مطعم شك شاك الرياض .. مذاق البرجر اللذيذ

مطعم شيك شاك الرياض

هل ترغب في تذوق برجر مميز، لحمه طازج ومقبلاته شهية ولذيذة في مطعم فخم، صالته أنيقة أجواؤه خليجية بلسمات عالمية، وشرفاته وردية على الفضاء مفتوحة؟ نعرفك في هذا التقرير على برجر شيك شاك النكهة الشهية والمميزة بصحبة المقربين من الأهل والأصدقاء، متعة اللقمة الطرية الساخنة والطازجة والتي تستحق السفر إليها، وتجربتها والاستمتاع بطعمها، نعرفك على أفضل مطعم في الرياض، اختص بصنع البرجرفأجاد، نفتح لك قائمة الطعام لديه، ونعرفك على مواصفات كل وجبة  وخواص كل جلسة وكل شيء تريد معرفته بالتفصيل عن خدماته وأسعاره ومواقعه.

ذات صلة :

أفضل 10 مطاعم فطور بالرياض .. بالصور والمنيو والأسعار والتفاصيل

أفضل ٧ مطاعم شاورما بالرياض

أفضل 11 مطعم مشويات في الرياض

أفضل 4 مطاعم بيتزا في الرياض

 

• مطعم شيك شاك الرياض:

سلسلة راقية من مطاعم شيك شاك بدأت مشوارها من الولايات المتحدة الامريكية، وانتشرت بفروعها الدولية، في مختلف دول العالم، تواصل تألقها ونجاحاتها في إيجاد النكهات اللذيذة، وابتكار المذاقات المنوعة من البرجر اللذيذ، على أيدي خبراء من الطهاة مختصين في خلق الأطاييب  ومنكهاتها.مطعم شيك شاك الرياض يعتمد على اللحوم البقرية الطازجة صافية ومذبوحة حلال، خالية من أي مضاد حيوي او هرمونات، دون اي مواد حافظة.

ساندويتشات دجاج تم تربيتها في مزارع مفتوحة، كاسترد مجمد وبطاطا محمرة ذات قطع مجعدة  ومقرمشة.شيك شاك الرياض اعتمد التميز ليبقى متميزاً في عالم الوجبات السريعة واللذيذة. مكونات طعام صحية وخالية من الدهون، ذات قيمة غذائية عالية وسعرات حرارية معتدلة.

تم تصميم مطعم شيك شاك بكل أناقة تتناسب ورواده، إطلالات مسلية على جهات متعددة مساحات من الواجهات الزجاجية بإضاءات طبيعية، وأجواء صحية غاية في المتعة تبعث السرور والنشوى على  النفس لتجعلها اكثر جاهزية في اختيار الصنف الأرقى والألذ.

تم اختيار الرياض ليتربع شيك شاك أرقى شوارعها، حيث رواد المذاق الطيب والشهي واللذيذ، خدمات  غاية في الرقي والتميز، نظافة المكان والمطبخ والحرص على تعقيم مختلف الأدوات التي يتم استخدامها اهتمام بالطاولات وتنظيفها بعد مغادرة الزبون بشكل سريع لاختيار المطعم كادر جيد ونشيط من موظفي الاستقبال والطهاة والسيرفيس.

أفضل مطاعم الرياض اختصت بالطعم الأذكى والألذ، نال ثقة العملاء واستقطب زوار من مناطق الرياض المختلفة لتميزه في اختيار مواقع راقية يسهل التعرف عليها والوصول إليها، مواقف سيارات متوافرة.

• مطعم شيك شاك الرياض منيو:

يقدم المطعم تشكيلة من أرقى المأكولات وألذها، متوافر خدمة توصيل إلى العديد من مناطق المملكة داخل السعودية، وعبر الانترنت دون البحث عن رقم هاتف، منيو قائمة طعام بأشهى الوجبات مع  الاستفادة من أفضل عروض مطاعم الرياض والأسعار، نالت أعلى نسب تقييم وإعجاب برجر لحم كلاسيك، مع الجبنة والمشروم، برجر لحم شيك برجر مع شرائح جبنة وخضروات ومشروم، بطاطس تشيلي تشيز، دجاج مشوي، شرائح من البندورة مع الخس والبرجر الشهي.

هوت دوج، بيرت هوت دوج ـ وجبة من سيكند سيتي بيرد هوت دوج: من البصل والخيار والمخلل وبيرت هوت، دوج بالخردل وتوابل، طماطم وفلفل أخصر.. بيرت هود دوك بالجبنة، وإضافات عديدة شهية وتستحق التذوق، حان وقت الإقلاع إلى أرقى مطاعم الرياض للتعرف على ألذ وجبات شهية، والاستمتاع بطعم البرجر الشهي الساخن، الذي ابتكر المطعم أرقى الطرق لتقديمه مع صلصات حرة ولاذعة وأنواع من المقبلات الشهية واللذيذة.

حلوى كاسترد مثلج، وغيرها من الأصناف الأمريكية المميزة، ميلك شيك، وآيس كريم.. منيو شيك شاك، متجدد على الدوام مع المحافظة على قالبه الكلاسيكي الفاخر والغني بأجود الأصناف التي تعتمد على خيرات الطبيعة والصحية 100%.

 

مطعم شيك شاك الرياض
مطعم شيك شاك الرياض

• مطعم شيك شاك الرياض عوائل:

تم تصميم صالات شيك شاك بما يتناسب والأجواء الخصوصية، جلسات للعائلات في غرف مستقلة تصاميم راقية وديكورات أنيقة، لمسات عصرية في جذور مجتمع شرقي له أصالته التي يسعى للحفاظ عليها مع مواكبة الحداثة مفتوحة الآفاق والإبتكارات، طاولات بمساحات متنوعة، ومقاعد واسعة.

وجبات أطفال مع كراسي خاصة بهم، أجواء مرح ومتعة واستمتاع كبير مع التعرف على وجبات أرقى مطاعم جديدة بالرياض تولي الزوار العناية والاهتمام، وتسعى لكسب ثقتهم من خلال تواصل الكادر المشرف معهم، وتنفيذ طلباتهم بسرعة، وإعداد الطاولات على الدوام لتكون مهيئة لاستقبالهم .

مساحة ترفيهية في أرقى مولات الرياض، والتي تستحق تجربة زيارتها وتكرارها مرات ومرات، بعد عناء التسوق والشراء، أفضل مطاعم رياض للعوائل  وفرت لهم الأجواء التي يبحثون عنها. ساعات الدوام الجمعة من 12 مساءً ـ 2 صباحاً. كل يوم ماعدا الجمعة من 11.00 صباحاً ـ 2.00 بعد منتصف الليل.

بهذا نختم جولتنا إلى أفخم مطاعم الرياض الغنية بالمأكولات الشهية واللذيذة من نيويورك ومختلف  مطابخ العالم إلى مطابخ الرياض وصالات مطاعمها الراقية، حيث متعة الطعم الشهي واكتشاف الأصناف الجديدة، وسط جلسات رائعة على أنغام الموسيقى التي تتسلل عبر الروائح الشهية، والأطباق العامرة وجبات صحية، جميلة المنظر وأنيقة الترتيب، في أطباق خاصة راقية العلامة التجارية ومبتكرة فرصة رائعة لقاء الأصدقاء والعائلة في أجواء غربية شرقية، وصالات حافظت على ألقها ونظافتها وتميزت في تقديم الخدمات الراقية على الدوام.

المصدر
مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى