مطعم بياتو للماكولات الإيطالية التجديد مع الفخامة والطعامة .. بالصور والتفاصيل

منيو مطعم بياتو

هل تفكر أين ستمضي عطلة نهاية الأسبوع وتبحث عن مكان هادئ وآمن. إليه تصطب الأهل والأصدقاء والاستمتاع بأشهى الوجبات، مشروبات متنوعة ومقبلات مختلفة، ضيافة ورفاهية وأجواء  خارجية غاية في المتعة.

ذات صلة :

مطاعم أمريكية في الرياض .. أكثر من 15 مطعم .. بالصور والمنيو والأسعار والتفاصيل

افضل ٣٠ من مطاعم شرق الرياض بالصور والمنيو والاسعار والتفاصيل

أفضل 20 مطعم ايطالي بالرياض والصور والمنيو والأسعار و التفاصيل

أفضل 15 مطعم ستيك في الرياض، بالصور والمنيو والأسعار والتفاصيل

 

نستعرض معك في هذا التقرير جولتنا إلى أفضل مطعم إيطالي بالرياض لقمة هنية ووجبة شهية، صالة مكيفة وأجواء راقية، فخامة إيطالية وأصالة خليجية، الوقت فيها يمضي بسرعة والنكهة لاتنسى. مطعم وكافية، جمع كل طيب ولذيذ، متعة وإنسجام، مع ذكر مختلف التفاصيل الهامة  التي ترغب بمعرفتها، من بوفية و منيو طعام، بكل شرح وتوضيح.

 

• مطعم بياتو الرياض:

يقع هذا المطعم على طريق الدائري الشمالي، مقابل تالا مول ـيختص بتقديم أشهى المأكولات الإيطالية اللذيذة، من بيتزا وباستا ـ يعد اختيار الأشخاص النباتينن، تتوافر خيارات الأطعمة والنباتية، والخالية من الجلوتين ـ تم توفير جلسات خارجية في الهواء الطلب، بديكورات انيقة ومظلات تحمي من الشمس جلسات خريفية ممتعة مع الاستمتاع بأطباق إيطالية وقهوة زاكية مع نسمات تشرينية عليلة.

مطعم على غاية من الأناقة لمحبي الطعم الإيطالي، وذويقة النكهات والتوابل الحارة.نباتات صديقة بالبيئة، ومواقف للسيارات، يمكن الدخول بواسطة كرسي متحرك.مناسب للقاءات العمل واجتماعات العائلة برفقة الأطفال الصغار، وللمجموعات الكبيرة، والمناسبات الخاصة .. أفضل مطاعم الرياض يهتم بتحضير أرقى أطباق طازجة من لحوم حلال 100% وخضار من المزارع الخضراء يومياً، جودة عالية ووجبات بمعايير عالمية، مطبخ بياتو إيطالي بامتياز، يصر على الاهتمام بالأطفال فيقدم أشهى الوجبات الخاصة لهم وبفاجئهم بتحضيرألذ المأكولات، مع تقديم أحلى الهدايا المدرسية من حقائب صغيرة وألوان رسم .

مطاعم بياتو الرياض خصص لهم زحاليق للعب واللهو، ضمن مساحة ترفيهية أنيقة وجميلة، آمنة وبإمكان الأطفال اللعب بها بكل أريحية، قريبة من الأهل وتجري صيانتها على الدوام، نظيفة ومعقمة، تأخذ  الطفل إلى عالم خاص طيلة فترة حضور الأهل.

 

• مطعم بياتو منيو:

تشتهر الأطباق الإيطالية بمذاقها الشهي واللذيذ، تحرص إدارة بياتو على توفير كل لذيذ في قائمة الطعام لديها، وتقديم كل وجبة في زمن قياسي للزبون دون ان يشعر بالملل أو الضيق نكهات وإضافات مميزة ابتكارات واصناف راقية، منيو بياتو يهتم بالجودة في بحصه عن جديد المطبخ الإيطالي, الذي يهتم بتقديم الطازج على الدوام.

باستا وبيتزا حسب الطلب مرجريتا وبالخضار، مع المشروم و بالهوت دوك فيليه سمك مقرمش بجبنة باراميزان مغطى بصوص كريمة مع البطاطا المهروسة. بالثوم والخضار  المسلوقة منيو مطعم بياتو كرم وضيافة، بميزانية معقولة ووجبات جداً مميزة ولذيذة.

فيوتشيني بالجاج والبروكلي، بيتزا بالبطاطس وجبنة الماعز الطازجة، سلطات طماطم وخيار وحامض  مع منكهات، خرشوف مع سبانخ، ريجاتوني الفريدو، ريجاتوني بيستو، مشروم روزيتو، بيتزا نوتيلا جيلاتو مع جلسات بانورامية.

جرب عرض الغداء بياتو اسبرسو إيطاليا طبق الشوربة الثلاثي، مأكولات بحرية، سمك هامور وسالمون، خضار مشوية وباستا، منكهات من خردل وخل وكاتشاب ومايونيز لازانيا بولونيوز، ركيتي كاربوناراـ مع البازلاء الخضراء وصلصة كريمة باراميزان، معكرونة روتشيني مع صلصة الطمام، وجبنة بوفالو موتزاريلا.

أرقى مطعم إيطالي بالرياض يهتم يهتم بتقديم الأطباق الجانبية لمتعة المشاركة، بطاطا مهروسة بالثوم، بروكلي طازجة وهيليون، بطاطا روزماري بطاطا مقلية مع الاعشاب، قمح الفارو الإيطالي، مع تقديم وجبات عائلية خاصة من بيني بولونيز، بيني  بومودوروأو ارابيانا ـ دجاج مارينارا ـ دجاج بيكاتا بالليمون ـ دجاج وايلد مشروم ـ منتجات بياتو من  معكرونة بياتو وصلصات ايطالية خاصة ـ فرابي ليمون ونعناع ـ وكاراميل فرابي.

باقة من عصير طازج من خيرات الطبيعة ليمون وبرتقال وفاكهة استوائية، كوكتيلات ومشروبات  غازية ومياه معدنية في أجواء ممتعة خريفية وشتوية صباحاً ومساءً. شرائح كرات لحم مع بطاطس وبيتزا أطفال ـ شرائح دجاج مقرمشة ـ باستا بيبي ـ والمفاجأت كثيرة .

 

مطعم بياتو
مطعم بياتو

• مطعم بياتو العثيم مول:

مساحة من الرقي تتوزع في العثيم مول بإطلالات شرقية جميلة ولمسات إيطالية، تتسابق الخطوات  إليها لتذوق مأكولات متوسطية بحرية وعادية من معجنات وحبوب وتشكيلات شهية تغري بالتهامها.

دجاج مارينارا وباستا البيني ـ مأكولات تمنحك الشعور بأنك في اجواء إيطالية خاصة مع إحساس  بأجواء من المتعة والتميز، فخامة ورقي وحسن استقبال، يمر الوقت سريعاً وتبقى النكهة في الذاكرة لاتيرحها حتى تطلب إعادة تجديد مذاقها. في العثيم مول ـ الربوة.

سلطة الشمندر ومعكرونة البصل، مطعم مناسب للعزومات بخدماته الممتازة.وأسلوب تقديمه للوجبات الذي تميز به.مع عروض خاصة للأطفال وجبة مجانية مع كل طلب رئيسي .دلل نفسك مع كيك شوكولا الفوندن، كيك محشوة بالشوكولا الساخنة السائلة ـ ايس كريم جيلاتو إيطالي.

من أرقى مطاعم فطور الرياض مع الأهل والأحباب ـ تشكيلة واسعة من الأطباق الإيطالية على أصولها ولمة حلوة وصحبة ممتعة.أطباق حلويات مشكلة. تود بالسفر إلى إيطالية سارع بالحجز في العثيم مول بوابة 3 ـ مخرج 14.

وصلت رحلتنا لنهايتها مع بياتو وأروقته الإيطالية، متعة الطعم الراقي ـ ونكهة المذاق الأصيل في أرقى مجمعات في مدينة الرياض اختار بياتو أن يكون بينها ـ تألق و رتبته الصدارة نظافة مميزة وتعقيم لمختلف الأدوات المستعملة، روائح منعشة وديكور مميز ـ لاتفوتو فرصة زيارته والاستمتاع  بالاجواء الإيطالية وسحر المتوسط الخلاب المليئ مفاجآت.

المصدر
مدينة الرياض
زر الذهاب إلى الأعلى