زيت الحشيش الاصلي للبيع الرياض .. احصل عليه بأفضل تكلفة من 8 أماكن

زيت الحشيش الاصلي للبيع الرياض واسعاره

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي؛ فإن هذا الجهة هي الأفضل من وجهة نظرنا:

جهة اولي 👇
تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

زيت الحشيش الاصلي للبيع الرياض

هناك فوائد عديدة لزيت الحشيش الأصلي، فإذا كنت من سكان مدينة الرياض في المملكة السعودية، قد تتسأل عن أماكن زيت الحشيش الاصلي للبيع الرياض ، ويمكنك متابعة ذلك ومعرفته من خلال منصة “مدينة الرياض” فى السطور التالية، فهيا بنا:

زيت الحشيش الاصلي بالرياض

يمكنك الحصول على زيت الحشيش الأصلي بالرياض من عدة متاجر فعلى الرغم من انتشار زيت الحشيش في كثير من الدول، إلا أن العثور على النوع الأصلي منه صعب للغاية، فنظرًا لأنه يأتي من مصادر وجوده في الدول التالية مثل أفغانستان والهند والمغرب، ومع ادعاء بعض التجار قدرتهم على الحصول عليه، حيث أصبحت مهمة شرائه صعب، ولكن عندما تعرف مواصفاتها الأصلية وأماكن بيعها الموثوقة أصبحت أبسط من ذلك، ومن هذه الأماكن: –

  • بيت العناية بالشعر بالرياض

المتجر الأول للباحثين عن زيت الحشيش الاصلي للبيع الرياض بأفضل الأسعار، فهما الجهة المرخصة والمعتمدة الوحيدة في مجال العناية بالشعر، يمتازوا بخدمة التوصيل السريع حتى باب المنزل فأنت لست فى حاجة للخروج فى ظل انتشار الكورونا فالمنتج سيصلك معقما حتى المنزل.

2- متجر الأنيقة

إنه أفضل متجر لبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي وذلك من خلال تجارب زيت الحشيش لإنبات الشعر، فلديهم عروض على زيت الحشيش بأقل سعر في السوق والتوصيل المجاني إلى باب البيت، حيث لديهم أكثر من مليون متابع على انستجرام، وهم يقدمون خدمة الشحن لجميع مدن المملكة السعودية من مقرهم الرئيسي في الرياض، ويمكنك الاتصال بهم لطلب الزيت عبر WhatsApp.

3-  متجر الجميلة

أحد المتاجر الموثوق منها في بيع زيت الحشيش الأفغاني في مدينة الرياض، ويمكنك التواصل معهم عبر Instagram أو من خلال رقم WhatsApp، فهم لديه أكثر من 50 ألف متابع يثقون بمنتجاته، لذا فهو يمنح عملاء الرياض توصيل مجاني إلى باب المنزل، ويتم الدفع فقط عند استلام المنتج منهم، ويتميز المتجر ببيع جميع أنواع زيت الحشيش الأصلي المستورد من مصادره الأصلية، كما يقدم عددًا من العروض والهدايا الخاصة، بالإضافة إلى الخصومات الكبيرة التي يقدمها من حين لآخر مثل منح من يشتري اكثر من 200 ريال هدية كاملة.

4- متجر توب فاشون

إذا كنت تبحث عن أفضل أنواع زيت الحشيش وخاصة زيت الحشيش الأخضر المغربي بأفضل وأرخص الأسعار، فإن هذا المتجر من أفضل الأماكن لتقديم المنتج وتوصيل المنتج إلى جميع مدن المملكة مجانًا.

ويمكنك التواصل مع المتجر عبر حسابهم عبر انستجرام لطلب الزيت ليصلك أينما كنت في المملكة العربية السعودية، كما يقدم المتجر أفضل الأسعار والتوصيل المجاني لسكان مدينة الرياض.

5-  عطور أبا الخيل

حقق هذا المتجر شهرة واسعة في سوق Maikaila، ويتدفق عليه المشترون بسبب جودة منتجاته، حيث إنهم يبيعون زيت الحشيش بأنواعه، ويبدأ العمل من الثامنة صباحا حتى العاشرة مساءا، ومقره في مدينة الرياض.

فوائد زيت الحشيش الافغاني الاصلي للشعر
فوائد زيت الحشيش الافغاني الاصلي للشعر

ربما تفيدك قراءة : هل زيت الحشيش الافغاني يطول الشعر بسرعه .. حل سريع لشعرك مع هذه المتاجر

6- أسواق المعيقلية

تبيع بعض متاجر العطور زيت الحشيش الأفغاني وزيت الحشيش الأخضر لتنعيم الشعر في أسواق المعيقلة الشهيرة، لكن يجب أن تكون حريصًا وتأكد من أن العبوة التي حصلت عليها من الزيت الأصلي، بمواصفاتها الأصلية.

7-  عطارة  الكويت

لديهم أكبر مجموعة مختارة من الزيوت الطبيعية، بما في ذلك زيت الحشيش الأفغاني، ويمكنك الحصول على جميع أنواع العطور بأفضل الأسعار، وتعمل طوال الأسبوع من الساعة الثانية عشرة مساءً حتى العاشرة والنصف مساءً ما عدا يوم الجمعة حيث يبدأ العمل من الرابعة مساءً.

8- عطارة  البحرين

يثني الكثيرون على جودة منتجاتهم ووجود كل ما هو جديد عليهم، ومنتجاتهم دائمًا في متناول الجميع نظرًا لأسعارها غير التنافسية، خاصة في الزيوت الطبيعية، ويعمل المتجرمن التاسعة صباحا حتى الثانية عشرة مساءا ومن الرابعة مساءا حتى الحادية عشرة مساءا.

كم سعر زيت الحشيش الاصلي في السعوديه

مع نجاح منتج زيت الحشيش في القضاء على العديد من مشاكل الشعر، فضلًا عن تضمينه في كريمات التجميل، جعل الكثير من الناس يقبلون شرائه من عدة أماكن، لذلك لا يمكننا تحديد سعر محدد وثابت لزيت الحشيش، فقد يعتمد السعرعلى عوامل كثيرة، مثل الدولة التي يصنعها، وكذلك جودة الزيت، ومعرفة زيت الحشيش الاصلي والتقليد، وأيضًا حجم العبوة، وهذه بعض الأسعار المعروضة في السوق حسب حجم العبوة: .

– حجم العبوة 150 مل بسعر 180 ريال سعودي.

– حجم العبوة 3000 مل سعرها 250 ريال سعودي.

– حجم العبوة 500 مل والسعر 450 ريال لنصف لتر.

– حجم العبوة 850 مل السعر 750 ريال سعودي.

– حجم العبوة للكيلو سعرها 850 ريال سعودي.

مع اختلاف سعر زيت الحشيش يجب عليك قبل شراء المنتج التأكد من الحصول على المنتج الاصلي وهناك بعض المتاجر عبر الإنترنت التي تقدم زيت الحشيش الأفغاني الأصلي بأفضل سعر في تركيا وكذلك في المملكة العربية السعودية، مع خدمة التوصيل لجميع أنحاء العالم حتى باب المنزل، وإذا كنت مقيمًا في الرياض يمكنك الحصول على خدمة التوصيل المجاني، وسأخبرك بشيء يوفر لك الراحة في شراء هذا المنتج، يمكنك أن تحصل على زيت الحشيش الأصلي وأنت في مكانك من Fashion store، فهو أفضل متجر سعودي لبيع الزيت الأصلي بأرخص الأسعار مع التوصيل والشحن مجانًا.

ويمكن استخدام زيت الحشيش لتكثيف الحواجب والرموش، حيث أن فوائد زيت الحشيش للرموش عديدة فيمكنك بابستخدام مسحة تنظيف الأذن يمكن وضعه علي  الرموش والحواجب قبل الذهاب إلى الفراش ليلاً فقد يعمل ذلك علي تغذيهم،  فهو يحتوي على الكثير من فيتامين E الذي يحتاجه الشعر، فهو  يثخن خيوط الشعر، وفي هذه الأثناء إذا لم يتم الانتباه فقد يتدفق إلى أسفل  الشعر ويمكن أن ينتشر على الحاجبين.

فوائد زيت الحشيش الافغاني الاصلي للشعر

يعتبر زيت الحشيش الافغاني الاصلي من أفضل أنواع الزيوت، وهناك العديد من الفوائد لزيت الحشيش الأصلي، فهو يساعد على إطالة الشعر بعد فترة لا تزيد عن ثلاثة أسابيع من الاستخدام، ويساعد على لمعان وفرد الشعر، كما أن له فوائد ومميزات عديدة سواء للجسم أو الشعر، ومن أهم فوائد زيت الحشيش لجميع مشاكل الشعر ما يلي:

-علاج لتساقط الشعر: يحتوي زيت الحشيش على أحماض أوميغا 6 وهي الأحماض الدهنية الأساسية التي تمنح الشعر حيوية وتساعد على نموه مما يساعد في حل مشكلة تساقط الشعر.

– علاج للشعر المصبوغ والمكوي: يحتوي زيت الحشيش الأفغاني على مادة السيراميد وهي مواد دهنية تشكل جزءًا من الجلد والشعر، مما يساعد الشعر على الحفاظ على مستوى السيراميد والحفاظ على توازن الرطوبة ومستويات البروتين التي يحتاجها الشعر الذي غالبًا ما يتعرض للصبغات، ويحافظ على مرونة الشعر ويجعله أقل عرضة للتكسر، وتلك هي نتائج زيت الحشيش الأفغاني للشعر، حيث أنه من أفضل وأسهل طرق العناية بالشعر.

– الحماية من الشيب: يحتوي زيت الحشيش الأفغاني على مادة التيروزين، مما يجعل لون الشعر نابضاً بالحياة لفترة أطول، كما أنه يؤخر ظهور الشيب.

– علاج الشعر الجاف: يتكون الشعر من 90٪ من الكيراتين، وزيت الحشيش يحتوي على 25٪ من البروتين، مما يجعله أفضل غذاء للشعر، لذلك يتكون شعرنا من بروتين ليفي يسمى الكيراتين، فنجد أن زيت الحشيش يعالج الشعر الجاف الذي ننقسم النهايات فيه نتيجة نقص البروتين فيه.

– علاج تقصف الشعر: عندما يجف الشعر يصبح ضعيفا ويتكسر بسهولة، وباستخدام زيت الحشيش فإنه يرطب الشعر الجاف ويحافظ على نسيج الشعر الطبيعي ويجعل فروة الرأس أكثر حيوية، وهذه هي فوائد زيت الحشيش للشعر.

– علاج التهابات فروة الرأس: ترك الجلد الجاف وقشرة الرأس دون علاج يمكن أن يؤدي إلى التهابات مؤلمة في فروة الرأس، ويمكن للقوة المرطبة لأوميغا، وأوميغا 6، وأوميغا، وحمض جاما لينولينيك الموجود في زيت الحشائش الأفغاني يستخدموا كعلاج الالتهابات التي تصيب فروة الرأس، وتمنع الجلد من الجفاف والحكة الناتجة عنه.

– يعمل على حماية الشعر من العوامل البيئية المختلفة: حيث يحتوي زيت الحشيش الأفغاني ذو الخمس نجوم على مستويات عالية من مضادات الأكسدة وهذا ما يجعلني أوضح لك كيف تعرف زيت الحشيش الاصلي، فهو بدوره يساعد في مكافحة آثار ارتفاع درجة الحرارة والغبار والتلوث والأشعة فوق البنفسجية مما يساعد على حماية الشعر، والحفاظ عليها.

– يساعد على ترطيب الشعر: يحتاج الشعر الصحي دائمًا إلى إدخال الترطيب والمحافظة عليه داخل الشعر، خاصة في الطقس الجاف، حيث يمنع زيت الحشيش الأصلي من فقدان الماء، ويضخ الرطوبة في الشعر وفروة الرأس، حيث يتم امتصاصه بسهولة عن طريق فروة الرأس والشعر.

– علاج قشرة الرأس: يؤدي الجفاف الشديد إلى موت جلد فروة الرأس مما يسبب حكة في الجلد، ويمكن لزيت الحشيش علاج القشرة والوقاية منها.

– يستخدم كعلاج للشعر الخفيف: المادة التي يتكون منها الشعر بشكل أساسي هي الكيراتين الذي يتواجد بنسبة 90٪ في الشعر، وهو أحد البروتينات الموجودة في الشعر، ويزود زيت الحشيش هذا البروتين بوفرة أثناء نمو الشعر، وهو يضمن تغذية بصيلات الشعر بشكل كافي،  فيستخدم زيت الحشيش لزيادة كثافة الشعر الخفيف وهو أحد أفضل أنواع الزيوت لتكثيف الشعر الخفيف.

كم سعر زيت الحشيش الاصلي في السعوديه
كم سعر زيت الحشيش الاصلي في السعوديه

ربما تفيدك قراءة : تجربتي مع الزيت الافغاني .. 10 نصائح من الخبراء للعناية بشعرك

كيف استخدم زيت الحشيش الاصلي

إذا كنتي تسألين كيف استخدم زيت الحشيش الاصلي، فتكون إجابتي لكي هل تعلمين أن زيت الحشيش له فائدة كبيرة للشعر الدهني  والعادي والجاف لا تحصيها فهو يغذي بصيلات الشعر، يمكنك استخدامه لعمل حمام زيت لتقوية شعرك إذا كان شعرك دهنيًا، ويمكنك إضافة البعض الآخر زيوت مثل زيت الزيتون وزيت الخروع لعمل قناع مغذي لفروة رأسك، إما عن  كيفية استخدامه إذا كان لديك شعر دهني أوعادي فهو كالأتي:

– سخني كمية مناسبة من زيت الحشيش على نار خفيفة حسب طول وكثافة شعرك ووزعيها على خصلات شعرك من منتصف رأسك حتى الأطراف.

– ثم اعملي على تدليك فروة رأسك بزيت الحشيش بالزيت لمدة خمس دقائق للتأكد من وصوله إلى جذور شعرك، حتى تحصلي على النتيجة المرجوة.

– ضعي قطعة من القماش على رأسك لمدة ساعة أو ساعتين تقريبًا، ويجب أن تعلمي أنه كلما طالت الفترة، كلما كان شعرك أفضل، وستحصلين على نتائج أفضل.

 –  اشطفي شعرك بالماء الدافئ والشامبو الذي اعتاد عليه شعرك، وهذه هي تجربتي مع زيت الحشيش للشعر الدهني، وتكون أيضا  تجاربكم مع زيت الحشيش الاصلي.

كما يمكنك أيضًا إضافة بعض المكونات الأخرى إلى زيت الحشيش لعمل أقنعة للشعر الخفيف، بما في ذلك: –

– إذا كان شعرك خفيفاً، اخلطي الموز بزيت الحشيش وضعيه على شعرك مما يقوي شعرك ويقوي بصيلات الشعر، ويساعد على اكتساب الكثافة المثالية، حيث أن الفيتامينات الموجودة في الموز أ، ج بخلطه بزيت الحشيش يتم الحصول على شعر كثيف وكذلك البروتين  الذي يحتوي علىه زيت الحشيش ليمنح شعرك القوة وتحفيز نموه، وإليك الطريقة:

– اخلطي قطعة من الموز مع 3 ملاعق كبيرة من الزيت وضعيها في الخلاط.

– ثم قسّمي شعرك ووزعي الخليط زيت الشعر الافغاني على شعرك بفرشاة، وإذا لم يكن لديك فراشي يمكنك توزيعها بيدك.

– ضعي القناع من جذور شعرك حتى الأطراف، ثم غطي شعرك بغطاء للشعر، واتركي الخليط لمدة ربع ساعة إلى نصف ساعة، واشطفي شعرك جيداً، وعند تجربته ستحصلين على النتائج المرجوة.

ويمكنكي استخدام زيت الحشيش الأفغاني لأغراض أخرى فهو من الزيوت التي لها خبرات عديدة لما له من فوائد صحية عديدة، ودعونا نلقي نظرة على كل هذه الفوائد معًا، والتي جربوها ووجدوا أنه:

– يقي من السرطان

نظرًا لاحتوائه على الكثير من الأحماض الدهنية أوميغا 3 وGLA، فهو يقوي جهاز المناعة ويمنع الإصابة بسرطان الدماغ وسرطان الرئة وسرطان الثدي، كما أنه يبطئ بشكل كبير من نمو الكتلة السرطانية، وذلك لاحتوائه على الكثير من المعادن مثل البوتاسيوم والكالسيوم والمغنيسيوم والزنك والحديد والفوسفور.

– يحمي صحة القلب

بالإضافة إلى خفض الكوليسترول الضار، فهو يرفع نسبة الكوليسترول الجيد، ويزيل الحالات التي تؤثر سلباً على صحة القلب وتقلل من ضغط الدم، ويمكنك شرائه من الصيدليات إذا كنت تسأل عما إذا كان زيت الحشيش متوفراً في الصيدليات.

– يعمل على موازنة الهرمونات

يعتبر زيت الحشيش مفيدًا بشكل خاص للنساء في فترة انقطاع الطمث، كما أنه يساعد على توازن الهرمونات، فهو يعمل على تقليل الألم وقد حاولت العديد من النساء الشعور بالاسترخاء.

– يحمي صحة الأوعية الدموية بفضل الأحماض الدهنية

يحتوي على نسبة عالية من أوميغا 3 وأوميغا 6، مما يجعله يحمي صحة القلب والأوعية الدموية، كما أنه يساعدك على إنقاص الوزن ويبقيك مشبعًا لفترة أطول، مما يقطع الشهية وبالتالي يصبح من السهل إضعافه.

– يريح الجهاز الهضمي

لاحتوائه على الكثير من الألياف القابلة للذوبان، فهو يريح الجهاز الهضمي، ويغذي بكتيريا البروبيوتيك في الأمعاء، ويمنع الإمساك، ويقوي جهاز المناعة.

– يبطئ الشيخوخة

بفضل محتواه من حمض اللينوليك، يمنع ظهور علامات الشيخوخة المبكرة وهو أيضًا مصدر غذائي.

   – مفيد للبشرة التي تعاني من مشاكل، فهو يرطب البشرة المتشققة، ويغذي الشعر والأظافر، ويفيد الأكزيما ويجفف البشرة تمامًا.

ربما تفيدك قراءة : زيت الحشيش الاصلي الافغاني للبيع  … 4 متاجر توفره لك بأفضل الأسعار

تساقط الشعر والكورونا

أكبر مشكلة مع الشعر بعد الأصابة بمرض كورنا هو أنه يبدو باهتًا وخفيفًا، ويمكن استعادة كثافة الشعر الناعم بسرعة كبيرة، باستخدام زيت الحشيش الأصلي، فحلم الحصول على شعر أكثر كثافة هو حلم كل امرأة تساقط بسبب مرض الكورنا، لأن الشعر بالنسبة للمرأة هو تاجها الذي يجب العمل على صيانته ولكن ما الذي يمكن عمله لتكثيف الشعربعد الإصابة بمرض الكورنا؟ ها هي الإجابة.

 يمكنك معرفة أن زيت الحشيش وهو زيت افغاني  ليس مجرد زيت بديل للاستخدام الخارجي للشعر لذلك يمكنك وضع زيت الحشيش كماسكًا مثاليًا للشعر للعمل على تكثيف الشعر، لذلك يجب أن تعرفي كيفية وضع زيت الحشيش على شعرك، وهي كالأتي:

نظفي شعرك واغسليه بالشامبو المناسب لشعرك ثم ضعي عليها كمية من زيت الحشيش ودعيه عليه لمدة نصف ساعة ثم اشطفيه، وهناك طريقة أخرى يمكنك عمل قناع الشعر بها بالمنزل وذلك عن طريق الجمع بين زيت الحشيش ومنتجات الشعر الأخرى مثل الشامبو والبلسم والتي ستلاحظ تأثيرها في غضون أيام قليلة، ويمكن استخدام زيت الحشيش للأطفال الذين يعانون من شعر هيشان بنفس الطريق.

ويجب أن تعلمي عزيزتي حواء أن الزيت الافغاني يستخدم كماسك لجميع أنواع الشعر الذي تأثر بسبب مرض كورنا سواء كان دهنيًا أو جافًا، والذي سيعمل على إطالة الشعر وتكثيفه، كما يساعد إظهار الاهتمام الذي نوليه لبشرتنا على نمو الشعر بشكل صحي وتألق.

ويجب أن تعلمي أن هذه الشعرات التي عادة ما يتم تزييتها بسرعة كبيرة ثم تتلاشى في وقت قصير، كما أن الوزن الذي يصل إلى أطراف الشعر الطويل والرفيع يجعل الجزء السفلي من الشعر مستقرًا، وذلك لعدة أسباب منها:

– يجب الحرص على تمشيط الشعر بانتظام، وهذا يمنع أطراف الشعر من التكسر والتشابك.

– تجنبي استخدام مجفف الشعر لأنه سيتلف الشعر ويصبح تالف بمرور الوقت، وبدلاً من ذلك، ستكون طريقة صحية للتجفيف عن طريق لفها برفق في منشفة وانتظارها حتى تجف.

– لا تستخدمي الشامبو الذي يحتوي على كريم، فاستخدمي البلسم سيجعل الشعر يبدو أصحي، ولأن الشامبو عبارة عن بلسم يتغلغل في الشعر تمامًا، فإنه يسحب الشعر لأسفل ويجعله يبدو ضعيف، لذا فإن تدليك فروة رأسك أثناء غسل شعرك بالشامبو يمكن اجعل شعرك أكثر امتلاءً.

– يمكنك استخدام منتجات تصفيف مصممة خصيصًا لزيادة الحجم، مثل مجفف الشعر الذي يجعل الشعر يبدو أكثر كثافة بشكل طبيعي.

– تغيير شكل شعرك، فعكس اتجاه شعرك في جميع الأوقات سيجعل شعرك يبدو أكثر كثافة على الفور، وقص شعرك من حين لآخر سيجعل الشعر يتنفس ويظهر أكثر كثافة وبرودة.

– اعتني بالتغذية الصحية، لأن الشعر بالطبع له علاقة بما نأكله، لذلك لا ينبغي أن نفوت الطعام الصحي مثل الخضروات والفواكه الطازجة والحليب ومنتجات الألبان من حياتنا، لذلك يجب تناول الأطعمة الطبيعية دون تخطي الوجبات التي ستؤثر بشكل كبير على الشعر.

– العناية المنتظمة بشعرك تجعل شعرك يبدو أكثر صحة مع امتلائه، لذلك استخدم المنتجات الطبيعية الموثوقة التي تعمل على تقوية شعرك، فعلى سبيل المثال، قمي بعمل شد الشعر بشكل منتظم باستخدام زيت الحشيش الافغاني ووضعه على فروة الرأس بشكل ثابت مرة واحدة في الأسبوع، وستلاحظين الفرق السريع في تكثيف وإطالة شعرك، فإليك فوائد زيت الحشيش على شعرك:

قناع لنمو الشعر وتحسين جودته، يملأ بصيلات الشعر ويقوي بصيلات الشعر ويسرع نموه وللتحضير ستحتاج 40 مل من زيت القنب و6 قطع من الثوم، ثم يخلط الزيت مع الثوم المطحون غطي كل شيء بمنشفة مطبخ واتركيها لمدة ساعة، ثم دلكي فروة الرأس بحركات لطيفة، وغطي الشعر بمنشفة لمدة ساعة، ثم اغسليه بالشامبو الخاص بك الذي يناسب شعرك.

ربما تفيدك قراءة : أرقي 7 متاجر لبيع زيت الحشيش في بريده 0540428830

– قناع ضد تساقط الشعر

هو قناع استثنائي له تأثيرات منعشة ومضادة للالتهابات، فهو يقضي على البكتيريا الضارة ويقلل من كثافة تساقط الشعر، وللتحضير ستحتاج إلى 100 مل من زيت الحشيش وقطرات من الزيوت الأساسية مثل شجرة الشاي وإكليل الجبل والكزبرة .

سخني مزيجًا من زيت الحشيش والزيوت الأساسية، يمكنك مزج زيت الحشيش مع زيوت أخرى وتدليكه في فروة الرأس، وضعي قبعة ولفي رأسك بمنشفة، ثم اشطفي شعرك جيدًا بعد ساعة، كما يمكنك استعمال زيت الحشيش للأطفال.

وللتحضير، ستحتاج إلى 30 مل من زيت اللوز، و30 مل من زيت الجوجوبا، و30 مل من زيت الحشيش، و30 جرامًا من العسل، و20 جرامًا من خل التفاح، وملعقة صغيرة من نشا البطاطس، ثم نخلط الزيوت العطرية ثم ضعي العسل ونشا البطاطس وخل التفاح، امزجي كل شيء جيدًا وضعيه على الشعر واشطفيه بعد تركه لمدة ساعة.

– ماسك للحجم واللمعان

وللتحضير ستحتاج 20 مل من زيت الحشيش و20 مل من زيت الخروع وصفار بيضة 15 جرام من العسل، وتخلط الزيوت معا، وتسخنهم وتخلط صفار البيض والعسل، ثم ضعيه على الشعر فورًا، واشطفيه بعد ساعة وستلاحظين نتيجة مبهرة على شعرك، وقد أثبت ذلك من خلال تجارب زيت الحشيش لتطويل الشعر.

– قناع للشعر الجاف والمتقصف

يمتص بسرعة فلا ضرر لزيت الحشيش للشعر ولا يترك طبقة دهنية على البشرة وللتحضير سوف تحتاجين 40 مل من زيت الجوجوبا و40 مل زيت الحشيش40، 30مل زيت اللوز، و6جرام عسل،  ومعلقة خل، وقومي بتسخين الزيوت، ثم ضيفي العسل والخل واخلطهم جيداً، وقومي بتدليك فروة الرأس بها، وأشطفي شعرك شطف بعد ساعة، وسوف تحصلين علي شعر إنسيابى يجعلك لاترددي في استخدام زيت الحشيش للشعرك.

وختاما: يمكن القول إنه يمكنك الحصول على زيت الحشيش الأصلى من عدة متاجر بالرياض، والتي سوف تحصل منها على خصومات، كما يمكنك استخدمه للشعر الذي يتساقط بسبب مرض كورنا.

كيف استخدم زيت الحشيش الاصلي
كيف استخدم زيت الحشيش الاصلي

ربما تفيدك قراءة : زيت الحشيش الاصلي في وادي بن هشبل 0540428830 أفضل جودة من 5 أماكن

المصدر: مدينة الرياض  

 

المصدر
مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى