أفضل المطاعم الصحيّة في السعودية

مطاعم وجبات صحية الرياض

إن الإهتمام بالصحة هو أسلوب حياة للوقاية من الإصابة بأمراض عديدة منها السكري، الضغط، القلب، والسمنة لذا ينصح دوما بإتباع أنظمة معينة لمأكولات صحية مفيدة دون تناول الوجبات الدسمة مما يؤثر تأثير سلبي على صحة الإنسان وقد يسبب زيادة في الوزن، ولكن من عيوب الإلتزام بتناول الأطعمة الصحية هو الملل من تكرار الأكلات الصحية المتنوعة مما يؤدي إلى توقف متابعي الأكل الصحي عنه.

ومع ذلك إزداد مؤخرا إهتمام الجميع بالطعام الصحي مما جعل الكثير من المطاعم تقدم الأطعمة الصحية لأهميتها الزائدة من حيث إنخفاض السعرات الحرارية ومن أبرزها:

مطعم وجبتي الرياضية

يقع في حي الروضة بجدة ويعد من أبرز مطاعم الصحية في السعودية التي تقدم الوجبات الصحية بدون إضافات دسمة تضر بالحمية الغذائية، حيث تضم قائمة الطعام أنواع مختلفة من الأطعمة والمشروبات الصحية التي تحافظ على بنية الإنسان لذلك يعتبر المطعم من أكثر المطاعم الصحية إقبالا من الزبائن وخصوصا الرياضيين.

مطعم دايت لايت

يقع المطعم في حي العليا بالرياض ويقدم مجموعة كبيرة من الأطعمة الصحية ذات سعرات حرارية منخفضة وأيضا يقدم المشروبات والعصائر بسعرات حرارية منخفضة كما هو موضح من إسم المطعم الذي يتبين منه مدى الإلتزام بتقديم الوجبات الصحية المفيدة لجسم الإنسان.

 

مطعم دايت لايت

 

مطعم ميجا رابس

يعتبر من أفضل مطاعم الرياض الصحية, يقع في حي العليا بالرياض ويعتبر من أكثر المطاعم الصحية التي حازت على إعجاب الكثير من الزبائن في السعودية حيث يقدم أحلى وأشهى الوجبات الصحية الطبيعية الخالية من الدسم والدهون مما يناسب متابعي الحمية الغذائية ويصنف دجاج الترياكي من أفضل الأطباق المقدمة من المطعم.

 

مطعم ميجا رابس
مطعم ميجا رابس

 

مطعم الوجبات البيتية

يقع في حي السليمانية بالرياض والمطعم قائم على تقديم الأطعمة التي تتبع أسلوب الأكلات التي يتم إعدادها كوجبات المنازل بدون أية إضافات أو منكهات صناعية مما يجعل الشخص يتناول طعام صحي خالي من الدهون أو إضافات دسمة.

 

مطاعم حي السليمانية
مطاعم حي السليمانية

 

مطعم كويزنوز صب

يعد من أشهر المطاعم التي تقدم الوجبات الصحية في السعودية الخالية من الدهون ويقدم أكثر الأطعمة المفيدة لصحة جسم الإنسان بجانب تقديم صلصات حارقة للدهون مع أطباق سلطات ذات سعرات حرارية قليلة كما يقدم المطعم خدمة توصيل الطلبات للمنازل.

 

مطعم من الطبيعة

يقع في حي السليمانية بالرياض وهو من أبرز المطاعم الصحية وتحديدا في الرياض ويشتهر بتقديم المأكولات الصحية الخالية من الأطعمة الدسمة والدهون، وتحتوي الأطعمة على سعرات حرارية منخفضة بجانب تقديم كافة انواع الحلويات الشرقية والغربية بسعرات حرارية قليلة.

 

مطعم من الطبيعة
مطعم من الطبيعة

المصدر: مدينة الرياض

أفضل 9 مطاعم رخيصة ولذيذة بالرياض.. بالمنيو والتفاصيل

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى