شاليهات نمار بالرياض .. عالم المتعة والرفاهية

شاليهات فخمة بالرياض

نمار هذا الاسم الذي صار وجهة رواد ومحبي الاستجمام والمتعة والراحة، فوق مساحات خضراء طبيعية تحت سماءٍ تتلألأ بمئات النجوم ليلاً، يعكس القمر أروع آيات الحب فوق روابيها الجميلة ويجدل من سواقيها أحلى الذكريات، لترافق الصغار والكبار على مر الأيام.

ذات صلة :

شاليهات نمار .. أفضل مكان لتجمع العائلة

شاليهات رويال بريزي من أجمل شاليهات نمار

شاليهات واستراحات نمار .. جنوب غرب الرياض.. مخرج 28

شاليه نمار.. يحوي ألعاب مائية وغرفة نوم ب٢٠٠ ريال فقط!

 

 

شاليهات نمار بالرياض
شاليهات نمار بالرياض

 

شاليهات نمار عوائل:

في هذه المساحة الأنيقة، تتم لقاءات الأصدقاء، وتقام حفلات تخرج وخطوبة مفروشات أنيقة بمنسوجات متينة وجميلة، ألوان متناغمة، رونق وعصرية، زين الأرضية سجاد بألوان متداخلة يتماشى مع لون طلاء الحائط، الذي لم تغفل الإدارة عن الاهتمام بديكوراته، إضاءات مخفية في السقف، مع ديكورات من الجبس لأناقة اكثر.مناسبة للقاءات النسوة أيضاً.

 

نمار شاليهات فخمة بالرياض وواجهة مدينة الرياض المائية، تستعد لاستقبال روادها سنوياً، بتوسيع المسطحات الخضراء، والاهتمام بألعاب الطفولة، وإنشاء المسابح الصغيرة المغطاة، ملحقة بالمتزحلقات المائية الجميلة، لتغمر الطفل بالسعادة والمتعة، فلايمل ولايغادر مساحته حتى التعب والخلود للراحة والنوم، ضمن غرف تم تجهيزها بأعلى وسائل الرفاهية والاستمتاع.

شاليهات بحي نمار ترتيب ونظافة، أناقة في الأثاث والديكور، صمم لراحة ورفاهية العائلة التي ترغب في قضاء أوقاتها فيه.حيث المتعة أما شاشات تلفزة واسعة، فضائيات عديدة ومتنوعة، غرف بإطلالة على مساحة واسعة من الحدائق التابعة لها، إضاءة طبيعية من خلال نوافذ واسعة تملأ أرجاء الغرف هواء نقي منعش .

تمت فرش الأرضية بسجاد يتفادى الطفل الصدمات لدى وقوعه، ويحمي من الرطوبة، ويمنح الغرفة أناقة وفخامة، شاليهات نمار رخيصة مقارنة بالخدمات التي تقدمها، والموقع المميز الذي تشرف عليه كذلك المفروشات والمعدات وألاجهزة الكهربائية التي تمت إضافتها، على درجة عالية من الجودة والمتانة يشعر السائح بكل متعة وراحة وسرور.

مساحة تستوعب أعداد لابأس بها من أفراد العائلة والزوار والأصدقاء، تماشى فيها لون الأثاث وطلاء الغرفة اللامع، مع ديكورات حائطية أضفت على المساحة إطلالة جذابة وأنيقة. منسوجات راقية وأخشاب عالية الجودة لاتتأثر بالرطوبة أو الحرارة.

 

شاليهات نمار بالرياض
شاليهات نمار بالرياض

 

شاليهات نمار بالصور:

ملتقى الصحبة الجميلة فوق مساحة خضراء، تم تخصيصها للشواء والألعاب، وشرب الشاب والقهوة للسهر والسمر، وصباح السباحة تحت شمس تبدأ بإرسال أشعتها بكل تأن . في شاليهات نمار عوائل عديدة بإمكانها الاستمتاع بخصوصية المكان. والممارسة هواية السباحة بكل راحة وأمان.

الصالات الفسيحة تتيح إقامة حفلات التخرج وأعياد الميلاد، بكل راحة. وفر المنتجع مستلزمات الحفلات عبر المحال التجارية والمتوازعة في الشاليه وعلى ضفاف البحيرة الجميلة.

مجالس للرجال بكل أريحية وأناقة، تكييف هوائي، وأجواء فخمة تتماشى وعادات الخليج العربي بامتياز. لقد تم تغطية المساحات المكشوفة أمام الغرف بمسطحات خضراء في شاليهات نجم الدين لتؤمن المنظر الجميل والجذاب للمصطاف، أمام أسوار النوافذ والأبواب، متعة المشاهدة مع فطور الصباح، هي مساحة رائعة لمتابعة الأطفال يلعبون ويمارسون هواياتهم.

 

شاليهات نمار بالرياض
شاليهات نمار بالرياض

 

وفرت شاليهات نمار ألعاب مائية ضمن مساحة مناسبة للسباحة واللعب مع الأطفال أو أفراد العائلة نظافة وهدوء، وتجديد على الدوام.أجواء طبيعية خلابة، وجلسات نسائية بامتياز.

اهتمت نمار بالتفاصيل لتتألق وتتميز. شهدت نسبة إعجاب عالية عبر الفيس بوك وتويتر، من مرتادي شاليهاتها، تعقيم مسابح ودورات مياه، وغسيل للشوارع والمتنزهات. كل شيء يدعو لمعاودة زيارة المنتجع. النظافة هي عنوان كل مكان في نمار، المحافظة على مختلف الأدوات والأجهزة جديدة ونظيفة، تركها دون عبث .

 

شاليهات نمار بالرياض
شاليهات نمار بالرياض

 

مطابخ حديثة، وتجهزيات مختلفة من مايكروويف، وثلاجة، طاولات سفرة أنيقة، ومستلزمات مطبخ من أطباق وصحون ومغاسل ..ستائر أنيقة للمكان، وأماكن للشواء، مجالس إضافية مع دورات مياه ومغاسل.

الموقع شاليهات مخرج28

 

 شاليهات نمار ألعاب مائية:

نمار ملتقى الأهل والأحباب على الدوام، تقدم العروض والفعاليات الصيفية، إشعال حماس منقطع النظير ألعاب ومهرجانات ومسابقات.ألعاب مائية مجهزة بأمان، بحيث يلهو الطفل بمفرده  دون رفقة ذويه. مسطحات خارجية مزودة بطاولات وكراسي عدد ستة .

 

شاليهات نمار بالرياض
شاليهات نمار بالرياض

 

مناسبة لفترات العشاء ودعوات الشاي. لذكرى سعيدة مع الأهل والأحباب، أماكن جميلة لالتقاط الصور والسيلفي شاليهات للعائلات بأعلى مستويات التنظيم والترتيب والأمان.

تجربة فريدة من نوعها وسط أجمل المناظر وأحلاها وادي نمار معلم سياحي سهير في مدينة الرياض، يعتبر الأكثر جذباً للسواح. منتجع متطور على الدوام، بإدارة متميزة، وخدمات راقية.

واحات غناء للأطفال وملاعب واسعة. شاليهات نمار بالرياض من أشهر المعالم السياحية التي جذبت الزوار، نتيجة التوسع والتطوير الهائل في المنطقة، تمت زراعة أشجار النخيل على جانبي الوادي  بطريقة منسقة وأنيقة للغاية، واهتمام بمجرى السيول والمحافظة عليها، تعبيد الطرق، وتنظيم حركة المرور.

لتكون أول منتجع يقصده الزوار للاستمتاع بكل أريحية، لخدماته المميزة ومرافقه الجميلة النظيفة.

شاليهات بحي نمار أضفت الراحة والمتعة على النفوس، أحبها الصغار لاهتمامها بهم، وتخصيص مساحات جميلة للغاية، ليستمتعوا بها أوقات العطل والإجازات والأعياد.مجمع تم تجهيزه بكافة الخدمات اللازمة لمتعة الوافد.

تقع شاليهات نمارفي الجهة الجنوبية من مدينة الرياض على الدائري الغربي، وعلى مساحة ألفي م2 ـ توازعت المنتجعات مخططاتها، بلوحة جميلة وارفة الظلال، عبر ممرات ترابية جميلة، وإنشاءات عمرانية مميزة لتكون قِبلة المصطافين، الباحثين عن الهدوء والراحة والاستجمام شاليهات نمار بالرياض..عالم المتعة والرفاهية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى