مطعم شريمبلس .. قرمش جمبري فالطعم لايقاوم .. بالصور والتفاصيل

أفضل مطعم سمك بالرياض

هل تحب المأكولات البحرية؟ وتبحث عن مطعم بفن صيدها وتحضيرها وتقديمها مشهور؟ فيه الجلسات هادئة وجميلة، عائلية وفردية، وأطباق متنوعة وغنية، أسعار تنافسية، وأجواء مسلية في صالات مكيفة وديكوراتها جميلة وألوانها غاية في الجاذبية والتناسقظد

ذات صلة :

مطاعم أمريكية في الرياض .. أكثر من 15 مطعم .. بالصور والمنيو والأسعار والتفاصيل

افضل ٣٠ من مطاعم شرق الرياض بالصور والمنيو والاسعار والتفاصيل

أفضل 20 مطعم ايطالي بالرياض والصور والمنيو والأسعار و التفاصيل

أفضل 15 مطعم ستيك في الرياض، بالصور والمنيو والأسعار والتفاصيل

أفضل 20 مطعم بحري بالرياض .. بالصور والمنيو والأسعار والتفاصيل

اسبح في عالم من الأسماك بأنواعها مقلية ومشوية في مطعم سمكتي بالرياض

 

نعرفك على شريمبلس أحد مطاعم الرياض في فن المأكولات البحرية متخصص، جودة ولذة، طعم لايقاوم، وتجربة تستحق أن تعاش، مع ذكر مختلف التفاصيل التي تهمك فروعه وأقسامه وأشهر وجباته بكل شرح وتفصيل .. شريمبلس سيكون خيارك المفضل لدى إحساسك بالجوع، وافتقادك للطعم البحري الشهي والمتميز.

• مطعم شريمبلس الرياض:

تتميز فروع الرياض من مطعم شريمبلس بالنظافة التامة، وحسن اخيتار أجود المنتجات الطبيعية من خضار طازجة، يومياً من مزارع الطبيعة الأم إلى مطابخ المطعم، التي تستعد لاستقبالها وتهيئة أفضل الظروف والمناخات لتبقى طازجة طيلة اليوم، وشهية لدى التقديم، يصنف شريمبل مطعم سريع، وهو أول مطعم كيجن بحري، فيه تعد وصفات المأكولات البحرية بكل إتقان وتأني لتقدم على موائد الضيوف بكل تميز وابتكار، جميلة المنظر، لذيذة الطعم.

لعشاق السلطعون وجبات خاصة مع الحامض والمقبلات ذات الطعم الغني ـ يعجز التعبير عن الوصف الذي تكون فيه كل وجبة، لكنها تُفهم المتذوق بسر النكهة الغنية، مطعم شريمبلس يعمل يومياً بعد صلاة الظهر وحتى الساعة الواحدة صباحاً.

صيد طازج من الخليج العربي مع وصفات شرق اوسطية لاتنسى.يوجد جلسات للأفراد وجلسات للعائلات بتصاميم أنيقة ومميزة، شرفات زجاجية، وتقديم الوجبات بطرق خاصة ومدهشة.مع أكياس خاصة لوضع المنكهات مع المأكولات البحرية وتتبيلها ثم فردها على طبق التقديم، كل شيء متميز حقاً في شريمبلس الرياض الذي يحرص على مواكبة اكتشافات جديدة في عالم طهي المأكولات البحرية الذي يستحق الغوص في عوالمه العميقة لاكتشاف أسرار الطعم والنكهات .

• مطعم شريمبلس الرياض منيو:

تذخر قوائم الطعام في شريمبلس بالمأكولات الشهية، كما طبيعة البحار الغنية بأطاييب من سمك وروبيان وسلطعون.إضافة لوجبات من السلطات والمقبلات والمشروبات تستحق اكتشافها والاسترسال بطعمها الذي يبعث السرور، ويمنح الشعور بالشبع .

أفضل مطعم سمك بالرياض يقدم روبيان مع صوص حار قباقب، قباقب ضعف الكمية، محار ومحار ضعف الكمية، لوبستر، ليمون وثوم وكيجن ملح وفلفل وجميع النكهات، سلطعون محضر بطرق عديدة وذرة وشرائح من مخللات وخضار .ربيان وحبار وأصابع سلمون(طبق شريمبلس المميز)مع وجبات من مختلف بحار العالم، تستحق التذوق والاستمتاع بطعمها.

أفضل مطعم سمك بالرياض أجواء بحرية، من سمك الهامور والكنعد، واصناف من البحر المتوسط، قباقب مشوية بالفرن على نار هادئة كما الجلسات التي تنتظر الاطباق للاستمتاع بلقمة هنية متميزة، روبيان بنكهة لاكيجن اختيار الذويقة، قباقب مع ذرة وتتبيلة مميزة وجبة متكاملة ومغذية.

شوربة الروبيان لذيذة وشهية، طعم غني بالبروتين، أفضل مطعم بحري في الرياض يقدم أصابع السلمون، جرب متعة تقشير المأكولات البحرية، لوبستر، سلمون شريمبلس مقلي لذيذ مع صوص التارتار، دايناميت، استمتع بنكهة الكيجن مع المحار، حبار مقلي مع بطاطا ذهبية، طعم ولابالخيال.

منيو مليء بألذ المأكولات الشهية والغنية بوجبات تستحق التذوق، نكهات تستدرج الضيف لتكرار الطلب بكل مودة خاصة ولهفة كبيرة.سبايسي وعادي مقلي ومشوي ومفاجأت سارة في طرق التقديم والتحضير.

 

مطعم شريمبلس
مطعم شريمبلس

• مطعم شريمبلس عوائل:

على مساحة أنيقة تمتد أروقة مطعم شريمبلس، الدور الثاني تم تخصيصه للعائلات ليكون مناسباً للجلسات الخاصة ولقاءات الأهل، في أجواء ممتعة مع ترف الوجبات والطعم الشهي المميز، على درجة من الأناقة في أرقى مطاعم فخمة في الرياض مع ماكولات بحرية غاية في المتعة.

مشروبات ساخنة وباردة مع حفاوة استقبال، يمضي الوقت ولا يتعب المطعم من خدماته للزوار، حيث اهتم بنظافة ركن فيه، لايوجد رائحة للأسماك غير مستحبة، تم تغطية الطاولات بمفارش يمكن تغييرها بعد الانتهاء من الوجبة، فلا زفرة ولا أي أثر لها، مع بوفيهات مفتوحة للولائم والدعوات الكبيرة، أفضل مطاعم الرياض بوفيه مفتوح مع أطباق تقديم خاصة، ومياه معدنية، فرصة للتعرف على أشهى الأطعمة المتوسطية من أواسط البحر، صيد طازج، ورفاهية حضور فائقة، للمنازل تم تخصيص قسم لتلبية الطلبات الخارجية بأعلى جاهزية بوكس لحفظ الأطعمة ساخنة وطازجة، مع بيبسي بارد ومنعش.

في هذا المطعم تجد مختلف النكهات البحرية لاداعي للبحث عن أرقام هواتف وأسماء مطاعم، مطل واحد فيه كل ما تشتهي من مأكولات غينية وشهية، يتم تحضيرها وفق أعلى معايير عالمية، وخاضعة لرقابة صارمة حتى تصل طاولة كل طلب، بدون أي مشكلة، وهي تتوسط الطبق بكل أناقة واهتمام بالغين.

طريق أنس بن مالك ـ باتجاه الشرق ـ قبل تقاطع الملك عبد العزيز ـ حي الصحافة. وهكذا وصلنا نهاية مشوارنا إلى شريمبلس، نزهة وترفيه، متعة وتسلية، اكتشاف عالم البحار والمحيطات في أجواء من المرح والرفاهية، لمختلف المناسبات والفصول وفي العطل للطلبة ولقاءات الأهل والأصدقاء، تم تسجيل أعلى نسب إعجاب عبر وسائل التواصل الاجتماعي، يوجد واي فاي ينقل إنطباع الزوار عن الوجبات ومستوى الخدمات التي يتم تقديمها. يومياً بعد صلاة الظهر حتى الساعة الواحدة صباحاً. يومي الخميس والجمعة حتى الساعة الثانية صباحاً.

المصدر
مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى