أشكال أبواب خشب مودرن داخلية للغرف

أبواب خشب مودرن

لدى اكتمال عناصر البناء، تأخذ أشكال الديكورات الداخلية حيزاً كبيراً من اهتماماتنا، أبواب خشب داخلية، شكلها لونها مدى فاعليتها، أي الأصناف أفضل، وأيها الأطول عمراً.

“أفضل شخص يمكن أن يجد لكم الطلب الذي يناسب احتياجكم”

للتواصل المباشر اضغط هنا

ذات صلة:

أفضل محلات ومصانع تفصيل الأبواب بالرياض.. بالأرقام والعناوين

أفضل ديكورات مطابخ 2018 تصاميم عصرية بجودة عالية

أفضل 11 شركة ديكور بالرياض

أفضل 7 محلات ديكور منازل بالرياض

أفضل 7 محلات ديكورات غرف نوم بالرياض

أفضل 7 محلات ديكورات جبس بالرياض

 

أبواب الغرف الداخلية، وراءها تكمن مفاجأت وخبايا, تضم الأسرة في غرفة واحدة، أمام شاشة التلفزة أو مع الأصدقاء، لنحسن اختيار صنفها، تحسن حفظنا من البرد ومن الحر، ومن تسرب أسرارانا مهما كانت صغيرة. كثيرة هي شركات الديكور التي تعرض منتجاتها، لا تحتاري عزيزتي، نقدم لك تشكيلة أبواب غرف  داخلية، احسني الاختيار هنا، وسارعي لطلبها.

 

أبواب خشب
أبواب خشب

 

أبواب خشبية:

 

تصميم فرنسي غاية في الأناقة، من الخشب الصلب، قفل أوربي متميز، بلون الأكرز الأوربي، تتماشى مع الذوق الراقي الذي يبحث عن التميز، سيكون اختيار موفق، لمنزل جديد. تصميم أنيق، لمنزل يُجهز لاستقبال عروسين، تواعدا على تأسيس منزلهما، طلاء داكن لكنه ناسب لون الأرضية والجدران.

نمط مميز لأبواب خشب داخلية فخمة، بهذا الرسم يمكن إضفاء الحيوية على شكل الباب.صورة ظلية باللون الأسود لخلفية باب بيضاء، تجمل الباب وتميزه، اجعل باب غرفة المعيشة بهذا الشكل، تغير الكثير من تطلعاتك.

 

أبواب خشب

 

هو نمط جديد، باب خشب، من تصميم فرنسي بسيط، ملصقات ورقية لاصقة، بعدة أشكال، لنمط خاص يناسب غرف اليافعين، لاحاجة لطلاء، أو اختيار خشب عالي الجودة، مقاوم للرطوبة، ويتحمل الحرارة.

باب خشبي بزخرفة منقوشة، متانة وأناقة، انسيابية في الاستخدام، لون مميز، طراز أوربي فاخر. يناسب غرف الصبايا، أو الأبوين.

نساعدكم في اكتشاف الأشياء الجميلة، التي ربما لن يتكرر وجودها، مجموعة تصاميم يمكن طلبها عبر  الانترنت، طراز فرنسي لباب بزخرفات ذهبية، بيبان خشب قمة في الروعة والتميز.

 

أبواب خشب

 

للمساحات الضيقة، والغرف الصغيرة، أبواب إنزلاقية بسيطة التصميم، نظام خاص يعمل بكل سلاسة أبواب خشب مودرن، يتكون من وحدة متكاملة، سكة ومسار للتنقل، يتلائم مع جميع أنواع الجدران عند التركيب.

طراز فرنسي أنيق، لبيت أكثر إشراقاً، من خشب الكرز، جلسة شاعرية للغاية، ملائم غرف المعيشة وصالونات الإستقبال, وغرف السفرة، إنزلاق جيب، مقاوم للمياه، عازل للصوت.

الأناقة الإيطالية، عندما تختار الزجاج لأبواب الغرف، تميز، ورفاهية أكثر، مساحة مناسبة للتغيير. تمنح إضاءة أكثر، ملائمة لغرف المعيشة والاستقبال.

 

أبواب خشب

 

فخامة إيطالية، لباب خشبي مطلي باللون الأبيض مع زخرفة ذهبية أنيقة، وباب آخر بزجاج مصقول نوع من التغيير، يضفي السكون والتأمل.

صور أبواب خشب، زينته لوحة من زجاج مصقول، مع زخرفات ملونة، لتبدو وكأنها لوحة منحوتة تلائم غرف المعيشة، وغرف السفرة الصغيرة. باب تقليدي خشبي إنزلاقي، لمحبي التصاميم الكلاسيكية، مناسب لأبواب المطابخ، فكرة لتجديد غرفك.

 

أبواب خشب

لغرف المعيشة والمطابخ، ألوان الباستيل على الخشب التقليدي، يمكن إضفاء الزهور رسوم من الزهور لإضفاء الحركة، أو تركه كا هو واضح. أشكال أبواب خشب مميزة وجميلة.

لمسات أنيقة، من الخشب، مع لوح زجاجي، طلاء بني جذاب، مناسب لمختلف الغرف، مقابض متينة. أبواب خشب كلاسيكية جميلة ومميزة، مقاومة لمختلف العوامل الطبيعية.

تضفي الأناقة على مختلف الغرف، عازلة للصوت، متينة وتدوم طويلاً.يمكن طلب تصاميم مشابهة لها. سهلة التنظيف وجميلة.

 

أبواب خشب

أبواب خشب مودرن:

أبواب فانكوفر الحديثة، اِجعل لك تصميمات خاصة بك، وليندهش كل من يرى أبواب الغرف في منزلك خاصية ثانية يجب الإنتباه لها، عند فتح أو غلق الأبواب، لايحدث مايزعجك، هي خاصية فانكوفر تخلق الشعور بالرفاهية والتميز، تلبي احتياجاتكم.

مساحة من الأناقة، جذابة وجودة عالية، تعزلك عن المحيطين بك، لحظة تواجدك في غرفة النوم تستمتع بمساحة خاصة بك.أبواب خشب تلبي رغباتك.

رائع هذا التجانس في الطلاء، والتصميم الخاص الممزوج رفاهية وأناقة، شعور خاص بأنك متميز خشب عادي، أضفت عليه أنامل ـ اِحترفت الإبداع ـ مظهراً جذاباً.

 

أبواب خشب

 

أبواب خشبية تم صقلها بطبقات من البوليستر اللامع، ملساء محفور عليها نقوش وأشكال بديعة تصميم متطور، تم تنفيذه باستخدام ادوات دقيقة.طلاء تقليدي، مصقول المسام، أداء عالي للحفاظ على  خصائصها فلا تتغير مع الوقت.

 

أبواب خشب للغرف:

تضفي هذه الأشكال الأناقة فعلاً، فهي مصنوعة بإتقان، عازلة للصوت، تسمح للإضاءة بالمرور من خلال ألواح زجاجية صغيرة، أضافت البريق للباب المصنوع من قطعتين.

 

أبواب خشب

 

هو تميز في التصميم، نماذج مصنوعة من الخشب الحقيقي، جودة عالية، منتج قوي، أنيق وعصري. مقابض متينة، عازلة للحرارة والبرودة، ألوان متعددة.

في الأسود شيء من الغموض والخصوصية، يمنح الصالة مظهراً لامعاً كما المادة المطلي بها، أنيق  وعصري للغاية، عازل للصوت تماماً، يشعرك بالأمان، ويميز ديكور منزلك .

عندما يتداخل الخشب مع الزجاج، بساطة وجمال، هناك من يفضل الغرابة في الشكل الهندسي يكرره مرتين بمادتين مختلفتين.

 

أبواب خشب

 

وفرنا مجموعة تصاميم، والاختيار لكم، أغلب التصاميم عصرية، لكنها متينة وقوية، تلبي احتياجاتكم لمنزل جميل، تقضون فيه أمتع الأوقات وأروعها.

أبواب خشب بمواصفات عالمية، تنوعت أسماء الشركات المنتجة، لكنها التقت بجمال المنتج، وتميزه  الثري، بالأناقة والإتقان والفخامة. وتلتقي المنتجات بقوة تحملها للصدمات، والرطوبة، ومقاومة للحريق.آمنة بمقابض لاتصدأ، أقفال  بمواصفات فنية عالية .

 

أبواب خشب

 

للفخامة أكثر من صورة، وتصميم، وتزيين.. لاحدود للإبداع.

يحدث أن تتشابه التصاميم، لكنها تختلف بالمضمون، جودة الخشب، ونوعية الطلاء، قوة تحمله  الصدمات، مدى عزله للأصوات القادمة من الخارج. اِهتمت بذلك الشركات المنتجية لأبواب الغرف الداخلية، فتميزت منتجاتها وعلت.

 

مجموعة صور من أبواب خشب مودرن

 

 أبواب خشب

 

 أبواب خشب

 أبواب خشب

 أبواب خشب

 أبواب خشب

 أبواب خشب

 أبواب خشب

 أبواب خشب

 

 أبواب خشب

 أبواب خشب

 أبواب خشب

 أبواب خشب

 أبواب خشب

 أبواب خشب

 أبواب خشب

 أبواب خشب

 أبواب خشب

 أبواب خشب

 أبواب خشب

 

 

 

المصدر
مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى