مطعم سالمون لجميع أنواع الأسماك فقط لعشاق المأكولات البحرية

أفضل مطعم بحري في الرياض

هل ترغب في أكلة بحرية شهية، في مطعم كله نظافة وأناقة، وروائح زاكية، جلسات هادئة ومذاق شهي إطلالة جميلة من شرفات واسعة، مقبلات وسلطات وأنواع مختلفة من الحساء، مشروبات غازية وأطباق فخمة ولذيذة.

ذات صلة :

مطاعم أمريكية في الرياض .. أكثر من 15 مطعم .. بالصور والمنيو والأسعار والتفاصيل

افضل ٣٠ من مطاعم شرق الرياض بالصور والمنيو والاسعار والتفاصيل

أفضل 20 مطعم ايطالي بالرياض والصور والمنيو والأسعار و التفاصيل

أفضل 15 مطعم ستيك في الرياض، بالصور والمنيو والأسعار والتفاصيل

أفضل 20 مطعم بحري بالرياض .. بالصور والمنيو والأسعار والتفاصيل

اسبح في عالم من الأسماك بأنواعها مقلية ومشوية في مطعم سمكتي بالرياض

 

نعرفك في هذا المقال على مطعم مميز بيومياته البحرية، ووجباته الشهية، متعة الطعم  الشهي، والمذاق الرائع، بين أروقته الحركة لاتهدأ، وفي مطابخه طهاة بحرفية عالية لابتكار أجود  أصناف من مأكولات بحرية، نستعرض وإياك رحلتنا إلى مطعم سالمون طعم ورفاهية جلسات، مع ذكر  مختلف التفاصيل التي تهمك عنه بكل شرح وتوضيح.

• مطعم سالمون الرياض:

يتمتع هذا المطعم بشعبية كبيرة كونه أحد المطاعم الرائدة المتخصصة بالمأكولات البحرية، مساحة راقية بديكور أنيق وعصري، شاشات بلازما لمتابعة الفضائيات، مع كادر استقبال وطهاة متخصصين في المذاق الشهي والمتميز، سلمون أحد مطاعم الرياض للمأكولات البحرية والأوربية، مزيج من أصالة الخليج والمتوسط، تلتقي في نكهات بحرية وصيد طازج بشكل يومي، لحوم حلال خالية من أي مواد حافظة او هرمونات، شهية مع إضافات متنوعة وعديدة، بدات فكرة المطعم بتوفير الأجواء المناسبة لكل زائر، مع تقديم الأطباق الطازجة دون تجميد وخالية من الهرمونات، ومازالت الفكرة راسخة لدينا.

حسن ضايفة واستقبال لبق يليق بشخصيات اختارت التميز . مطعم السلمون طعام بمذاق فريد، أجواء صحية ومريحة، فخامة أوربية واصالة متميزة، نظراً للإقبال الذي شهده المطعم تم فتح اكثر من فرع في أنحاء العاصمة الرياض، مستوى ارقي من الخدمة والتميز..إدارة متمكنة وسياسة ناجحة في توجيه المطعم.تم تخصيص أقسام للعائلات وأخرى للأفراد، مع جلسات خارجية على بارتيشن ممتع ومميز.

• مطعم السلمون الرياض هاتف:

لاداعي للبحث عن أرقام المطاعم ـ خصص مطعم السلمون رقماً للطلب والحجز والاستفسار: 4000840/011 تمتع بتجربة المأكولات الشهية في سلمون، مذاق يبحر بك إلى أعماق النكهة المميزة، أينما كنت وبأي مكان في الرياض، يوجد رقم يوصلك بمختلف فروع المطعم، لتلبية الطلبات الخارجية للمناسبات والحفلات، السلمون أفضل مطعم سمك بالرياض لعطل نهاية الأسبوع، مساءات جميلة وحافلة بأطباق من السمك المشوي والجمبري، أشهى مأكولات بحرية من قائمة طعام غنية ومتنوعة، أسعار معقولة وحرفية في الطهي والتغليف، والتقديم.

أشياء كثيرة تصنع الفرح بداخلك كما وجبات السلمون بتنوع وصفاتها، تستلذ بطعمها وتتلذذ بنكهاتها . أفضل مطعم سمك بالرياض يقدم الوجبات الشهية، للباربكيو وحفلات الشواء ولقاءات الأهل والأصدقاء..تنظيم كل شيء للارتقاء بكل شيء، لحجز أماكن أيضاً هو رقم واحد، متعة وراحة وبأقل مدة يصل الطلب، لاداعي لقلق الانتظار.

 

مطعم سالمون
مطعم سالمون

 

• مطعم سلمون الرياض منيو:

كما البحر وافر الدر، مكنوناته كثيرة، كذلك مطعم السلمون، مأكولات وفيرة، وأنواع متنوعة، نكهات وأصناف وابتكارات..مقبلات باردة وساخنة، سمك مشوي وروبيان محار وقباقب وبطاطا ذهبية ومقرمشة.أفضل مطعم بحري في الرياض يقدم أطباق الجمبري البيبي راك مع بطاطا مهروسة وصلصة باربكيو، كركند ثيرميدور فطر طازج وفلفل رومي مغطى كريمة وجبنة.

سلمون مشوي مع صلصة البرتقال، وصلصة الكركند، فيليه سلمون مشوي مع صلصة البرتقال.ستيك مشوي مع الريزوتو ـ يقدم بالطريقة الايطالية مع صوص خاص. دجاج مشوي مع سوتية وخضروات.سلمون مدخن، بيتزا مرجريتا وربيان وخضار وبيتزا بحرية.

أرقى مطاعم فخمة بالرياض تقدم مأكولات بحرية ومحلية بجودة عالية، اهتمام بالطعم الألذ والنكهة المميزة.أنواع من الحساءمثل شورية السي فود، شوربة كريمة سلمون، شوربة قرع وفطر، سلمون بصوص الثوم، سلمون بصلصة الجوز والفلفل، كفتة السلمون الذهبي سلمون مشوي بالأعشاب.

سلطة السلمون ستيك ـ سيزلينج وباستا ـ سوشي قليل الدسم، ديناميت شريمب ـ فيتوشيني مع ثمار البحر، كلماري وخضار سوتية وصوص الباربكيو، وسلطة سيزر صحية ولذيذة. هامور مقلي مع رز بالزعفران.

وتحلو الأمسيات مع شاك البرتقال والجزر، عصير طبيعي 100%ـ منيو اختص بتعريف أشهى النكهات والكثير من أنواع العصير الطازج والمشروبات المتنوعة.تلذذ بالطعم البحري الخليجي والغربي، لاتنسى دعوة أصدقاءك والتمتع معهم بمذاق من حلويات شرقية وغربية.

بطعم الفاكهة والفانيليا والشوكولا،لقمة هنية ولمة جميلة. اللحظات الجميلة أبدا لاتنسى، كما النكهات اللذيذة تبقى مميزة وشهية وصعب نسيان طعمها.للغذاء وجبات خاصة يتم تحضيرها بكل دقة وللعشاء وجبات فاخرة من مختلف الأطباق والنكهات، وقبل أن النهاية والمغادرة ولملمة المناديل تأتي القهوة الزاكية او الشاي الأحمر الفاخر، لذة المذاق والاستمتاع في صالة مكيفة، تم تعقيم كل شيء فيها مع السيطرة التامة على أجواء المطبخ، فلا يوجد روائح للقلي أو الشوي، تجربة لابد من الغوص بها ومعرفة خبايا أعماق البحار التي تقدم ألذ الأكلات. مسيرة عشرون عاماً مستمرة في اكتشاف وجبات البحار، تألق وازدهار في تقديم أشهى الأطباق، على مر السنين والأيام.

تنتهي جولتنا في مطعم سلمون أحد أهم المطاعم البحرية في مدينة الرياض، يهتم بالجودة والطعم والنظافة، لمختلف المناسبات والحفلات ـ مطعم للفصول الأربعة ـ يستقبل رواده من محبي المأكولات البحرية والجلسات الهادئة والعصرية، وسط رفاهية الطاولات ـ والإضاءات الخافتة ومع موسيقى أجواء بحرية تحلو كل جلسة ويحضر كل طلب سريعاً ـ السالمون لا ملل كل شيء على الجاهز أمام الناظر.

المصدر
مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى