لمحبي التميز .. إليكم 9 من افضل محل تركيب العطور في الرياض

افضل محل تركيب العطور في الرياض

هل تبحث عن عطور مميزة بأقل تكلفة ممكنة؟ هل تود الحصول على قائمة بالمتاجر ذات الأسعار المنخفضة والتي ستقوم بتركيب أي عطر تختاره أنت؟

ذات صلة : 

أفضل 5 محلات عطور بالجمله بالرياض

أفضل 5 شركات العطور في الرياض .. اقتني عطرك المفضل

أفضل 11 محل عطور في الرياض

 

إن كنت من سكان مدينة الرياض فأنت محظوظ ففي هذا المقال تجد قائمة فيها افضل محل تركيب العطور في الرياض والتي تشتهر بتقديم أجود المنتجات وبأفضل الأسعار حتى لا تتعب في البحث المطول عن منتجات تركيب لكنها مضمونة.

 

أولا افضل محل تركيب عطور في الرياض:

تجذب محلات تركيب العطور ذات الشهرة الواسعة المئات من العملاء يوميا لثقتهم بها وبما تقدمه من منتجات عالية الجودة، وشديدة الجمال ومن بينها .

 

1- قزاز للعطور الرياض:

إلى جانب مستحضرات التجميل تقدم سلسلة المتاجر التي تعد من أقدم المتاجر في الرياض، العطور المركبة، وأيضا العطور ذات الروائح الثابتة.

لدى محل قزاز للعطور فرع واحد بمدينة الرياض يقع فى العليا مول، وهو وجهة الكثيرين الذين يرشحونه عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات للحصول على أفضل منتج بأرخص سعر. لدى المتجر أيضا فرع شهير بمكة المكرمة يشهد إقبال كبير عليه نتيجة الثقة الكبيرة في المنتجات والعطور التي يقدمها.

 

2- درعه للعطور:

تمتلك الشركة عددا كبيرا من العطور الشهيرة سواء كانت من صناعتها أم مركبة كالعطور الفرنسية، باشن، وبورموا.

يتساءل الكثيرين كم عدد فروع درعه بالمملكة؟ يصل عدد المتاجر إلى 750 متجرا، وهذا التوسع الهائل يدل على التقدم وحسن القيادة والقدرة على تقديم أفضل العطور التي تجعلهم في المقدمة دائما، ومن بين الفروع المتاحة، فرع قرطبة بالرياض.

 

3- باريس غاليري الرياض:

إنها الوجهة المفضلة لدى محبي العطور المخلطة والمركبة سواء كانت شرقية أو غربية، كما تعطي للعميل تجربة مميزة من خلال تركيب العطر أمامه، ليضمن الجودة وق الصنع والحصول على عطره الخاص والذي ليس له شبيها.

هل عطور باريس غاليري اصليه؟ يتبادر هذا السؤال إلى أذهان الكثيرين والحقيقة أن تلك الشركة لديها العديد من العطور الأصلية التي تلقى رواجا كبيرا. يوجد للمتجر فرع في الرياض بالعليا مول وشارع الملك فيصل وأيضا شارع الشهداء.

 

4- زماني للعطور:

يقع المتجر في شارع الإمام محمد بن مسعود بن مقرن، الديرة ، الرياض. يقدم المتجر مجموعة متنوعة من العطور، كما تطور عام 2006 وأصدر أول مجموعة عطور خاصة به لذلك ستحصل على فرصة تجربة كل ما هو جديد، لاهتمامهم بجودة المواد الخام المصنعة للعطر.

 

 افضل محل تركيب العطور في الرياض
افضل محل تركيب العطور في الرياض

 

ثانيا افضل محل تركيب العطور في الرياض جملة:

لدى سكان الرياض مجموعة كبيرة من الأسواق التي بها عدد كبير من متاجر بيع العطور جملة والتي تفيد العرائس اللاتي يشترين كميات كبيرة من العطور دفعة واحدة، أو عند الرغبة في شراء كميات كبيرة وتقديمها كهدايا، يلجأ الكثيرين لـ اسواق الرياض ليس لأنها الأرخص فحسب ولكن لتعدد المعروضات بها وكثرة الاختيارات التي تساعد الكثيرين فى الحصول على نظرة عامة ثم اختيار ما يريدون بعناية.

 

5- اسواق المعيقلية:

يضم السوق العديد من المتاجر الخاصة بتركيب العطور بأرخص الأسعار ، ومن بينها متجر الرحاب ، وعطور المعيقلية. يمكنك الحصول على عطور خام بالكيلو من هناك، كما ستجد العطور الشهيرة بنصف ثمنها. يوجد بالسوق أيضا متجري العبيد والخضيري ويتميزان برخص الأسعار وتقديم أجمل العطور.

 

6- سوق السويلم للعطور:

إذا كنت ممن يريد الحصول على أرخص سعر لعطر مركب يمكنك زيارة هذا الشارع لتحصل على مبتغاك من المحلات المتراصة هناك، والتى تستقبل الزبائن وتعد لهم العطور المفضلة لديهم.

يقع سوق السويلم على طريق الملك فهد ويقصده الكثيرون بحثا عن العطور بأرخص الأسعار، وأجمل الخلطات والتركيبات فهو من أشهر شوارع الجملة بالرياض.

 

7- سوق البطحاء للعطور:

لا يقتصر هذا السوق على بيع العطور فقط، بل يباع به العديد من مستلزمات المنزل الأخرى. يقع السوق في البطحاء بين حلة القمصان وأسواق بن سليمان وبه افضل محل تركيب العطور في الرياض.

وتنتشر به عدد كبير من المتاجر الشهيرة التي تحرص على أن يكون لها فروع به، نظرا للإقبال الشديد على شراء العطور والمستلزمات الأخرى،ومن أشهر المتاجر: محل المصباح للعطور، محلات درعه، البريكي للعود .

 

رابعا أشهر أسماء العطور:

تلقى العطور المركبة شعبية كبيرة بين الكثيرين حتى أنه أصبح لها عدة أسماء اشتهرت بها، وأصبحت مقصدا للكثيرين وعاملا مشتركا بين التجار تطلب منهم بالإسم فيصنعونها خصيصا.

اسماء العطور التركيب
– كيبوتي بندورة
– روشاز للرجال.
– سكيب.
– بلوميرا نكتار.
– عطر كلوي.
– عطر ستيلا.
– شوبارد.
– عطر جابرييل، افضل عطر من شانيل
– ذا وان من دولتشي آند غابانا.
– ماجدالينا، نكتار.
– لوفلي.
– آرماند باسي.

إن كنت من محبي استخدام العطور المركبة فعليك أولا اختيار مكانا موثوق به لشرائها منه، ثم تجربتها على مساحة من جسدك للتأكد من عدم تحسسك منها، وإن كنت من مرضى الجهاز التنفسي ينصح بتجنبها.

إذا كنت تبحث عن افضل محل تركيب عطور في الرياض فيمكنك زيارة أحد المتاجر المذكورة كونها من المتاجر ذات الثقة والمقارنة بين أسعارها حتى تحصل على أفضل سعر يناسبك.

المصدر
مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى