مركز ديراب للغولف والترفيه في الرياض

مركز ديراب للغولف والترفيه في الرياض

يعد مركز ديراب للغولف والترفيه المركز الأول والوحيد في المملكة العربية السعودية  ويعتبر من أجمل وأرقى المنتزهات الترفيهية العائلية في مدينة الرياض الذي يبحث عنه عشاق رياضة الغولف، فتكثر به المسطحات الخضراء والأعشاب الطبيعية المبهجة الرائعة لتميزه بالمساحات الخضراء الشاسعة التي تحظى بإستمتاع عشاق الرياضة أكثر مما يتخيلوه.
يضم مركز ديراب للغولف 18 حفرة تملأ أرضيات مغطاة بالحشائش الخضراء الواسعة حتى تمنح الفرصة لزوار المركز ممارسة رياضة الغولف في مروج الأعشاب الطبيعية الخلابة والجميلة، ويقع مركز ديراب في وادي جميل تحت جبال طويق بحي المعذر في مدينة الرياض.
ويتميز المركز بالنظافة وعلى أعلى مستوى من الجودة لإحتوائه على العديد من المسطحات الخضراء الطبيعية مما يجعله من أفضل المتنزهات بالنسبة للأسر والعائلات السعودية وخاصة العائلات المقيمة فى  مدينة الرياض.
ويعتبر مركز ديراب من أجمل المعالم الرياضية التي توجد في مدينة الرياض وتمتد به بحيرة كبيرة رائعة الجمال تتوسط المركز تجذب الزائرين للجلوس بجانبها للإستمتاع بالمنظر الطبيعي الخلاب المحيط  بالملاعب، ويوجد بالمركز مسجد بجانب دورات المياه.
وتوجد مناطق مخصصة لألعاب الأطفال لتوفير معايير الأمان والسلامة لهم كما يوجد بها ألعاب كهربائية، وملاعب مخصصة للتنس ومضمار عربات الأماكن الوعرة التي تجرها الأحصنة وتوجد أيضا إستعدادات لركوب الخيل لذا يشترط المركز القيام بالحجز مع محترفين الألعاب.
ويحتوى مركز ديراب للغولف على مصدات ضخمة رملية حتى يكتمل المظهر الخارجي للملعب وتشتهر الملاعب  بأرضياتها ذات اللون البنى،  لذا ينصح اللاعبين دوما بإحضار نجيلة صناعية لضرب الكرة حتى يصبح المركز مهيئا لممارسة رياضة الغولف.

من أجمل استراحات ديراب بالرياض

ويقوم المركز بالعديد من الفعاليات والمهرجانات التي تشهد إستقبال كبير من الزوار لحضور الفعاليات المزودة بالأنشطة الترفيهية والرياضية التي تثير إعجاب زوار المركز، بالإضافة إلى وجود مطاعم تقدم وجبات ومشروبات بأسعار معقولة تناسب جميع طبقات المجتمع.
مركز ديراب للغولف يمتلك أجنحة فاخرة وراقية للتأجير فهي تتميز بالأسعار المناسبة للأسر والعائلات لجميع الطبقات المجتمعية.

طرق التواصل بمركز ديراب للغوف والترفيه:

العنوان: الرياض 19813، السعودية.
هاتف: 00966118126671

بعض الصور لمركز ديراب للغوف والترفيه

مركز ديراب للغولف
مركز ديراب للغولف
مركز ديراب
مركز ديراب للغولف والترفيه
مركز ديراب للغولف
ديراب للغولف
إستراحات مركز ديراب

المصدر: مدينة الرياض 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى