اسعار تصميم تطبيقات الهواتف الذكية .. أفضل الأسعار توفرها 9 شركات

اسعار تصميم تطبيقات الهواتف الذكية .. أفضل الأسعار توفرها 9 شركات

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إنشاء تطبيق الهواتف الذكية  ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

اسعار تصميم تطبيقات الهواتف الذكية

تشتهر المملكة العربية السعودية باهتمامها بالتجارة الإلكترونية، ويتواجد هناك الكثير من شركات تصميم التطبيقات التي تتنافس في اسعار تصميم تطبيقات الهواتف الذكية، ويقدمون عروض مميزة لتطبيقات مربحة، وسنوضح لكم من خلال المقال كيفية انشاء وتصميم تطبيق لهاتف ذكي، وأفضل الشركات بالمملكة، ونقدم لكم عوامل نجاح أي تطبيق، وعرض التراخيص اللازم استخراجها لتنفيذ المشروع، والتكاليف المنتظرة من تنفيذه، تابع معنا عبر منصة مدينة الرياض لتتعرف على كل التفاصيل.

شركات تطبيقات الهواتف الذكية

تعد المرحلة الحالية هي مرحلة المشاريع الإلكترونية، حيث بلغ تأثيرها الجيد على التجارة الإلكترونية أقصى مدى وحققت أرباح طائلة، لذلك تزداد  شركات تصميم التطبيقات يوم عن يوم، ونقدم لكم فيما يلي أهم شركات تصميم وبرمجة تطبيقات الهواتف الذكية بالمملكة.

  1. شركة Hyperlink info system

وهي من أهم شركات تصميم تطبيقات الجوال في المملكة العربية السعودية، وتتميز بالخبرة والكفاءة العالية،   والتي تجد لديها أفضل اسعار تصميم تطبيقات الهواتف الذكية، وتشمل خدماتها:

ربما يفيدك قراءة … إنشاء تطبيق اندرويد .. أعلى مستويات الاحترافية توفره لك 8 شركات

  • تصميم تطبيقات الهاتف المتحرك.
  • تصميم UI UX.
  • إنشاء وتصميم الموقع.
  1. شركة اكسباند كارت

اكسباند كارت هي شركة تصميم تطبيقات وواحدة من أهم الشركات في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى مثل:

  • بناء متاجر الكترونية.
  • توفير مساحات مفتوحة لمواقع الاستضافة.
  • تطوير الموقع.
  1. شركة الحلول الإبداعية

الحلول الإبداعية هي عالم التكنولوجيا والبرمجيات في المملكة العربية السعودية، وهي شركة متقدمة في مجالها، وتسعى دائمًا لتقديم الدعم اللازم لتحقيق النجاح والتقدم والانضمام إلى العملاء معهم في تحقيق هذه الأهداف، من الخدمات التي تقدمها لك الشركة:

  • برمجة تطبيقات الهواتف الذكية.
  • العمل على تطوير الهاتف المحمول وتطوير انظمة تشغيله.
  • انشاء وتصميم المتاجر الالكترونية.
  1. حلول Adox

تعد شركة Addox Solutions من أكبر الشركات السعودية التي تتعامل مع التسويق عبر الإنترنت وتقدم خدمات تسويقية متنوعة للعميل منها:

  • مجموعة متنوعة من خدمات التسويق الإلكتروني سواء كانت تسويق عبر محركات البحث أو تسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
  • تصميم وتطوير الموقع.
  1. مؤسسة يادنيا

يادنيا هي واحدة من أقوى شركات الخدمات التسويقية في المملكة العربية السعودية وتقدم العديد من الخدمات مثل:

  • تصميم تطبيقات الهواتف الذكية للبيع.
  • التسويق عبر محركات البحث.
  • التسويق عبر منصات التواصل الاجتماعي.
  • إنشاء وتصميم المتاجر والمواقع الإلكترونية.
  1. مختبرات اوكسبيرت

ربما يفيدك قراءة … خطوات انشاء مشروع الكتروني .. أفضل 3 أماكن على استعداد لتنفيد طلبك

تشتهر شركة Expert Labs بفريقها الماهر من كبار المبرمجين الذين يعملون على إنشاء أو تطوير أو تصميم مواقع وتطبيقات التجارة الإلكترونية، كما أنها أكبر معمل أبحاث لتقديم المشورة والمعلومات التي يحتاجها العاملون الميدانيون من المملكة العربية السعودية خدماتها لك:

  • تصميم وتطوير تطبيقات الهواتف الذكية بأنظمة مختلفة مثل Android أو iPhone.
  • إنشاء وتطوير مواقع الويب والمتاجر الإلكترونية.
  • خدمات التسويق الإلكتروني المقدمة لك.
  1. شركة Solute

من أهم الشركات السعودية التي تقدم خدمات تصميم تطبيقات الجوال وتقنيات برمجية متنوعة مثل:

  • تصميم وتطوير تطبيقات الهواتف الذكية.
  • تصميم وتطوير افكار تطبيقات الهواتف الذكية.
  1. شركة Prolines

إذا كانت الشركة تقدم خدمات تصميم مواقع الويب مع خدمات التسويق الإلكتروني، فستكون بالطبع من أفضل الشركات التي تزود العميل بكل ما يحتاجه لتطوير أعماله والنجاح، فأنت بحاجة إلى طرق التسويق الإلكتروني حتى بعد التصميم. تطبيق لمتجرك على الإنترنت.

شروط ترخيص التطبيقات الذكية
شروط ترخيص التطبيقات الذكية

من أهم الخدمات التي تقدمها الشركة ما يلي:

  • تصميم وتطوير تطبيقات الموبايل.
  1. شركة Boxile

إذا كنت تبحث عن خدمة عالية الجودة بأقل تكلفة، فيمكن أن تساعدك Boxile في تحقيق ذلك من خلال تزويدك بالخدمات التالية:

  • تصميم تطبيقات الهواتف الذكية.
  • تصميم تطبيقات مناسبة لنظام Android أو IOS.
  • تصميم وتطوير الموقع.
  • خدمات التسويق الإلكتروني.

موقع تصميم تطبيقات الهواتف الذكية

فيما يلي مجموعة من مواقع الويب التي تسمح لك بتصميم التطبيقات:

  • Appy pie

يساعد Appy Pie المستخدم على تنفيذ فكرة التطبيق الذي يعمل عليه في 3 خطوات ويبرز من خلال تقديم عدد من الخيارات والأدوات المجانية.

  • Build app

يوفر تطبيق ibuild مجموعة من القوالب والتصاميم الجاهزة التي يمكن للمصمم تحديدها أو إضافتها أو تغييرها وفقًا لطبيعة التطبيق الذي يريد العمل عليه، ثم إضافتها إلى التصميم الذي يقرره واختيار معرفته، يمكن بعد ذلك نشر المحتوى على متجر iTunes أو Google Play.

     الشيء الرئيسي الذي يجعل التطبيق مختلفًا هو أنه يقسم الأقسام والاهتمامات المختلفة وفقًا لطبيعة التطبيق: التعليم أو الرعاية الصحية أو ممارسة الأعمال التجارية، وتقدم لك الأقسام الأخرى تصميمًا أو رسمًا معينًا يناسب طبيعة التطبيق .

  • buildfire

باستخدام Buildfire، من الممكن تصميم تطبيق مناسب لهواتف Android و iOS، مما يسمح لأصحاب الأعمال بإنشاء تطبيقات تساعدهم على التواصل مع العملاء بسهولة أكبر.

يعتبر الموقع أن التطبيقات هي مستقبل عالم التكنولوجيا، وبما أنه يوفر مجموعة من التطبيقات، فلن تكون هناك وظائف أو مشاريع تعتمد على التطبيقات للتواصل، وكسب ثقة العملاء، ومحاولة تلبية احتياجاتهم، لذلك لا يفعل المستخدمون ذلك، ويتعين عليهم تصميم أو تعديل أنفسهم. 

برامج تصميم تطبيقات الهواتف الذكية

توفر هذه البرامج والمواقع أدوات، خاصة لأولئك الذين يرغبون في إنشاء تطبيق ونشره على Play Store أو iTunnes ولا يرغبون في تعلم لغات البرمجة مثل Java أو Objective-C.

باستخدام هذه البرامج والمواقع، يمكنك تصميم وإنشاء تطبيقات بالسحب والإفلات.

قد تبدو هذه البرامج متشابهة، ولكن في الواقع، بمجرد فحص كل منها، ستجد بعض الاختلافات الكبيرة جدًا.

من المهم بالنسبة لك التأكد من اختيار برنامج صانع التطبيقات المناسب لمشروعك الخاص، في هذه المقالة، سوف نلقي نظرة شاملة على أفضل تطبيقات Android و iPhone وتقييمها لسيناريوهات مختلفة.

أفضل برامج تصميم تطبيقات Android و iPhone:

التطبيق بنفسك

AppYourself هو أحد أفضل برامج صانع تطبيقات Android و iPhone القائمة على HTML5. تعمل التطبيقات المستندة إلى HTML5 بشكل مشابه لصفحات الويب التي يتم التنقل فيها بواسطة مستعرض الويب.

تستهدف هذه الأداة الشركات تحديدًا، ولكنها سهلة الاستخدام حتى من قِبل الأشخاص العاديين مقارنة بالخيارات الأخرى.

عملية بناء التطبيق سلسة وممتعة، ولديها بعض الميزات الاحترافية لتحقيق الدخل من التطبيقات، بما في ذلك Open Desk وميزة Resimo sync.

ربما تفيدك قراءة:بيع فكرة تطبيق .. أشهر 9 جهات توفر لك أقوى أنظمة الحماية

الميزة الأكثر إثارة للإعجاب هي خيار إنشاء موقع الويب الخاص بك باستخدام الأداة والحفاظ على تزامن المحتوى مع التطبيق.

AppInsitute

يعد AppInsitute من بين أفضل 10 برامج لبناء تطبيقات Android و iOS مناسبة لرجال الأعمال والشركات ويتضمن العديد من الميزات مثل ميزة الحجز القوية، وبرنامج ولاء المستخدم الرائع، وقوائم GEO، والتكامل مع منصات الوسائط الاجتماعية، كما يوفر تحليلات وإشعارات مباشرة لتذكير المستخدمين بمراجعة التطبيقات، والميزة الأكثر إثارة للإعجاب هي أنه يمكن إجراء المعاملات التجارية بالكامل من خلال التطبيق نفسه.

– AppyPie

AppyPie هو برنامج رائع لصانع تطبيقات Android و iPhone من الهند يركز على الراحة والبساطة في تصميم التطبيق. تُظهر الصفحة الرئيسية أطفالًا يجرون عبر حقول القمح، مما يعني أن الموقع موجه نحو المستخدمين العاديين وليس الشركات.

يوفر هذا الموقع عددًا من القوالب والميزات الجاهزة للتطبيقات بخلاف تطبيقات التسوق والأعمال؛ على سبيل المثال، هناك خيار لإنشاء تطبيق تعقب اللياقة البدنية الخاص بك أو إنشاء تطبيق عيد ميلاد لأحد أفراد الأسرة.

تم تصميم الموقع لمساعدة الأطفال على تطوير التطبيق، ويوفر الموقع Kids App Builder، بالإضافة إلى أداة إنشاء ألعاب قائمة على القوالب.

– AppMachine

AppMachine هو منشئ تطبيقات مع بعض الميزات الفريدة، بما في ذلك القدرة على فحص مواقع الويب وتحويلها إلى تطبيق لجذب المطورين والشركات، بفضل استخدام وحدات إنشاء التطبيقات الجاهزة، أصبح من السهل جدًا تصميم التطبيقات من البداية، ما عليك سوى سحب الوحدات وإفلاتها أينما تريد، كما أنه يوفر الميزات المعتادة مثل الخرائط ودعم خدمات الويب والمزيد. 

أرباح تطبيقات الهواتف الذكية

يربح المزيد من مبرمجي التطبيقات ومطوري التطبيقات 5000 دولار شهريًا على نظام التشغيل iOS أكثر من مطوري تطبيقات Android الذين يكسبون 5000 دولار شهريًا، ومن الواضح أن iOS أفضل من Android، ولكن Android هو سوق عالمي لتشغيل الهواتف الذكية. تحتل نسبة عالية من أنظمتها.

الاستثمار في تطبيقات الهواتف الذكية

هناك الكثير من المبرمجين الذين لا يحبون فكرة نشر وترويج وتعديل تطبيقات Android.

الشيء الوحيد الذي يحبه المبرمج هو برمجة تطبيقات Android للبيع للآخرين. يمكن للمبرمج برمجة التطبيق من البداية أو ببساطة استبداله. هذا المجال مربح للغاية إذا تم استخدام مهارات قوية في هذا المجال مثل مهارات البرمجة الحديثة وتصميم المواد للأشكال، حيث يمكن للمبرمج برمجة تطبيق Android من الصفر بقيمة لا تقل عن 500 دولار.

 بعد قيام المبرمج بإنشاء التطبيق أو تعديله، يتم نشره في متجر تطبيقات Google، وبعد ذلك تحتاج إلى اتخاذ بعض الخطوات المهمة مثل الترويج لتطبيقك الخاص.

 لهذا السبب يتعين على المبرمجين التضحية ببعض المال لكسب عدة مرات لاحقًا، لذلك نوصي بعمل عروض ترويجية لتطبيقك على مواقع الويب المختلفة، أهمها Twitter و Facebook.

 بعد ذلك ستحصل على الربح والمال نتيجة لعدد مرات تنزيل التطبيق.

  1. طرق الربح من تطبيقات Android

الربح من عمليات الشراء داخل التطبيق.

حقق ربحًا من خلال الإعلانات.

 حقق ربحًا بناءً على عدد اشتراكات التطبيق.

نجاح تطبيقات الهواتف الذكية

البرمجة فن لا يتقنه كثير من الناس ويتطلب مهارة كبيرة لتنفيذه، وبالتالي هناك العديد من الخطوات التي تمكن الشخص المهتم بتصميم تطبيقات الهاتف المحمول من تنفيذه بشكل صحيح وناجح.

كيفية انشاء تطبيقات الهواتف الذكية

أولاً: تعلم الأساسيات

تعلم البرمجة مثل تعلم أي لغة، لذلك يجب أن تفهم أن تعلم لغة البرمجة يستغرق وقتًا، لذلك عليك أن تتحلى بالصبر والمثابرة ولا تشعر أن هذه مهمة مستحيلة، فلا أحد يولد كمبرمج، لذلك كل شيء يأتي خطوة بخطوة:

    تعلم العديد من لغات البرمجة حول تنمية عقلك:

على سبيل المثال، تحتوي برمجة تطبيقات الهاتف المحمول على قاعدة بيانات وواجهة رسومية تعمل على الويب، ولديها أيضًا تطبيق جوال يجب أن يتعلم اللغة التي تم تثبيت تطبيق الويب بها وأن يتعلم لغة تطوير التطبيق وكيفية التواصل على أنظمة معينة  بين الويب والتطبيق، يمكنك بعد ذلك الغوص في منصات النظام المستهدفة مثل Swift، وهي لغة مثل Java مستخدمة في معظم تطبيقات Android أو Swift المستخدمة في معظم تطبيقات iOS، وستحتاج إلى بعض الأدوات مثل قراءة المرجع الأساسي لكل منها، تنقل في نظام التوثيق ومنصة تطوير برامج SDK.

ثانيًا: ابدأ بمشروع

 تتطلب البرمجة والتطوير التعلم المستمر، إذا لم تكن مألوفًا وغير مألوف لدورة تصميم تطبيقات الأجهزة المحمولة، فستجد نفسك قريبًا بعيدًا عن الركب.

    اكتب أي شيء لتحسين أي تطبيق، بما في ذلك المواصفات والمواصفات والمتطلبات ومعلومات التصميم والمزيد.

ثالثًا: حلل نفسك

جرب التطبيق وحلله وتأكد من عدم وجود أخطاء، ثم اكتب خطواتك التالية وحاول تحسين مشروعاتك وتحديثها باستمرار، هناك مشروع تطبيقات الهواتف الذكية أنشأها أصحابها كتجربة وهي الآن واحدة من أكثر المشاريع التي تم تنزيلها. التطبيقات والأمثلة في متاجر التطبيقات كثيرة.

رابعًا: كيف يمكنني الترويج لطلبي؟

كونك مطورًا يعني تحسين نفسك كل يوم، وبما أنك في هذا المجال، فاستعد لرحلة طويلة من التعلم المستمر. إذا كنت تحب تطوير التطبيقات، فستحب التعلم بلا شك، ولن تتعلم البرمجة فقط، بل ستكون آفاقك أوسع لأنك ستكون على دراية بالأدوات المستخدمة أو التقنيات الجديدة مثل الأجهزة الجديدة لتطوير تطبيقك وغيرها.

إذا كنت مصمم تطبيقات، يجب أن تكون خبيرًا في هذا الموضوع، فمن الجيد أن تكون على دراية تامة بالعديد من العلوم المختلفة: حاول اكتساب مهارات مثل تصميم الواجهة، والتصميم المرئي، والتسويق، ووسائل التواصل الاجتماعي، والأعمال التجارية، إدارة المشاريع والمعلومات الهندسية والفيديو والتجميع والرسوم المتحركة.

كيفية صناعة تطبيقات الهواتف الذكية

خامسا: نشر التطبيق الخاص بك

قم بإنشاء تطبيقي الخاص، مهما كان صغيرًا وبسيطًا في المتاجر الرسمية، أخبر أصدقاءك والمقربين منك، واستمع إلى أفكارهم واقتراحاتهم، ثم حاول العمل لتلبية طلبات المستخدمين.

شروط ترخيص التطبيقات الذكية

يعد إصدار ترخيص لمتجر إلكترونيات في المملكة العربية السعودية أمرًا مهمًا لأي متجر إلكتروني ليس فقط للمستهلك ولكن أيضًا لمالك المتجر، ومن الممكن إذا كنت تعتقد أن الحصول على ترخيص هو أمر روتيني يتطلب منذ وقت طويل. على الرغم من كثرة هذه الخطوات، إلا أنها سهلة وسريعة التنفيذ، وسنراجع معًا أهم خطوات الترخيص، للانتهاء من إزالة الأوراق في غضون دقائق قليلة بعد تقديمها عبر موقع وزارة التجارة الإلكترونية. من خلال عمل سجلك التجاري.

فيما يلي بعض الخطوات لإنشاء سجل تجاري ل متجر تطبيقات الهواتف الذكية عبر الإنترنت: –

    أولاً، قم بتسجيل الدخول إلى موقع تسجيل الموقع وقم بتسجيل الدخول عبر هذا الرابط.

    تقوم بتأكيد نوع العمل بعد ادخاله.

    دفع فاتورة مجمعة تتكون من رسوم السجل التجاري وعضوية الغرفة التجارية من خلال نظام الدفع.

نشرت الحكومة السعودية هذه الخطوات بعد موافقة وزارة التجارة والصناعة السعودية على أنه يجب على أي شخص يرغب في فتح متجر إلكتروني للخدمات الإلكترونية وتنظيم سجل أعمال إلكتروني الضغط على رابط تقنية الاتصالات والمعلومات بعد دخوله إلى الموقع. انتقل إلى رابط تقنية المعلومات وحدد التجارة الإلكترونية وستجد عدة خيارات مدرجة تحت التجارة الإلكترونية، يجب عليك اختيار التداول عبر الإنترنت لبدء الإجراءات اللازمة.

التسويق الإلكتروني عبر تطبيقات الهواتف الذكية

لا تتوقف عملية تسويق تطبيقات الهاتف عند حد معين، بل على العكس، يتم تجديدها باستمرار، يمكنك معرفة جدوى إستراتيجيتك التسويقية من خلال تحديد أهداف محددة لفترة زمنية معينة، وتتبع حجم التنزيلات والمراجعات التي يكتبها المستخدمون في المتجر وبالأخص من اثر جائحة كورونا على التجارة الالكترونية، ونسبة المرشحين للتطبيق بالنسبة إلى المستخدمين.

هناك مقاييس أساسية يمكنك استخدامها لقياس نجاح استراتيجية تسويق التطبيق، مثل: المستخدمون النشطون في اليوم، ومدة الجلسة لكل مستخدم، والفاصل الزمني بين الجلسات، وتكلفة اكتساب المستخدمين (CPA). من خلال تتبع هذه المقاييس، يمكنك استخدام أموالك وجهدك بشكل أفضل في الجانب الإعلاني.

ربما تفيد القراءة…افضل المواقع لانشاء موقع الكتروني .. أسعار مميزة توفرها لك 6 أماكن

طرق لإبقاء المستخدمين نشطين

هناك عدة طرق لإبقاء المستخدمين نشطين، مثل إرسال الخصومات أو شراء القسائم، ويفضل إذا كانت لديهم منتجات تهمهم وتقدم محتوى خاصًا باهتماماتهم. وتابعوا الرسائل التي تخبرهم عن التطبيق الجديد، تعد المسابقات أيضًا وسيلة فعالة لتسويق تطبيق ما على المدى الطويل، حيث إنه غالبًا ما ينشط اتصالك بالمستخدمين الحاليين وسيصل تطبيقك أيضًا إلى مستخدمين جدد، خاصة إذا كانت هذه المسابقات تعتمد على عملية التصويت عبر منصات التواصل الاجتماعي.

يومًا بعد يوم، سيكون من الجيد المشاركة في مسابقة للحصول على أفضل التطبيقات مع تطوير وتميز تطبيقك، واحتمال الفوز فيه يعني أن طلبك سيظهر في المقدمة وأيضًا إذا لم تفز سيتم تسليط الضوء عليه في وسائل الإعلام، مما يعني أنك ستستفيد في كلتا الحالتين، نظرًا لأن تطبيقات الهواتف الذكية تتزايد يومًا بعد يوم في عالمنا الرقمي، فقد جعل ذلك عملية التسويق الخاصة بهم أكثر صعوبة، لذلك إذا كنت ترغب في تسويق تطبيقك بشكل فعال

التسويق الإلكتروني عبر تطبيقات الهواتف الذكية
التسويق الإلكتروني عبر تطبيقات الهواتف الذكية

تكلفة تطبيقات الهواتف الذكية

من أجل حساب التكاليف الكلية لتصميم التطبيق، لابد من معرفة الوقت المطلوب للتطوير، نحدد أولاً الميزات التي نريد أن يمتلكها التطبيق ثم نجمع الوقت اللازم لتطوير كل ميزة من هذه الميزات، لذلك يجب تقسيم التطبيق قدر الإمكان إلى أكبر عدد ممكن من الأجزاء التي يمكن تسعيرها بشفافية ووضوح للمطور أو العميل.

بصفتك مطور تطبيقات الهواتف الذكية يعمل عادةً ما لا يقل عن 120 دولارًا في الساعة، يختلف سعر الساعة من منطقة في العالم إلى أخرى، ولكن الأسعار في دول أوروبا الغربية تبلغ حوالي 70 دولارًا في الشرق الأوسط 80 دولارًا، غالبًا ما بين 40 دولارًا و 60 دولارًا للساعة.

في المملكة العربية السعودية، تختلف أسعار تصميم التطبيقات من شركة إلى أخرى، وأسعار التطبيقات ليست ثابتة، لكن متوسط ​​الأسعار يدور على النحو التالي:

    تصميم التطبيق يدعم أندرويد ويحتوي على 5000 تنزيل، بسعر حوالي 50 ريال / تطبيق / شهر.

    تطبيق جوال لنظام Android مع 20000 عملية تنزيل بقيمة 180 ريال سعودي / للتطبيق / الشهر.

    عند تصميم تطبيق iPhone، يكون متوسط ​​سعر التصميم حوالي 240 ريال / التطبيق / شهر.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الأسعار تختلف من مطور إلى آخر في نفس المنطقة حسب التجربة والخبرة لجعل التنبؤات أقرب ما يمكن إلى واقعنا العربي، سنبني تقديراتنا على الحد الأدنى الذي يكسبه مطورو تطبيقات الجوال العرب المحترفون – 40 دولارًا مقابل ساعة عمل.

لتبسيط هذه المشكلة، سنقسم انواع تطبيقات الهواتف الذكية إلى 3 فئات رئيسية:

    تطبيقات غير خادم الويب

هناك تطبيقات لا تتصل بخادم ويب لاسترداد أو تخزين بيانات معينة، وبشكل عام فإن هذا النوع من التطبيقات هو الأرخص في صناعة تطبيقات الأجهزة الذكية، وغالبًا ما يتراوح بين سعر إنشاء تطبيق من هذه الفئة . 1000 دولار و 4000 دولار ويمكن أن يكون الرقم أعلى حسب خصوصية التطبيق.

    افضل تطبيقات الهواتف الذكية المتصلة بخادم الويب

تم تصميم واجهة البرمجة هذه باستخدام إحدى لغات البرمجة على جانب الخادم (على سبيل المثال: PHP و Python و Ruby و Node)، عادة ما يكون 8000 دولار أمريكي على الأقل ويمكن أن يصل إلى 50000 دولار أمريكي!

    تطبيقات الألعاب

تعد احسن تطبيقات الهواتف الذكية للألعاب من بين أنواع التطبيقات التي يصعب حقًا تقدير متوسط ​​سعر التطوير، حيث يتم تقسيم هذه الفئة بالتسلسل إلى عدة أقسام، وتشمل هذه الفئة مجموعة متنوعة من أنواع الألعاب، بما في ذلك Tic-Tac-Toe وما فوق إلى ألعاب أكثر تعقيدًا، من ناحية أخرى، يمكن أن يكلف تطبيق لعبة سباق السيارات القائم على الدوران بسهولة مالكه 125000 دولار.

وختاما نرجو أن نكون قد تعرفنا معا على اسعار تصميم تطبيقات الهواتف الذكية و طريقة عمل تطبيقات الهواتف الذكية بمساعدة شركات التصميم المقترحة بالمقال.

ربما تفيدك قراءة: قائمة بشركات التسويق الالكتروني في السعودية

 المصدر| مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى