منتجع درة الرياض.. مفهوم السكن النموذجي شمال الرياض

منتجع درة الرياض.. مفهوم السكن النموذجي شمال الرياض

ويعد منتجع درة الرياض أحد أفخم منتجعات الرياض السكنية، ويقع المنتجع على طريق القصيم مخرج بنبان خلف مدينة الأمير سلطان للخدمات الإنسانية على مساحة اجمالية تبلغ 10 مليون متر مربع ليحقق عبرها المتطلبات التنظيمية والمعمارية والجمالية للمنتجع.
وقد ظهرت فكرة إنشاء المنتجع مواكبة للإقبال الكبير على السكن الراقي شمال مدينة الرياض، فأقيم المنتجع بطريقة نموذجية متكاملة الخدمات حيث كان هدف منتجع درة الرياص هو توفير بيئة سكنية مثالية متميزة، وعليه تم إنشاء منتجع درة الرياض في عدد من المباني الفاخرة المقامة عبر هندسة معمارية مقسمة ما بين الطراز الأندلسي، والطراز الحديث، بالإضافة للطراز النجدي والأسباني والماليزي مع طرازات أخرى عصرية لتلائم كافة الأذواق والرغبات.
كما يقدم منتجع درة الرياض مجموعة من وسائل الراحة للمقيمين فيه حيث يوجد به عدد من المسابح والمصاعد والملاحق والبدرومات الواسعة، بالإضافة للمسرح وغرفة الأطفال المفتوحة والجاكوزي وغيرها من الخدمات الوفيرة.

اقرأ أيضاً: جسر المشاهدة في برج المملكة.. أعل مطل بالشرق الأوسط.. يزوره أهالي الرياض للترفيه عن أنفسهم

وقد أطلقت درة الرياض بيع منازلها الفاخرة بأسعار تبدأ من مليونين ريال 2.000.000 إلى أربعة عشر مليون 14.000.000 ، أما أسعار الأراضي فيها فتتراوح ما بين  717 للمتر الواحد إلى 850 ريال، وتبدأ مساحة المنازل فيها من الـ 1000 متر مربع إلى 2350متر مربع.
رقم هاتف منتجع درة الرياض
0112123003
صور من منتجع درة الرياض
منتجعات درة الرياض ‫1
منتجع درة الرياض
منتجعات درة الرياض ‫2
منتجعات درة الرياض ‫3
منتجعات درة الرياض ‫4
منتجعات درة الرياض ‫5
منتجعات درة الرياض ‫6
منتجعات درة الرياض ‫7
منتجعات درة الرياض ‫8
منتجعات درة الرياض ‫9

المصدر: مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى