أفضل 7 محلات توزيعات مواليد بالرياض

محلات توزيعات مواليد بالرياض

أفضل متجر الكتروني لهدايا المواليد الفخمة مع التوصيل داخل مدينة الرياض

تواصل مباشر بالضغط هنا

“تهادوا تحابوا” فكيف إذا ما كانت الهدية لملاك قادمٍ إلى هذه الحياة والدنيا أعيادٌ دينية بعد رمضان؟! ابتهاجاً وتعبيراً عن سعادتنا بقدوم المواليد، نتوجه بكل حبورٍ ونشاط لانتقاء أجمل الاشياء وأحلاها لصغارٍ سيصنعون المستقبل، ويسطرون بدفاتر أيامهم أسماء محبيهم الذين فرحوا بقدومهم.

ذات صلة :

تجهيز الحفلات والمناسبات . نميز أوقاتك السعيدة ببصمة فاخرة

أفكار حفلات مبتكرة لأجمل الأوقات

تنظيم حفلات بالرياض بشكل فريد

تنتشر عبر ارجاء المملكة محلات توزيعات مواليد بالرياض بأرقى وأعرق الماركات العالمية ابتهاجاً بقدوم المواليد، وفرت أنواع عديدة ومُدهشة من التوزيعات استقبلوا بها مهنئيكم ومحبيكم، تسوق الكتروني وميداني، وسط أجواء من طفولية تخطف الأنظار، وتدهش العقول..

1 ـ محلات وفاء:

لتوزيعات مواليد بنات، بألوان الورد الزاهي، تصاميم مختلفة، توزيعات من الشوكولا مغلفة بأشكال جذابة وأنيقة، وتوزيعات بأشغال يدوية، وأشكال وجوه كرتونية.

بطاقات للذكرى، حقائب قماشية لتخزين مستلزمات المولود الخاصة.علب خشبية مزينة بأحلى أنواع الزهر، ميني عطور للمواليد..

وتوزيعات لحفل قدوم المولود بألوان الذهب مميزة ورائعة. لتبقى الذكرى محفوظة  بين طيات القلوب، تم نقشها بين ضفتي الكروت. وغيرها من كماليات المواليد. عروض جديدة خلال أيام الأعياد.. الرياض ـ شارع العليا العام..

2 ـ محل تيفاني آند كو:

تقديمات مواليد رائعة ومُدهشة، مجوهرات دقيقة الصنع والإتقان، فضيات بماركات تيفاني، مستلزمات الطفل المختلفة من عطور وحقائب بجيب سحري، كروت بوسوم رائعة مجموعة تواليت من مشط وفرشاة، صواني من الشوكولا المزينة والمرصوصة بأشكا هندسية وغيرها من التوزيعات.

لمفاجأة المهنئين بقدوم المولود السعيد، هدايا غريبة ومُبتكرة، تيفاني عالمٌ من الرقي والأناقة تم ابتكارهُ بكل حرفية ومهارة ليكون لنا بصمتنا بجدارة على مر الأيام، ترافق مواليدكم وضيوفكم، مهنتنا صنع الفرح في علب، وتقديمها لمحبينا بكل ثقة وإخلاص. في الرياض ومختلف أنحاء المملكة العربية السعودية.

3 ـ باتشي:

توزيعات أطفال راقية وفخمة، عالمٌ خاص من الهدايا المميزة، تستقبلون بها مواليدكم ومهنئيكم، اختصت باتشي بأندر أصناف السكاكر والشوكولا المحشية والسادة، بأشكال مختلفة وأغلفة غريبة ومميزة للغاية، ألوان الزهري للبنت والأزرق الفاتح للمولود الذكر، تتخذ شكل ألعاب وأحذية مضحكة، أشكال وقوالب هنسية، أشكال حلوى وأشكال كرات رياضية وأدوات سباحة، وميكي ماوس.

بطاقات مذهبة وبأشرطة حريرية، ابتكار في تصاميم صواني التقديم وأكثر، يمكنكم اكتشاف ذلك من خلال زيارة محلاتنا.. الرياض ـ طريق العليا العام.

4 ـ بيس اكس Basicxx :

محل للهديا رائع وجميل، وجودة راقية، كروت بألوان الكاجو وتصاميم لتوزيعات مواليد بألوان الورد، أجواء فسيحة وديكورات أنيقة، مجموعة من تصميمات أوبر المألوفة.

أكبر العلامات التجارية في عالم الموضة تحت سقف واحد، فاجئي بها مهنئيك بالمولود الجديد. بيس اكس. ألوان وتصاميم مختلفة من التوزيعات بأغلفة قماشية وكرتونية وورق مقوى، ورد طبيعي وصناعي..

5ـ تشوكلت آرت:

عالمٌ لتقديمات مواليد بأحلى وأجمل التنسيقات والألوان، تخصص في التغليف الشفاف والكرتوني والورقي، أشرطة مخملية وحرير وساتان.

شموع عروسة صغيرة، عرائس من الفلوس لهدية المقربين من المواليد، توزيعات من باقة ورد أو تولة دهن عود. توزيعات جاكيتات يدوية، استاندات شوكولا..

توزيعات على شكل رضعات جميلة.. توزيعات صدارية وبأشكال ملابس. الرياض غاليري الدور الأول، ليس الأرضي، بوابة أربعة. فروع بمتخلف أنحاء المملكة.

6 ـ sar market:

توزيعات مواليد الرياض، لترضي اذواقكم، سور قرآنية جذابة، الحصن الحصين، صناديق كرتونية للتقديم وخشبية، زخارف فنية من مظاريف ملونة وسادة، مزركشة كما لوحات تحفة.

تغليف هدايا بأشكال جميلة ومبتكرة، عبارات دينية ، إضافة أسماء المواليد . الكتابة بخط نافر مذهب وفضي.. والكثير من الأشياء التي ستدهش محبي مولودك، متوافرة خدمة الطلبات الالكترونية،  سرعة في توصيل الطلبات والدفع بعد التسليم.

 

توزيعات مواليد
توزيعات مواليد

 

7ـ Nora Design :

ابتكار أفكار توزيعات المواليد اختصاصنا، دقة التصميم والتنفيذ والتسليم. نقطة تلاقي زخرفات الشرق بالغرب، سلسلة من توزيعات مُدهشة لامعة وبراقة.

علب توزيعات يمكن استخدمها لتقديم هدايا المولود لكلا الجنسين، كل كيس يحتوي 6 علب فارغة بداخل مغلف بلاستيكي. علب بلاستيكية للتقديم، زجاجية وورقية، خشبية برسوم ملونة، قطع يدوية.. التسوق الالكتروني متاح..

8 ـ دانتيل للتوزيعات:

صنع الجمال هوايتنا، وتكريم المحبين بقدوم المواليد مهمتنا، تشكيلة من توزيعات مواليد كرتونية وكريستال، أشكال يدوية، حلقات من السكاكر والشوكولا بمظلات صغيرة أفكار مدهشة، بقوالب مبتكرة، ببرونات صغيرة بداخلها قطع حلوى أو نقود، صواني تقديم فضية  وذهبية، توزيعات ملبس، توزيعات من شوكولا مطبوع عليها اسم المولود.

أعواد خشبية مع أكياس تعبئة.. نستمع لآرائكم ونطور بأفكارنا لنرقى لتقديم كل ماهو مميز.. أفضل توزيعات مواليد تجدونها بالرياض، عبر المواقع الالكترونية، لاشيء يحتاج رعاية واهتمام، سوى القدوم بمولود جديد على هذه الأرض، يشارك الحياة حياة، ويرسم لابسمة على شفاه محبيه وأسرته التي تقضي أغلب اوقاتها في تنظيم وترتيب حاجاته..

توزيعات المواليد إحدى هذه الحاجات لتقديمها للمهنئين .. تبقى مستلزمات الطفولة الشيء الأجمل على الدوام، لنهتم بها أكثر، ونعتني بقوالبها وإظهار جمالها بشكل خاص وفني مميز ومُتقن..شاركي ضيوفك فرحتك بمولودك وقدمي لهم ما يترك في البال أحلى ذكرى، بأناقة ورقي و جمالٍ نادر، طفلك يستحق أكثر من ذلك.

المصدر
مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى