مطعم اليمنتس الفخامة والطعامة في آن واحد وبالصور

 أفضل مطاعم الرياض

هل ترغب بتناول وجبات منوعة، وحضور مهرجانات طبخ عالمية، في مطعم فخم، جلساته شاعرية وديكوراته فخمة؟ بوفيهات مفتوحة على أجمل إطلالات، وأطباقه شهية وصحية، غرف خصوصية للمناسبات السارة، وأخرى للعائلة ولقاءات الأهل والأحبة؟نعرفك في هذا التقرير على أفخم مطاعم العاصمة اليمنتس، جلسات ونكهات وعشرات الأصناف والمقبلات، أجواء موسيقية وأنغام بحرية شاي وقهوة ومختلف العصائر والمشروبات العالمية، مع ذكر مختلف التفاصيل التي تهمك وتبحث عنها بالشرح والتوضيح.

ذات صلة :

مطاعم أمريكية في الرياض .. أكثر من 15 مطعم .. بالصور والمنيو والأسعار والتفاصيل

افضل ٣٠ من مطاعم شرق الرياض بالصور والمنيو والاسعار والتفاصيل

أفضل 20 مطعم ايطالي بالرياض والصور والمنيو والأسعار و التفاصيل

أفضل 15 مطعم ستيك في الرياض، بالصور والمنيو والأسعار والتفاصيل

 

• مطعم اليمنتس الرياض:

يعتبر هذا المطعم أكبر مطاعم الفور سيزن، تم افتتاحه بتصاميم عصرية راقية، وديكورات متميزة لاستقبال محبي المأكولات البحرية العالمية والشرقية،على امتداد مساحة من الفخامة والأناقة والرقي اليمنتس من مطاعم الرياض التي تقدم مفهوما جديداً للمأكولات الشرقية والغربية، يقوم بتحضيرها أفضل طهاة أمام الضيوف مباشرة، أشهى مأكولات من مطابخ عالمية كالصين واليابان والهند والشرق الأوسط، عبر بوفيه مفتوح ترص فوقه الأطباق بكل أناقة، تنظيم وترتيب مع أجمل مفارش ساتان وحرير بألوان متناغمة وعصرية.أرقى مطاعم الرياض تنفرد بتقديم الطلبات في الحال، لم توفر هذه الخدمة في أي مطعم آخر، هي معايير جديدة لتجربة الطعام، وقيمة مثلى وراقية، مع خدمات مميزة .

كما يحرص المطعم على أن يقدم كل أسبوع مأكولات تنتمي لمطبخ معين، ليلة أسيوية، وليلة شرق  أوسطية، وليلة للمأكولات البحرية، أما يوم الجمعة فيقدم غداء متنوع الأصناف ومتميز للعائلات.

الفورسيزون الرياض تجربة فريدة، ورفاهية خاصة.في مساحة تم تجهيزها بمختلف وسائل التسلية والرفاهية، اهتمام بمهرجانات الطهي وتقديم أشهر الأطباق العالمية، بإشراف مختصين من مدارس الطهي العالمية.

 

مطعم اليمنتس
مطعم اليمنتس

 

• مطعم اليمنتس الرياض منيو:

يفخر بتقديم أغنى قائمة طعام عالمية، وجبات تقليدية ومبتكرة، أصناف بحرية طازجة صيد الخليج العربي، يشرف على تقديمها متخصصين طهي مهرة. منيو الأكل الياباني سوشي تقليدي بميزات  متعددة، ساشيمي متنوع ومتميز، بمذاقات شتى، تعزز نكهتها مكونات بحرية طازجة، أفضل مطاعم الرياض تقدم سلطات خاصة من مكونات طازجة وصحية تناسب مختلف الأذواق والأمزجة.

أهم ميزة في اليمنتس، مطبخه المفتوح على أقسامه الأربعة: الإيطالي بإشراف شيف متخصص مع فريقه ليقدم تشكيلات من الباستا الشهية مثل تورتيلليني، وفيتوتشيني، وفارفللي، مع ألذ أنواع الصلصات المطبخ الأسيوي الذي يقدم الشوربات الأسيوية من أطباق النودلز وشتى أنواع الكعك لوجبتي الغداء والعشاء.

تختص منيو أفضل مطاعم الرياض اليمنتس بتعريف الضيف هذه الأطباق بالصور وشرح مكوناتها.كما يفخر المطعم بتقديم أفخر بوفيه مفتوح لجميع الوجبات، وبخدمات متميزة وراقية، سلطات بروكلي وطماطم، سلطات روسية، تبولة وفتوش وحمص، متبل ومخللات مختلفة المذاق والطعم.

ومشاوي ومقبلات عربية وغربية، أسماك وروبيان، محار وسلطعون، منكهات وتوابل، رز بأصناف وأنواع متعددة وغنية بالنكهات الشهية.أفخم مطاعم الرياض على درجة متميزة من النظافة والفخامة يفخر بإعداد ولائم مفتوحة داخلية وخارجية وبكل تميز، حرفية في الطهي والتنسيق والتقديم.

للصباح زبادي سادة أو منخفض الدسم بنكهة الفواكه مع أشهى فواكه موسمية طازجة، وسموثيز بالفواكه خبز البيجل المحمص مع السلمون المدخن وكريمة الجبن بالأعشاب فوق أرقى بوفيه مفتوح الرياض أصناف أمريكية وايطالية ومجموعة من العصائر الطازجة المنعشة لإضفاء الإحساس بالمتعة والمرح لبنة وجبنة حلومي وفطائر رقيقة باللبن الرائب، توست فرنسي بالموز مع القرفة، وعسل زهور البرتقال دقيق الشوفان مع سكر بني وزبيب، جبن شيدر، صلصة مورناي، سمك سلمون نرويجي، وقائمة طويلة في أقوى عروض مطاعم الرياض التي تهتم بتقديمها مطابخ اليمنتس.

للغداء والعشاء من رز بخاري دجاج بالزبد، مخلل بنكهة المانجة، وبط مطهو على الطريقة الصينية، ريش ضان متبلة بأعشاب  الروزماري، فيليه لحم بقري..ستيك مقلي ومشوي، مأكولات للأشخاص النباتيين، وأطعمة خالية من  الجلوتين.

 

• مطعم اليمنتس فور سيزن:

اهتم اليمنتس بتخصيص جلسات عائلية وجلسات للأفراد، مقاعد خاصة للأطفال ليكون الاختيار الأفضل. موسيقى بألحان شاعرية، نغم يضفي على مختلف أركان المطعم الرومانسية والجمال. كما يقدم المطعم قاعة طعام خاصة للمجموعات التي يبلغ عددها 24 شخصاً، منيو راقي بأشهى المأكولات والأصناف مفروشات أنيقة ومقاعد بأشكال ومخامل مختلفة، ألوان من المنسوجات والستائر المتناغمة، شرفات  زجاجية بنباتات صديقة للبيئة، كرم الضيافة الأصيلة في الأروقة الشرقية بلمسات خليجية.

أصناف من حلويات شرقية وغربية، متنوعة للمناسبات، وأطباق من البسكويت والبيتي فور للتقديم صالة أنيقة لانتظار الضيوف، مع مشروبات ايطالية ساخنة وباردة، أفضل المطاعم الفاخرة للحفلات  الداخلية والخارجية، تلبية مختلف الأذواق والطلبات .أجواء مكيفة صيفاً وتدفئة مركزية شتاءَ، يسجل نسب إعجاب بتزايد، فخامة في الجلسات والماكولات وتميز في الخدمة، رقي في التعامل، زيارة اليمنتس تجربة فريدة من نوعها، لا تدعو الفرصة تفوتكم.

بهذه الجولة على أفخم مطاعم الرياض تعرفنا على طعم الحياة الخاص، رفاهية المأكولات، وتميز الوجبات، ألوان بحرية، باربكيو أنيق للمساءات الماطرة، وشاي فاخر بعد الاستمتاع بوجبة دسمة كل شيء راقي يستحق الزيارة وإعطاء التقييم في مطعم اليمنتس .

دهشة في المكان، ودهشة في الموائد والمقاعد، دهشة في الطعم تميز تام الأركان، على موعد يومي مع زواره محبي الدهشة وتذوق كل صنف جديد.. نظافة وتعقيم وطقوس حفاوة وتكريم، عروض وجود في التقديم، اليمنتس أرقى مطاعم الفورسيزون الرياض.

المصدر
مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى