تجهيز بوفيهات خارجية في الرياض تليق بضيوفك

تجهيز بوفيهات في الرياض

تشغلنا تفاصيل الدعوات، وترتيب الموائد، وألوان المفارش ومساحة المقاعد، عدد الأطباق، وعدد الأصناف، قد نحتار في الاختيار مابين بوفيه منزلي وبوفيه خارجي بأحد مطاعم الرياض حيث يتم توفير كل شيء، وبتشكيلات متنوعة ولذيذة.

ذات صلة :

بوفيه شواء مفتوح في الهواء الطلق وبإطلالة رائعة

أفضل 5 مطاعم الرياض بوفيه مفتوح.. أرقام.. عناوين.. منيو.. وكل ماتود معرفته عنهم

توفيراً للجهد ولعناء البحث، نُقدم في هذا المقال باقة  من مطاعم تجهيز بوفيهات خارجية في الرياض أمنت ألذ وأطيب النكهات، وجمعت مختلف الأطباق الخليجية  والغربية بترتيب وتناسق عصري جميل ومدهش:

• بوفيه الدفواء:

مساحة في المكان، على امتداد طويل بوفيه من ثلاثة أمتار وأكثر، تضم أشهى وألذ  المأكولات، والأصناف الخليجية والغربية، مقبلات وسلطات مختلفة المنشأ سلطة روسية وسلطة  المايونيز، سلطات بحرية، وسلطات شرقية، معجنات وفطاير لبنانية، دجاج مشوي، وبروستو مأكولات بحرية، القريدس والسمك، الكباب، اليلنجي والمحاشي.

بوفيه مفتوح بأناقة وترتيب ونظافة براقة، تناسق الأصناف، توزيع الأطباق. ركن للحلويات من التورتة والكاتو الفرنسي بلاك فورست وكيكة الفراولة لجانب الجلاتي والبقلاوة والتارت والبيتي فور.

 

ركن المشروبات والعصير الطازج، والقهوة والشاي والمشروبات الغازية. على أتم استعداد لمشاركتكم حفلاتكم ومناسباتكم السارة من زفاف وخطوبة وتخرج وأعياد ميلاد.  العنوان: شارع الأربعين، حي الملز الرياض، المملكة العربية السعودية.

 

• بوفيه البستان:

تجهيز بوفيهات أعراس، لاقت تقييم عالي ونسبة إعجاب وإقبال واضحين عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ترتيب جذاب وأنيق لبوفية يمتد عدة أمتار، مفارش وزينة راقية من الساتان وأصناف متنوعة ولذيذة، لهواة المأكولات البحرية من السلمون والجمبري، سلطات متنوعة وفتوش لبناني، ديك هندي وديك حبش، دقوس ومقالي، ألوان متنوعة من الحلويات والمرطبات والمعجنات بوفيه مفتوح بالرياض بأشهى وألذ أنواع الفاكهة الاستوائية والحمضيات، مذاق فاخر وطعم مميز.

 

بأجواء صاخبة ولمسات عصرية، طعام طازج ورائحة زاكية.. حدد عدد المدعوين لنقوم نحن بتحديد مينو الطعام الذي يليق من سيرفيس التقديم، وصواني البقلاوة وتورتة العروسة بأدوار عديدة، مرصعة بقطع السكاكر والشوكولا .. خدمة التوصيل متوافرة..

 

• Flavours All Day Dining:

أجمل بوفيه مفتوح بالرياض للحفلات، نكهات أسيوية وهندية، ضيافة فاخرة، روعة المذاق ومزيج من النكهات اللذيذة والجديدة، تنسيق مدهش، وطهي طازج أمام الحضور، تجديد لمفهوم البوفيهات الخارجية تجربة طعام فريدة من نوعها، سلطات آسيوية، حساء ومشويات البطاطا بالتمر الهندي لهواة المذاق الغريب، أطباق كلاسيكية، وسط أجواء ساحرة وجميلة يغلب عليها طابع الخليج، فضلاً عن الديكور الأنيق بألوان الصيف الباردة.

 

مطعم بوفيه مفتوح بالرياض على درجة من الفخامة لذوي الذوق الرفيع،  خبز مجدل، كريم بروليه بالقهوة، السوفليه، تارت التوت البري، كريم باتيسيير، ألوان من الفاكهة  المنحوتة واللذيذة، فاكهة موسمية وفاكهة استوائية.. عنب برازيلي، موز أحمر. أصابع ليمون استرالي. والكثير من الأصناف اللذيذة .. ساعوا للحجز وعلينا تلبية الطلبات.

 

• سنايل السلام:

باقة من طاولات بوفيه بأحلى وأجمل وأغرب أصناف الوجبات والنكهات لمختلف المناسبات.. ديكور راقي بلمسات مخملية جذابة وأنيقة، ابتكار في تصاميم التقديم، متوزع فروع على  كافة أنحاء المملكة، تلاوين من الفاكهة اللذيذة، معجنات وفطاير وأنواع جبن مختلفة، وجبات فرنسية يونانية سويسرية، أكلات خليجية من مناسف وألوان من الأرز والسمك، ورق عنب، الكبب بأنواعها.

 

بوفيه مفتوح بالرياض متنوع الأكلات ..للحلويات حكايات غربية وشرقية بالمكسرات والفستق والجوز. بسبوسة، طعم مميز وأشكال جذابة، كنافة بالكريمة الصحية، مهلبية بالشوكولا،، هي موسوعة مأكولات تمتد فوق بوفيه بالغ الترتيب في سنايل السلام.

تورتة زفاف بتصاميم ليلكية من الازهار السكرية والشوكولا ـ أشكال وجوه و ادوات مكياج، رسم للعروس من الكريمة.. لا تفوتوا الفرصة وسارعوا للحجز. الرياض ـ شارع الزبير بن العوام.

 

• بوفيه النافورة:

لمحبي المأكولات البحرية، من القريدس والسمك بأنواع والصيادية والمحار وغيرها من الأصناف البحرية اللذيذة، بوفيه بمختلف النكهات .. مشويات من فروج وسمك وكباب وغيرها. توفير مختلف أنواع الحلويات غربية وشرقية، مائدة لأكثر من مئتي شخص..

 

مقبلات لبنانية وخليجية لا اختلاف على أسعار بوفيه النافورة للحفلات، سارع للحجز واترك باقي المهام على الإدارة التي تعدك بأفخم الإنجازات وسط أجواء متنوعة الألوان والديكورات والتصاميم الراقية التي خُصصت لأجل راحتكم وراحة مدعويكم.. للأعياد وحفلات الزفاف والمناسبات الخاصة برفقة أغلى الناس.

 

• يا مال الشام:

تفخر إدارة يامال الشام بتقديم بوفيه منزلي بأعلى معايير الجودة والتميز لحفلاتكم  الخاصة. كادر طهاة من مختلف أنحاء الدول العربية، على استعداد لتقديم أفضل وألذ أنواع المأكولات الشامية والمصرية والخليجية، حلويات شرقية / غربية، معجنات وفطاير هندية وأسيوية.

 

بوفيهات خارجية في الرياض
تجهيز بوفيهات في الرياض

 

برياني سمك ولحم وربيان، دجاج هندي ودجاج صيني حار، دجاج مكسيكي ودجاج عسل بالليمون. مشروبات وعصائر ومرطبات، الحلويات الشامية اللذيذة. طاقم لتقديم القهوة والضيافة.

دونات مع حلويات أنوش، وتورتة عروسة، لحفل غاية في التميز، يامال الشام استعداد لتجهيز بوفيه بالرياض بأنسب الأسعار. شاركونا التصميم والرأي لنقوم بالتنفيذ على أحسن صورة.

دقة في المواعيد، وأناقة في اللمسات .. طاولات بمفارش مزركشة وسادة، ملحقة بتنسيق من الزهور الاصطناعية والطبيعية ..ألوان تتماشى مع ديكور المنزل..

 

• كريستال لخدمات الضيافة:

عندما تعشق فن الرسم على الموائد، بمناديل من العطر، وتنحت بأطراف السكين مناقب البطيخ الأبيض والأحمر، وعندما تُحسِنُ الاختيار أكيد ستختار كريستال لموائد رائعة مع أغلى الأصدقاء.

كريستال مطعم يحضر بوفيه باسعار معتدلة مأكولات عربية وغربية، وحلويات وجميع انواع الضيافة، أجود وأحلى الأواني والطاولات والكراسي. معدات البوفية بالكامل لأحلى اللحظات..اتقان سرعة ومرونة.. استعداد تام لتلبية طلباتكم المنزلية.

المصدر
مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى