محلات كوشات أعراس بالرياض

محلات كوش في الرياض

 

الراحة والأناقة أهم ما يميز مقعد العروس، فمن الطبيعي أن تشعر بالراحة والاسترخاء أثناء جلستها في ليلة العمر. الحرص على اختيار ألوان تتماشى وديكور القاعة مع أرضيتها ومدى تناسبها والإضاءة من الأمور الهامة التي يجب مراعاتها لدى اختيار كوشات الأعراس.

تزيين الطاولات، تلبيس الكراسي، تنسيق الزهور، وتوزيع الإضاءة من ملحقات الحفل، يجب أن تتماشى الحفل، يجب أن تتماشى والكوشة، فتبدو وكأنها نسيج واحد بتصاميم مختلفة.

ذات صلة :

أفضل محلات تنسيق حفلات بالرياض

أفخم قاعات الأفراح والمناسبات في غرب الرياض نمار

كوش أفراح بالرياض

 

بوكيه اكسبريس

لتلوين ليالي العمر بريشة الأمل، تشكيلة واسعة من مفارس أنيقة بألوان وموديلات عديدة لكوش الأعراس، تنسيقات عصرية وكلاسيكية بأنامل دقيقة. كوش مزودة بإنارة وكريستال ، التي تعد رائعة بحق لإطلالة ملكية فخمة. كوش مميزة بالورود لمنظر أنيق وجلسة شاعرية وسط شذا الزهور. متوافر مفارش لتزيين الطاولات والممرات والستائر، مع خلفيات من المرايا. أسعارنا تبدأ من 2000 ريال.

المصممة بشرى لكوش الأفراح

 

متخصصة في تنسيق وترتيب صالات النساء، وابتكار تصاميم لكوش العرايس، بأسعار تنافسية مفارش من الساتان السادة لكوشة أنيقة وناعمة، ومفارش من المخامل لكوشات باكستانية ومغربية بلمسات تقليدية عريقة، استعداد لتنفيذ كوشات أعراس منزلية.. الرياض غرب المدينة ـ المنطقة الوسطى.

شركة أسنى لتأجير كوش أفراح وكراسي

 

خبراء في إعداد وتنظيم الحفلات، نعتمد على عامل التطوير في عملنا ونحتل الصدارة في ابتكار وتنسيق كوش الأفراح في الرياض، موديلات أنيقة تجمع ما بين العصرية والكلاسيكية.
أقمشة عالمية مستوردة لمقعد العروسة ومقاعد المدعوين، أفكار إبداعية لكوش منزلية، مع تصميم بطاقات الدعوة وجميع مستلزمات الديكور في الرياض جدة والدمام.

أصداف لتنظيم الحفلات

 

وسط تنافس الأفكار الإبداعية للحفلات، تتألق أصداف في منطقة الرياض بأنامل خبرائها في ابتكار تزيين طاولات الاستقبال في الأفراح دقة وإتقان، تميز وجمال لصالات الحفالات  بامتياز، مفارش بنقشات عديدة ومختلفة، تنسيق زهور الطاولات وزوايا الكوش وخلفياتها بأشكال وديكورات متعددة ..لا تترددي بالاطلاع والاتصال. استعداد لتلبية كافة الطلبات.

اينكور

 

متخصصون في تنظيم وتخطيط كافة مستلزمات الحفلات، من ديكور وإضاءة وستائر وكوش رائعة تجهيز طاولات الأفراح بمفارش وزينة مبتكرة. فريق من المصممين الذي يعملون بإتقان وبراعة لحفل أسطوري متكامل التفاصيل. شارع عبد الله بن سلمان الحمدان ـ الرياض.

القوة المتميزة

 

تخصص في مجال الخيام والبيوت الجاهزة، تنظيم المعارض ـ تأمين منصات الحفلات، والكوش الملكية الكلاسيكية والعصرية، تزيين وتنسيق الطاولات، ديكور وإنارة وموكيت فاخر ـ تأمين أجهزة التبريد وتأمين أجهزة الصوت والبروجيكتورات . الرياض في حي الجزيرة.

بول ناصر لتنسيق حفلات الزواج

 

فريق من المختصين لتصميم وترتيب كافة لوازم الحفلات، منطاولات استقبال، زينة الممر والأرضيات والخلفيات. مفارش المقاعد والإضاءة والليزر، تنسيق زهور الحفل، تعهد تام لتميز احتفالاتكم وانبهار ضيوفكم.. شارع العليا ـ الرياض ـ السعودية.

 

كوشات أعراس
كوشات أعراس

 

لطف للحفلات

 

ليلة لاتشبه الليالي، وجلسة خاصة جداً مع أنغام الموسيقى، ونظرات المدعوين، تنسيق كوش للعروس بأحدث الإبتكارات والألوان وأفخر أنواع الأقمشة. ترتيب طاولات الحفل، وتنسيق زهورها، تزيين طاولة التورتة بخيارات عديدة.. لطيف إيفنت لتميز حفلاتكم. الرياض المملكة العربية السعودية.

 

كوشات افراح بسيطة

 

لحفلات الكوكتيل والخطوبة المنزلية كوشات باعتماد الأسلوب البسيط، مفارش مزينة بأشجار كبيرة لكنب ستيل، ترصع زواياه بالأزهار التي تتماشى مع الأرضية سواء خشبية أو سجاد أو موكيت لكوشة كلاسيكية فخمة إنارة ساطعة ومفارش باللونين البيج والذهبي، مع خلفية بستائر فاخرة.

تزيين الكوشات بالكريستال يضفي البهجة على كوشة منزلية. خلفية من المناظر الطبيعية. يمكن الحصول على كنبة أنيقة بلون واحد من الشانيل أو المخمل مع التركيز على جانبي الكوشة بتكثيف ألوان الزهر، مع أعمدة إنارة خفيفة.

 

صور كوشات أعراس

 

أهم مايميز احتفالات الأفراح الكوشة، فهي العنصر الأول الذي تقع العيون عليه لدى الدخول إلى قاعة الفرح. وأول اهتمامات العروسين عند البدء باستعدادت الحفل, البساطة في اختيار الكوشة يبرز العروس أكثر تألقاً وسط ملحقات الكنب، وهو الأمر الذي تفضله فتيات هذه الأيام.

لحفلات عقد القران وإعلان الزفاف، كوشات في الهواء الطلق، بلمسات بسيطة جميلة. أحلى كوشات عرايس لحفل متميز وأنيق، على أيدي أجمل صانعي الجمال في المنطقة. كوش مغربية كلاسيكية وعصرية، للتميز عنوان.. لجلسة حالمة، وتألق بين المدعوات، كوشات رائعة وإنارات ليزرية، عالم من الجمال في ليلة العمر.

أناقة وتميز ولمسات ساحرة عصرية وأفكار كلاسيكية. إضاءات رومانسية.. تناغم في الألوان، بديكورات جميلة وهادئة، لزفاف أنيق ومتميز.. تميل الكوشات الحديثة إلى البساطة والرومانسيةكوشات بلمسات شرقية، لاحتفالات الخيام .. لزفاف اسطوري، وإطلالة ملكية لشهرزاد حفلها.

التلاعب بالألوان يتيح الفرصة لبدائل كثيرة في الديكور تضفي التميز والأناقة على المكان، تشعر العروس بالسرور، وتطمئن إلى أن حفلها سيكون مميزاً، وسط مئات المدعويين لمشاركتها فرحتها في ليلة العمر التي لن تتكرر.

أفضل محلات كوش أعراس في الرياض والمنطقة، بانتظاركم ..

المصدر
مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى