ما هي طريقة استخراج تاشيرة عامل مطعم؟ اعرفها من أفضل المعقبين

طريقة استخراج تاشيرة عامل مطعم

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل معقب متخصص في استخراج التأشيرات في السعودية؛ يستخرج جميع أنواع التأشيرات. - مع العلم عملاؤنا هم السعوديين الراغبون باستخراج فيز، وليسوا راغبين شراء الفيز. - فإن هذا المعقب بالأسفل هو الأسرع والأقدر على خدمتك وإنهاء معاملتك:

المعقب الأول👇
تواصل مباشرة بالضغط هنا

ما هي طريقة استخراج تاشيرة عامل مطعم؟ اعرفها من أفضل المعقبين

أفضل المعقبين للتأشيرات يقدمون طريقة استخراج تاشيرة عامل مطعم، وينجزون لك المهمة خلال 24 ساعة وبأسعار منافسة، والدفع بعد الإنجاز. ولمزيد من المعلومات تابعنا من خلال منصة مدينة الرياض.

طريقة استخراج تاشيرة عامل مطعم
طريقة استخراج تاشيرة عامل مطعم

طريقة استخراج فيزا عامل مطعم

بالنسبة لرجال الأعمال الذين يرغبون في إحضار عمال من الخارج لأول مرة، فإن إحدى الخدمات التي تقدمها مكاتب التوظيف هي طلب تأشيرة من مكاتب العمل في حالة فتحهم أو تشغيلهم لعمل تجاري، وإذا كنت قد بدأت للتو وترغب في معرفة كيفية الحصول على تأشيرة عامل مطعم للمملكة، تقدم بطلب للحصول على فيزا عامل مطعم دخول عبر الموقع الرسمي للوزارة واتبع الخطوات التالية:

– في البداية، عليك الذهاب إلى موقع الخدمات الإلكترونية لوزارة الخارجية السعودية للحصول على رخصة زواج.

– بعد ذلك، قم بتسجيل الدخول إلى حساب صاحب العمل الخاص بك باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك.

– بعد تأكيد الرصيد المتاح، يتم احتساب رسوم تجديد إقامة موظف المطعم بناءً على عدد التأشيرات التي سيتم إصدارها.

– عند عمل طريقة استخراج تاشيرة عامل منزلي اضغط على رابط خدمة إصدار التأشيرة، ثم حدد الرصيد الذي سيتم استخدامه لإصدار التأشيرة.

– قم بتعبئة بيانات الطلب وتحديد العدد المطلوب من العمال ثم الضغط على زر (إرسال) بعد إضافة جميع سجلات التوظيف.

– بعد موافقة النظام على قواعد التشغيل، يقوم بإرسال الطلب إلى الجهات المختصة لمراجعته.

– يمكن لممثل الأعمال تتبع حالة طريقة إصدار تأشيرة عامل المطعم من خلال رقم الطلب المحدد باستخدام ميزة الاستعلام.

ربما تفيدك: كم عدد التأشيرات المسموح بها للشركات؟ تعرف عليه من أفضل معقب

ويمكنك عمل طريقة استخراج تاشيرة سائق بإنشاء حساب جديد في مكتب العمل بالخطوات التالية:

– املأ نموذج تسجيل المعلومات الأساسية.

– ضع رقم التعريف الشخصي للمواطنين أو تصريح إقامة ساري المفعول للمقيمين

– سيتم التحقق من البيانات المقدمة من خلال خدمات وزارة الداخلية (بوابة أبشر في المملكة العربية السعودية)، لذلك يجب عليك التأكد من التسجيل المسبق في خدمات أبشر.

– بعد حفظ المعلومات الأساسية، سيتم إرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل إلى جوالك، أدخل “رمز التفعيل” لملء النموذج لفتح حساب مع مساند.

– ثم املأ نموذج تسجيل الحساب، واختر كلمة مرور تتكون من أحرف وأرقام ورموز وأعد إدخال كلمة المرور المحددة.

– تأكد من كتابة رقم الهاتف المحمول المسجل في أبشر لإصدار التأشيرة بشكل صحيح.

– بعد تسجيل الحساب، ستتلقى رابطًا إلكترونيًا في بريدك الإلكتروني مع رابط تفعيل داعم. انقر فوق رابط التنشيط لتسجيل الدخول إلى حسابك.

– أنت الآن مسجل في نظام مساند لإصدار تأشيرة سائق.

– انقر فوق “خدمات تأشيرة العمل” وأكمل الخطوات السابقة.

رسوم تاشيرة عامل مطعم

بعد استكمال طلب التأشيرة كما في السابق من خلال برنامج مساند، يجب على العميل دفع رسوم موظف المطعم لإصدار التأشيرة، وقد تنقسم هذه الرسوم إلى جزأين، الجزء الأول هو رسم الدخول لمرة واحدة والجزء الثاني هو رسم التوظيف.

والجدير بالذكر أن رسوم تأشيرة الدخول إلى المملكة أو رسوم تجديد اقامة عامل مطعم هو

2000 ريال سعودي، وتكون هناك 2000 ريال سعودي بالإضافة إلى تكلفة إحضار عامل مطعم إلى المملكة، حيث يتم دفع هذه الرسوم مرة واحدة، وعليه فإن المبلغ الإجمالي لهذه الرسوم 4000 ريال سعودي.

وتكون المستندات المطلوبة لطلب تأشيرة عامل مطعم:

– قبل التقدم للحصول على طريقة تجديد إقامة منتهية، يجب على العميل التسجيل في منصة أبشر حتى يمكن إصدار تأشيرة العمل على موقع برنامج مساند.

– تقديم إثبات كفاية مالية عن طريق تحديد الراتب أو كشف حساب بنكي، من أجل الحصول على تأشيرة عامل مطعم.

– يجب إحضار صورة من الهوية الوطنية أو تصريح الإقامة للمقيمين.

– إحضار نسخة من إثبات التسجيل أو جواز السفر.

كم مدة استخراج تأشيرة عامل

للحصول على تأشيرة لعامل مطعم في المملكة العربية السعودية يجب أن تعرف المدة التي يتم فيها استخراج تأشيرة عامل، فيمكنني أن أقول لك أنك باتباع الخطوات على موقع أبشر- مساند، فإن خطوات متطلبات اصدار تأشيرة عامل، قد لا تأخذ منك وقتا وفي خلال ثلاثة أيام يأتي لك رسالة بأنه تم قبول طلبك، ويجب أن تضع في اعتبارك بعض الأمور عند استخراج تأشيرة عامل، وهذه الأمور:

– يجب أن تكون قادرًا ماليًا على: حالة التوظيف الأولية 3500 ريال، ويكون الاستقدام الثاني: 8000 ريال، أما الاستقدام الثالث: 12 ألف ريال، يكون الاستقدام الرابع: 15 ألف ريال.

– في حال وجود أكثر من استقدام عند استخراج تاشيرات عمال مطعم، يتم إحالة الطلب إلى لجنة التوظيف بالوزارة.

– يُطلب منك شهادة من صاحب العمل للموظف الحكومي موضح فيه راتبك الشهري، وإن كنت موظف في القطاع الخاص، فعليك أن تقوم بتقديم وثيقة توضح الراتب الشهري الذي يتقاضاه من التأمينات الاجتماعية، وهذا من أجل عمل كيفية استخراج تاشيرة عامل مطعم.

– للتقدم للحصول على تأشيرة عامل مطعم، يجب تقديم كشف حساب جديد لمدة ستة أشهر ومتوسط ​​الرصيد الشهري، حسب الحالة لكل شخص لا يعمل في القطاع العام أو الخاص لا يمكن أن يكون أقل من القائمة أدناه، وهذا وفقا المادة الثامنة عند صدور القرار من الوزارة.

– قد يتمتع مدير التوظيف بسلطة التنازل عن شرط إثبات الملاءمة المالية متى رأى ذلك مناسبًا.

ربما تفيدك: كم أقدر أطلع تأشيرة عامل منزلى لكل فرد؟ .. أفضل معقب يجيبك

 رسوم تاشيرة عامل مطعم
رسوم تاشيرة عامل مطعم

شروط استخراج تاشيرة عامل

يمكن لأصحاب المشاريع وعائلاتهم في المملكة العربية السعودية استقدام عامل من الخارج بعد استيفائهم التام للشروط التالية:

– لكي تتم الموافقة على تعيين عاملة ومعرفة شروط الحصول على تأشيرة عمل بالسعودية، يجب أن يكون لديك أطفال، أو أن تكون في زواج ثان، أو لديك رعاية أبوية.

– قد يتوفر عامل آخر إذا كان لمقدم الطلب أكثر من زوجة وطفل أو ابنة تعمل في المدرسة.

– يمكن لأي مواطن يعاني من مشاكل بسبب العمر أو المرض أو الإعاقة أو أحد أفراد الأسرة المعالين قانونًا أن يوظف عاملًا بعد تقديم تقرير طبي جديد يثبت وضعه وحاجته.

– يتم قبول طلب تأشيرة استقدام عمال مطعم، بشرط ألا تقل المساحة عن 1000 متر مربع تابعة لمقدم الطلب ومسجلة لدى الجهة الحكومية المختصة، وهذا بغض النظر عن عدد المصطلحات التي يعمل بها الشخص أو مهما كانت الأسباب، فهو لا يقبل أكثر من عامل واحد للفترات المتبقية، وهذا عند القيام بعمل كيفية طلب تاشيرة عامل

– توافر القدرة المالية شرط أساسي للحصول على تأشيرة عامل لتوظيف العمال في المملكة العربية السعودية.

– يمكن الموافقة على تأشيرة بديلة لعامل أو مطلوب معقب استخراج تصريح زواج أو الخدمة المنزلية أو السائق في الجوازات مع التزام صاحب العمل بمغادرتنا بعد إصدار تأشيرة الخروج النهائي، ويكون تقديم ما يثبت ذلك في خلال شهرين، مع التبرير المذكور في تقرير المتابعة لصاحب العمل بشكل إلكتروني.

– يتم إحالة الحالات التي لم يتم الإبلاغ عنها سابقًا إلى لجنة التوظيف للنظر فيها بناءً على بياناتها.

افضل معقب في جدة

الحصول على تأشيرة عامل مطعم، يمكنني أن أقول لك أنه قد يحتاج الوافد الذي يريد العمل في المملكة إلى تأشيرة عمل من مكتب العمل السعودي ويحتاج إلى متعقب تأشيرة محترف للحصول على تأشيرات العمل التي يريدها ودفع رسوم التسريح لتسهيل المساعدة، وتأشيرة دخول، مع العلم أن هناك جهات مختصة لإنجاز مثل هذه المعاملات بسهولة وسرعة بحكم علاقاتهم وخبرتهم حتى لو تحتوي على صعوبات، ومن أشهر مكاتب تعقيب التأشيرات الذين يوفرون لك ذلك:

* خدمات أبو صقر للتغذية الراجعة:

يقدم ذلك المعقب خدمات التغذية الراجعة لكافة المؤسسات الإدارية والوزارات والدوائر الحكومية بأسرع وقت ممكن وبأسعار مناسبة لجميع العملاء، وكذلك استقدام العمالة المنزلية وعمال المطاعم المتعاقدين، فهو أفضل معقب تعديل المهنة.

* مكتب معقب المهارات:

يمكنك العثور على أفضل معقبين المملكة الذين يمتازون بالسرعة، حيث توفر جميع خدمات التأشيرات والخدمات العامة، ويتم تنفيذ جميع الخدمات من قبل فريق من ذوي الخبرة العالية من المراجعين الموثوق بهم، فهو يعد أفضل مكتب تاشيرات عمال لما يتميزون بسرعة إنجاز جميع الخدمات لجميع المؤسسات والوزارات والدوائر الحكومية، حيث إن ذلك المكتب يخدم سكان المملكة في جميع مدن المملكة لتقديم طلبك في أقصر وقت ممكن وبأفضل الأسعار.

* وملخصا لما سبق نتمنى أن نكون عمت الفائدة عليك بأهم المعلومات حول، رسوم تأشيرة عامل مطعم، كم مدة استخراج تأشيرة عامل، طريقة استخراج تاشيرة عامل مطعم، شروط استخراج تأشيرة عامل، أفضل معقب في جدة الذي يمكنك من خلال الحصول على ما تريده بكل سهولة.

ربما تفيدك: كم عدد تأشيرة سائق خاص؟ تعرف على العدد من أفضل المعقبين

 كم مدة استخراج تأشيرة عامل
كم مدة استخراج تأشيرة عامل

https://www.youtube.com/watch?v=TgCs5nc7sNE

المصدر: مدينة الرياض 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى