برجر مشوي .. برجرنا غير تقليدي وبريحة الفحم شهية بالصور والتفاصيل

أفضل برجر في الرياض

هل تبحث عن مكان تستمتع به نهاية الأسبوع وبوجبات سريعة ونكهات عديدة من المطبخ الأمريكي والتحضير الخليجي، جلسات وشرفات وإطلالات شتوية، أكلات جديدة وطعم شهي، مذاق رائع ومشروبات منوعة.

ذات صلة :

مطاعم أمريكية في الرياض .. أكثر من 15 مطعم .. بالصور والمنيو والأسعار والتفاصيل

افضل ٣٠ من مطاعم شرق الرياض بالصور والمنيو والاسعار والتفاصيل

أفضل 20 مطعم ايطالي بالرياض والصور والمنيو والأسعار و التفاصيل

أفضل 15 مطعم ستيك في الرياض، بالصور والمنيو والأسعار والتفاصيل

اليفيشن برجر الرياض من أكثر مطاعم البرجر جمالا بالصور والتفاصيل

 

نعرفك على برجر مشوي أحد مطاعم الرياض الأمريكية، يهتم بتقديم الوجبات اللذيذة والشهية، ويمنحك طاقة ويجدد الحيوية، مع التعرف على قائمة الطعام لديه، ومختلف التفاصيل التي ترضيك وترغب بمعرفتها عنه بكل شرح وتفصيل.

• برجر مشوي منيو:

يقدم برجر مشوي أفخر منيو من الطعام الأمريكي الذي تتسلل روائه عبر النوافذ الشتوية فيبعث الشعور بالسرور والاسترسال بالمذاق الأمريكي الطيب، الذي يحضر من مطابخ امريكية وبالطرق المتعارف عليها لديهم مطعم بديكورات أنيقة وجلسات مريحة، لحومه طازجة 100% والخضار طازجة من الطبيعة الخضراء خبز محمص يعتمد على أنواع من الدقيق الفاخرة، جميع الوجبات مشوية من بروستد حراق وعادي، فيليه وبرجردجاج مشوي، بنكهات مختلفة ومتنوعة، فرنش فرايز ومشروبات باردة وساخنة .

 أفخر مطاعم الرياض تقدم تشيلي تشيز مشوي بالجبنة وصلصة التشيلي مع صمون طازج وهوت دوغ كريسبي مشوي مع البصل المقرمش، والخردل والكاتشاب، وهوت دوغ كلاسيكي مشوي مع كاتشاب وخردل، وهوت دوغ كلاسيك مشوي وكاتشاب وخردل ومخلل.

برجر لحم حاشي من شريحة لحم حاشي صوص وجبن وجرجير، خبز وبطاطس . أفضل برجر في الرياض برجر لحم حاشي دايت، برجر دجاج وجبن وصوص نكهة مميزة وجديدة.برجر دايت دجاج، بطاطس صوص مع جبنة.

شرائح جبن شيدر، جبن ، صوص وسبايسي.مشروب غازي وماء..مشروبات غازية كولا باردة وعادية.آيس سبانش لاتيه، سيراتشا صوص سبايسي، وسبايسي مقرمشة بدبس التمر أو الشيرة، من أشهر مطاعم برجر في الرياض يقدم وجبات محببة للكبار والصغار.

تذخر القائمة في أيام العطل المدرسية حيث الشتاء البارد الذي يمنح الشعور بالمزيد من السعرات برجر مشوي وجبات طاقة وحيوية وامتداد لوجبات شهية من المطابخ الأمريكية التي تهتم بالنكهات المنوعة، تواكب ابتكاراتها وتضيف النكهات المشهية التي ترضي الزبائن.

إضافة لقائمة طلبات جانبية من سلطات امريكية ميني برجر، سلطة سيزر، حلقات بصل، أفضل مطاعم الرياض تقدم اصابع دجاج بطريقة مبتكرة.بطاطا ويدز مع جبنة وتشيلي، صوص الرنش وصوص بلندم، صوص باربكيو، بطاطا ويدجز.

ماشروم سويس برجر باربكيو برجر..وهوت دوغ..عصير سيزار بيبسي دايت، ميراندا وسفن آب، ماوتن ديو، شاي مثلج ليبتون.

• برجر مشوي الرياض:

يحظى هذا المطعم بشعبية كبيرة، يقدم مجموعات متميزة من كافة أنواع البرجر، من مطاعم الوجبات السريعة التي تهتم بالطعم الأمريكي، بمختلف أنواعه، برجر من لحوم بقرية صافية، ودجاج تحضير يومي ليقدم طازج إلى الزبائن الكرام، تستحق الزيارة والاستمتاع بمذاق لذيذ و لقمة شهية.الذي لاغنى عنه.

اختار له فروعاً عديدة بأجواء متنوعة، هدفه إرضاء الذائقة العامة، واستقبال محبي الوجبات السريعة بكل حفاوة وتعريفهم على النكهات والوجبات المميزة الأمريكية مع الاستمتاع بأطيب غداء على مدار أيام الأسبوع، خاصة أيام الجمعة والعطل التي تجمع الأصدقاء والأحباب بكل الفة ومحبة..جلسات غاية في الأريحية وانسجام مع أجواء خليجية بنكهات أمريكية.

يؤكد متابعيه على تميز خدماته وجودة الأصناف التي يقدمها، بإشراف كادر من الطهاة متميزين في تقديم منيو من المأكولات الأمريكية طازجة لموائد زبائنه الكرام.

تم توفير خدمة توصيل طلبات إلى المنازل بعد اختيار الوجبة المفضلة مع كافة الإضافات من مشروبات ومقبلات بأسعار معتدلة تناسب الجميع..مدة التوصيل 60دقيقة، رسوم توصيل 5 ريال سعودي، والحد الادنى للطلب 50ريال.

 

برجر مشوي
برجر مشوي

• برجر مشوي على اللهب:

يتميز برجر مشوي بتقديمه لحوماً شهية وطرية، يبدع في طريقة شوي الوجبة على اللهب، مع الخبز المحمص، وسلطات بالحامض والإضافات المتنوعة، استمتاع مع كل قطعة، حرارة الشواء لاتمنع من التهامها..وجبات كلاسيكية حارة تذوب بسلاسة مع الكاتشاب أو المايونيز، ولن تتوقف إلا عند آخر قطعة تكون الوجبة انتهت، وعليك الحكم.

تم تخصيص وجبات خاصة للأطفال تلائم ميولهم وترضي أذواقهم وجبات اوريجينال، كرات جانبية ونبجتس سبيرلز، ودجز، جوانح دجاج وحلقات من البصل المقلي.برجر بطاطس مشوي..مع أنواع من عصير طازج وشهي، تتحكم الوجبة بك كما لو أنها امتلكت مشاعرك ذلك لأنها صنعت لترضيك، بأدق مواصفات ومعايير صحية.

أفضل برجر بالرياض يحرص على اتباع الجودة في المنتج المستخدم لتقديم وجبة متكاملة ومغذية.مأكولات امريكية سريعة لكنها تمنح إحساس بالشبع.يعتمد برجر مشوي على الأفضل ليكون الأفضل، مع التركيز على طريقة التقديم المميزة والتي ترضي الأذواق المحبة للرفاهية، وتتقن صياغة الوصف وتبحث عن المبتكر والمميز الذي يشجع المطعم على تقديم العروض الترويجية للوجبات المذهلة طعماً ونكهة، من أفضل عروض مطاعم الرياض التي تحطم الأسعار تحطيماً وتقدم مفهوماً مختلفاً للوجبات السريعة.

في عالم امتلأ بالمطاعم والوجبات والاكتشافات أسماء عديدة لمعت وتميزت عن غيرها لالتزامها في معايير الجودة المميزة والطعم الأشهى، برجر مشوي اسم التزم بتقديم الأرقى والأحسن ..فلمع في سماء الرياض.

لايوجد مواعيد للزيارة مختلف الأوقات مناسبة للزيارة، وطلب الوجبة التي ترغبون في تذوقها .. بعد هذه الزيارة والاستمتاع بوجبات الشواء العامرة على مر الأيام، في مطعم برجر مشوي لابد من إعادة الطلب وتكرار الزيارة، لأنه مطعم لايمل من ابتكار المأكولات الجديدة .

المصدر
مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى