محلات فساتين الزفاف في الدمام.. أروع التصاميم توفرها لك 5 أماكن

محلات فساتين الزفاف في الدمام

محتوى الموضوع

الجهة الأولى👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا
الجهة الثانية👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا
الجهة الثالثة👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا

محلات فساتين الزفاف في الدمام

إذا كنت تبحث عن أشهر وأفضل محلات فساتين الزفاف في الدمام فسوف تجد العديد من المحلات الشهيرة المتخصصة في بيع فساتين الزفاف، حيث يوجد لديهم مجموعات رائعة وتشكيلات جميلة وأنيقة من الفساتين ومن خلال منصة (مدينة الرياض) أبقوا معنا لمعرفة أشهر هذه المحلات.

محلات فساتين الزفاف في الدمام
محلات فساتين الزفاف في الدمام

محلات فساتين زفاف في الدمام

إذا كنت تبحث عن محلات فساتين زفاف في الدمام ومررت بالكثير من المتاعب للوصول إلى المكان المناسب لك وذهبت إلى أكثر من مكان ولم تجد ما يناسبك لشراء فستان أحلامك وتعبت من التفكير لعدم وجود فستان يناسبك فسوف نقدم لكم أشهر محلات فساتين زفاف في الدمام ومنها:

أشهر محل لبيع فساتين الزفاف بالدمام

  1. محلات حياة بلازا لفساتين السهرة

يحتوي على العديد من الأشياء التي يحتاجها المجتمع في الحياة العملية، ويعتبر من أكثر الأسواق كثافة بسبب أسعاره، حيث يعد من أرخص الأسواق في الدمام وواحد من أكبر المولات.

وهي متخصصة في الملابس النسائية ووجود فساتين مقاسات كبيرة في الدمام وملابس الأطفال والرجال والمنظفات والعطور والأحذية والمواد الغذائية والسلع الاستهلاكية ومخازن الأقمشة وفساتين السهرة وأفضل المتاجر التي تبيع فساتين الزفاف في الدمام ببساطة كل ما تحتاجه للمنزل ستجده في مكان واحد وبأرخص الأسعار.

  1. محلات مازة سنتر:

تقدم مجموعة مختارة من أجمل فساتين الزفاف القصيرة والطويلة، والإكسسوارات النسائية، وفساتين أعراس الأطفال التي تقدمها العلامة التجارية Mazza Center International، حيث تريد كل عروس إطلالة فريدة من نوعها بعيدًا عن الصور النمطية، سواء بيع فساتين الزفاف الجاهزة أو مصممي الجملة

الفساتين من التول والدانتيل الفاخر تهيمن على معظم تصاميم الفساتين في ورشة Mazza Center، لكن هذا لا يمنعك من اختيار أي مادة تريدها، وسيتم تصميمها بكل سهولة وجماليات.

  1. محلات فساتين الليلة وناسة:

يضم بوتيك ليلة وناسة مجموعة رائعة من فساتين الزفاف والسهرة عالية الجودة والأقمشة المبتكرة التي تلبي رغبات وأذواق جميع العرائس.

  1. سباركل بوتيك:

بوتيك سباركل هو محل فساتين الدمام فريد من نوعه في أفخم خامات فساتين الزفاف ودقة التصميم وسرعة إنجاز العمل، ويعتبر من مصانع فساتين الزفاف بالجملة الوحيدة التي تستقبل الطلبات بدون إيداع.

  1. محلات فساتين دانيسا:

تقدم فساتين Danisa أحدث فساتين الزفاف الأنيقة التي تتميز بقصات أوروبية كلاسيكية وخامات شيفون يغلب عليها تطريز الورد وأحجار سواروفسكي البراقة.

ربما تفيدك قراءة..اسعار فساتين الزفاف في الدمام .. لا تحمل عبء التكاليف مع 5 جهات

محلات تاجير فساتين زفاف في الدمام

فستان الزفاف هو حلم كل عروس، فهو أول ما تفكر فيه منذ لحظة خطوبتها، لذلك عليك الحذر والتركيز على اختيار فستانك بعناية، وهذه أهم النصائح التي يجب البحث عنها الفستان المناسب الذي يفيدك أولاً قبل اختيار المحل الذي يمكنك الشراء منه:

  • ابدأي بالبحث عن الفستان الأبيض مبكرًا لأنك تحتاجين إلى تجربة عدة موديلات من فساتين الزفاف والفساتين التي تعجبك وتناسب ذوقك، والتعديلات التي ستحتاجينها على الفستان قد تستغرق وقتًا، وإذا تأخرت فقد تحتاجين إلى ذلك لتختار أي فستان لا يعجبك فلا تضيع وقتك في التفكير وابدأ تصفح جميع موديلات فساتين الزفاف، فهناك موديلات فساتين من الدانتيل، وموديلات أخرى من الساتان جريس، وغيرها، وعقد إيجار فستان، ومن الآن، احجز موعدك مع المصمم الذي اخترته.
  • يجب أن تفكري في الموسم الذي سيكون فيه حفل الزفاف الخاص بك، فإذا كان في الربيع أو الصيف سيكون هناك عدد كبير من حفلات الزفاف، تعرف على شروط تأجير الفساتين ويمكنك اختيار فستان غير متوفر، لذلك ابدأ في البحث عن فستانك المفضل، وارتدي ملابس الفرح مبكرًا وتجنب الحشود التي قد تضيع وقتك وترتديها.
  • اختر من بين مصممي فساتين الزفاف، المصمم الذي يقترب منك رأيه وذوقه وتفكيره، حيث سيقدم لك أفضل النصائح والخيارات التي تناسبك وترشدك إلى الفستان الذي يناسب جسمك وطبيعة حياتك على سبيل المثال هناك فساتين زفاف طويلة من الخلف تناسب كافة الاجسام.
  • أحضر معك من تثق برأيه مثل أختك أو والدتك أو صديقتك، ولا تثقل نفسك بتعدد الخيارات والأذواق، فلكل شخص ذوقه الخاص وأهم رأي عنك.
  • من المهم اختيار أجمل فستان زفاف على الإطلاق، ولكن من المهم أيضًا أن يكون مريحًا وخفيفًا وسهل الحركة بالنسبة لك، حيث أن الفستان الثقيل قد يزعجك أثناء فرحتك، لذلك أثناء تجربتك لفساتين الزفاف انتبه لهذا الموضوع جيدًا وقم بالبروفات وجرب الفستان أكثر من مرة لتعتاد على التنقل معه، والآن يمكنك الاختيار من بين المتاجر التي تعرض فساتين للإيجار في الدمام:

محلات فساتين للايجار في الدمام:

1- بوتيك أزياء الزفاف – برونوفياس

بوتيك أزياء الزفاف يقع في الرياض، يقدم خدمة التوصيل، ويقدم أجمل تشكيلة من أرقى بيوت الأزياء العالمية للفساتين الجاهزة من أفخم الأقمشة (الدانتيل الفرنسي، الأورجانزا الراقية،التول، الحرير الطبيعي، كريستال سواروفسكي) خدمة الشحن المجاني لجميع مناطق المملكة.

أفضل متجر لبيع فساتين الزفاف بالجملة في الدمام مخصص للسيدات هناك إكسسوارات مثل طرحة العروس والتاج كل عام، ساعات العمل من 4 إلى 10 مساءً لتحسين الخدمة يرجى حجز موعد للعروس قبل الزيارة.كما تقدم فساتين من وكالة الموضة العالمية برونوفياس، وهي شركة رائدة في مجالها، تتمتع بسمعة كبيرة بنتها على مر السنين وقدرة كبيرة على فهم تطلعات النساء في مختلف الثقافات.

2- محلات شارع الحب لفساتين الأفراح

شارع الحب أو سوق العشاق كما يسميه أهل المنطقة الشرقية قديما وحاضرا، حيث يعتبر هذا السوق أول سوق نسائي تم بناؤه في الدمام عام 1365 هـ أي قبل 75 عاما طوله 300 متر وعرضه 15 مترًا، ولأنه السوق الوحيد فقد أصبح المكان الذي تتسوق منه نساء المدينة لشراء احتياجاتهن ومتطلباتهن في الأعياد والمناسبات الاجتماعية وحفلات الزفاف في ذلك الوقت.

ما يميز الشارع هو وجود عشرات من محلات فساتين الزفاف الرخيصة والمحلات المتخصصة في بيع الذهب والعطور والملابس النسائية على جانبيها، لذلك كان من الطبيعي أن يلجأ إليها الشباب متى أرادوا التسوق فيها تلك السنوات لأنها المنفذ الوحيد لهم.

ربما تفيدك قراءة..اسعار تفصيل فساتين الزفاف .. أفضل التكاليف توفرها لك 5 محلات

اسعار فساتين الزفاف في الدمام

لا شك أن فساتين الزفاف تختلف في تصاميمها، فهناك فساتين زفاف أنيقة، وفساتين زفاف فاخرة تعكس ذوقك وشخصيتك، كما أنها تميز فساتين الزفاف عن بعضها البعض.أشهر مصممي أزياء الزفاف وأفخم المتاجر لها أسعار مختلفة حسب درجة الشعبية خاصة إذا كان لديهم تعاقدات مع المشاهير وأيضًا حسب تصميماتهم والأقمشة التي يستخدمونها مما يؤثر على سعر فستان الزفاف ونذكرك أيضًا أن هناك مصممي أزياء في الدمام يتألقون محليًا وعالميًا أسعاره قريبة من أسعار المصممين العالميين والتي تبدأ من ثلاثة وثلاثين ريالاً إلى أكثر من خمسة وتسعين ألف ريال.

يلعب نوع القماش المستخدم في الفستان دورًا مهمًا في تحديد اسعار فساتين الزفاف جملةلذلك تجد أن فساتين الزفاف المصنوعة من الساتان والحرير من أغلى الأقمشة في عالم أزياء الزفاف، تليها فساتين الدانتيل والتول غالبًا ما يستخدم المصممون نوعين من الأقمشة خاصة عندما يكون أحدهما مطرزًا أو باستيلًا، وهو أحد الابتكارات في العالم الاحترافي لفساتين الزفاف التي تتميز بتصميمات أنيقة وجذابة تناسبك.

قد ترغب أيضًا في إضافة تطريز بالأحجار الكريمة والماس، مما يزيد بشكل كبير من سعر فستان الزفاف، ولكنه في نفس الوقت يضيف لمسة أنيقة إلى التصميم الجانب الآخر من التطريز يعتمد على خيوط الحرير أو سواروفسكي وغيرها، وهذه المواد أقل تكلفة، وبالتالي تنخفض أسعار فساتين الزفاف أيضًا.بالعودة إلى أنواع فساتين الزفاف، نلفت انتباهك إلى حقيقة أن فساتين الدانتيل هي صيحة شعبية ومتجددة، لأنها ببساطة اختيار كل عروس أنيقة، ويمكن أن تكون أيضًا اختيارك لإطلالة جذابة مليئة بالأناقة.

وإذا كان لديك ميزانية محددة لفستان زفافك، فسيكون تركيزك على فساتين الزفاف الفاخرة في الرياض وجدة وأماكن أخرى، حيث ستجد مجموعة متنوعة من التصاميم العصرية والفاخرة في نفس الوقت في الدمام، على سبيل المثال، بعض تبدأ اسعار فساتين الزفافمن 3000 – 5500 ريال وتتدرج لتصل إلى 9000 35000 ريال لفستان الزفاف.أثناء تواجدك في محلات فساتين الزفاف في الدمام تجد فساتين زفاف تبدأ من 2000 ريال يمكنك أيضًا التركيز على فساتين الزفاف البسيطة، حيث لا يكون التصميم مبهرجًا أو قد يكون ناعمًا، ولكنه يستخدم قماشًا فاخرًا مثل التفتا، لفساتين الزفاف الجميلة.ظهرت بدلات الزفاف غير البيضاء في المملكة قبل خمس سنوات، وتضمنت بدلات بيضاء وفساتين زفاف ميتاليك، وكان اللون الوردي أول وأحد الأمور التي رفعت أسعار فساتين الزفاف في السعودية منذ ذلك الحين، وهو ما تجده واضحا عند تصفح محلات فساتين الزفاف في جدة للعرائس والتي يبدأ بعضها من 5000 ريال.

في البداية تجرأت العروس السعودية على تغيير نمط فستان الزفاف الأبيض إلى الأبيض غير اللامع، ثم فستان الزفاف العاجي، ثم فستان الزفاف المصنوع من السكر ومع ذلك، تم تطوير الأشياء لتغيير اللون الأبيض تمامًا ليحل محله ألوان أكثر حيوية مثل فساتين الزفاف الزرقاء والوردي، ثم إلى فستان الزفاف الذهبي والفضي، وهي الألوان المعدنية الساحرة مع الكريستال والشاورماكي.قد ترغب في الحفاظ على اللون الأبيض لفستان الزفاف الخاص بك عن طريق إضافة التطريز أو الإكسسوارات أو الحزام إلى الفستان بلون غير الأبيض يمكن أن يلهمك موسم الزفاف في تلوين فستان زفاف رائع، وهنا ننصحك بالتخطيط مسبقًا لتحضير الفستان أو شرائه.

مصممات فساتين في الدمام

يوجد في الدمام أمهر مصممي الأزياء وفساتين السهرة والأفراح وأكثرهم خبرة، ومنهم:

1-المصممة هيفاء السديري

ستجد مصممة الأزياء السعودية هيفاء السديري في المتجر مجموعة كبيرة من التصاميم الجميلة والمختلفة لأجمل فساتين السهرة والخطوبة والمناسبات، كل تصميماتها تواكب أحدث صيحات الموضة العالمية، وكلها مستوحاة من الأنوثة والفساتين.

2- مصممة الأزياء همسة الصوفي:

تقدم لك خدماتها في الخبر وفي جميع أنحاء المملكة ودول الخليج، وتقوم بتصميم فساتين السهرة والخطوبة والمناسبات والأفراح حسب الطلبات، وتحاول دائما تنويع تصاميمها لكسب أذواق الجميع ومحاولة إطلاعك عليها بطل جميل ومختلف في كل مرة يمكنك الاستفسار عن طريق الاتصال أو زيارة المتجر.

3-المصممة سميحة المدني

تصمم مصممة الأزياء سميحة المدني في متجر أزياء هوليوود في الخبر كل ما تحتاجه إذا أردت التألق بمناسباتك الخاصة من الأعراس والمناسبات العائلية الأخرى، ستجدين معها آخر صيحات الموضة لفساتين السهرة والفساتين العملية لهاحياتك اليومية، وفساتين الزفاف بألوان مختلفة ترضي الجميع وأذواقهم، تتميز بأن الفساتين تأتي في قطعة واحدة ودائما تكون فريدة من نوعها.

  1. المصممة رزان العزوني

ملابس رزان تتمحور حول الكمال والأنوثة والحنان في شخصية الأنثى تستمد رزان إلهامها من أكثر من النساء أنفسهن ومن توازنها الطبيعي تهدف كل قطعة في مجموعتها إلى إظهار الإضاءة الأنيقة لمن يرتديها، مع الحفاظ أيضًا على الشعور بالمرح استخدام المواد القطيفة الناعمة ويسمح بالحركة في الملابس، مما يضيف إلى الجودة الغريبة للمجموعة، مزيج من الحرير والشيفون يخلق نعومة أنثوية وكائنات أثيري، ويعزز أنوثتها فقط.

ربما تفيدك قراءة..تفصيل فساتين زفاف .. تصاميم مميزة توفرها لك 4 أماكن

شركات لبيع فساتين زفاف

أكثر ما يهم العروس هو العثور على فستان زفاف أحلامها يتألق خلال أجمل أيام حياتها، حيث أن مهمة البحث عن الفستان من أهم أولويات العروس في المملكة يتم طلب فستان خاص لها يناسب ذوقها، لكن البعض لا يرتح لفكرة الشراء اون لاين ذا نقدم أفضل الشركات:

  1. شركة رهيد لبيع فساتين الزفاف

تمتلك شركة الرهيد أكثر من فرع في المملكة وتم افتتاح أول فرع لها عام 1989 وبذلك أصبحت من أشهر المتاجر المتخصصة في بيع فساتين الزفاف والسهرة في المملكة والتي تضم افضل خياط فساتين في الدمام لعمل أحدث الموديلات.الشركة بها العديد من التصميمات من أرقى الأقمشة منها البسيط المزخرف بالدانتيل الفرنسي الفاخر وأحجار الكريستال النمساوي، كما يمكن للعروس تعديل أي تصميم في المحل بعد أن تختار العروس الفستان الذي تريد شراءه من المتجر.يساعد الموظفون داخل المتجر العروس في تلبية جميع احتياجات الفستان ومظهرها في ذلك اليوم، كل ما عليك فعله هو اتباع سياسة المتجر، وهي الاتصال لحجز موعد قبل الذهاب لمحاولة قياس الفساتين.

  1. شركة فساتين زفاف بسمة جزائرية

يعتبر هذا المحل من أكثر المحلات تميزاً في المنطقة وذلك لأن التصميمات في المحل غير موجودة بكثرة، ولكن يوجد عدد محدود من القطع لكل تصميم، بحيث يمكن تمييز العروس بمظهرها عندما تختار فستان عروس فخم من المحل.يوفر المتجر أشهر الماركات العالمية المتخصصة في تصميم فساتين الزفاف والسهرة، مثل إنزواني، جاستن ألكسندر، كازابلانكا، ألور كوتور، ألور برايدال يقع المتجر على طريق الملك عبد العزيز ويوفر غرفًا مريحة مع أجواء هادئة وخصوصية كما يقدم المتجر إكسسوارات للشعر مثل التيجان، والحجاب، وإكسسوارات الفساتين.

  1. شركة برونوفياس العالمية –

تواكب برونوفياس آخر صيحات الموضة في تجارة فساتين الزفاف، وتعد العلامة التجارية الإسبانية من أشهر العلامات التجارية الرائدة، ويضم المتجر فساتين الزفاف وفساتين السهرة، ويمكن للعروس تجربة وقياس أي تصميم متوفر في المتجر بعد أن تحجز موعدًا مسبقًا.تتميز برونوفياس بفساتينها من الدانتيل الفاخر، والتي تعطي إطلالة ملكية وأنيقة للعروس التي تبحث عن الأناقة والتميز يقدم الموظفون في المتجر استشارة خاصة للمكياج وتصفيف الشعر والإكسسوارات التي تناسب مظهرك ليومك الخاص.

  1. بوتيك برايدال

بوتيك برايدال كوتور هو بوتيك متخصص في تقديم أكثر فساتين الزفاف والسهرة الأوروبية أناقة في الدمام بالإضافة إلى الفساتين، يقدم البوتيك مجموعة واسعة من الحجاب وإكسسوارات الزفاف التي تناسب جميع الأذواق ويوجد للمتجر موقع انستقرام فساتين في الدماملبيع الفساتين.يوفر المتجر خدمة الشحن لجميع مناطق المملكة، حيث يمكن للعروس طلب أي فستان أو إكسسوارات من خلال الكتالوج الموجود في المتجر إذا لم تعجبها التصاميم المعروضة في المحل بالنسبة لمواعيد القياس، يجب على العروس الاتصال بالمتجر لتحديد موعد قبل الذهاب إليه حتى تتمكن من قضاء وقتها في المتجر.

كيفية بدء مشروع اتيلية فساتين

مشروع اتيليه هو أحد المشاريع التجارية التي تحقق هوامش ربح عالية جدا يمكن أن يولد الفستان الذي يتم بيعه هامش ربح كبير قد يكون ضعف أو ثلاثة أضعاف سعر الشراء ويمكن أن يحصل الفستان المستأجر على عشرة أضعاف سعره، مما يعني أن الشركة قادرة حقًا على تحقيق ربح.

قد لا تنجح في بيع الفساتين أو تأجيرها بالطريقة المطلوبة خاصة في ظل المنافسة الشديدة، لذلك من الضروري إعداد دراسة جدوى لمشروعك قبل أي خطوة أخرى وبناءً على النتائج تقرر ما إذا كنت ستستثمر في مشروع أم لا ومعرفة كل المعلومات اللازمة عن متطلبات تنفيذ المشروع وكيف افتح محل فساتين زفاف بشكل صحيح ستمنحك أسرار مشروع ناجح ومن متطلبات المشروع:

  1. الموقع
  • توفير فساتين أفراح تناسب جميع الأذواق، بما يضمن سهولة بيعها وتأجيرها.
  • توظيف بائعات متمرسات يتمتعن بمهارات مقنعة ورضا العملاء.
  • انتبه إلى الديكور ولوحة اسم المتجر واسم المتجر يجب أن يكون حديثًا وصغيرًا وسهل الصيانة.
  • في ذلك الوقت، لا يهتم المشغلون الآخرون بالتسويق والإعلان أنت تهتم أكثر.
  • تقديم عروض وهدايا حصرية لاكتساب المزيد من الشهرة.
  • تحرص دائما على معرفة متطلبات السوق وتقديم كل ما هو حديث ومواكبة للسوق ومتطلباته.

تعد دراسة جدوي مشروع فساتين زفاف فرصة للإجابة على جميع الأسئلة التي تمكن المستثمر من تقييم الاحتمالات والتنبؤ بإمكانيات النجاح أو الفشل، خاصة وأن دراسات الجدوى قد تفتح عينيك على الاحتمالات والفرص والحلول الجديدة التي لم تفكر بها من قبل، عندما بدأت بتنفيذ فكرة مشروع إيجار فساتين أعراس وسهرات.

أنت بحاجة إلى معرفة شروط فتح محل فساتين وأختيارمتجر مناسب، ومتجر تشطيب، وجميع المعدات اللازمة لبدء المشروع.

أحضر بعض الإكسسوارات الإضافية التي تحتاجها العرائس لاستكمال الفستان.

عمل العديد من الدعايات والإعلانات لتسويق المشروع، والزبائن يعلمون ذلك ويقبلونك.

لا يمكن تحديد تكلفة إعداد دراسة الجدوى، لذا فإن تكلفة إعداد دراسة الجدوى للمشروع تعتمد على العديد من العوامل التي تحدد تكلفة دراسات الجدوى، ومنها:

  • إذا كانت الدراسة دقيقة للغاية ومفصلة وتحتوي على الكثير من البيانات حول جميع جوانب المشروع، فإن الدراسة تكون مكلفة.
  • إذا تم الإشراف على الدراسة من قبل متخصصين ذوي خبرة طويلة في مجالهم، فغالبًا ما تكون الدراسة باهظة الثمن.
  • المشاريع الصغيرة التي تكون في الغالب للشباب الذين يرغبون في فتح مشروع تجاري لهمهذه الدراسات منخفضة التكلفة.

تختلف تكلفة دراسة الجدوى مشروع استيراد فساتين زفافعن غيره، لذا فإن تكلفة نموذج دراسة جدوى مشروع خدمي تختلف عن تكلفة دراسة الجدوى لمنتج أو منتج معين، حسب طبيعة دراسة الجدوى الخاصة به يتم إجراؤه بناءً على طبيعة المشروع نفسه والظروف المحيطة به، أي بيئة المشروع.

للبدء بشكل صحيح، احصل على المساعدة من المكاتب التالية:

وهو مكتب ذو خبرة في إجراء دراسات الجدوى لمختلف المجالات ولديه فرق خاصة قادرة على إنتاج دراسة جدوى ممتازة.

وللتواصل أنقر هنا.

من أشهر وأفضل المكاتب في السعودية والذي يقوم بإجراء دراسات الجدوى في جميع المجالات للاتصال اضغط على هنا للتواصل

  • مكتب أبحاث الجدوى المعتمد من Yoctomax:

رائد في تقديم حلول الأعمال المتكاملة لمحترفي الأعمال، وتقديم دراسات الجدوى لشركات التسويق.

ونكون قد توصلنا إلى نهاية المقال ونكون قد ذكرنا لكم أشهر الشركات لبيع فساتين الزفاف في الدمام مع تقديم دراسة جدوى حول مشروع إتيلية فساتين زفاف.

ربما تفيدك قراءة..مصانع تفصيل فساتين الزفاف .. أفضل 8 جهات تلبي طلباتك

المصدر| مدينة الرياض 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى