أفضل ١٥ مطعم صيني بالرياض، بالصور والمنيو والأسعار والتفاصيل

مطعم صيني بالرياض

هل مللت من الأكل التقليدي وتود تجربة الجديد؟  للأكل الصيني مذاق خاص، حيث يختلف في طريقة الإعداد والتقديم ويشتهر بوصفاته المختلفة والمميزة، خاصة تلك التي تدمج بين الحلو والمالح بشكل متوازن يعطيك أفضل مذاق، فإذا كنت من عشاق الأكل الصيني، أو تود تجربته لأول مرة وتخشى من التجربة، فنقدم لك دليل بأفضل 15 مطعم صيني بالرياض لا يقدم الأكلات الشهية فحسب، وإنما يجعلك تعيش أجواء صينية رائعة ومميزة داخل ديكور رائع وموسيقى صينية جميلة، مع كل التفاصيل التي تود معرفتها من أشهر الأطباق، و المنيو والأسعار.

ذات صلة :

أفضل 10 مطاعم فطور بالرياض .. بالصور والمنيو والأسعار والتفاصيل

أفضل ٧ مطاعم شاورما بالرياض

أفضل 11 مطعم مشويات في الرياض

أفضل 4 مطاعم بيتزا في الرياض

 

مطعم صيني بالرياض :

1- مطعم هونغ :

الديكورات المميزة، والبراويز المحاطة بك من كل مكان بكتابات باللغة الصينية، مع الموسيقى الجميلة، أجواء رائعة تشعرك أنك سافرت للصين.

مطعم هونغ افخم مطعم بالرياض، استطاع أن يأسر قلوب زائريه بأطباقه الشهية اللذيذة، من البط، والمكرونة والشعرية، ولحم البقر بالفلفل الأسود، وأطباق من المأكولات البحرية والحلوى اللذيذة، ويمكن تناول الطعام لشخصين بحوالي 450 ريال، الضيافة وحسن الاستقبال والخدمة جعلته من المطاعم الحاصلة على تقييمات عالية من قبل زائريه.

 

2- مطعم الخليج الصيني :

دجاج الكاجو، لحم البقر المشوي، من الأطباق الشهيرة واللذيذة داخل المطعم، فهو من أشهر مطاعم الرياض التي تجمع بين الطعم والخدمة المميزة والسعر المناسب، ويتميز المطعم بتوفير ركن خاص بالعائلات.

المنيو بالأسعار  :

 

مطعم صيني بالرياض

3- مطعم دايموند :

منيو غني بالخيارات العديدة من أطباق صينية، يابانية وتايلندية، لمحبي تناول أشهى الأكلات الآسيوية، يجدون ضالتهم في مطعم دايموند افضل مطعم بالرياض، 6 نوع من الأرز، 20 نوع من اللحم البقري يوفر لك خيارات متنوعة وجميلة. الخدمة السريعة والمميزة، توفير غرف للعائلات، والحفلات أو لغداء العمل يجعله الوجهة المثالية للجميع .

 

4- مطعم Hualan :

الديكورات الصينية الهادئة، والجلسات المريحة هي أكثر ما يميز المكان، والذي يوفر جلسات خارجية جميلة، والذي يعرف بتقديم أشهى الوجبات الصينية مثل الدجاج بالبرتقال، والنودلز وسلطة البط المقرمشة وغيرها من الأكلات اللذيذة، فهو بالنسبة لكثير من زائريه احلي مطعم بالرياض.

المنيو والأسعار :

 

مطعم صيني بالرياض

5- مطعم التنين الذهبي الصيني :

أشهى الأكلات الصينية، خاصة تلك المناسبة للأشخاص النباتيين تجدها في المطعم، جودة الطعم، الديكورات الصينية التراثية، المأكولات المتنوعة والكثيرة في منيو يقدم أشهى الأطباق الرئيسية والحلوى والمشروبات، يجعله واحد من أفضل مطاعم صينية بالرياض.

المنيو بالأسعار  :

 

مطعم صيني بالرياض

6- مطعم تشينا جيت :

مطعم بوابة الصين واحد من المطاعم الشهيرة التي تشتهر بالأطباق الصينية المميزة، خاصة الشوربات والمقبلات. الخدمة المميزة والاستقبال الجيد مع الأسعار المناسبة جعلته من المطاعم المفضلة للكثيرين.

 

7- مطعم ملتقى الشرق والغرب :

أشهى الأكلات الصينية والهندية والآسيوية تجدها في هذا المطعم، في مكان يتميز بالفخامة والاستقبال الجيد، ولا يتم إضافة القهوة والماء على الأسعار، لكن أسعاره مرتفعة حيث متوسط السعر للفرد 300 ريال .

 

8- مطعم بيسترو شينو :

يعد واحد من المطاعم الآسيوية المميزة، التي تقدم أشهى الأطباق مثل الجمبرى المقرمش، والشوربة البحرية الحارة،بط بكين، وغيرها من الأكلات الصينية اللذيذة. الأكل ليس هو المميز فقط في المطعم، الديكورات رائعة فهو من مطاعم الرياض الفخمة ، الخدمة مميزة وسريعة، لكن الأسعار مرتفعة إلى حد ما.

 

9- مطعم توكي :

الديكورات والموسيقى الصينية يجعلك تعيش أجواء رائعة داخل مطعم توكي الصيني، فهو أحد مطاعم الرياض التي يقبل عليها الكثيرون من أجل تناول أطباق مميزة ولذيذة، والتي تم تحديثها وتطويرها بما يتناسب مع الذوق العربي.

 

10- مطعم الرياض الصيني :

الطعم اللذيذ هو ما تجده في الأطباق الصينية في هذا المطعم، خاصة الأرز المقلي والدجاج بصلصة الثوم الحارة، والتوفو المحشي بقطع اللحم، حيث تجد أطباق مميزة ومتنوعة مناسبة للكبار والصغار، نظرا للكميات الوفيرة مع أسعار مناسبة للجميع.

 

مطعم صيني بالرياض التخصصي :

11- مطعم ميراج :

على الطراز الصيني القديم، تجد ديكورات المطعم المميزة والثرية بالنقوش الجميلة، جلسات مريحة وأخرى مخصصة للـ VIP لضمان الراحة والخصوصية. الأكلات الصينية ليست الموجودة في المنيو فحسب، وإنما أكلات يابانية لذيذة موجودة في المنيو، فهو افضل مطعم صيني بالرياض.

المنيو بالأسعار :

 

مطعم صيني بالرياض

12- مطعم كانتون :

وهو واحد من مطاعم الوجبات السريعة الصينية، والذي تناسب أسعاره الجميع، ويشتهر بتقديم الأرز والنولدز، مع أطباق من الدجاج والجمبري والسمك المطهي بطرق مختلفة.

 

13- مطعم يمي ووكك :

إذا كنت من محبي النودلز والدجاج بأطعم وطرق طهي مختلفة، فيمي ووك واحد من المطاعم الوجبات السريعة الصينية المميزة في مدينة الرياض.

 

14- مطعم صيني بالرياض لي شاتو :

يتميز المطعم بالتنوع الشديد في الأطباق التي يقدمها، فلا يقتصر على الأطباق الآسيوية فحسب، فتجد لديه أكلات من دول أخرى. الديكور الرائع والمريح، الجلسات المغلقة ومنطقة ألعاب للأطفال تجعله افضل مطعم الرياض للعوائل.

المنيو بالأسعار  :

 

مطعم صيني بالرياض
مطعم صيني بالرياض

 

المصدر
مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى