مطعم عالخفيف الإفطار الشهي والغداء الدسم اللذيذ بالصور والتفاصيل

أفضل مطاعم الرياض

هل ترغب بتناول وجبة خفيفة، بنكهات ووصفات عديدة، مشوية وعالصاج، والطعم عال العال، صالة أنيقة لمطعم راقي، يهتم برفاهية العميل ويلبي طلبه على وجه السرعة، نكهات منوعة وجلسات أنيقة في ارقى مطاعم الرياض، منيو متنوع ومشروبات ساخنة وباردة، وكل ماتتمناه؟ نستعرض وإياك جولتنا في مطعم عالخفيف، الطعم الشهي والجلسة الراقية، والمذاق الرائع الذي يستحق التجربة.مع التعرف على قوائم الطعام فيه وأرقام هواتفه وفروعه ومختلف التفاصيل التي تهمك عنه بالشرح والتفصيل.

ذات صلة :

مطاعم أمريكية في الرياض .. أكثر من 15 مطعم .. بالصور والمنيو والأسعار والتفاصيل

افضل ٣٠ من مطاعم شرق الرياض بالصور والمنيو والاسعار والتفاصيل

أفضل 20 مطعم ايطالي بالرياض والصور والمنيو والأسعار و التفاصيل

أفضل 15 مطعم ستيك في الرياض، بالصور والمنيو والأسعار والتفاصيل

 

• مطعم عالخفيف الرياض:

علامة تجارية متميزة لسلسلة مطاعم في الرياض، تعتمد على تقديم اشهى المأكولات من الوجبات السريعة، واللذيذة تم افتتاحها عام 2007، يصل عدد فروعها اليوم 30 فرعاً، موزعة بين الإحساء والمدينة المنورة والمجمعة.

تقدم تشكيلة من الفطائر التقليدية والمعجنات ومخبوزات على الصاج، بطريقة راقية ومتطورة تسهل تقديم اكثر من 40 صنفاً متنوعة من المنافيش اللذيذة والصاندويش المخبوز بالفرن إضافة إلى وجبات مطبوخة بالأطباق الفخارية.

عالخفيف نموذج لـمطاعم الخدمات السريعة التي تسعى للتوسع مع شكل خدمات راقي ووافي لعملائها وتقديم منتجات غذائية بمعايير ذات معايير وجودة عالية وفي الوقت ذاته تحافظ على أسعار معتدلة وتنافسية تشمل مجموعة متنوعة من أفضل المنتجات و الأطعمة المميزة.

عالخفيف مطعم بمستوى عالي من المعاملة مما يجعله يمد جسرمودة مع عملائه مع طعام خفيف وممتاز، صحي ووفق أعلى معايير الصحة العالمية.تم حجز أرقى مساحات في مدينة الرياض، بصالات أنيقة وديكورات جميلة، تكييف مركزي وإضاءات خفيفة ومتباينة، في أكثر من 20 فرعاً أفضل مطاعم الرياض وجبات وجلسات ومشروبات ـ عالم الخفيف عالم لامع منه لا يمل وعلى الوافد تكرار الزيارة.

طاولات تستوعب كل وجبه وملحقاتها، وجلسات مريحة، للأفراد وأحاديث الأصدقاء، وللعائلات خصوصية وتنوع في الجلسات، حفلات شواء وباربكيو وكل مايلزم، جولة رائعة في أرقى مطاعم الرياض الفخمة التي خصصت بارتيشن للجلسات في الهواء الطلق مع الاستمتاع بالنكهة اللذيذة المميزة، والتعرف على الابتكارات المتنوعة للمأكولات الخفيفة والتي تقدم بكل إتقان رغم سرعة الإنجاز.

النظافة هي عنوان المكان، واختيار أفضل المنتجات الغذائية لتقديمها للزبائن بكل حرفية غاية كل موظف من حرفيي الطهي الذين لايملون عن تقديم الأفضل من اكلات الوجبات السريعة والأرقى، بخبراتهم الطويلة والمتمرسة في إيجاد الأفضل على الدوام، مع كادر استقبال لبق ومؤهل لاستقبال الضيوف على الدوام.

 

• مطعم عالخفيف الرياض الرقم الموحد:

لتلبية طلبات العملاء تم توفير رقم موحد لخدمات توصيل لأي مكان في مدينة الرياض ومن أقرب فرع 920005699 خدمة مضمونة ووجبة ساخنة وطازجة، كل شيء تم توفيره نكهة وطعم وجودة.تغليف وترتيب ليكون الخفيف من أفضل مطاعم الرياض الفخمة يقدم لعملائه وجباته على أرقى مستوى أينما كنتم في العمل أو المنزل، للحفلات ومختلف المناسبات.

فخاريات ومناقيش وصاج، ايش تفضل شيش طاووق أو كباب عالخفيف؟كل شيء يوحي بالاهتمام بوجبات الرشاقة، الاسم والأكلة ومختلف الإضافات رقم عالخفيف واحد لايتغير، إضافة لأرقام كل فرع في مختلف نواحي العاصمة الرياضة، والتي تهتم بأدق التفاصيل لإرضاء مختلف الأذواق وتوصيلها لهم أينما كانوا..توصيل عالطاير في مختلف الفصول ومهما كانت أحوال الطقس.

 

• مطعم عالخفيف الرياض منيو:

تمتاز قائمة الطعام في مطعم عالخفيف بتنوع أصنافها ومقبلاتها، للصباح والغداء والعشاء، من معجنات ومناقيش زعتر ولبنة ومحمرة، خفيف خضار وجبنة عكاوي وقشقوان ـ جبنة حلومي ـ جبنة وبيض ـ لبنة وعسل ـ شرحات دجاج ولحم العجين ولحم بدبس الرمان ـ صندويش عالصاج وبالفرن نكهات لذيذة واكلات شهية لفترتي الظهيرة والمساء من صندويش الكفتة بالطحينة، مشاوي مشكلة، فطاير لحمة مع طماطم، مناقيش لبنة، بيتزا خضار على العشاء، لاتدع فرصة تذوق حلوياته الخفيفة صحية من شوكولا صاج ـ حلاوة وشوكولا صاج ـ عيش مع جبنة ودجاج مدخن، كفتة مع جبنة ودجاج مدخن.

بيتزا مارجريتا ـ وبالخضار وبيتزا أجبان ثلاثة، بيتزا باربكيو، بيتزا بيبروني . منيو عالخفيف بطبعة أنيقة مع صور وتوضيحات، مشاوي راب ماينشبع منها.مع إضافات ومنكهات ـ إضافة لمشروبات غازية وطعم شهي، للقاءات الأهل والأصدقاء ـ مع مفاجأت سارة خلال فترة الأعياد الوطنية والدينيةـ اطلب وجبة واحصل على الثانية مجاناً.

أفضل عروض مطاعم الرياض تقدم تشكيلات متنوعة من البيتزا الساخنة من الفرن إلى مكان الطلب . فلافل عالصاج وعادي مع خضار طازجة ومخللات متنوعة، عصير طازج من برتقال وفواكه طبيعية ـ عيران وأجبان طبيعية من أبقار وماعز تربية مزارع خضراء 100%.

واختم بشاء أو قهوة إضافة لكولا ومياه معدنية.وقائمة طويلة من المأكولات الشهية الطازجة والتي لابد من تكرار طلبها . أفخم مطاعم الرياض بعنواين متعددة وفروع مختلفة يمكن التعرف على بعضها والقيام بزيارتها:

 

مطعم عالخفيف
مطعم عالخفيف

فروع مطاعم الخفيف :

شارع الامير تركي بن عبد العزيزـ النخيل
شارع الباطا ـ المنصورة
شارع الفرزدق ـ الملاذ
شارع أنس بن مالك
شارع عثمان بن عفان ـ الندا
شارع الإمام عبد الله بن سعود بن عبد العزيز ـ الحمرا.
شارع الملك عبد العزيز ـ أنفال

بهذا ننتهي زيارتنا إلى مطعم تميز بكل ما يقدمه، ولابد من تكرار الزيارة والتعرف أكثر على أطباق ووجبات تم ابتكارها خصيصاً للذويقة محترفي النكهات الشهية واللذيذة.

المصدر
مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى