أفضل 7 مكاتب محاماة في الرياض

مكاتب محاماة في الرياض

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل مكاتب المحاماة في مدينة الرياض؛ فإن هؤلاء هم الأفضل من وجهة نظرنا:
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا

مكاتب محاماة في الرياض

في إطار منظومة متكاملة تقوم مكاتب المحاماة في الرياض بمباشرة كافة الإجراءات لرفع الدعاوي أمام المحاكم بدرجاتها. تضم إدارات متخحصصة من حماية وتسجيل حقوق الملكية الفكرية ومتابعة قضايا الرعايا الاجانب بالمملكة العربية السعودية وتمثيل بعض السفارات الأجنبية في المملكة .. وتقديم الخدمات والاستشارات القانونية بأنسب الأسعار.

1- مكتب محمد بن عفيف للمحاماة

يعتبر مكتب محمد بن عفيف للمحاماة من المكاتب الرائدة والأسرع نموا في مهنة المحاماة والإستشارات القانونية بالمملكة العربية السعودية.

لدى المكتب طاقم من المحامون والمستشارون المتخصصون في مجالات قانونية دقيقة مثل صياغة القوانين وصياغة أنظمة الحوكمة وصياغة العقود الإلكترونية والشروط والأحكام وفي مجالات الخصخصة والتمويل والصناديق المالية والبنوك والمصارف والتجارة الإلكترونية والإستثمار الأجنبي والملكية الفكرية وبراءات الإختراع.

لدى المكتب مراجع مكتسبة من العملاء تؤيد جودة الخدمات المقدمة وفق معايير الجودة العالمية تشمل مجموعة من أكبر الأسماء العالمية والإقليمية مثل مجموعة السنبلة ومجموعة أركوما ومجموعة عبدالجواد وستروين وقد أشاد كل من تعامل مع مكتب محمد بن عفيف برقي التعامل، وخاصة الإلتزام بالمواعيد والمتابعة مع العملاء أيضاً تمت الإشادة بإلمام فريق المحامين بالمشاريع القانونية وتنوع الأعمال. له فرع في جدة والرياض.

هاتف: 0114868352
عنوان: مبنى العقارية بلازا، الطابق السادس، الجناح الشمالي، البوابــة D، شارع العليا
بريد إلكتروني: info@afiflaw.com
موقع إلكتروني: اضغط هنا
أوقات العمل: من الأحد إلى الخميس من الساعة 9:00 صباحاً حتى الساعة 5:00 مساءاً

عنوان المكتب الرئيسي في جدة: المركز السعودي للأعمال الدور الخامس – طريق المدينة المنورة
هاتف: 0126143336.

 

2. شركة الجدعان للمحاماة والاستشارات القانونية

مستشارون قانونيون عقدو العزم على تقديم خدماتهم القانوينة على أعلى المستويات المهنية وتقديم الاستشارات القانونية للعملاء وبناء علاقات متينة وطويلة الأجل معهم. شركة الجدعان من أفضل مكاتب المحاماة بالرياض طموح لتكون الشركة القانونية الأولى في المملكة العربية السعودية. اتجهت الشركة إلى تطبيق استراتيجة تركز على تقديم الخدمات والتخصصات القانونية، وإعادة الهيكلة والمرافعات وحل النزاعات بغير الطرق القضائية.

للراغبين بحل النزاعات التي تواجههم أو الباحثين عن استشارة قانونية ذات جودة عالية في مكتب محاماة بالرياض. شركة الجدعان وشركاؤهم محامون قانونيون التزموا بتحقيق أرقى مستويات المهنة.

2. مكتب المحامي محمد موسى الموسى

خدمات عامة خيرية وحكومية. مكتب للاستشارات القانونية والشرعية، مكتب محاماة شرق الرياض لتوثيق العقود والوكالات وتأسيس الشركات وغيرها من الأعمال الشرعية. استعداد تام لتقديم الاستشارات القانونية، وحل النزاعات بالطرق السلمية أو عن طريق القضاء.الرياض طريق الدائري الشرقي.

3. مكتب عبد الله الفالج للمحاماة والاستشارات القانونية

 

تم تأسيس الشركة على أساس من الفهم الشامل والعميق للتغيرات في القواعد التي شهدت الاستثمارات والاقتصاد والعلاقات الدولية، ليكون أكبر مكتب محاماة في الرياض. يضم مجموعة من المدربين تدريب عالي ومدققين بعناية مختارة ومستشارين قانونيين ومحكمين مقبولين لتقديم الخدمات في مجال الشريعة والقانون والمشاورات العمالية وحالات العمل والعقود والاتفاقات، والمصالحة، والتحكيم التجاري، واسترداد الديون وخدمات الملكية الفكرية والتقاضي أمام جميع المحاكم في المملكة العربية السعودية.

الرياض: 920000205، 404 4004 11 966

info@alfallaj,com

صندوق بريد:  7036

4. مكتب المحامي بندر بن عبد الله النقيثان

 

يعتبر أفضل مكتب للمحاماة في الرياض نجح في تقديم الاستشارات القانونية وكسب الدعاوي أمام القضاء. يعمل في العديد من المجالات القانون المصرفي، قانون المنافسة، الأسواق المالبة، قانون الإستثمار، القانون التجاري، قانون العمل، التعاقدات، قانون الأغذية والمشروبات، قانونو الخصخصة، الإفلاس، الملكية الفكرية والعلامات التجارية .. بالإضافة لمقر المكتب الرئيسي بالرياض، يوجد فرع بجدة.. المكتب يبذل قصارى جهده لتقديم الخدمات.

العنوان: طريق أنس بن مالك، الملقا، الرياض

3990 الرياض

808 160 141 966 +

5. المكتب الأول للمحاماة والاستشارات القانونية

 

أحد أكبر مزودي الخدمات الاستشارية المتخصصة. فريد من نوعه في جميع أنحاء المملكة ودول الخليج. يمتلك مجموعة متميزة من المحامين والمستشارين القانونيين، خبرة وتدريب عالمي، يسعون إلى تزويد عملائهم بمجموعة من الخدمات والاستشارات القانونية، النظام المالي والتجاري، التجارة الالكترونية وتقنية المعلومات والتطوير العقاري. يعمل ليكون مكتب محاماة بالرياض مميزاً يحظى بثقة عملائه من خلال تقديم خدمات شاملة لعملائه الدوليين والمحليين داخل المملكة العربية السعودية وخارجها.

 

أفضل 7 مكاتب محاماة في الرياض

 

الرياض:

966112198010

96611219805011

admin@primaconsultants.com.sa

690556صندوق بريد:

Riyadh11547

6. الجوفي محامون واستشاريون قانونيون

مرخص له بالعمل طبقاً لقوانين المملكة العربية السعوديةـ مخول بالعمل حسب ترخيص وزارة العدل في المملكة رقم 29/ 2 مكتب محاماة شمال الرياض.

استثمار مستمر للقدرات، وتحديث أساليب العمل وتنمية المهارات، مكتب محاماة بالرياض من بين المكاتب المميزة، اختصاص في تسوية النزاعات والتحكيم وتنظيم وهيكلة شؤون الشركات والتمويل وهيكلة قطاع الأعمال ومشاريع ومنتجات الأسواق المالية، تقديم الاستشارات القانونية حول كافة القضايا المتعلقة بالأنظمة والقوانين السعودية. تلبية احتياجات العملاء من القطاعين العام والخاص..مساعدةالشركات على تحقيق أهدافها، وتجاوز التوقعات.

مركز العقارية بلازا ـ الرياض 11671

البريد الألكتروني  info@aljoufilaw.com

966114641304

 

7. عبد الله الصالح للمحاماة والاستشارات القانونية

 

خدمات مناسبة للعملاء، تمثيل الأطراف بالوكالة عن الغير، مرافعة أو مدافعة أمام كافة الجهات القضائية المختصة داخل المملكة العربية السعودية. أعمال الاستشارات وإعادة هيكلة الشركات وصياغة الانظمة الداخلية. مكتب محاماة بالرياض للمراجعات وتقديم الدراسات والاستشارات في كافة مجالات القانون.

مجموعة بن صالح للمحاماة والاستشارات الشرعية والقانونية: والدراسات الاستراتيجية، تقديم الخدمات الخاصة للعملاء يضم قسم للنساء ليكون مكتب محاماة نسائي بالرياض يضم كوكبة من أفضل المحاميين والاكاديميين ورجال القانون  وقضاة سابقين إضافة إلى محكمين دوليين تم استقطابهم على المستوى الوطني والدولي.

+ 966114735333

info@binsaleh-law.com

 

 

المصدر
مدينة الرياض

زر الذهاب إلى الأعلى