر دجاج، سباغيتي باستا، مشروبات إيطالية.

فوركيتا مطعم إيطالي بالرياض يقدم تشكيلات واسعة من عصائر منعشة عصير الفوار، بلو لاجون من مانجا وجوافة، عصير تفاح فوار كبير، وصغير، ومياه معدنية بأحجام مختلفة.. وأحلى جلسات في شرق الرياض مع أنغام من الموسيقى الناعمة، خلف الشرفات الخريفية التي تستقبل زوار المطعم الإيطالي على الدوام.

 

• مطعم فوركيتا منيو:

أشهى وألذ الوجبات الايطالية والتي تحتوي على الكثير من العناصر الغذائية، من السلمون وسباغيتي الخضار الاستوائية والمتوسطية، سباغيتي بيستو وسباغيتي نابو ليتانا، وصفات بغاية الشهية من مأكولات البحر المتوسط والريف الايطالي النائي..أغنى منيو فوركيتا يقدم للزائر طازج وبكل بشاشة تشكيلة من مقبلات ساخنة سكامبي الا وليو: روبيان مشوي مع الفطر والطماطم وصلصة الليمون بالثوم.

السلطة فروتي دي ماري: كلماري والروبيان ـ كرافس وفلفل بالصلصة الايطالية الشهية والفلفل البارد. موزاريلا الا كابريزي: جبنة موزاريلا الايطالية الطازجة مع شرائح من الطماطم والريحان والصلصة الخاصة.أفضل مطاعم الرياض الفخمة الايطالية التي يجد فيها الزائر مختلف الوجبات الفاخرة ذات  القيمة الغذائية العالية ضمن عروض يومية وبأسعار مغرية ومعتدلة، رغم فخامة الطبق وأناقة التقديم. سالمون دي افو ميكاتوشرائح سلمون مدخن والكابر مع الليمون وشرائح البصل.

قسم خاص للحلويات الغربية من كريم برولية وكريمة ايطالية مغطاة بطبقة من السكر الذهبي.قلب الشوكولا الساخن مع  جيلاتو الفانيليا، كيكة التمر، كيكة القرفة مع الفانيليا وأمتع الأوقات في أرقى مطاعم عوائل بالرياض مع كريمة إيطالية مغطاة بطبقة من السكر الذهبي والفانيليا الطازجة، وستيك ساندويشات.

برجر طازج ملون بمختلف النكهات، تقدم مع الجبنة الإيطالية والشيدر.. ويهبط المساء ليلتقي الأصدقاء خلف النوافذ الحالمة التي انفرد ضياء القمر باختراقها حيث القهوة  الامريكية والإيطالية بنكهات متنوعة لذيذة وبرفقتها تحلو الأحاديث.. أجواء إيطالية فاخرة وحجز 15% عند الزيارة الثانية، خلال شهر من تاريخ الزيارة الأولى.

 

مطعم فوركيتا
مطعم فوركيتا

• مطعم فوركيتا انستغرام:

كل صباح يقوم الشيف بإعداد مستلزمات الأطباق التي سيتم تحضيرها لتقدم بمذاق يلامس الإحساس اهتمام لتقديم الأفضل، من نكهات مختلفة يتم تحضيرها بشغف لتلائم كل ذوق وتنا إعجاب كل فئة.  Forchettaksa(tagged in) فوركيتا مطاعم إيطالية بالرياض على استعداد لتلبية مختلف أصناف الحفلات وتحضير أفخر أنواع المأكولات الإيطالية بكل إتقان، للحجز والاستفسار:0593299951

فوركيتا الريان
فوركيتا النخيل
فوركيتا النفل

وتنتهي جولتنا في المطابخ الإيطالية، التي لا تتعب من ابتكار الجديد، والبحث بين السهول والوديان الإيطالية التي تتمسك بحياة الأرياف التي تعتمد على خيرات الطبيعة التي تجود على محبيها بكل ماهو مفيد، صحي ولذيذ.

المصدر
مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى