هل تتوقع كم تكلفة ابتسامة هوليود في تركيا! السعر مفاجأة

ما هي اسعار ابتسامة هوليود في تركيا ؟

محتوى الموضوع

إذا ترغب في زراعة الاسنان في اسطنبول او ابتسامة هوليود في اسطنبول؛ فإن هذه الجهة هي الجهة الموثوقة والمضمونة من وجهة نظر مدراء الموقع:
تواصل معهم مباشرة بالضغط هناالجهة الثانية الموثوقة 👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

كم تكلفة ابتسامة هوليود في تركيا ؟

الأسنان الصفراء مهما استخدمت المعجون لها لا تجعلك راضي عن مظهرك ، الحل الوحيد لك هو تركيب ابتسامة هوليود ولا يوجد مكان أفضل من تركيا للإجراءات التجميلية، ولكن كم تكلفة ابتسامة هوليود في تركيا وهل ستكلفك الكثير أم ستكون في متناول يدك هذا ما سنتعرف عليه من خلال المقال التالي.

ضمان ابتسامة هوليود

الكثير من المستشفيات الأن يمكنها أن تقدم لك ضمان على جراحات الأسنان ومن بينها ابتسامة هوليود التي حققت إقبالا كثيفا من قبل الراغبين في تحسين مظهرهم والحصول على أسنان مثالية بكل سهولة والسبب الأساسي في تقديم الضمان لكم هو أن تحكو تجاربكم مع ابتسامة هوليود إلى غيركم من العملاء المحتملين فيزداد الإقبال عليهم.

وأفضل مكان يمكنك الاعتماد عليه لإتمام هذه المهمة بنجاح هي تركيا حيث أفضل خدمة طبية يمكنك الحصول عليها وأفخم المستشفيات، و عند السؤال عن تكلفة الحصول على ابتسامة هوليود في تركيا، فمن الضروري أن تنتبه إلى عدة أمور هامة على أساسها سوف تتمكن من معرفة تكلفة الابتسامة، وهي:

  • اسم وحجم المركز الطبي الذي قررت التوجه إليه، ومدى شهرته وسط المراكز الأخرى فكلما كان المركز مشهورًا وله سمعة طيبة كلما زادت التكلفة.
  • من هو الطبيب الذي سيجري الابتسامة ومدى شهرته وخبرته فكلما زادت شهرة الطبيب كلما زاد السعر والتكلفة.
  • عدد الجلسات المطلوبة للحصول على ابتسامة هوليود النهاية المثالية فعلى سبيل المثال يمكن أن يكون هناك جلسات مسبقة للتغلب على مشاكل في الأسنان مثل علاج اللثة أو الأسنان المفقودة مثلًا. فإذا كان هناك جلسات علاجية ستزيد التكلفة.
  • يساهم نوع المادة المستخدمة في تصنيع قشور الأسنان في تحديد التكلفة، حيث أن الفينير له سعر، والليمونير له سعر مختلف.
  • وسطيًا يمكن أن تكون تكلفة ابتسامة هوليود في تركيا بين 3000 – 5000 دولار.

 

 

ربما تفيدك قراءة:  تكلفة زراعة الاسنان في تركيا.. تعرف على تفاصيل تهمك

 

 

اضرار تركيب ابتسامة هوليود

إلى جانب الشكل المميز الذي يستطيع إجراء مبهر مثل ابتسامة هوليود أن يقدمه لمستخدميه هناك بعض الأضرار التي قد يسببها إلى البعض منهم ويتركك في حيرة بين جمالك من جانب وبين ما قد يسببه لك، وفيما يلي بعض من اضرار وفوائد ابتسامة هوليود:

اضرار ابتسامة هوليود بواسطة التبييض:

 حساسية الأسنان بعد ابتسامة هوليود تعتبر هذه الأضرار هي نفسها الأضرار التي تنتج عن تبييض الأسنان بالطرق المختلفة، وتشمل ما يلي: – تهيج اللثة: يمكن أن يحدث تهيج اللثة من التلامس مع المواد الهلامية القائمة على البيروكسيد، وذلك عند استخدام شرائط التبييض أو أي منتج قائم على الجل، عادةً ما يرجع ذلك إلى صواني تركيب ضعيفة أو تطبيق غير صحيح للحاجز الواقي أو الهلام، عادة ما يكون تهيج اللثة عابرًا، ويزول بعد فترة وجيزة من التبييض، وقد يصف الطبيب بعض أنواع الهلام المهدئة.

اضرار فينير ابتسامة هوليود:

 طريقة الحصول على ابتسامة هوليود من خلال فينير الأسنان هي الطريقة الأشهر والأكثر استخداماً، يمكن أن تشمل عيوبها ما يلي:

  • تعتبر أكثر تكلفة مقارنة بقشور الراتنج.
  • عادة ما تكون غير قابلة للإصلاح إذا كانت رقيقة أو أصابها التشقق.
  • قد لا تتطابق القشرة تماماً مع لون أسنانك الأخرى.
  • إن كنت تخطط لتبييض أسنانك يجب القيام بذلك قبل تركيب القشرة.
  • أسنانك قد تصبح أكثر حساسية للأطعمة الساخنة والباردة والمشروبات بسبب إزالة مينا الأسنان.
  • القشرة ليست خيارا جيد للأفراد الذين يعانون من أسنان غير صحية.
  • حساسية الأسنان: يرتبط خطر الحساسية المؤقتة للأسنان بجميع أشكال التبييض، ربما يحدث ذلك بسبب التهاب في قلب السن نتيجة للتعرض لمادة البيروكسيد أثناء الإجراء مع شريط التبييض أو المعالجات القائمة على الصواني، قد تتطور الحساسية في غضون يومين إلى ثلاثة أيام من بداية البرنامج، وعادة ما يتم معالجتها بعد اليوم الرابع من العلاج.

 

 

 

اضرار تركيب ابتسامة هوليود
اضرار تركيب ابتسامة هوليود

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة:  أسعار تبييض الاسنان بالليزر في تركيا لا مثيل لها وبأحدث التقنيات

 

 

 

 

أضرار ابتسامة هوليود بواسطة التاج:

 مثل أي إجراء طبي، فقد يكون هناك بعض العيوب والآثار الجانبية التي تصحب تلبيس الأسنان، وتشمل ما يلي:

  • الانزعاج والألم والحساسية، قد يصف الطبيب معجوناً خاصاً بالأسنان الحساسة.
  • حدوث رد فعل تحسسي للمعادن المستخدمة في صناعة التيجان، وعادة ما يكون نادراً.
  • في بعض الأحيان قد يتم تآكل أو غسل اللاصق تحت التاج فيصبح واسعاً، يسبب ذلك فراغ قد يسرب البكتيريا والتسوس للأسنان، يجب زيارة الطبيب إذا شعرت بأن مقاس التاج أصبح واسعاً على أسنانك.
  • ترقق تلبيسة الأسنان أو حدوث شق فيها، وخاصة تلك المصنوعة من الخزف المنصهر إلى معدن، ويمكن استخدام راتينج مركب للإصلاح.
  • سقوط التلبيسة بسبب تحلل الأسنان تحتها أو ترقق المادة اللاصقة المستخدمة، يجب تنظيف التاج والسن بحرص إذا حدث ذلك والاتصال بالطبيب لتلقي التعليمات اللازمة.
  • وجود خط داكن على الأسنان الموضوع عليها التاج، ويكون بجانب خط اللثة بسبب المعدن الموجود تحت التاج الخزفي، وهي مشكلة غير مقبولة من الناحية الشكلية فقط.

إليك بعض نصائح ابتسامة هوليود:

  • القشور عادة ما تبقى على الأسنان ما بين 5- 10 سنوات تقريباً قبل استبدالها.
  • لا تستلزم القشور أي عناية إضافية، ولكن يجب أن تستمر في تنظيف أسنانك باستخدام الفرشاة وخيط الأسنان وغسول الفم كالمعتاد.
  • بالرغم من أن القشور الخزفية مقاومة للبقع، إلا أن الطبيب قد ينصحك بتقليل كمية الطعام والشراب الذي يسبب هذه البقع على الأسنان مثل الشاي والقهوة.
  • قبل أن تتخذ قرار الحصول على ابتسامة هوليوود ووضع القشور يجب عليك أن تعرف كل المعلومات المترتبة على الموضوع، تحدث مع طبيبك مطولاً واطرح عليه جميع الأسئلة التي تدور بذهنك.

فوائد ابتسامة هوليود:

  • الحصول على مظهر صحي للأسنان.
  • النتائج عادةً ما تكون طويلة الأمد للعديد من السنوات المقبلة.
  • الفينير الذي يتم استخدامه يكون مقاوماً للتسوس والاصفرار وبقع الأسنان.
  • إصلاح عيوب الأسنان التي تظهر عند الابتسام، وزيادة الثقة بالنفس.
  • كلما كان الإجراء احترافياً، كلما بدا المظهر طبيعياً للغاية.

 

انواع عدسات ابتسامة هوليود

قدومك لعيادة الأسنان والطلب من الطبيب الحصول على ابتسامة هوليود هو فقط نقطة البداية فأنت إلى جانب قرارك بخوض هذه التجربة سيكون عليك أن تقرر نوع العدسات التي ترغب بها. ومن أنواع عدسات تركيب ابتسامة هوليود المتحركة والثابتة:

عدسات الأسنان الفينير

النوع الأول من عدسات الأسنان والذي یسمي بالفینیر، هو نوع من التركیبات الثابتة تستخدم في تحسین ابتسامة الأشخاص عن طريق برد جزء من الأسنان المراد تحضیره لاستقبال عدسات الأسنان، وذلك البرد في حالة الفینیر یكون بسیطاً، ومن الممكن أن یتم تحضیر السن لاستقبال عدسات الاسنان بدون حتى تخدیر، وذلك لسهولة الإعداد وتركیب عدسات الأسنان التجمیلیة.

 

نصائح ابتسامة هوليود
نصائح ابتسامة هوليود

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة:  اعرف ثمن زراعة الاسنان في تركيا

 

 

 

تركيب الفينير

خطوات تركیب الفینیر للأسنان في غایة السهولة والبساطة وتتم بدون ألم، حیث یمكنك الحصول على ابتسامة ناصعة البیاض جمیلة وبراقة عند الخروج من غرفة طبیب الأسنان، وتكون الخطوات كالآتي:

خطوات تركيب الفينير:

  • یقوم طبیب الأسنان بعمل مقاس أو ما یسمي بطباعة لشكل أسنانك قبل التحضیر.
  • یقوم ببرد أجزاء من الأسنان التي سیتم تركیب عدسات الأسنان علیها.
  • یقوم بعمل مقاس مرة أخرى لأسنانك بعد التحضیر علیها وإرسالها للمعمل لیتم عمل الفینیر لها بالمقاس الأولي.
  • یقوم الطبیب بتحضیر تركیبة مؤقتة، والجلسة التي تلیها یقوم بتثبیت عدسات الاسنان أو الفینیزر بلاصق قوي على أسنانك لتشعر بالفرق وتتمتع بابتسامة ناصعة البیاض.

كيفية الحفاظ على عدسات الأسنان الفينير بعد تركيبها

من الممكن استخدام عدسات الأسنان التجمیلیة في معالجة بعض حالات تزاحم الأسنان ولیس كلها، ولا بد من الحفاظ على عدسات الفینیرز بعد تركیبها عبر:

  • التقلیل من المشروبات التي تسبب تصبغات الأسنان مثل الشاي والقهوة ومنع السجائر وما شابهها.
  • مراعاة استخدام خیط الأسنان لإزالة الرواسب وبقایا الطعام بین العدسات.
  • الاستخدام التقلیدي للفرشاة والمعجون مرتین في الیوم على الأقل أو كما ینصح الطبیب المعالج، وذلك للحفاظ على عدسات الأسنان قدر المستطاع، والحفاظ على مظهرها جمیلًا وخلابًا.
  • ساهمت عدسات الأسنان في حل كثیر من المشاكل المتعلقة بالناحیة التجمیلیة للأسنان، حیث یتم الحفاظ على الأسنان المراد تركیب عدسات لها، وذلك عكس التركیبات الثابتة الأخري مثل البورسلین أو الزیركونیا أو الایماكس، حیث یتم برد جزء كبیر من الأسنان عند استخدام البورسلین أو الأنواع الأخري.

عدسات الأسنان اللومينير

هي نوع آخر من عدسات الأسنان وأحدث الصیحات للحصول على ابتسامة هوليود بدون نحت ناصعة البیاض بمظهر طبيعي، وهي عدسات الأسنان التجمیلیة اللومنیر، وهي نوع من أنواع عدسات الأسنان التجمیلیة التي لا تحتاج إلى برد الأسنان مثل الفینیر.

یتم تصنیع اللومینیرز من مادة خزفیة قویة تستطیع التحمل لفترات كبیرة، كما یمكن استخدامها لتجمیل شكل الأسنان بمعنى إطالة الأسنان أو تكبیرها أو تصغیرها، وهی لا تمثل أي مشكلة في حجم الفم والأسنان حیث إن سمكها یتراوح من 0.3 مم إلى 0.1 مم، كما یتم تثبیتها بلاصق قوي جدًا من مادة الإكریلك ریزن سیمنت، وهي الاختیار الأمثل لاستخدام عدسات الأسنان التجمیلیة اللومینیرز في حالة الأشخاص الذین یعانون من الفوبیا أو الخوف الزائد من حقنة الأسنان أو استخدام حفار الاسنان والذي یسمى الكونترا.

مشاكل عدسات الاسنان اللومينير

يوجد بعض المشاكل القليلة التي تواجهها عدسات الأسنان التجمیلیة أو اللومينيرز ولكن لا تقلق فهي لن تصل بك للقول بأنك ندمت على ابتسامة هوليود مثل:

  • تجمع جزء من الطعام بین عدسات الأسنان، لذلك یفضل استخدام خیط الأسنان لتنظیف ما بین عدسات الأسنان التجمیلیة من رواسب او ما شابه ذلك.
  • إزالة أو ضعف المادة المثبتة لعدسة الأسنان التجميلية عند الاستخدام الخاطئ، أو حدوث شقوق فيها.
  • تكلفتها عالیة نسبیًا مقارنة بالبورسلین أو الزیركون أو الایماكس في حالة تركيب الفينير من الممكن أن یتسبب برد جزء كبیر من الأسنان في حساسیة للأسنان مع المشروبات الباردة والساخنة.
  • لا تناسب الأشخاص الذین یمارسون ریاضات عنیفة خوفًا من انكسار العدسات.

ماهي افضل انواع ابتسامة هوليود

بالنسبة للكراون Crowns أو ما يسمى بالتركيبات الثابتة (تستخدم فيها مادة الزيركون) وهو لمعدن الزيركون ميزات ايجابية؛ قابليته العالية للانثناء ويمتاز بالقساوة العالية حيث دخل في مجال الصناعة الطبية وخاصة في طب الأسنان منذ أكثر من 40 عام ، حيث تم استخدامه في طب الأسنان بديلا للأسنان الصناعية المصنوعة من الستانلس واستبدالها بالزيركون.

أما الفينير أو اللومينير وهي مواد أغلى ثُمنا من مادة الزيركون  اسم فينيير و لومينيير أسماء لشركات مصنعة ، وأفضل المواد التي تستخدم في صنع الفينيير (القشور الخزفية ) الخزف والحشوة البيضاء التجميلية للأسنان (COMPOSITE)، أما اللومينيير فتستخدم فيها نفس إحدى المواد التي تستخدم في صنع الكراون Crowns وهي مادة الزيركون.

بعض الحقائق المهمة بشأن القشور المستخدمة في ابتسامة هوليود:

  • قشور الفينير هي النوع الأشهر والأكثر استخدامًا بين الأطباء والمراكز الطبية، ولكن ليتم تركيب هذا النوع من القشور يجب أن يتم إزالة طبقة رقيقة من ميناء الأسنان وبعد ذلك يتم لصق القشور.
  • قشور الليمونير هي النوع الثاني من القشور المستخدمة والتي تشبه الفينير كثيرًا ولكنها تختلف عنها في أنه يمكن تركيبها بدون برد للأسنان أو إزالة لطبقة الميناء، وهي تعتبر خيارًا مثاليًا لأولئك الذين لا يودون التضحية بمظهر أسنانهم الطبيعي.
  • عادة ما تدوم القشور المستخدمة في ابتسامة هوليود ما بين 6 حتى 10 سنوات، وبعد ذلك يتم استبدالها.
  • لا يجب إهمال تنظيف الأسنان بالطرق الاعتيادية مثل الفرشاة أو خيط الأسنان، وهذا على الرغم من أنها لا تتأثر بالعوامل الخارجية كالطعام والشراب.
  • هل ابتسامة هوليود يتغير لونها؟ اللون الذي يتم اختياره للقشور لن يكون قابل للتغيير بعد التركيب، لذلك من المهم أن يتم اختيار اللون بدقة وعناية.
  • قد تتعرض القشور للسقوط في حالات نادرة، لذلك من المهم أن يتم تجنب بعض العادات مثل: استخدام الأسنان في فتح العلب أو الزجاجات، قضم الأظافر.

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: أفضل 5 عيادات تنظيف الاسنان في الرياض

 

 

 

 

 

 

عمليات تجميل الاسنان بدون تقويم 
عمليات تجميل الاسنان بدون تقويم

ابتسامة هوليوود تمنع الوضوء

القيام بأي إجراء للتجميل يتطلب السؤال عن حكم هذا الإجراء، وإجراء دارج ومهم مثل ابتسامة هوليود قد يعتقد البعض بأنه مماثل لتركيب الأظافر ويحول دون وصول المياه للأسنان التي يتولى تغطيتها وفي هذه الحالة هل يجوز الوضوء لذلك نقدم لكم حكم ابتسامة هوليود:

لا حرج في تركيب الأسنان الصناعية عند الحاجة إليها أو حشوها، ويدل على ذلك ما ثبت عن بعض الصحابة أنهم استعملوا أطرافا صناعية كعَرْفَجَةَ بْنَ أَسْعَدَ رضي الله عنه، فقد قُطِعَ أَنْفُهُ يَوْمَ الْكُلَابِ فَاتَّخَذَ أَنْفًا مِنْ وَرِقٍ فَأَنْتَنَ عَلَيْهِ فَأَمَرَهُ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَاتَّخَذَ أَنْفًا مِنْ ذَهَبٍ

ولا يؤثر ذلك على صحة الوضوء والغسل، فوضوؤه صحيح وغسله صحيح، ولا يلزمه إزالة الأسنان المركبة عند الوضوء والغسل، وقد سئل الشيخ ابن عثيمين رحمه الله تعالى: هل يجبُ عليه أن يزيلَ الأسنانَ المركَّبةَ إِذا كانت تمنعُ وصول الماء إِلى ما تحتها أم لا يجب؟ فأجاب بقوله:

الظَّاهر أنه لا يجب، وهذا يُشبه الخاتمَ، والخاتم لا يجب نزعُه عند الوُضُوء، بل الأَوْلى أن يحرِّكَه لكن ليس على سبيل الوجوب، لأنَّ النبيَّ صلّى الله عليه وسلّم كان يلبسه ولم يُنْقَلْ أنه كان يحرِّكه عند الوُضُوء، وهو أظهر من كونه مانعاً من وصول الماء من هذه الأسنان، ولا سيَّما أنه يَشُقُّ نزع هذه التركيبة عند بعض النَّاس. اهـ

 

 

ابتسامة هوليود بدون برد

ابتسامة هوليود عبارة عن إجراء تجميلي يهدف للحصول على أسنان متناسقة بيضاء تظهر رائعة ومثالية عند التبسم وهي التي استوحي اسمها من نجوم هوليود وهم من ضمن أوائل الأشخاص الذين حصلوا على هذه الابتسامة ويتضمن هذا الإجراء إعادة تصميم الابتسامة بما يتناسب مع كل شخص بناء على شكل الوجه ولون البشرة، من خلال لصق أسنان اصطناعية (على شكل قشور مصنوعة من البورسلين) فوق الأسنان الطبيعية، مما يخفي عيوب الأسنان الطبيعية ويمنحها المظهر المثالي.

وابتسامة هوليود بدون برد واحدًا من الحلول الثورية التي حملها لنا تخصص تجميل الأسنان كتطورٍ للأنواع المختلفة لعمليات ووسائل تبييض الأسنان والقضاء الدائم على مشاكل مثل البقع والاصفرار وتجاوز لومينير الأسنان الشكل الظاهر وحسب ليصبح قادرًا على تعديل شكل وحجم الأسنان كذلك وجعلها متناسقةً أكثر.

هذا الاختراع هو عبارةٌ عن عدسات الأسنان اللومينير الرفيعة التي تبدو كقشرةٍ رقيقة من البورسلين الشبه شفاف وتكون بسمك عدسات العين من دقتها ورقتها كما أنها برغم ذلك مضادةٌ للخدش أو التشقق أو التصدع.

وبالنظر إلى رقتها ودقة صنعها فهي لا تحتاج إجراءاتٍ معقدة لتركبيها والتأثير على الأسنان الأصلية أو التغيير من سمكها وشكلها ليتمكن الطبيب من تركيب عدسات الاسنان اللومينير وإنما في أغلب الأحيان كل ما تكون بحاجةٍ إليه هو زيارتان متعاقبتان للطبيب بعدها أمامك سنواتٌ طويلة من الاستمتاع بأسنانك البيضاء المتناسقة وابتسامتك المشرقة.

 

 

 

تجارب زراعة الاسنان في تركيا
تجارب زراعة الاسنان في تركيا

قبل تركيب لومينير الأسنان

  • قبل أن تبدأ مرحلة اللومينير عليك أولًا أن تعالج أي مشكلةٍ صحيةٍ تعاني منها أسنانك وإن كنت من المهملين في صحتك ونظافتك الشخصية إذًا فعليك أن تبدأ منذ الآن بالاهتمام بها لأنه لا قيمة لصرف الأموال الطائلة على تجميلها وعدم عنايتك بها سيؤدي لنفس النتيجة من جديد.
  • ابحث عن طبيبٍ ذي خبرة وصاحب تجارب سابقة في تركيب اللومينير وتجميل الأسنان وغالبًا ما يحتفظ أولئك الأطباء بألبوماتٍ وملفاتٍ لأشخاصٍ سابقين ساعدوهم وأعطوا نتائج جيدة فإن وجدت ذلك الطبيب تحدث معه وعبر عن كل ما تطمح إليه وتريده وساعده على تكوين فكرةٍ كاملةٍ عن طلبك.
  • سيقوم الطبيب بفحص أسنانك ودائمًا هناك عدة حلول لكل مشكلة والعديد من الأنواع للومينير والفانيير و ابتسامة هوليود المتحركة لذلك استمع لاقتراحات طبيبك لحلول مشكلتك وناقش معه في أفضل حلٍ لك والنوع الذي سيفيدك ويكون مناسبًا لك وبالطبع لا تنسَ تحديد ميزانيتك لأنك قد تفاضل نوعًا على آخر حسب أسعار لومينير الأسنان ولا تنسى أنه يمكنك الحصول على ابتسامة هوليود اقساط المهيدب.
  • إن كانت هناك أسنانٌ مفقودة لن يتمكن الطبيب من تركيب اللومينير إلا بعد زراعة الأسنان لأن عدسات الاسنان اللومينير رفيعةٌ جدًا ولن تقوم بدور سنٍ كاملٍ دون وجود أساس السن.
  • يبدأ الطبيب العملية بدون استخدام أي مخدرٍ أو شيءٍ يفقدك الإحساس بأسنانك لأنه لن يحتاج للقيام بأي إجراءٍ يسبب الألم في الأساس كل ما سيقوم به الطبيب هو تجربة اللومينير الذي أعده لأسنانك في زيارتك السابقة له والتأكد من أنه مناسبٌ لك.
  • إن كان مناسبًا يبدأ تركيبه وإلصاقه على الأسنان الأصلية وهي عمليةٌ بسيطة أشبه بتركيب الأظافر الصناعية مثلًا تتم دون ألم وتستغرق ساعةً على الأكثر ليكون الطبيب قادرًا على وضعها في أماكنها بعناية، قد يستغرق الأمر جلستين متتاليتين وحسب حتى ينتهي الطبيب من صف اللومينير لأسنانك كلها ويمكنك المشاهدة على يوتيوب طريقة عمل ابتسامة هوليود.

 

 

 

 

 

مقاومة للتسوس والتلف
مقاومة للتسوس والتلف

 

 

 

 

بعد التعرف على فوائد ابتسامة هوليود لنتجد نفسك تشعر بأن تكلفتها مرتفعة على الإطلاق.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى