مطعم فدركرز لماذا يجذب محبي الوجبات الأمريكية الشهيرة؟ بالصور والتفاصيل

منيو فدركرز الرياض

هل تفكر بتناول وجبة مبتكرة من همبرغر، فيها اللحوم حلال والخضروات طازجة، وقوائم الطعام غنية بأشهى مختارات أمريكية؟ وهل تبحث عن مكان فيه الجلسات ممتعة والديكور ممميز، والموائد عامرة بألوان من المقبلات والمنكهات والمشروبات مختلفة ومتنوعة؟ نعرفك على ما تريد في هذا التقرير بكل تفصيل على أحد مطاعم الرياض، فيه المأكولات شهية والنكهات غنية والجلسات شاعرية، مطعم فركرز وجد خصيصاُ للمأكولات الأمريكية نظافة وإتقان، ابتكار وتميز، جودة ورفاهية.

ذات صلة :

مطاعم أمريكية في الرياض .. أكثر من 15 مطعم .. بالصور والمنيو والأسعار والتفاصيل

افضل ٣٠ من مطاعم شرق الرياض بالصور والمنيو والاسعار والتفاصيل

أفضل 20 مطعم ايطالي بالرياض والصور والمنيو والأسعار و التفاصيل

أفضل 15 مطعم ستيك في الرياض، بالصور والمنيو والأسعار والتفاصيل

أفضل ١٥ مطعم صيني بالرياض، بالصور والمنيو والأسعار والتفاصيل

 

• مطعم فدركرز الرياض:

سلسلة مطاعم للوجبات السريعة، متخصصة في الهامبرغر الطازج، الذي يفضله الملايين حول العالم يتم اختيار اللحوم وفق معايير دقيقة عالمية، مذبوحة حلال وخالية من اي هرمونات، يتم طهيها بطرق مبتكرة وآمنة.تم اختيار مدينة الرياض لإنشاء فروع له فيها، فتميز كواحد من أشهر مطاعم الرياض يقدم وجبات لذيذة ورائعة، فتح فروع ثلاثة باتت تستقطب محبي الهمبرغر والسلطاته اللذيذة.

أفضل من يقدم الهمبرغر في المملكة، بنكهات وطرق عديدة، اختار خيرة طهاة، لها باع في المأكولات الغربية، وتحضير السلطات بطرق عصرية ومبتكرة، مطعم فدركرز غنى في النكهات وتميز في التقديم الذي يفرد له كادر لبق، برحابة صدر يلبي كل طلب، وبسرعة ينجز ما يطلب منه، وسط أجواء من  المتعة والسرور، يحرص الطاهي على تقديم الوجبة ساخنة، واللحمة طرية سواء من الدجاج أو اللحوم البقرية الصافية 100%، جبنة شيدرز سائحة تغري بالتهامها مع مشروم مقطع وخضار طازجة، اختيار الذويقة .فدركرز يهتم بتعقيم كافة أدوات المطبخ والتقديم، ذلك لأنه يهتم بالتفاصيل ليكون الأرقى في في إرضاء الزبون ليشعر بالراحة وهو يستخدم أي قطعة أثناء تواجده في فدركرز.

 

• مطعم فدركرز الرياض الحمراء:

تم تأسيس فرع الحمراء في صالة أنيقة يبلغ مداها أسقف مضاءة وديكورات متناسقة، مطبخ أمريكي يذخر بمستلزمات الطهي والتحضير، من دقيق فاخر ولحم بقري صافي، لحم دجاج خالي هرمون
خضروات طازجة، أفضل مطاعم الرياض يضم قسمين منفصلين قسم للأفراد وآخر للعائلات.

جلسات غاية في الخصوصية، أجواء ممتعة ووجبات شهية ولذيذة مع الأمسيات الخريفية التي تحتاج  الوجبات السريعة لإضفاء الحيوية، ديناميت شريمب، ستيك دجاج طري مع بطاطا مقرمشة.تفاجئنا منيو فدركرزبألذ الأطباق وأغناها تنوع، من مشويات ستيك ريباي بقري، هامور مشوي ودجاج كابجن وستيك همبرغر مقطع ودجاج تاندرزوساندويش ريباي ـ ستيك وكاوبوي برجر وهوت روكس وسويس ميلت وأجنحة دجاج حارة، ربيات بالليمون وفلفل وويستن أومليت وفطور فلورتين.

بان كيك وفطور  ساوث ويسترن وفطور الستيك المشوي.. منيو فدركرز الرياض مأكولات منوعة على الفطور من بيض وأصابع الموتزاريلا المقلية وكاساديا الدجاج، ودجاج كونكورد.سفن آب أو كولا بارد.

أنواع من الجبن الطازج الأمريكي من خيرات الطبيعة، لحم مشروم ولحم مقدد، وخس مع طماطم في صاندويش واحد غاية في الطعامة.أفضل مطاعم الرياض للعوائل وجبات دسمة وسط أجواء عائلية تسر الخاطر، وترسل في النفس كل متعة وذوق..روائح زاكية تنتشر بين الأروقة، ومساحات بين الطاولات لا تعيق الحركة والتجوال.

 

 مطعم فدركرز
مطعم فدركرز

• مطعم فدركرز الرياض التخصصي:

يهتم بتقديم الوجبات طازجة وساخنة في حي العليا أحد الأحياء الراقية في مدينة الرياض، مطبخ أمريكي 100%ـوجبات سريعة وأسعار معقولة، مقبلات وأطباق رئيسية، إفطار، برنش، مطاعم عائلية ـ أناقة وإحساس بالرفاهية والمتعة.عروض ترويجية مغرية ومشجعة من أصابع الجبن المقلية، بافلو الدجاج دجاج ببكورن المبهر، أصابع دجاج حجم عادي وكبير، أقوى عروض مطاعم الرياض وتحطيم مذهل للأسعار.

أجواء هادئة وسط ديكورات مميزة وألوان مناسبة لجلسات راقية، ابتكار في تقديم الوجبة كما النكهة .يحرص فرع التخصصي على تزوؤد عملائه بكل جديد، كع استعداد تام لتلبية مختلف الطلبات الخاصة، وإقامة حفلات أعياد ميلاد.وخصها بوجبات شهية وطازجة، تشكيلة مقبلات، أجنحة دجاج  حارة، وسلطات مشكلة .

فدركرز غني عن الترعيف وأحد المطاعم الأمريكية الشهيرة التي اختارت فروعاً لها في مدينة الرياض أطباق متنوعة وخدمات غاية في التميز، وجبات من كلاسيك ديلكس وبرغر، خبز طازج، صوص  وكاتشاب مايونيز، برجر وفرانز، مايونيز وخردل ومنكهات لذيذة.

مطعم فدركرز يقدم برجر مشوي على اللهب على طريقة فدركرز الخاصة، نكهة الشواء اللذيذة دبل تشيز برجر، مع شريحتين من جبنة الشيدر، ومنكهات خاصة لذيذة مع شرائح من الخضار  التي تزيد من طعامتها. تمبل وايد برجر مغطى بجبنة سويسرية، مع حلقات بصل مقرمشة.

برجر خضروات حجم واحد..لا بد في نهاية الجلسة من الاستمتاع بطعم العصير الأصلي والطازج  من البرتقال أو الليمون، باقة من كوكتيل طبيعية منعش وصحي، مشروبات ساخنة للأجواء الخريفية ولن تحلو الجلسة إلا بشرب فنجان من الشاي أو القهوة الزاكية، لإبداء الرأي عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث سجل فدركرز نسبة إعجاب جيدة، خدمات جيدة وجلسات رائعة نظافة تامة،وهدوء بمساحات المطعم مختلفة.

بهذا تنتهي جولتنا لأحد أشهر المطاعم الأمريكية، تميز ورفاهية، متعة اللقمة الهنية والجلسة الرائعة مع الأهل أو الأصدقاء في العطل ومختلف المناسبات .. لابد من زيارة مطعم فدركرز والتعرف على  قوائم الطعام لديه والحكم بأنفسكم على كل صنف تم اختياره ليقدم لكم طازج من الفرن إلى الموائد الدافئة التي تنتظركم على الدوام.

المصدر
مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى