أرقام مشاهير السوشل ميديا تعرف عليها الآن!

أرقام مشاهير السوشل ميديا

أرقام مشاهير السوشل ميديا

أرقام مشاهير السوشل ميديا يعرفك عليها أفضل شركات إعلانات المشاهير التي تقدم لك أفضل العروض التسويقية من أفضل المشاهير على تيك توك وتويتر ومختلف منصات السوشيال ميديا، ولمزيد ن التفاصيل تابعنا عبر منصة مدينة الرياض.

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل منسق إعلانات مشاهير بالسعودية / أفضل اسعار اعلانات المشاهير بالسعودية ؛ فإن هذه الجهات هي التي تستطيع خدمتك على أكمل وجه: 

الجهة الأولى👇
تواصل مع منسقة اعلانات المشاهير الآن
الجهة الثانية👇
تواصل مع منسق إعلانات المشاهير الآن
أرقام مشاهير السوشل ميديا
أرقام مشاهير السوشل ميديا

مشاهير السوشيال ميديا في السعودية

أصبح للمؤثرين على صفحات التواصل الاجتماعي مكانة قوية في عالم التسويق والإعلان. فهم يمتلكون القدرة على التأثير على سلوكيات المستهلكين واتجاهاتهم بشكلٍ ملحوظ.

وفي السعودية، يبرز العديد من مشاهير السوشيال ميديا الذين يقدمون محتوى إبداعيًا، ويجذبون متابعين من مختلف الفئات العمرية. دعونا نتعرف على أشهر أسماء مشاهير السوشيال ميديا في السعودية:

  1. طارق الحربي:

ممثل كوميدي، مدون فيديو، فنان، محب للمرح يُعد من أشهر المؤثرين الكوميديين في المملكة. ويقدم محتوى خفيف الظل يُعالج مواقف واقعية من الحياة، ويحظى بمتابعة واسعة على إنستجرام (9 ملايين متابع).

  1. محمد سالم:

مدون سفر، إنساني يُعرف بمساعداته الخيرية ورحلاته المُلهمة، ويُقدم محتوى إنسانيًا يُشجع على فعل الخير. ويُعد من أكثر مدوني السفر متابعةً على انستجرام، وهذا التواضع والإنسانية هي التي تجعله محبوب للغاية.

  1. أروى العمراني:

مدوّنة طعام، طاهية هاوية من مشاهير السوشيال ميديا السعوديين تقدم وصفات طعام لذيذة وصورًا جذابة للأطباق. ويُعد حسابها من أكثر حسابات انستجرام جاذبيةً من الناحية الجمالية. تُلهم متابعيها بتجربة وصفات جديدة وابتكار أطباق مميزة.

  1. نجود الرميحي:

مؤسسة مشاركة لشركة Upbeat (معارض وإدارة أحداث)، مؤثرة في مجالات الموضة ونمط الحياة. وتربط العلامات التجارية العالمية الفاخرة بسوق دول مجلس التعاون الخليجي. وتُركز على تجربة الأمومة والأزياء واستضافة فعاليات العلاقات العامة.

  1. حسين محفوظ:

هو من اشهر مشاهير السناب السعوديين ومتزلج محترف يُقدم محتوى عن الرياضة والتزلج وحياته مع زوجته. ويُعرف بأسلوبه المُضحك وروح الدعابة. ولديه مليون متابع على انستجرام ويُعد من أشهر المؤثرين الرياضيين في المملكة.

افكار اعلانات سوشيال ميديا

تبحث الشركات باستمرار عن طرق جديدة لإيصال رسالتها إلى جمهورها المستهدف. وتعد وسائل التواصل الاجتماعي منصة مثالية لتنفيذ استراتيجيات إعلانية إبداعية تجذب انتباه العملاء المحتملين وتحفزهم على اتخاذ خطوات إيجابية.

لذا بعد التعرف على طريقة الوصول إلى أرقام مشاهير السوشل ميديا . دعونا نتعرف على أفكار إعلانية مبتكرة واستراتيجيات تسويقية فعّالة على منصات التواصل الاجتماعي:

  1. الإعلانات المدفوعة:

استخدم منصات مثل فيسبوك وتويتر وانستجرام لإنشاء إعلانات مدفوعة تستهدف جمهورك المستهدف بدقة. بالإضافة لذلك، استفد من خيارات الاستهداف المتقدمة. مثل الموقع الجغرافي والاهتمامات والسلوكيات لضمان وصول إعلاناتك إلى الأشخاص المناسبين.

ولا تنس إنشاء إعلانات جذابة تتضمن صورًا عالية الجودة ونصًا مقنعًا ودعوة للعمل واضحة. وأيضاً تابع أداء إعلاناتك بانتظام، وأجري التعديلات اللازمة لتحسين النتائج.

ربما تفيدك: مشاهير التيك توك في السعودية تعرف عليهم الآن !

  1. الإعلانات العضوية:

أنشئ محتوى إبداعيًا ذا قيمة يجذب انتباه جمهورك و يُثير تفاعله، مثل استخدام لغة واضحة ومباشرة تُوصل رسالتك ببساطة وفعالية.

أضف دعوة للعمل في محتواك، مثل زيارة موقع الويب الخاص بك أو شراء منتجك. وتفاعل مع جمهورك المستهدف من خلال الإجابة على تعليقاتهم ورسائلهم.

  1. المسابقات والتحديات:

نظم مسابقة أو تحدي على منصات التواصل الاجتماعي لتحفيز المشاركة وزيادة التفاعل. واطلب من الناس مشاركة إعلانك أو متابعة حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي للمشاركة في المسابقة.

ولا تنس تقديم جوائز جذابة تُثير اهتمام جمهورك، كذلك تأكد من اتباع قواعد وشروط المسابقات على المنصات المختلفة.

  1. نظام إعلانات المشاهير:

تعاون مع مؤثرين السوشيال ميديا الذين يتناسبون مع علامتك التجارية و جمهورك المستهدف. واطلب من منسق التسويق الالكتروني عبر السوشيال ميديا طريقة نشر إعلاناتك على حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

لكن تأكد من اختيار المؤثرين ذوي السمعة الطيبة والذين يتمتعون بتفاعل كبير من قبل الجمهور. وأخيراً قيّم أداء حملة إعلانات المشاهير الخاصة بك وحدد ما إذا كانت قد حققت أهدافك.

  1. البث المباشر:

استفد من ميزة البث المباشر على منصات التواصل الاجتماعي للتواصل مع جمهورك بعد التواصل على رقم من أرقام مشاهير السوشل ميديا. وتحدث عن علامتك التجارية أو منتجاتك أو خدماتك.

وخلال البث المباشر أجب على أسئلة جمهورك وتفاعل معهم بشكل مباشر. أيضاً استخدم ميزة استطلاعات الرأي والأسئلة للحصول على ملاحظات من جمهورك.

اسعار اعلانات مشاهير السوشيال ميديا

أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي أداة تسويقية قوية للمتاجر والشركات من جميع الأحجام. ويعد التعاون مع مشاهير السوشيال ميديا من الطرق الفعالة.

وذلك لجذب انتباه الجمهور المستهدف وزيادة الوعي بعلامتك التجارية وتحفيز المبيعات. فاسأل أفضل منسق عن أرقام مشاهير السوشل ميديا .

من ناحية أخرى، تختلف أسعار إعلانات المشاهير بشكل كبير اعتمادًا على عوامل متعددة. مثل حجم المتابعين ومستوى التفاعل ونوع المحتوى الذي يقدمه. لذا دعونا نرى عوامل تأثير المشاهير في الإعلانات كالتالي:

  1. حجم المتابعين: يُعدّ عدد المتابعين على حسابات السوشيال ميديا من أهم العوامل التي تؤثر على أسعار الإعلانات. كلما زاد عدد المتابعين، ارتفع سعر الإعلان.
  2. مستوى التفاعل: لا يكفي فقط أن يكون لدى المشاهير عدد كبير من المتابعين. بل يجب أيضًا أن يكون تفاعل هؤلاء المتابعين مرتفعًا مع محتوى المشاهير، فكلما زاد تفاعل المتابعين، ارتفع سعر الإعلان.
  3. نوع المحتوى: يختلف سعر الإعلان حسب نوع المحتوى الذي يقدمه المشاهير. مثل الفيديو أو الصور أو البث المباشر أو القصص، فكلما كان نوع المحتوى أكثر جاذبية وتفاعلية، ارتفع سعر الإعلان.
  4. مجال التخصص: يُمكن أن تختلف أجور مشاهير السوشل ميديا في السعودية اعتمادًا على مجال تخصص المشاهير. فالمشاهير الذين يتخصصون في مجالات مثل الموضة أو الجمال أو الرياضة. قد يكونون أغلى من المشاهير الذين يتخصصون في مجالات أخرى.
  5. المنصة: تختلف أسعار الإعلانات أيضًا اعتمادًا على المنصة التي يتم الإعلان عليها. فالإعلانات على انستجرام قد تكون أغلى من الإعلانات على تويتر أو فيسبوك.

قائمة اسعار اعلانات المشاهير السعودية:

  • غادة ولاء السحيم: تقدم محتوى يومي على TikTok وتصل نسبة مشاهدتها إلى المليون. ويبلغ سعر الإعلان في المنزل 7,500 ريال سعودي، وخارج المنزل 10,000 ريال سعودي.
  • فنانة المكياج: تقدم محتوى يومي على TikTok وتصل نسبة مشاهدتها إلى المليون. ويبلغ سعر الإعلان في المنزل 12,500 ريال سعودي، وخارج المنزل 17,000 ريال سعودي.
  • مها السياري: تقدم محتوى يتعلق بالطبخ واليوميات وتصل نسبة مشاهدتها إلى المليون. ويبلغ سعر الإعلان في المنزل 22,000 ريال سعودي، وخارج المنزل 31,000 ريال سعودي.
  • فيحان: تقدم محتوى متعلق باليوميات وتصل نسبة مشاهدتها إلى 3 ملايين مشاهدة. وبلغ سعر الإعلان في المنزل 19,000 ريال سعودي، وخارج المنزل 29,000 ريال سعودي.

ربما تفيدك: ما هي شروط اعلانات المشاهير على سناب شات؟

 مشاهير السوشيال ميديا في السعودية
مشاهير السوشيال ميديا في السعودية

شركة اعلانات سوشيال ميديا

يدرك أصحاب الأعمال اليوم أهمية التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي للوصول إلى جمهورهم المستهدف وتحفيز المبيعات. ومع ازدياد تعقيد هذا المجال، يلجأ الكثيرون إلى شركات إعلانات السوشيال ميديا لإدارة حملاتهم الإعلانية بشكل احترافي.

وفي السعودية، تتوفر العديد من شركات سوشيال ميديا في السعودية التي تقدم خدمات شاملة للترويج للعلامات التجارية على مختلف المنصات، ومنها:

  1. Dice Marketing & Advertising:

شركة سعودية متخصصة في التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي تأسست عام 2013.

تقدم خدمات متنوعة تشمل:

  • إنشاء محتوى إبداعي وجذاب.
  • استهداف الجمهور المناسب بدقة.
  • إدارة إعلانات مدفوعة على مختلف المنصات.
  • تحليل البيانات وتقييم النتائج.
  • وضع خطة تسويقية سوشيال ميديا.
  1. Arabian Daem for IT Services:

شركة سعودية رائدة في مجال تحسين محركات البحث و التسويق الرقمي تأسست عام 2019. وتقدم Arabian Daem for IT Services مجموعة واسعة من الخدمات.

تشمل:

  • تحسين محركات البحث (SEO).
  • الإعلان عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
  • التصميم الجرافيكي وتطوير الويب.
  • البريد الإلكتروني التسويقي.
  1. UpGro Digital:

هي وكالة تسويق رقمي سعودية متوسطة الحجم، تأسست عام 2010 تقدم UpGro Digital خدمات تشمل:

  • استراتيجيات التسويق الرقمي.
  • تصميم و تطوير المواقع الإلكترونية.
  • إدارة المحتوى.
  • التحليلات الرقمية.

الأسئلة الشائعة:

من هو اشهر شخص على السوشيال ميديا؟

كريستيانو رونالدو: لاعب كرة قدم مع أكثر من 460 مليون متابع على انستجرام. دواين جونسون: ممثل و مصارع مع أكثر من 289 مليون متابع على انستجرام. بيونسيه: مغنية مع أكثر من 277 مليون متابع على انستجرام.من هو اشهر شخص على السوشيال ميديا؟ كريستيانو رونالدو: لاعب كرة قدم مع أكثر من 460 مليون متابع على انستجرام. دواين جونسون: ممثل و مصارع مع أكثر من 289 مليون متابع على انستجرام. بيونسيه: مغنية مع أكثر من 277 مليون متابع على انستجرام.

من هم مشاهير السعودية؟

هبة الحوطي: خبيرة تجميل مع أكثر من 24 مليون متابع على انستجرام. لولوة الملا: ناشطة اجتماعية مع أكثر من 15 مليون متابع على انستجرام. عبد العزيز الشويعي: ممثل وكوميدي مع أكثر من 13 مليون متابع على انستجرام. فيصل الفيصل: ممثل ومخرج مع أكثر من 12 مليون متابع على انستجرام.

من هم المؤثرين في التواصل الاجتماعي؟

هم المشاهير في مختلف المجالات مثل الفن و الرياضة و الأزياء والجمال. ويمتلكون عددًا كبيرًا من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي. ويتمتع مشاهير السعودية بشعبية كبيرة ولهم تأثير كبير على جمهورهم.

الخاتمة

وبذلك تعرفنا على أرقام مشاهير السوشل ميديا المؤثرين في السعودية، وغيرها من التفاصيل ونتمنى التوفيق للجميع.

لا تنس زيارة موقع مشاهير السعودية لتحدد المشهور الذي تريده من بين العديد من المشاهير!

ربما تفيدك: ارقام المشاهير في الواتس اب ، احصل عليها الآن!

 افكار اعلانات سوشيال ميديا
افكار اعلانات سوشيال ميديا

المصدر: مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى