غمس وانغمس في أشهى المأكولات الإيطالية في مطعم سيرافينا الجذاب، بالصور والتفاصيل !

أفضل مطاعم الرياض للعائلات

هل تبحث عن مكان رومانسي إليه تصطحب العائلة وتمضي أجمل وأمتع الأوقات، أجواء إيطالية ساحرة من السواحل الخريفية المتوسطية، أجواء شاعرية ووجبات متنوعة وغنية من ألذ الأطباق  وأشهى النكهات.

ذات صلة :

مطاعم أمريكية في الرياض .. أكثر من 15 مطعم .. بالصور والمنيو والأسعار والتفاصيل

افضل ٣٠ من مطاعم شرق الرياض بالصور والمنيو والاسعار والتفاصيل

أفضل 20 مطعم ايطالي بالرياض والصور والمنيو والأسعار و التفاصيل

أفضل 15 مطعم ستيك في الرياض، بالصور والمنيو والأسعار والتفاصيل

أفضل ١٥ مطعم صيني بالرياض، بالصور والمنيو والأسعار والتفاصيل

 

إليك في تقريرنا زيارة إلى أحلى مطاعم الرياض فيه اللقمة هنية والجلسة راقية  وممتعة، نتعرف على وجباته وندخل مطبخه ونتذوق نكهاته مع ذكر مختلف التفاصيل التي تبحث عنها وترغب بمعرفتها عنه.

• مطعم سيرافينا الرياض:

يقع هذا المطعم في طريق مكة المكرمة، أم الحمام الشرقي في مدينة الرياض، على مساحة تستوعب محبي المأكولات الايطالية، مؤلف من دورين، يختص الدور الأول ببيع المواد الغذائية الايطالية  المصنعة منزلياً من معكرونة وأكثر من 400 سلعة غذائية، إضافة لمقهى وكافتيريا لتقديم وجبات سريعة وخفيفة مقارنة بالدور الثاني الذي يقدم المأكولات الشهية والوجبات الفخمة الغنية بخيرات الطبيعة، يتم إحضارها من الشمال الإيطالي الجميل الذي يبتكر أشهى الاصناف التي لامثيل لها في مطاعم اخرى، مكونات عالية الجودة، أطعمة نموزجية، تعد بطريقة بسيطة وطبيعية، معكرونة طبيعية معكرونة محشية ومع صلصة الطماطم، سلطات مع الخل، أجبان ولحوم باردة، أسماك، وجبات خفيفة ورقائق بطاطا، أعواد من الخبز والمقرمشات، عصائر فاكهة، أطعمة صحية ومنتجات خالية من  الغلوتين، مخبوزات وبسكويت وقوالب من الحلوى، حلويات تقليدية وملبس ومربيات، كرواسان  وبريوش، حلوى صلبة وبوظة وحلويات مجمدة، موستاردا.

تم تهيئة المطعم لاستقبال مختلف المناسبات وحفلات الزفاف والشركات والطلبة ليكون الأفضل بين مطاعم الرياض التي تكون على استعداد دائم لتلبية رغبات الزبون في مختلف مناسباته..الصالات أنيقة بديكورات عصرية لمساتها ايطالية فخمة واجهات زجاجية بإطلالات رائعة للغاية، أسقف مستعارة وإضاءات مختلفة خفيفة ومخفية، ظاهرة وقوية طاولات أنيقة مع اكسسوارات منوعة، تستحق النخبة في المجتمعات، سيرافينا مطعم ايطالي بالرياض ينفرد بوجبات غداء ايطالية مميزة مع مجموعة من الحلويات المميزة من تمر غيلاتو يًعد منزلياً، يشيد به الضيوف المحليين، وتريماسو التمرـ مأكولات للأشخاص النباتيين من الخضروات طازجة ومشكلة, أفضل مطعم ايطالي بالرياض جلساته شاعرية وأجواؤه رومانسية، اختيار الشخصيات المميزة التي تمتاز بطبع هادئ، محبة للرومانسية وتبحث عن اللقمة الطازجة والتي يتم إعدادها بكل تأني حتى تصل إلى الطاولة بأزكى رائحة وأشهى طعم.

 

• مطعم سيرافينا الرياض انستغرام:

اهتمام بمختلف تفاصيل الولائم الداخلية والخارجية، بتحضير وتجهيز أفخم البوفيهات بأناقة ايطالية  خاصة، طول ثلاثة أمتار وأكثر، ألوان من فيتوشيني محضرة في المطابخ التقليدية، كابريزي طماطم  طازجة، فيور دي لاتيه وريحان طازج، كابريزي بطعم طازج، سلطة دي صوفيا للاستمتاع بطعم  السلطة الشهية، أفضل مطاعم الرياض للعائلات تقدم أفخم وجبات للقاءات الأهل والأسرة.

لعشاق الجمبري فريتو ميستو اللذيذ بصلصة التارتار الوردية، وجبات من حبار من المناطق الساحلية  الإيطالية..أجواء سيرافينا تناسب جميع أفراد العائلة التي تحب الجمال الساكن الطبيعة فوق شواطئ ايطالية الخريفية.

سيرافينا مطعم عوائل بالرياض يقدم أفخر أنواع المشروبات الساخنة والباردة.. أنواع من سلطات الفواكة الموسيمة الطازجة، فواكة معلبة وفاكهة استوائية، ألوان مختلفة من الحمضيات والفاكهة المتوسطية..أطباق من العاصمة الايطالية روما من مطبخ سيرافينا إلى الطاولة بكل شهية.

أجواء موسيقية مصاحبة لتناول الطعام يومي الاثنين والأربعاء..سلطات ايطالية بسيطة من جبن الماعز والسبانخ..من مطاعم الرياض الفخمة التي تستحق الزيارة وتجربة مذاق الطعم الايطالي الشهي والغني بالفيتامينات والبروتينات، مشروبات عالمية وعصائر طازجة وشهية من الريف الايطالي بلمسات شرقية ونكهات متنوعة.

سجل أعلى نسب إعجاب عبر رواد انستغرام من مفضلي الطعام الايطالي في العاصمة الرياض من محليين ووافدين. لاداعي للبحث في دليل مطاعم الرياض، سيرافينا غلى جانب محبيه على الدوام: للاستفسار والحجز هاتف 0112224492  من هنا .

 

مطعم سيرافينا
مطعم سيرافينا

 

• مطعم serafina الرياض:

يستقبل طلبات محبي نكهاته، مع خدمة توصيل للمنازل غاية في اللذة والطعامة من تفاصيل ايطالية بيتزا مشوية على الفحم بطريقة ايطالية تقليدية، مارغريتا وهوت دوك، موزريلا بسوس الريحان ستيك برجر مع بصل مكرمل وأفوكادو، صلصة باربكيو مدخنة، وجبن فوندينا، رافيولي أل بوشيني ريزوتو، والعديد من الوجبات التي تصل إلى منازلكم سرعة، ساخنة وطازجة.

أشهر مطاعم الرياض يقدم ألذ تيراميسو..للاحتفال مع الأهل والأصدقاء أطباق من عيش الطبقات في وجبة لازانيا كل طبقة حكاية ونكهه لا يضاهيها نكهة..طبق اللينجويني اورورا بصلصة الطماطم الايطالية، سان مارزانو مع لمسة كريمة خفيفة، ارانسي دي ريزو كرات من ارز كارنارولي مقلية محشو بجبنة بافلو موزاريلا، مقدم مع صلصة ارورا .. أفضل مطعم في الرياض يستقبل زواره بكادر من موظفين مشرفين واستقبال،حفاوة تليق بمفضلي الذوق الايطالي، سرعة في تنفيذ الطلبات التي لا تمل الطاولات من انتظارها.

جلسات للأفراد تجهيزات لغذاء عمل أو جلسات عشاء مع لقاءات هامة، أطباق خفيفة مع الكابتشينو  أو الشاي أو القهوة السريعة التحضير.. يذخر سيرافينا بعروض ترويجية مذهلة التي تعتبر أفضل عروض مطاعم الرياض تجربة رائعة  ومميزة، اختبار للنكهة الايطالية التي تنافس أرقى النكهات العالمية.

وصلنا إلى نهاية جولتنا الاستعراضي إلى أحد أشهر مطاعم مدينة الرياض الايطالية التي تستحق التوقف  عندها مع التقاط الصور، والتعريف بمختلف وجباتها الذاخرة والغنية التي تقدم طازجة من أعرق مطابخ عالمية .

المصدر
مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى