مزرعة الدرعية للإيجار اليومي .. المتعة التامة بعيداً عن ضغوط الحياة

مزرعة الدرعية للإيجار اليومي .. المتعة التامة بعيداً عن ضغوط الحياة

  • تتمتع مزرعة الدرعية بمساحة مترامية الأطراف لتمنح مرتاديها الحرية الكاملة في إيجاد متعتهم التامة بداخلها، حيث تبلغ مساحتها 8000 متر مربع.
  • المزرعة مقسمة لقسمين صالحة للاجتماعات العائلية والمناسبات المختلفة وجمعات الأصحاب، بالإضافة للحفلات المختلفة، حيث جُهزت مزرعة الدرعية بكافة ما قد يلزم من مقومات لازمة كالمجالس المؤثثة الواسعة والعديدة، بالإضافة لمساحة الشواء الخاصة في ساحات المزرعة، وبرميل طبخ المندي، مسلخ للذبائح، وغيرها من مقومات اساسيه كالمطبخ ودورات المياه والممرات والجلسات الخارجية.

افضل 7 مزارع بالرياض … للايجار اليومي 

 

  • تتمتع بمسبح فسيح ونظيف ومظلل.
  • القسم الأول من مزرعة الدرعية يضم مجلس حجري بصالة كبيرة من القرميد الأحمر وشاشة بلازما، بالإضافة لخيمة وبيت شعر، برميل لطبخ المندي، ومكان خاص للشواء، ودورات المياه.
  •  القسم الثاني في مزرعة الدرعية يضم بيت من الطين والذي يحتوي على مجلس، شاشة بلازما، غرف نوم، دورة مياه، جلسات من العريش، مسبح،  مطبخ، مسلخ للذبائح، ممرات للمشاه داخل المنطقة الزراعية، بالإضافة لألعاب الأطفال.
  • ( بسعر إيجار مميز )
  • للتواصل: 0548033544

صور منوعة من مزرعة الدرعية

استراحات الرياض

شاليهات الرياض

مسابح بالرياض

استراحات الدرعية

استراحات الرياض

استراحات الدرعية

مزارع للإيجار

مزارع للإيجار اليومي

مزارع للإيجار اليومي

شاليهات الدرعية

العاب أطفال

الدرعية

استراحات الدرعية

مجالس

الدرعية

بيت شعر بالرياض

بيت شعر بالدرعية

استراحات الرياض

مزارع للإيجار اليومي

وقد تمتعت منطقة الدرعية في مدينة الرياض بالعديد من الأماكن الترفيهية المميزة كالاستراحات الفخمة والشاليهات الفاخرة والمزارع الواسعة، وبقائمة خيارات منوعة وممتازة ترضي احتياج كافة هواة الترفيه لأي مناسبة كانت، وعلى ذلك اصبح التنافس المستمر قائم بين افخم الأماكن الترفيهية في منطقة الدرعية بمدينة الرياض ما شجع سكانها وزائريها على الاستمتاع بكافة اوقاتهم ومناسباتهم في أجواء مفعمة بالمتعة.

المصدر: مدينة الرياض

ه، مزارع للايجار اليومي في الدرعية، مزارع للايجار اليومي في الدرعيه، مزارع الدرعية للايجار اليومي،

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى