كورن دوج .. الابتكار الشهي في عالم الوجبات السريعة بالصور والتفاصيل

أفضل مطاعم الرياض

تستهويك الوجبات السريعة، ولاتمل من البحث عن مطعم بأشهى مأكولات معروف، صالته واحة مريحة لجلسة طويلة، تسترسل عبرها بمذاق النكهة، ولذة اللقمة.

ذات صلة :

مطاعم أمريكية في الرياض .. أكثر من 15 مطعم .. بالصور والمنيو والأسعار والتفاصيل

افضل ٣٠ من مطاعم شرق الرياض بالصور والمنيو والاسعار والتفاصيل

أفضل 20 مطعم ايطالي بالرياض والصور والمنيو والأسعار و التفاصيل

أفضل 15 مطعم ستيك في الرياض، بالصور والمنيو والأسعار والتفاصيل

 

يمضي الوقت ولاتعرف كيف، في أيام العطل الشتوية، بالقرب من النوافذ أمام المطر، تشرب ساخن، يسري الدفء في أوصالك، وتعيد الزيارة كلما تذكرت كون دوج، نتعرف في تقريرنا على أحد مطاعم الرياض، لمة ولقمة، وعالم مفاجأت، الطعم فيه شهي، والجلسة متعة، مع التعرف على مختلف أنواع وجباته وخدماته، مع ذكر كافة تفاصيل تهمك عن موقعه ورقم هاتفه، بكل شرح وتوضيح.

• مطعم كورن دوج بالرياض:

اختار هذا المطعم أن يكون محطة لتقديم الوجبات السريعة من المطبخ الأمريكي، الذي عني بالنكهات اللذيذة، من سندوتش ولحوم وخضار، في مساحة أنيقة وعلى مقربة من اماكن عمل عديدة يرتاده الموظفون والطلبة ومختلف الشرائح الاجتماعية.

ليكون أحد مطاعم الرياض التي تقدم ساندويش هوت دوج بطريقة فنية رائعة، يسري لادفء لأعماقك أول ما تبدأ بالتهامها، مع إضافات ومنكهات من خردل ومايونيز، وكاتشاب، مساحة تعرفك على حياة امريكية مختلفة عبر مطاعمها، التي تعرفك بثقافتها التي تعتمد منتجات غذائية طبيعية من خيرات الطبيعية وجود الطبيعة الغناء، امتدت هذه الثقافة لمطاعم العالم وصارت وجبات عالمية شهية، يتسابق على مطاعمها جنسيات وافدة في العاصمة الرياض.

كورن اختص بالرياض لتذوق كومبو هوت دوغ، تم صنعه بطريقة خاصة، للذويقة ومحترفي الطعم اللذيذ، في لحظة تأمل، أثناء الاستراحة، بمكانك التوقف وطلب وجبتك، كل ما ترغب موجود وبأفضل أدوات وأسعار تقديمه، لتكون مرتاح على الآخر، مطعم يتقن فن رسم البسمة على شفاهك، ما إن تغادره حتى تعاود زيارته بكل مسرة، تعرف على سلطة هوت دوج بنكهات مختلفة وأطاييب مدهشة، أينما كنت جالس في السيارة او المطعم أو في المنزل، تستمتع بالطعم الشهي، المكان لن يتدخل في إضفاء الشعور بالسرور، كل الأماكن تصلح لتذوق سندوتش هوت دوغ ساخن وطازج مع سلطة الذرة الحلوة، ولو شئت يوجد سبايسي.

هوت بوفالو وينج، جبنة مع هلبينو، مع قائمة من وأكلات جديدة متنوعة أمريكية ولذيذة.استمتع بمذاق سلطة فود بوينت الحارة فيها ما يشعرك بالدفء في عز الشتاء سبايسي وتشيزي وتكساس مع بطاطس بالصلصة.

هوت دوج بحشوة الجبنة، مع إضافات جانبية من شطة وباربكيو، مايونيز وكاتشب، ومسترد. تم تأمين مواقف للسيارات، تتوقف بكل أريحية، وتطلب وجبتك ومزاجك رايق، مطعم متخصص بخدمة الأفراد، يلبي طلباتهم بإشراف كادر من الاستقبال نشيط وحسن الاستقبال، يجيب عن استفساراتك ويعرفك بجديد وجباته، استمتع بلقمة شهية ونكهة مميزة، من تقديم طهاة محترفين في تحضير الوجبات السريعة الامريكية.

شغف في المطبخ الأمريكي لاغنى عن زيارة كورن دوج، ستجد كل ما يرضي ذائقتك..النظافة طابع لابد من الحفاظ عليه في صالة المطعم أو مطبخه الذي يحرص على العمل فيه أمهر طهاة بملابس خاصة وتحضير وجبات منيو لاتمسها الأيدي لتقديمها طازجة بكل فخامة لمائدة كل زبون يهتم بجودة المنتج المقدم، ولذة الطعم، ونظافة ماحوله، أجواء راقية حقاً، تستحق الزيارة.

أسعار تنافسية ومعتدلة وتناسب الكثيرين الذين يستمتعون بالطعم الأمريكي المميز، والأجواء الخليجية الأمريكية التي تمازجت وقدمت كورن دوج. .تمتع بأوفر عروض مطاعم الرياض الأسبوعية للوجبات السريعة وانسى همومك واندمج بعالم المطابخ الأمريكي..سلطات ومنكهات وأروع منها لمة الأهل والأصحاب ضمن مساحات راقية جداً في هذا المطعم الجميل الذي عشقه كل محبي الطعم الامريكي.

كورن دوج
كورن دوج

• موقع مطعم كون دوج:

ليس لمطعمنا موقع واحد، اختار أن يكون له فروع أربعة، ليكون على مسافة قريبة من محبي وجباته السريعة، في مدينة الرياض في شارع التخصصي ، وحي المصيف طريق الملك عبد العزيز وفي شارع عثمان مع الدائري الشمالي.

أفضل مطاعم الرياض للوجيات السريعة الأمريكية، بانتظار الزبائن الكرام محبي هذا اللون من المأكولات السريعة، يوجد خدمة طلبات خارجية، تصل الوجبة ساخنة وطازجة وبنفس الطعم الذي تتذوقه في المطعم.

• رقم مطعم كورن دوج :

لتلبية طلباتكم الخارجية، لابد من الاتصال على الرقم 0549409437 وجبات طازجة لغاية باب البيت بكل أريحية مع الاهل أو الأصدقاء، لمناسباتكم السعيد عندما تريدون إضفاء المزيد من الشعور بالسعادة والرقي، كورن دوج معكم بكل وقت.

وبأي زمان، إدارة تحرص على تلبية رغبات عملائها أينما كانوا كورن دوج هو الاختيار الامثل عندما تشعر بالجوع، سيقضي عليه تماماً هي خبرته..خليك مستريح في البيت الطعم لغاية عندك يجي لك..طازج وساخن، طيب ولذيذ..طريقة تغليف أنيقة وعلب ظريفة.

مواعيد العمل مفتوحة بأي زمان في العطل وفي كل زمان، صالات كون دوج لاتمل من استقبال محبيها ومطابخه مفتوحة وجاهزة على الدوام، تقدم اشهى الوجبات في زمن قياسي شواء أو قلي، تميز بتميز مساحة راقية ضمن أجواء جميلة . ليكن اختياركم كورن دوج، ولتكن أمسياتكم به أثناء العطل والاستراحات.

تمت بهذه التفاصيل زيارتنا إلى مطعم كورن دوج، زيارته تجربة فريدة وفيها تلاقي مايرضيك ويشبع ذائقتك.

المصدر
مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى