برجر فيول ـ الطعم متميز وجودة عالية بالصور والتفاصيل

أفضل برجر في الرياض

هل تحب البرغر وجلسات مطاعمه؟ تبحث عن نكهة أفضل وطعم مميز، تحضير سريع وتقديم من الفرن للمائدة، طازج وشهي.

ذات صلة : 

برجر كاسل .. الجبنة الذائبة وسط اللحم الساخن طعم برجر لا يقاوم بالصور والتفاصيل

برجر مشوي .. برجرنا غير تقليدي وبريحة الفحم شهية بالصور والتفاصيل

اليفيشن برجر الرياض من أكثر مطاعم البرجر جمالا بالصور والتفاصيل

مطعم شك شاك الرياض .. مذاق البرجر اللذيذ

 

العصير طبيعي والسلطات شرقية/غربية ديكور بسيط لكنه مميز وجلسات شتوية وصيفية، برفقة الأهل أو الأفراد أو بمفردك تسمتع بأي زمان وسط أروقته..إليك أفضل مطاعم برجر في الرياض في هذا التقرير مع عرض مختلف أصناف الطعام فيه، مع خدماته وعروضه وفروعه ـ ومختلف التفاصيل التي تبجث عنها وترضيك، جلساته شرفاته وأجوائه، أماكن الاصطفاف فيه وكل شيء عنه بالشرح الوفير.

• برجر فيول الرياض:

أحد أبرز المطاعم في مدينة الرياض التي تختص في تقديم الوجبات السريعة والنكهات اللذيذة، يتميز بموقعه على شارع الامير سلطان، يعتبر محطة تستقطب الزائرين والوافدين، محبي البرغر الشهي .

برغر فيول أحد أشهر مطاعم الرياض التي تهتم بتقديم الطازج ليكون فوق موائد زائريها ومحبيها خضار ولحوم وعصير طبيعي المنشأ ويحضر بآلات ومعدات تقليدية، كما يشغل هذا المطعم كادر من طهاة محترفي صناعة البرغر، لمنتجات طبيعية وحلال، تعتمد على الطبيعة لتدخل المطابخ وتقدم أطيب نكهات برجرفيول مع تتبيلات وتوابل طازجة ـ وطهي لحوم، وتقطيع الخضار وتحضير الخبز والصلصات وصولاً للفرن وتقديمها للمائدة ساخنة طازجة شهية.

برجر وجبات نباتية صافية، مخصص للطلبات الداخلية والخارجية مع أماكن اصطفاف داخلية للسيارات ـ لايحتاج لحجز مسبق الزيارة بكل الأوقات، والجلسات مهيئة على الدوام..لايوجد فيه تدخين ويقبل البطاقات الائتمانية .

• منيو برجر فيول الرياض:

تضم قائمة الأكلات أشهى انواع البرغر، وكرسبي تشكن فيندرز، بف مونستير ودجاج تشارجر كرسبي جورميه جانبية، لحمة جورمية، ودجاج جورمية..سجل أعلى نسب تقييم من مستخدمي الطلبات في دب فيجي من اليقطين والجزر والحمص والزنجبيل مع جبن شيدر وشمندر مع السلط الطازج وصوص الريلش والايولي.

ينفرد بتقديم أفضل عروض مطاعم الرياض من عرض الوجبة السوبر، اطلب أي 2 برجر واحصل على 2 برجر..فيول بيسك ـ سي ان جيز ـ هوت رود ـ مشروم ميلداون ـ برجر فيول منسترـ وباربكيو رود سترـ أمريكان ماسل مفردـ أمريكان ماسل دبل ـ أونيون اوفر درايف ـ حلقات بصل مقرمشة مع جبن شيدر وصوص باربكيو مع سلط طازج وصوص الريلش والايولي.

فيول للكبار والصغار الذين تم تخصيص وجبات تليق بهم، من وجبات تشيز برجر، وتشيز برجر ساندويش مع البطاطا مقلية وعصير صغير..وجبة برجر دجاج، وبرجر ساندويش مع بطاطا مقرمشة وعصير صغير..أرقى برجر فيول منيو يقدم وجبات أطفال قطع دجاج مقرمش وصوص الرليش وعصير صغيرـ وجبة أطفال ناجتس.

للصلصات نصيب وافر في هذا المطعم من صوص الرليش وباربكيو وآيولي وليمون آيولي..صوص ريلش مع لبن..وصوص آيولي حار..صوص رانش ـ ميلك شيك لاستراحات المساء من اوريو شيك وشوكليت شيك ـ فراولة شيك وفانيليا شيك..أفضل برجر فيول بالرياض للقاء الاصدقاء مع اكوكا كولا وسبرايت ـ فانتا وعصير سيزر برتقال..وريد بول..وعصير التفاح والمياه المعدنية، استمتع بالوقت في كل وقت.

برجر فيول
برجر فيول

• برجر فيول الرياض عوائل:

لمزيد من رفاهية اللحظات والشعور بالسرور والإنسجام تم تخصيص قسم للأفراد في فروع برجر فيول وآخر للعائلات ـ جلسات على جسر من الاسترسال في الأروقة الهادئة التي لاتضغلها سوى خطوات مفضلي النكهات اللميزة في عالم الطهي والمطاعم الراقية..أفضل برجر بالرياض وفر صالة للأطفال لقضاء أوقات العطل بكل أريحية واستمتاع.

أسعار مناسبة ووجبات ممتازة،، في ركن غير عادي اهتم بمختلف الفئات العمرية ..وخصص وجبات لكل منها..في الأيام الباردة ومن خلف النوافذ الماطرة يتسلل الدفء صالات المطعم ويدخل الركن العائلي.

مع كل وجبة شهية تقدم فوق الطاولة التي تبقى على انتظار دائم ..مطعم برجر بأرقى مفهوم وأحدث تصميم، يهتم بأدق تفاصيل ليقدمها كاملة مكتملة من طعم وجلسة ـ وجبة ونكهة.

أجواء دافئة كما ابتسامات محبي البرغر التي تواعد كل وجبة بيوم جديد وتجديد عهد الولاء لها وتكرار تجربة المذاق الشهي والزيارة التي تبعث في النفس كل راحة وسرور برجر فيول لقمة شهية بحق للعائلة التي ترغب بالتميز، لابد من زيارتنا وتذوق أطباقنا فيها ستجدون المتعة وكل مايشغل حواسكم ..لايوجد يوم عطلة لدينا، كافة الأيام أبواب فروعنا مفتوحة تستقبلكم مع ابتكارات الطهي والنكهات .

• برجر فيول الرياض توصيل:

للطلبات الخارجية في لحظات لقاء الأصدقاء داخل منازلكم التي تحتاج تغيير نكهة مطابخها، في مكاتبكم التي تحتاج لحظة استراحة للوصول لقرار سليم، خدمات توصيل سريعة وسخونة بالطلب، جودة في المنتج والتغليف والتقديم، وأسعار معتدلة ـ مقبولة وإن كانت مرتفعة فالوجبة تستحق السعر الذي يليق بها وبكم.

أفضل برجر في الرياض بانتظار طلباتكم على الرقم : 12 66 868 – 013 في مختلف الأوقات الطلب لغاية مطبخك أمامك في 50 دقيقة..لايوجد نكهة تستحق الانتظار سوى برجر فيول تأتيك من الفرن ـ رائحتها تسبق علبتها التي تم تصميمها لتكمل تنسيق مائدتك الأنيق والذي يليق بها..في عصر السرعة كل شيء بسرعة يأتي إلا طعم برجر إذا حضر فإنه يدوم طويلاً .

المصدر
مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى