مطعم تاهل .. لاتفوت الفرصة الطعام المتنوع الشهي بالصور والتفاصيل

أفضل مطعم لبناني في الرياض

هل ترغب بتناول وجبة مختلفة، ومبتكرة من مطعم شرقي مميز، وبمكونات لذيذة ومختلفة؟ في أيام العطل أو الأعياد، لمة العائلة وصحبة الأصدقاء، تشرب الساخن، وتبدأ بالمقبلات، وعلى شرفات المساء تستمتع بشرب القهوة في صالة أنيقة وبين ديكورات ميتكرة وفريدة.نعرفك في هذا التقرير على تاهل أحد أرقى مطاعم الرياض فيه الطعم أرمني متميز، والمقبلات ساخنة شهية وباردة لذيذة، شاعرية ورومانسية وأطباق مميزة الطعم والنكهات، مع استعراض أصناف قوائم الطعام فيه، وفروعه وخدماته، مع ذكر مختلف التفاصيل التي تهمك عنه بالشرح والتوضيح.

ذات صلة :

مطاعم أمريكية في الرياض .. أكثر من 15 مطعم .. بالصور والمنيو والأسعار والتفاصيل

افضل ٣٠ من مطاعم شرق الرياض بالصور والمنيو والاسعار والتفاصيل

أفضل 20 مطعم ايطالي بالرياض والصور والمنيو والأسعار و التفاصيل

أفضل 15 مطعم ستيك في الرياض، بالصور والمنيو والأسعار والتفاصيل

 

• مطعم تاهل :

أحد المطاعم التي تختص بتقديم الأطباق الأرمنية واللبنانية، يتميز بخدمات راقية على مدار العام، كما يحرص على مد جسور مودة مع زبائنه الكرام، من خلال تقديم أشهى وألذ أطباق أرمنية منزلية تقليدية ولبنانية في صالة تم تجهيزها بأرقى المفروشات وأحلى الديكورات، مساحات من الفخامة وأجواء رومانسية إضاءات متنوعة، وجلسات داخلية وخارجية في أرقى مطاعم مدينة الرياض، تاهل مطعم تألق في العاصمة رغم المنافسة الشديدة التي تشهدها مطاعمها العديدة والمتنوعة.

استطاع بقدراته المتميزة على استقطاب نخبة من الزبائن رواد الرفاهية ومفضلي المذاق الشهي والمتميز، فرصة لدخول المطبخ الأرمني العريق، والتعرف على أطباق شهية وطيبة المذاق، كادر من الطهاة متخصصين في الطهي الأرمني واللبناني، وابتكار الأصناف الجديدة التي تجذب الزبون، في مساحات بالغة الأناقة والنظافة والرقي توفر المسافات بين الطاولات حرية الحركة والتجوال لتقديم الطلبات التي تقدم على شكل لوحات فنية من الأصناف الأرمنية المتنوعة.

تاهل مطعم تميز عن مطاعم الرياض بعراقة مطبخه الأرمني اللذيذ. حفلات شواء على الطاولة مباشرة من شيش طاووق وكباب، مقبلات وسلطات متنوعة مع أجواء من موسيقى شرقية، للعائلات والأفراد بأرقى قاعات، وبأسعار معتدلة ومعقولة.مسافة من الأجواء الترفيهية تستحق التوقف عندها في تاهل لاتفوتوا فرصة زيارته لتحكموا بأنفسكم على فخامة مأكولاته وطعامة بوفيهاته، ورقي معاملته، تاهل عالم مختلف.

 

مطعم تاهل
مطعم تاهل

 

• مطعم تاهل الرياض:

يختار هذا المطعم أحد أرقى الشوارع في مدينة الرياض ليحط بها، ويبدأ بتقديم خدماته لمختلف رواده من محبي الطعم الأرمني المتميز، بدءاً من جلساته الخارجية المنارة بإضاءات رومانسية باهرة، وصولاً إلى جلساته الداخلية، مناسب للرومانسيين والذويقة محبي الطعم الأرمني، ينفرد بتقديم اكلات جديدة على الدوام، معتمداً على كادر نشيط من الطهاة المهرة، حسن استقبال وحفاوة، استعداد لتجهيز ولائم حفلات بوجبات فاخرة، تلبية طلبات خارجية وسرعة توصيل، نظافة مشهود لها، وأناقة بلسمات من الرفاهية واضحة وتألق دائم يحظى به تاهل، من أرقى مطاعم لبنانية بالرياض تحظى بإقبال شديد، مرطبات وحلويات لذيذة يفخر بتقديمها من مطابخ لبنان إلى الذويقة في الخليج العربي للزوار والوافدين، لابد من المرور على تاهل والتعرف على كل ركن فيه.والاستمتاع بأنواع الطعام التي تقدم طازجة وبمعايير صحية من خيرات الطبيعة.

• مطعم تاهل منيو:

اكتشف الطعم اللبناني والأرمني في أغنى منيو طعام، كل يوم طبق شوربة مبتكر من تقديم شيف مختص شوربة تاهل وشوربة عدس، شوربة دجاج وشوربة فطر، ومن المقبلات أشهاها: ورق العنب وبابا غنوج اكتشف طعم الباتنجان المشوي مع الخضار ودبس الرمان والجوزأفضل مطعم لبناني في الرياض يختص بتقديم أطباق من متبلات الباتنجان والشمندر، لبنة من التوابل، باتنجان مع توابل أرمنية، مسقعة باتنجان، سلطة بوملي وسلطة تاهل، حمص باللحم، لفايق باتنجان وتبولة ارمنية، محمرة ارمنية، باتنجان مع توابل أرمنية، سلطة روكا وفتوش، حمص بيروتي مطاعم لبنانية الرياض تقدم المقبلات الساخنة بألذ النكهات من فريكة ارمنية وخضروات مشوية، بطاطا حارة وكبة شاورما، سجق ارمني وعصملية دجاج عرايس دجاج وسمبوسك جبنة لفطور مميز مع شاي أحمر فاخر.

كبده دجاج وفطاير ساخنة، كبة أرمنية نقانق وسوبيراك، مطعم لبناني بالرياض مختص بألذ الوجبات الشهية من جمبري مشوي، كباب باللبن وكباب بالدجاج، مانتي، الموج والعشب، شاورما لحم أرمني وارز أبيض، كباب بالطرطور وكباب لحم طازج وحلال..اسكتوزا بالجبن ومكعبات لحم بالكرز، فيليه السمك بروفنسال، دجاج أرمني، طاووق تاهل ـ كباب انطاكية وكباب بالكرز. منيو فيه الكثير من الأصناف التي تستحق تجربة تذوقها، فيليه سمك مقلي مع التارتا.

ومن الحلوى المميزة: ايس كريم تاهل المميز، عصملية تاهل بالمكسرات ـ موس شوكيت قشطة مع غزل البنات ـ ام علي وشوكولا فونديو، ألذ مشروبات فاخرة من: شوكليت ميلك شيك بيبسي سفن آب ـ كوكتيل سعودي ـ نوتيلا بالقهوة ـ برتقال وما نقوكولر ـ نوتيلا بالقهوة ـ فراولة ميلك شيك عصير الجراندين ـ عصير الكوكتيل..عصير كوكتيل وعصير جزر..قهوة تركية ونسكافية واكسبرسو ـ كابتشينو عادي..زنجبيل مع الحليب..ومازالت القائمة تذخر بمختلف المأكولات الشهية والطازجة.

للتواصل والحجز والاستفسار: من هنا  من هنا  من هنا مطعم تاهل للمأكولات الأرمنية واللبنانية ـ خلف برج المملكة رقم 84 ـ العليا الرياض . بهذا العرض الممتع ننهي جولتنا في مطعم تاهل الذي ينتظر رواد المذاق الطيب والشهي في صالاته وأجنحته على الدوام، مع أحلى الديكورات وأروع الأطباق، والذ الأصناف، تاهل تم إنشاؤه للتعرف على طعم شهي يختلف عن الأطباق التي تقدم في مطاعم أخرى.

المصدر
مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى