أفكار حفلات مبتكرة لأجمل الأوقات

أفكار حفلات مبتكرة بالرياض

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل المختصين بتنظيم وتنسيق الحفلات في السعودية؛ فإن هؤلاء هم الأفضل من وجهة نظرنا:
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا

لديك العديد من المناسبات وتريدين مفاجأة صديقاتك بطرق مبتكرة على الدوام..فتدخلين السرور إلى قلوبهن، وتضفين على الحفل كل ابتهاج..إليك بالصور أجمل الأفكار لحفلات أعياد الميلاد والتخرج وحفلات الخطوبة والزفاف، مع شرح مفصل لكل ماتريدين معرفته عن تصاميمها والمواد المستخدمة وكيفية ابتكار اللمسات.

نحت البطيخ .. وتنسيق الفاكهة الاستوائية والساحلية في باطنه تحفة رائعة يقدمها المهرة من هواة  الألوان، فمن خلال مزج الأصناف الصيفية تحولت العديد من الأطباق إلى لوحات فنية رائعة. تداخلت فيها أنواع الحمضيات والسكريات بأشكال تُغري بالتهامها تارةً، وتوحي بتصويرها والتأمل بها تارةً أخرى.

على اتم استعداد لتلبية طلباتكم الخاصة

ذات صلة :

أفضل 7 محلات تجهيز حفلات في الرياض

أفضل محلات تنسيق حفلات بالرياض

تجهيز الحفلات والمناسبات .. نميزك عن الغير بأسلوبنا العصري الفريد

محلات كوشات أعراس بالرياض

 

من أفكار حفلات صحن فواكة عامر بألذ الاصناف تم ترتيبه أفقياً مليء بفاكهة الربيع ليعبر المدعو كما مسافرٍ أنهكه العطش فيتذوق العنب والفريز وينتعش. تنسيق بديع بأنامل أنيقة . تم التركيز على وسط  الطبق كما غابة استوائية تتدرج بالارتفاع لتمنح التائه رطوبةً تشعره بالراحة والإطمئنان.

هل شعرت بالغيرة طفلتك الوحيدة لدى قدوم أخيها ليشاركها غرفتها وألعابها، من الأفكار لحفلات الأطفال تقديم هذا اللون من النحت على البطيخ وسط فاكهة متنوعة أقنعيها بأنها هدية مولودكم الجديد ستتغلب على مشاعر الغيرة.

هي مرجان من فاكهة بوجوهٍ تدعو طفلك لالتهامها، ظناً منه أنها سمكاتٍ عطشى ألقت بها أمواجٌ عاتية إلى فمه، هي دعوة للعب معه! ومحاولة لفتح شهيته على الطعام بأسلوب مبتكر.

إبحارُ الألوان إلى مائدتك إحدى أفكار أعياد الزواج دعيه يعيش لحظات اللقاء الأول، وسط الفاكهة الإستوائية على شواطئ الحمضيات اللذيذة. هي فكرة لتجديد أسلوب حياتكما، دعي الروتين وابدئي التغيير. بنحت الأناناس على طريقة الشيف المفضل لديك

على اتم استعداد لتلبية طلباتكم الخاصة

تنسيق حفلات عيد الحب، وأعياد الميلاد فن من لغة خاصة تعتمد على ربط صدر القصيدة بقلب الحدث لإضفاء الشعور بالسرور .. تم تنسيق الأطباق بلحظة تأمل، كانت تنتظر صديقاتها بكل لهفةٍ أمام فسيفساء ألوانٍ من الإتقان، أبهرت الحضور وأكثر.

الصيفية بصحبة زملاء العمل أو الأصدقاء المقربين، عندما يجتمعون حول حمام السباحة في حر تموز، حيث متعة الأحاديث وأطاييب الثمار في تموز وأب، بعد عناء يوم من العمل الطويل بإمكانكم توزيع تنسيق الطبق.

من الأفكار الجديدة للحفلات هذه المغارة المنحوتة بعناية، ستغري الحضور بالتهامها لاسيما إذا وضعت كرات من الثلج للتمتع برطوبة منعشة أثناء المرور من أمامهاـ مذاق لذيذ وأجواء صيفية ممتعة. وسط المقربين من أصدقاء الرحلات الجميلة.

من أفكار حفلات الجميلة تنسيق هذه القطعة الفريدة من الحمضيات والكرز لتفاجئي بها زميلك في العمل الذي نال ترقية إثر تنفيذه لمشروعٍ كلفه به المدير، إنه وقت الاستمتاع بلذة النجاح.

أفكار حفلات الزفاف.. قبل الساعة الثانية عشر بهمسة قدمي لها هذه المفاجأة ستكون رائعة قبل مغادرتها إليه.. مع عصير الفاكهة الطبيعي وبعض من قطع الحلوى لن تحتل مساحة كبيرة فوق المائدة، لكنها ستتربع مساحة واسعة في قلبيكما.

سلة منحوتة من الفاكهة بعد الزفاف ـ و بداية مرحلة حاسمة من حياتها، أثناء دخولها المطبخ تحاول إفراغ شحنات الأمل بتنسيق ألوان الفرح على شكل سلة تزين بها جلسة المهنئين، في حديقة
المنزل، أو على شرفة غرفتها.

إنها سلة ليلى التي حملت بها الفاكهة لجدتها ذات مساءٍ ربيعي، وحطت بها فوق مائدة رمضان لتنشغل دقائق انتظار مدفع الإفطار بفن تنسيقها وترتيبها، اللذين أبهرا الذئب حتى لحق بها وسط غابة كانت مليئة بأشهى أنواع الفاكهة.

على اتم استعداد لتلبية طلباتكم الخاصة

 

أفكار حفلات
أفكار حفلات مبتكرة لأجمل الأوقات

 

أفكار حفلات مابعد الظهر وأعياد الميلاد:

 

هرم جاميكي من البرتقال والعنب والفاكهة الإستوائية في مجموعه شكل أناناسة تغري بالعديد من الأفكار لالتهامها، والتمتع بمذاقها المميز، هي لاتنتظر أحدا، كانوا ينتظرون الانتهاء من تنسيقها لينشغلوا بالتقاط الصور لها من كافة الجوانب.

أفكار حفلات النجاح والابتكار في العمل:

 

لوحة فنية لبستان من الفاكهة الطبيعية، فوق أصداف متلألئة من أزاهير التفاح والبرتقال، كما ثوبها المنقوش بألوان الربيع أبهر الحضور بتماوج رسوماته، وأعلى رأسها زهرتي خوخ ومشمش تستعد لاعتلاء منصة التكريم فخراً.

لوحة بنكهة التوت الأرضي تزين حفلات الإنجازات السعيدة والتكريمات والحفاوات باستقبال المواليد. لأُمسيةٍ لاتعرف الهدوء وصُحبةٍ لا تعرف أن تخون، قلوب الفاكهة الطازجة لتآلف أفئدة احتارت من أين تبدأ بأكلها فتركها الجميع لوحةً تُحاكي الناظرين.

أفكار حفلات الوداع التي تحتاج لابتسام الدلافين على الدوام، كما المحار أخفى بين جنباته الدُر مُنتظِراً رواد الجلسات السعيدة. وتربع صحون المرطبات كما شلالٍ عجزت عن صده أكوام العنب والتفاح المستلقي فوق انتعاش الراوابي.

من أفكار حفلات النجاح هذه الإوزة المسافرة بأشرعة من الفرح، إبحارٌ فوق مائدة الأصدقاء، في باطنها ألوان الصيف من الفراولة التي تُشِعُ بهجةً وحبوراً، وعلى جانبيها أغصان الأمل التي تعد لتي عبر عنها بأوراق من الخضروات اللذيذة.

عصفت به أفكار حفلات التخرج فقدم هذه المنحوتة التذكارية التي توجها بقبعة تخرجه ابتسامة تعد بالعطاء، كما اللون الذي اختاره لها خضراء على الدوام، ليفاجئ أصدقاء التعب والسهر بها لجانب مرطبات من الآيس كريم لذيذة ومنعشة.

أفكار حفلات التخرج :

 

سلة من المفاجآت امتلأت بأنواع عديدة من الفاكهة والثمار الصيفية تتلألأ وسط قطع الثلج والبطيخ الأحمر.

غارقةً في زورق الأماني الواعد، كما ألوان الصيف سارةً ومتناغمة، مُدهشةً على الدوام..زيني أيامك على الدوام بأفكارٍ من وحي اللحظة، فاجئي محبيك وأصدقائك على الدوام.

على اتم استعداد لتلبية طلباتكم الخاصة

المصدر
مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى