النخيل مول بالرياض .. أكثر من تجربة تسوق

النخيل مول Al Nakheel Mall

هل تبحث عن أفضل المحلات التجارية من أجل التسوق؟ أم تريد زيارة منطقة ألعاب للأطفال من أجل إسعادهم؟ أو ترغب في تناول وجبة شهية  في مطاعم مميزة؟

إذا كنت تريد نزهة شاملة في يوم واحد تجمع كل ما سبق فالنخيل مول هو وجهتك الأمثل.. لتستمتع أنت وجميع أفراد عائلتك، من خلال تجربة تسوق فريدة من نوعها تمكنك من شراء كل ما تحتاج إليه وتناول ألذ الأطعمة والسماح لأطفالك بقضاء أجمل أوقاتهم.

هل تحمست.. نستعرض معك بالتفاصيل والصور كل ما تود معرفته عن النخيل مول أفضل مولات الرياض ، بالصور والعنوان والأرقام، وأفضل المحال التجارية الموجودة بداخله.

ذات صلة:

مول الرياض بارك ـ التسوق والمتعة في مكان واحد

العثيم مول.. من أفخم المجمعات التجارية في الرياض

سنتريا مول.. من أفخم المجمعات التجارية في مدينة الرياض

مجمع القصر (القصر مول) من أفخم مولات الرياض

متعة التسوق فى غرناطة مول بالرياض

النخيل مول بالرياض

أكبر مشروع تجاري تم الإنتهاء منه عام 2014 ، وانشئ على مساحة 93 ألف متر مربع والهدف من إنشائه أن يجمع بين التجارة، السياحة، المتعة والترفيه، لتجد فيه العائلة كل ما تحتاج إليه من متاجر حيث يجمع كثير من العلامات التجارية الكبرى، للأطفال والسيدات والرجال.

كما تجد متاجر بيع التجزئة، ايضا من ضمن محلات مجمع النخيل بالرياض هايبر ماركت على مساحة 3920 متر مربع، ومتجر مارك أند سبنسر لشراء كل ما يحتاجه المنزل من مستلزمات وأغراض.

 

محلات النخيل مول الرياض

تجد العائلة داخل النخيل مول 142 محل لكثير من الماركات والعلامات التجارية الشهيرة في العالم، وتختلف تلك المحلات ما بين محلات ملابس رجالية، ملابس نسائية، ملابس أطفال، عطور، فساتين أعراس ومناسبات، ملابس رياضية، هدايا، أحزمة، أحذية، أزياء، اكسسوارات، مجوهرات، ميكب، حقائب، ملابس داخلية للسيدات، حتى محلات المفروشات والأثاث تجدوها داخل مول النخيل، لتصبح تجربة تسوق فريدة لكل أفراد العائلة.

 

ومن ضمن محلات النخيل مول بالرياض ذات العلامات التجارية الشهيرة:

 

– زارا وهي من أشهر ماركات الملابس للنساء والرجال ولجميع الأعمار.
– سيفورا من أشهر ماركات التي تقدم مستحضرات التجميل والعطور وكافة منتجات العناية بالبشرة والجمال
– أجمل للعطور والذي يقدم تشكيلة واسعة من العطور ومستحضرات العناية بالجسم.
– محلات دكني الشهيرة لبيع للساعات، العطور، حقائب اليد.
– فيرجن ميجا ستور والذي يقدم تشكيلات واسعة من الاكسسوارات والمحافظ.
– سوارفسكي للمجوهرات
– جاب لملابس السيدات والرجال والأطفال لكافة الأذواق والأعمار.

 

محلات الاطفال في النخيل مول

كل ما قد يحتاجه الطفل من ملابس وألعاب متوفر داخل النخيل مول، ومنها متجر مركز التعليم المبكر والذي يوفر ألعاب مناسبة للأطفال وصغار السن والرضع لتنمية مهاراتهم الحيوية، بالإضافة إلى العديد من المتاجر السعودية المتخصصة في بيع ملابس وأحذية للأطفال من أشهر الماركات العالمية ولكافة الأعمار، لتجد فيه الأم كل ما يحتاجه الطفل بسهولة وفي مكان واحد.

 

النخيل مول
النخيل مول

 

مطاعم النخيل مول بالرياض

وحتى تكتمل تجربة التسوق والتنزه في المول، توجد الكثير من المطاعم الشهيرة التي تجتمع داخل النخيل مول، للراحة ولتناول ألذ الأطعمة مع العائلة أو الأصدقاء بعد الانتهاء من التسوق، ومن ضمن تلك المطاعم، وهي مطاعم شهيرة لديها فروع في كل دول العالم، وتتميز كل منها بتقديم أكلات من دول وثقافات مختلفة لتقديم تجربة ممتعة تناسب كافة الأذواق، ومن ضمن تلك المطاعم الموجودة داخل النخيل مول:

 

بروستد الأفندي
ماكدونالدز
– صيادية اكسبرس
– اكس واي نودلز
– ذا بيتزا كومباني
– تشارلي فيلي ستيكس
– كانتون

 

كافيهات النخيل مول

كما يمكنك أثناء التسوق، التوقف والراحة لتناول قهوتك المفضلة مع الحلوى والمعجنات من خلال الكثير من مقاهي النخيل مول الموجودة في أرجاء المكان، ليختار كل فرد منها ما يحبه، ومن ضمن الكافيهات الموجودة في النخيل مول:

كوستا
– فور وينترز
– ماما روتي كافيه
– كافيه دنياسي
– غلوتشي راغوزا لتناول الحلوى الإيطالية اللذيذ

 

ملاهي النخيل مول الرياض

لن يشعر الطفل بالملل داخل النخيل مول لوجود كثير من مناطق الألعاب المتنوعة والملاهي للترفيه والتسلية، وما يميز أماكن الترفيه داخل المول أنها مناسبة لجميع الأعمار مع وجود مناطق للأطفال الكبار، ما يجعله وجهة مثالية للعائلات وللأطفال معا ومنها:

 

– سباركيز، وتوفر ألعاب كمبيوترية جماعية، على شاشات عملاقة، من سينما ثلاثية الأبعاد ممتعة للعائلة كلها، وموجود بالطابق الثاني.
– حديقة ألعاب بيلي بيز المغلقة للأطفال، وتوجد بها الكثير من الأنشطة والملاعب الرياضية والأنفاق والأبراج، مناسبة لجميع الأعمار، كما أنها مكان مثالي لإقامة حفلات أعياد الميلاد، وموجودة أيضا بالطابق الثاني.

 

النخيل مول الرياض أوقات العمل

تعمل المحلات التجارية من السبت إلى الخميس، وأوقات الدوام فيها تستمر من الساعة 9:30 ص، حتى 11:30 مساء، ويوم الجمعة من الساعة 4:00 مساء، حتى الساعة 11:30 مساء.

أما أماكن الترفيه من السبت إلى الخميس من الساعة 9:30 صباحا، حتى الساعة 12:00 صباحا، والجمعة من الساعة 2:00 ظهرا حتى الساعة 7:00 مساء.

ردهة المطاعم من السبت إلى الخميس من الساعة 9:30 صباحا حتى الساعة 12:00 صباحا، والجمعة من 2:00 ظهرا حتى 7:00 مساء.

 

النخيل مول الرياض اي مخرج

ويوجد على طريق الإمام سعود بن عبد العزيز، مخرج 9، مع تقاطع عثمان بن عفان مخرج 7، المغرزات, يعتبر موقع النخيل مول بالرياض استراتيجي ومميز.

المصدر
مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى